الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

غضب أرجو من كل الاعضاء الدخول ( الموضوع ماله دخل بالانمي)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال يا أعضاء مكسات انشاء الله بخير أول شي حاب أقوله ان المراقبين ما يقفلون الموضوع بخصوص انه لا ينتمي لهذا القسم ثانيا الي خلاني اكتب الموضوع بهذا القسم انه اولا من أكثر الاقسام مواضيع وثانيا اكثرها تعب بخصوص الرفع والترجمه وغيره، والموضوع هو ان في بعض أعضاء جزاهم الله خير يتعبون في كتابت المواضيع ورفع الملفات و الترجمة والى اخرة وبعدين نلقى 300 واحد داخل ومستفيد وما ردو الا 3 مو معقوله يكون كلهم زوار انتم كذا يا أخواني تحطمون الاعضاء والكتاب وبالاحرى مكسات كله يعني لو كل واحد دخل ورد لصاحب الموضوع بكلمة شكرا ما أظن انه بيخسر شي ولو تعلمونهم أخطائهم كذا تكونون شجعتوهم حتى لو الموضوع ما يعجبكم يعني يكون في اعضاء ناوين يكتبون مواضيع بس يترددون والسبب عدم وجود ردود وتشجيع من قبلكم يعني تعودونهم على الاستسلام الي هو عكس التشجيع ولو تلاحظون بعض أعضاء يكتبون المواضيع ويرفعون الملفات ويقول الباقي بعد الردود لو انه يشوف تشجيع من قبلكم وشكرواطراء ما كان قال الباقي بعد الردود وانا متأكد انه في أعضاء كانو بيحطون مواضيع يمكن تكونون تدورون عليها بس ما كتبها بسبب هذي المشكلة وبالاخير حاب أقولكم اسف اذا طولت عليكم وأزعجتكم بالكلام هذا بس والله هذا لمصلحتكم ومصلحت مكساتنا الحبيبة واسف مرة ثانية bored
    0

2. ...

Talking

الصراحه انا معاك 100% وانا كنت ناطر واحد يطرح مثل الموضوع هذا علشان اتكلم فيه عن الاشياء الي صارتلي

شوف انا الحين سويتلي جم موضوع والصراحه بديت احس انه ماله معنى اني اكمل واسوي مواضيع اكثر
    الحين عندي موضوع اكثر من 500 شخص دخل عليه والي ردوا علي اقل من 60 :\ dead

الصراحه قاعد اتعب نفسي ولا احصل كلمة مشكور الا من بعض الاعضاء الله يعطيهم العافيه gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » YoNdaiMe 4th في يوم » 15-08-2006 عند الساعة » 22:15
    attachment
    0

مشكور على مرورك الكريم وتايدك لي
    ووين باقي الاعضاء محد يايد كلامي ولا عادي تكتبون مواضيع وتتعبون وبدون كلمة شكر على الاقل
    0

نعم كلامك صحيح كله

ولكن هذه الايام الكل ماشي فقط على المصالح

.................................................. ......

وشكرا على الموضوع المفيد واتمنى الكل يرد على المواضيع المتعوبة عليها
    0

0

أرجو من كل الاعضاء الدخول ( الموضوع ماله دخل بالانمي)

شكرا يا أخي على طرح الموضوع وأنا عن نفسي كتبت أول وأخر موضوع طويل أقوم بكتابته فعدد الذين دخلو الموضوع لا يقارن بعدد الذين قامو بالرد بالكاد في اول شهر للموضوع رد ثلاثة أعضاء وفي الشهر الثاني رد ثلاثه اخرين رغم أن عدد من دخلوا الموضوع قد جاوز الثلاثمئة شخص وهذا أثار دهشتي في الواقع فعدد أعضاء مكسات ماشاء الله كبير وأنا عندما وضعت موضوعي في منتديات أخرى رد علي ضعف العدد في أقل من أسبوع من وضع الموضوع وعندما قلت لأحد الزملاء في المنتدى أنني فكرت بكتابة موضوع كبير ثم تراجعت بعد هذا التحطيم قام بتشجيعي وبداء هو بموضوع رائع والنتيجه منذ البارحه حوالي 48 شخص دخلوا الموضوع ولم يرد ولا عضو واحد ولو بكلمة شكرا أو نقد على الأقل فأي تحطيم أكثر من ذلك وأنا لا أتكلم عن قسم الميجاتون بل أقسام أخرى في المنتدى فكما رأيت الأعضاء في الميجا تون يقومون بالرد على المواضيع أكثر من الأقسام الأخرى فقررت أن يكون أي موضوع أقوم بكتابته في الميجا تون أنا تحدثت بصراحه و أرجو أن لا يغضب مني أحد

تحياتي
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shun
    شكرا يا أخي على طرح الموضوع وأنا عن نفسي كتبت أول وأخر موضوع طويل أقوم بكتابته فعدد الذين دخلو الموضوع لا يقارن بعدد الذين قامو بالرد بالكاد في اول شهر للموضوع رد ثلاثة أعضاء وفي الشهر الثاني رد ثلاثه اخرين رغم أن عدد من دخلوا الموضوع قد جاوز الثلاثمئة شخص وهذا أثار دهشتي في الواقع فعدد أعضاء مكسات ماشاء الله كبير وأنا عندما وضعت موضوعي في منتديات أخرى رد علي ضعف العدد في أقل من أسبوع من وضع الموضوع وعندما قلت لأحد الزملاء في المنتدى أنني فكرت بكتابة موضوع كبير ثم تراجعت بعد هذا التحطيم قام بتشجيعي وبداء هو بموضوع رائع والنتيجه منذ البارحه حوالي 48 شخص دخلوا الموضوع ولم يرد ولا عضو واحد ولو بكلمة شكرا أو نقد على الأقل فأي تحطيم أكثر من ذلك وأنا لا أتكلم عن قسم الميجاتون بل أقسام أخرى في المنتدى فكما رأيت الأعضاء في الميجا تون يقومون بالرد على المواضيع أكثر من الأقسام الأخرى فقررت أن يكون أي موضوع أقوم بكتابته في الميجا تون أنا تحدثت بصراحه و أرجو أن لا يغضب مني أحد

تحياتي

يرظيكم يا أعضاء مكسات الي يصير
    وتكون المنتديات الثانية أحسن من مكسات
    0

مررررررحبا اخي العزيز ..
    الموضوع مو موضوع مصلحة
    الحمد لله انو كل الاخوة في مكسات مع بعض وعلى قلب بعض

بس احيانا ((وانا اتكلم عن نفسي ))اقرأ الموضوع ويعجبني مرة ..وللاسف مايكون عندي اضافات اومعلومات تفيد الكاتب والاعضاء ..عشان كدا اكتفي بالقراءة ..وادا على حكاية شكرا ..يكون الاعضاء اللي قبلي كلهم شاكرين صاحب الموضوع ..واقول خلاص..

بس صراحة افيدتني كتير ..يعني ان كلمة واحدة تعود لصاحب الموضوع وتعطيه حماسةgooood فمن اليوم وطالع اي موضوع ادخله ويعجبني راح اشكر صاحبه

واولهم انت ..شكرا جزيلا على الموضوع
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

انا كمان اوافقك الراي

لانه كان في موضوع عملته عن صور انمي ودخل فيها كتيرين

وماردوا فيها الاقليلين كتير

وهاد اللي ازعجني كتير

وشكر ا على الموضوع
    0

العفو خواتي بس انا ما أقول مصلحة في مواضيع متعوب عليها جدا وداخلين عليها كثير والي ردو ما يتجاوزون العشرة يعني لو الموضوع رادين علية كثيرين مو مشكله تلقين الكاتب طفش من كثر مايرد على ردودهم انا أعني بالذات المواضيع المتعوب عليها ومحد رد علية أقل شي تقدرون شغلة حرام تتركون الي تعبو على ها المواضيع بدون أقل شي كلمة شكر تطيب الخاطر

وانتم راح تعرفون أنا وش أقصد لين يصيرلكم الموقف هذا
    0

Talking

اي والله صج تحس بظلم ليمه تسوي موضوع تتعب عليه وخاصه مواضيع الصور وماتحصل غير جم شخص يرد عليك او يمكن بس بعض الاصدقاء الي اعرفهم بالمنتدى

وانا الصراحه عندي منتدى مكسات افضل منتدى لاني تعودت عليه

انشالله عاد الاعضاء يقدرون تعبنا ولو يردون على الموضوع بدون اي كلمه gooood
    0

مررررررحبا

انا معاك اخويا ..بس خلاص من اليوم نتعاهد انا وانت والاصدقاء كلهم

انوا لمن نشوف اي موضوع كاتبه صديق اوزميل او عضوجديد

نشكره ونحمسه ..وادا كنا نعرف اية معلومات مانبخل فيها على اصدقائنا الاعضاء

ها ايش رايك ؟؟؟
    0

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة طفولة
    مررررررحبا

انا معاك اخويا ..بس خلاص من اليوم نتعاهد انا وانت والاصدقاء كلهم

انوا لمن نشوف اي موضوع كاتبه صديق اوزميل او عضوجديد

نشكره ونحمسه ..وادا كنا نعرف اية معلومات مانبخل فيها على اصدقائنا الاعضاء

ها ايش رايك ؟؟؟

هذا الكلام الحلو gooood

انا بديت بالشغله هذي من اول يوم سجلت بالمنتدى
    لانه الصراحه حصلت بالمنتدى اشياء وايد عجبتني
    فجذي ماحب ابخل عنهم ولو بكلمة يسلموووووووو حجي
    مسكين الريال تعبان ويايبلنا حلقات انمي وما أقوله حتى تسلم اخوي dead

لو انا منه انتحر laugh
    0

كلام حلو وياليت باقي الاعضاء يتعاهدون معنا
    0

0

والله كلامك صحيح 100%
    الواحد يحبط من اللى يشاهده
    تصور حجم ما مات فينا حتي تعودنا علي كل ما يجري حولنا !
    .
    .

tumblr
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke fahad
    السلام عليكم

أنا أتعاهد معكم

مشكور واحنا بانتظار باقي الاعضاء
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al_empratoor
    والله كلامك صحيح 100%
    الواحد يحبط من اللى يشاهده

مشكور على مرورك الكريم وتأيدك لكلامي
    0

مقال او خبر

مشكور اخوي لطرحك الموضوع
    والله انا لاادخل موضوع الا وارد فيه
    واعطي وجهة نظري
    وجزى الله الف خير كل من يكتب موضوع مفيد وشكري الكبير له
    تحياتي فراشة الايمان
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter