أعلنت IBM ان صناعة المعالج سيل تسير على ما يرام حاليا على الرغم من التقارير الصادرة مؤخرا والتي تقول عكس هذا .

وهذا وقد اشير إلا ان انتاج معالج معقد مثل Cell في البداية سيكون امر منخفض في البداية.د ويتحسن تدريجيا مع مرور الوقت وذلك مضمون.

وهذا وقد اكدت IBM ان التقارير الصادرة مؤخرا والتي تقول ان اصدار معالج سيل في خطر , هذا وقد الشركة انه فعلا سيكون الانتاج منخفض في البداية . ولكنه ليس في خطر .

وايضا قد بدأت شركة IBM بأول شحنة إلى شركة سوني من المعالج سيل تحت ( الطلب \ الأخذ ) .. وهذا ما يضمن لشركة IBM ان تدفع شركة سوني المال اللازم لانتاج المزيد من المعالجات تحت الطلب من قبل سوني . حيث ان صنع معالج معقد مثل Cell يتطلب مالا كثيرا .

وهذا وقالت IBM انه يجب على شركة سوني ان يكون لها احتياطي لا بأس به من المعالجات Cell في مخزن في مكان ما .

( غير متأكد من الترجمة الصحيحة لما يأتي )
وهذا ومن المفترض ان يكون مخزون سوني حاليا من المعالجات متوفر وله علاقة وثيقة بــ Asustek حيث تشير المصادر إلى ان خطة Asustek تتمحور حول تسليم 4 ملايين جهاز PS3 هذا الشهر . وهذا ما يتطلب له معالجات جاهزة .

المصدر : http://www.theinquirer.net/default.aspx?article=33310

وفي خبر آخر ... ( )

لن يتمتع الصهاينة ( عليهم لعنة الله ) بجهاز PS3 حيث انهم سيحصلون عليه اغلى بكثير منا عموما . حيث يقول ممثل سوني في اسرائيل ( إيزفار ) ان الاسرائيليين لن يحصلوا على جهاز ps3 موديل الــ 60 قيقا في البداية على الإطلاق . وبدلا من هذا , ستحصل دولة الصهاينة على جهاز موديل 20 قيقا في نوفمبر وخصيصا عن طريق مسؤول سوني ( إيزفار ). وبعد مدة طويلة , ستحصل دولة الصهاينة على موديل 60 قيقا بأسعار فلكية .

وهذا حاليا لا يوجد اي مستورد رسمي لأجهزة Xbox360 في دولة الصهاينة حتى الآن ويكلف عليهم حوالي 1000 $ للحصول على الجهاز ( بزيادة قدرها 110 $ ) , وهذا لو استطاع ايرفاز الحصول على PS3 موديل 60 جيجا سيكون سعره بحدود الــ 1500 $ وهو ما يعادل قيمة تلفاز HD في اسرائيل .

ويمثل جهاز PS2 حاليا من قبل المسؤول الرسمي هناك بحوالي 300$ ... والجميل هنا ان نسبة 99% من اللاعبين في دولة الصهاينة يرغبون بامتلاك PS3 ذو الــ60 جيجا . وهم حاليا غاضبون جدا لعدم معرفتهم بالطريقة التي سيحصلون على الجهاز من خلالها . وهذا ويعترض اللاعبون الصهاينة حاليا على عدم إمكانية إيرفاز من الحصول على الــ 60 قيقا . ولكن ليس هناك رد رسمي حتى الآن . ( يا مساكين )

المصدر : http://www.kotaku.com/gaming/top/thi...ael-190116.php