مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: ياشباب

  1. #1

    ياشباب

    لين متى انطر حلقات كايبا احد عندة موقع انزلة من عندةdevious


  2. ...

  3. #2

  4. #3

    سؤال

    تسلم على ردك انت ماتحتاجة ماتسلأ عنة كيف انشوفةbored
    اخر تعديل كان بواسطة » sasuke2 في يوم » 15-08-2006 عند الساعة » 14:37 السبب: اخطاء في الجمل

  5. #4
    والله ما أدري ..confused أنا مثلك أنزلها من مكسات وأنتظر لين ينزلونها..smile
    أسمع لا تستعجل ..أن سويت مثلك ما قدرت أتحمل بطئهم ورحت بحثت عن موقع للقناص مترجم ونزلت كل الحلقات لين الأخيره بعدين أتحسفت لأن الترجمه زفته ..وقلت يليتني منتظرتهم لين يخلصوا أحسن لي..

    وكما يقول المثل tongue ضل على مجنونك ليجيك أجن منوtongue

    تحياتيوشكرا..
    اخر تعديل كان بواسطة » EISQ في يوم » 15-08-2006 عند الساعة » 15:24

  6. #5
    انا بعد انطر حلقات kiba بس انا الحين شايف الحلقة 19 بس مترجم English

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter