الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31
  1. #1

    رائع رسالة فتاة من ضحايا إستار أكاديمي

    محمد المليفي
    ما ان نشر مقالي الفائت يوم الأحد والمعنون بــ ((هكذا يخنثون الشباب )) حتى انهالت على كاتب هذه السطور الاتصالات والرسائل الالكترونية والتي امتلأت بالتأييد والثناء على فضحنا لهؤلاء الذين قاموا عبر خطة ساقطة وخبــيـثة ليجنوا منها الأموال الطائلة عبر استـنـساخهم لبرنامج فرنسي ساقط اطلقوا عليه اسم (( ستار أكاديمي )) حيث قامت قناة العهر والقوادة العلنية ( ...‏ ) بزج مجموعة من الشباب المائع والبنات المبتذلات بماخور كبير سموه زوراً وبهتاناً بالأكاديمية ومن ثم وضعوا أرقاماً للهواتف ليتصل بهم العالم ويصوتوا على أفضل نموذج ضائع وخائب ومائع من الشباب العربي..!

    * ‏الرسائل الواردة الينا أكثر من كثيرة, ولكن من بين الرسائل رسالة رائقة ومميزة وخطيرة .. سأنقل لكم أهم ما ورد فيها لأبين للعالمين اثر هذا البرنامج وكل ما هو على شاكلته على فتياتنا وشبابنا المسكين .. تقول صاحبة الرسالة:

    * ‏أنا يا أستاذ محمد فتاة ابلغ السابعة عشرة من عمري . استمعت من زميلاتي في ثانوية (.....) للمقررات, في منطقة (...) عن برنامج يعرضون فيه مجموعة من الفتيات والشباب يجلسون معاً في مكان واحد ليل نهار, وقالت لي صديقتي: يا فلانة انت دائماً تقولين ما أعرف أكلم شاب.. ما اعرف أشلون أبدأ معاه .. أشعر برهبة من إقامة علاقة مع احدهم.. والآن يا صديقتي تابعي هذا البرنامج لكي تتعلمي منه فنون العلاقات الشبابية..!

    ثم اردفت صديقتها الشيطانة التي تتقنع بلباس تلميذة قائلة لها: ركزي ببرنامج ( ستار أكاديمي) جيداً لمدة يومين فقط وستكتشفيـن ان الرهبة والخوف والحياء الذي يتملكك من اقامة علاقة مع الشباب ما هي الا رهبة التخلف.. وما حياؤك إلا عبارة عن عقدة نفسية..!

    * تكمل الفتاة رسالتها وتقول: انتظرت ان اخرج من المدرسة بفارغ الصبر في ذلك اليوم, ولما وصلت البيت جلست ليس لي شغل سوى مشاهدة ما يحصل على الهواء مباشرة .. فكنت ارى البنات والشباب يقبلون بعضهم بعضاً بين ساعة واخرى .. وتارة اخرى يضمون بعضهم بعضاً .. فقلت في نفسي يا إلهي هؤلاء يضمون بعضهم بعضاً ويتراقصون .. فضلاً عن قبلاتهم الساخنة التي لا تنقطع وأمام العالم جميعاً .. وانا ما زلت خائفة ومترددة من التحدث حتى بالهاتف مع صديق ما...!?

    * ‏تقول صاحبة الرسالة: وأصبحت بعد أيام فقط من متابعتي لهم على الهواء اشعر بأنني فعلاً فتاة متخلفة ومحرومة من الحياة الرومانسية المليئة بالحب ودفء المشاعر.. ثم أصبحت اتمنى في كل لحظة ان أكون انا التي في الاكاديمية الآن لأحظى بالجلوس ساعات طوال مع المشارك الفلاني في هذا البرنامج الرائع.. اريد ان ارقص معه .. اريد ان اتصنع الزعل منه ليأتي ويراضيني ويقبلني .. ويفعل معي كما يفعل مع الفتيات الاخريات..!

    * ‏تكمل صاحبة الرسالة وتقول: واصبحت اذهب الى المدرسة وما عندي حديث الا عن المشارك الفلاني في هذا البرنامج واصبحت اتخيله بالغرفة معي! وبدأت اشعر بالجرأة داخلي بالتحدث مع احد الشباب والتعرف على اي واحد من الذئاب الذين يتسكعون في الاسواق.. واقول في نفسي الى متى وانا ( حارمة ) نفسي من كل هذا?!

    * ‏وتكمل صاحبة الرسالة حديثها مطولاً.. وخلاصة رسالتها انها بينما كانت على هذه الحال وبينما كانت نفسها تأمرها بأن تعيش الضياع وتجرب حظها في عالم الحرام .. اتصلت بها احدى صديقاتها بالمدرسة وهي تقول لها: هل رأيت اليوم الاحد ما كتبه احد كتاب جريدة »السياسة« عن برنامجك المفضل( ستار أكاديمي!؟ ) اقرأيه الآن فهو مقال ساخن..! فدخلت فوراً على شبكة الانترنت, فهالني عنوان المقال ( هكذا يخنثون الشباب ) وما ان بدأت بقراءة أول عبارة من المقال حتى شعرت بالقشعريرة تسري بجسدي.. وكنت اشعر ان المقال مكتوب لي أنا بالذات من سائر الناس..!

    تقول صاحبة الرسالة وعندما وصلت الى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لتتبعن سنن من كان قبلكم, حذو القذة بالقذة, شبرا بشبر وذراعاً بذراع, وحتى لو أن احدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه, وحتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه: قلنا يا رسول الله, اليهود والنصارى? قال: ( فمن إذن!؟ ) .

    اقسم بالله يا أستاذ محمد: ما ان قرأت هذا الحديث حتى جثوت على ركبتي وانا أبكي بحرقة وحسرة على نفسي, ولقد شعرت كيف اني قد جسدت هذا الحديث على نفسي وكيف اني رضيت طوال هذه الاسابيع والاشهر الفائتة ان أعيش حياة هؤلاء الفتيات الساقطات وان اقلدهن وتمنيت ان اكون واحدة منهن .. لقد صدقت نصيحة صديقاتي .. صديقات السوء .. عندما قالوا لي الى متى انت متخلفة ورجعية..?! لقد جعلوني عبر هذا البرنامج الحقير أرى الفضيلة تخلفاً .. والحياء عقدة نفسية .. والعفاف والطهر والستر رجعية وغباء..!وانني اشكرك يا استاذ محمد شكراً عظيماً على هذه الصفعة التي صفعتني بها في مقالك . لقد جعلتني ارى الحقيقة التي كدت انساها وانسى نفسي وديني وانوثتي وانساق وراء هؤلاء الفجار .. سامحني يا استاذ محمد على هذه الاطالة.
    ((((((هذه القصة آلمتني كثيراً ونقلتها كما هي مكتوبه ))))) فماذا يقلن فتياتنا وشبابا بعد هذه القصة

    منقول للفائده
    attachment


  2. ...

  3. #2
    جزاك الله خير اخوي
    وبارك الله فيك
    ويشرفني ان اول وحدة اكون رادة في موضوعك ..

    واتمنى يكون عبرة للجميع الاعضاء
    Lo$T In The DarkNess....~

  4. #3
    السلام عليكم ورحة الله وبركاته
    شكراً لك اخي الفاضل على هذه القصة ولن شاء الله تكون عبرة لشبابنا الذي كثيرا ما يقلد اليهود والنصارى في هذه الايام

    وجزاك الله خير الجزاء عنا وعن جميع المسلمين انه ولي ذلك والقادر عليه

    ونسأل الله ان يحفظ شبابنا وشباب المسلمسين من كل هذه الفتن والرذائل التي يبثها وينشرها من يريد ويسعى لتدمير الامة الاسلامية
    [GLOW]اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت .. خلقتني و أنا عبدك .. و أنا على عهدك و وعدك ما استطعتي... أبوء بنعمتك على و أبوء بذنبي فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت[/GLOW]


    get-6-2008-tjz4lu2rfbi

  5. #4
    مشكورين اخواني على المرور
    وووو
    انتظروني
    مواضيعي دايما قويه ومثيره

  6. #5
    جزاك الله خير
    الله يستر علينا وعلى امة نبينا محممد صلى الله عليه وسلم
    ربنا يكفينا ويبعدنا عن اصدقاء السوء

  7. #6

  8. #7
    لا إله إلا الله
    الصورة الرمزية الخاصة بـ hisokaa









    وسام أفضل فريق رياضي وسام أفضل فريق رياضي
    وسام ميجا سبورت (2) وسام ميجا سبورت (2)
    وسام ميجا سبورت وسام ميجا سبورت
    مشاهدة البقية
    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار
    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين
    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن
    c033d750a3dfab752b0ccfa963f6aab1

  9. #8

  10. #9
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    مشكورة أختي على هذا الموضوع الرائع جداً

    وانا من أشد الكارهين لبرنامج ستار اكاديمي

    ماتابعت ولا جزء الجزء الآول مر اكثر من شهربن وانا مادريت عنه اصلاً

    غير من بعض الناس يذكرون برنامج اسمه ستار اكاديمي

    فقلت خلني اشوفه وشفت المسخرة والبياخة والتفاهه جميع صفات القبح فيه

    اي جرأة اكسبوها للشاب والفتاة بتقبيل بعضهم البعض امام الشاشة

    كيف وهذا امام الشاشة إذا ماذا سيفعلون وراء الشاشة هل يكتفون بالقبل مااعتقد

    والآقبح والآقبح الجزء الثاني قبيح جداً من جميع مشاركيه كما الجزء الاول واكثر

    والآن يعدون لجزء ثالث من المسخرة والتخنيث للشباب يالهم من فاسدون

    على العموم انا متاكد من ان اصحاب القناة والقائمون عليها فاسدين وايضاً المشتركين

    وموقن انهم مهابيل لكن مالذي يجعلهم يكملون غير المجانين (( متابعين البرنامج اي المشاهدين ))

    يقول المثل ((( رزق الهبل على المجانين )))

    والجزء الثالث راح يلقى اقبال من المشاهدين وهذا اكيد وهذا ايضاً مايجلعهم يتابعون مسلسل التخنيث

    مابي اطول واوسخ لساني في اناس لاتستحق شيء

    على العموم مشكورررررررة أختي على نقلك للموضوع
    والله يكتبه في موازين حسناتك ان شاء الله

    يالله سلام

  11. #10
    جزاكـ الله خير

    على الموضوع

  12. #11
    يسلمووو على القصة المؤثرة ^ـ^
    attachment

    1296f776809fbed8f0a1821a7554c863

  13. #12

  14. #13
    كما يقول الشاعر:

    والشباب قد تخنث ان اخطأت فلا أحنث المذكر كالمؤنث
    غــ dead dead dead ــزة

  15. #14
    مشكوور اخوي عالموضووع المؤثر ....



    وننتظر يديدك ...
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

  16. #15

  17. #16
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    جزاك الله أخي خيرا على الموضوع الذي يجعل في القلب حرقه و غيظ و غضب شديد
    أخي أنا لم أشهد هذا البرنامج النثن الذي يتخلله كل القدارت و الإشمئزاز بمعنى الكلمة
    و خاصة أننا عندنا إذاعة علمانية صهيونية في المغرب تحاول أن تمحي الهوية الإسلامية منا بعرضها
    لأحد البرامج شبه بهذا النثن و يسمى ستوديو 2m
    و أنظروا إخواني يتم عرض إشاهر خاصبه قبيل الأخبار ليشاهده جميع المغاربة سياسة يهودية نكراء
    و ما يسعني أن أقول إلا لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
    و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    attachment




    f-dnemark

  18. #17

  19. #18

  20. #19
    شكرا على الموضوع

    والحمد لله ان ولا مره شفت هاي البرنامج الساقط القبيح

    والله يهدي جميع شباب المسلمين

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter