الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23
  1. #1

    مقال او خبر لصدر جميل دون عملية جراحه

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    اليكم احبتي بعض النصائح لصـــــــــدر جميـــــــــــــــــل دون عمليــــــــــــــة جراحيــــــــــة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نبدأ:

    • تأكدي بأنك تلبسين حمالة صدر ذات حجم صحيح. أظهرت الدراسات بأن ثمانية من 10 نساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة فلا تكوني واحدة منهن.

    • قومي بشد الصدر بطريقة طبيعية، استعملي ماسك شد الصدر الطبيعي: أمزجي ملعقة صغيرة من زيت فيتامين إي، مع ملعقة كبيرة من اللبن، وبيضة واحدة. دلكي الصدر بالمزيج، ثم ضعي حمالة صدر قديمة على المزيج، واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل. ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

    • شد عضلات صدرك عن طريق رفع الأوزان 5 رطل، قومي بعمل تمارين رياضية لشد الصدر 3 مرات يومياً 10 مرات للتمرين الواحد.

    • حافظي على كتفك مرتفعة دائماً. خذي نفساً عميقاً ثم ارفعي أكتافك عالياً، قومي بهذا التمرين 10 مرات كل ساعتان تقريباً.

    • ارتدي حمالة صدر! لا تستطيع عضلات الصدر أن توفر الدعم الكامل للصدر، لذلك أنت بحاجة لارتداء الحمالة طوال النهار، يمكنك أن تنامي وأنت ترتدين حمالة الصدر، ولكن بشرط أن تكون من النوع الذي لا يحتوي على قطع بلاستيكية قد تسبب الإزعاج أثناء النوم.



    هذا ومن جانب اخر ،تجد أكثر النساء بأن صدورهن تبدأ بالتدلي تدريجياً مع تقدمهن في السن. يمكن أن تكون عملية شد الصدر الحل لمشكلتهن.



    الجراحة:

    هناك عدة تقنيات مختلفة يمكن استعملها لشد الصدر. وتعتمد عملية شد الصدر على درجة تدلي الجلد، وتشمل الجراحة بشكل عام إزالة الجلد الفائض من حول هالة الثدي لشد الجلد الذي يحيط بالصدر.



    وبتضييق الجلد بهذه الطريقة، يرتفع الصدر ويرفع معه موقع الحلمة وهالة الثدي. إذا أرادت السيدة، فيمكنها إجراء زراعة للصدر في ذات الوقت لإعطاء شكل جيد وناعم للصدر ستخضعين إلى تخدير عام وربما تنامين في المستشفى ليوم واحد على الأقل. بعد العملية، ستضيع ضمادات لبضعة أيام.



    كما ستحتاجين لارتداء حمالة صدر جراحية لعدة أسابيع لكي تدعم الصدر. ويجب أن تتجنبي ارتداء حمالات الصدر العادية أثناء فترة الشفاء لمنع التهاب النسيج اللحمي.



    الآثار الجانبية الشائعة لجراحة شد الصدر:

    1. ألم.

    2. كَدمات.

    3. ورم.

    4. عدم الشعور بالحلمة.

    5. تختفي معظم الكَدمات، والأورام، ويخف الألم خلال ستة أسابيع.



    بعض التعقيدات والأعراض الجانبية التي تلي الجراحة:

    1. حصول جروح.

    2. الإصابة بالتهاب.

    3. استمرار عدم الشعور بالحلمة.

    4. عدم تماثل مكان الحلمتان.


    منقـــــــــــــــــول


    ولكم مني أجمل وأرق تحية


    خخخخخخخخخخ عادي احنا بنات خخخخخخخ


  2. ...

  3. #2
    خخخخخخخخخخخخ

    الله يرج ابليسك
    شوها الموضوووووووووووووووووووووووه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ بس انا الحمدلله راضية عن صدري وخليه يكبر طبيعي هو كيفه
    تثلمي عالموضوع الحلو مثلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وللمعلومة للي بدو يكبر صدره ممكن بس لما يجي ياخذ شور يخلي الموية تكون حارة ووتعرضين صدرك لها اما جسمك لا لمدة 10 دقايق وبعدين اخذي الباقي من الشور عادي

    وووووووووبعدين نحن مو مسؤلين اذا كبر وايد مو تقوليلنا كيف ارجعه مثل ماكان

    ارضي بخلقت ربك احسلك وعلى قول المثل (ارضى بقردك لايجيك الاقرد منه)

    خخخخخخخخخخ ويلا بااااااااااااياااااااااااااااااااات

  4. #3
    مشكوره حبيبتي على المعلومات المفيدة

    والصراحة موضوع العملية يخوفfrown
    [IMG]http://www4.*********/2007/03/25/13/62156490.gif[/IMG]

  5. #4

  6. #5
    الله يرج ابليسك
    شوها الموضوووووووووووووووووووووووه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ بس انا الحمدلله راضية عن صدري وخليه يكبر طبيعي هو كيفه
    تثلمي عالموضوع الحلو مثلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وللمعلومة للي بدو يكبر صدره ممكن بس لما يجي ياخذ شور يخلي الموية تكون حارة ووتعرضين صدرك لها اما جسمك لا لمدة 10 دقايق وبعدين اخذي الباقي من الشور عادي

    وووووووووبعدين نحن مو مسؤلين اذا كبر وايد مو تقوليلنا كيف ارجعه مثل ماكان

    ارضي بخلقت ربك احسلك وعلى قول المثل (ارضى بقردك لايجيك الاقرد منه)

    خخخخخخخخخخ ويلا بااااااااااااياااااااااااااااااااات
    ههههههههههههههههاي تسلمي حبيبتي على المرور الحلو خخخخخخخخ


    مشكوره حبيبتي على المعلومات المفيدة

    والصراحة موضوع العملية يخوف
    أيوه لو ان العمليه ماتخوف ماكان كتبت الموضوع أحسن تتدربين من العمليه ومشكووره عمري على المرور الجميل..


    مكشوووووووووووره على الموضوع
    خخخخخخخخخخ العفو قلبي أكيد عجبكم الموضوع والا بس مجاملات خخخخخخخخ


    تحياتي..ladya

  7. #6
    تسلمين حبوبه على الموضوع ..
    انا من وجهة نظري ان كل وحده يكون جسمها متناسق الا في حالات خاصه ..
    يعني صح ان الصدر الكبير حلو عند البعض لكن ما يناسب على كل حد ..
    فـ احسن حل نرضى بالمكتوب علينا ^___^ و تسلمين على النصايح ..
    بس بصراحه الي حيرني سالفة التمارين و الـ 5 أرطال ..!
    بتطلع لي عضلات اذا سويتها كل يوم smile ..
    لا عدمنا يديدج حبوبة ..
    0ea54f117edb18958975b0dab987c6f6

  8. #7

  9. #8
    مشكووووووورة على الموضوع والنصائح
    EMMA LOVER

    attachment



    attachment


    emma lover

  10. #9

  11. #10

  12. #11
    تسلمين حبيبتي عالموضوع وبصراحه هذا الشغل الشاغل للبنات كيف يكبرو صدرهم خخخخخ

    يعطيك العافيه قلبوو
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقة بالتوقيع

    يجب ألا تزيد المساحة عن 500 * 500 بيكسل للعرض والطول

  13. #12
    خخخخخخخخخخخخ الله يرجج ضي القمر ردج كوووووووول..خخخخخخ

    مشكورين عـ المرور كلكم..

  14. #13

  15. #14

  16. #15

  17. #16
    مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكو ره

    اختي

  18. #17
    مرسي بكو على الموضوع المفيد بالنسبة لنا كبنوتات حلوات .
    [IMG]http://img101.***********/2009/06/25/528022580.jpg[/IMG]

    attachment

  19. #18
    مشكورة ع المعلومات و الحمد لله انا راضية بقياس صدري

  20. #19

  21. #20
    مشكورة حبيبتي عالموضوع الكووووووووووول
    664f947ba0917ad12794777ca137c366

    ياقـارئ خطي لاتبكي على موتـي***فاليوم انا معك وغداً في الترابي
    وياماراعلى قبري لاتعجب من امر*** بالامس كنت معك وغدً انت معي
    اموت ويبقى كل ماكتـبتـه ذكـــرى*** فياليت كل من قرأ خطي دعا لي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter