مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه نقلة جديدة للعدسات اللاصقة الملونة!!

    colour-lens-2

    أعلنت جونسون آند جونسون ، وهي الشركة الرائدة المُصنعة لعدسات أكيوفيو®، عن طرح عدسات لاصقة ملونة لينة جديدة، هي عدسات أكيوفيو®2 كولورز™، في العالم العربي.



    و تقدم أكيوفيو لأول مرة عدسات لاصقة ملونة فريدة من نوعها تضم آخر التطويرات العلمية في مجالي تكنولوجيا تصحيح النظر وتصميم العدسات، بحيث تحقق رغبة الذين يودون تغيير لون أعينهم أو تجميلها دون التضحية بالراحة. حيث تتيح الراحة الفائقة والرؤية الممتازة وسهولة الاستعمال بالإضافة إلى احتوائها على ميزة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لحماية العين من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. وتتوفر العدسات بألوان مختلفة تسهم في تجميل أو تغيير لون العينين وإضفاء شكل طبيعي عليهما.



    كما تتوفر عدسات أكيوفيو®2 كولورز™ اللاصقة أيضا للذين لا يحتاجون إلى تصحيح النظر وأيضا للذين لديهم درجة متوسطة من قِصر النظر. وتأتي عدسات أكيوفيو®2 كولورز™ بسبعة ألوان رائجة وبنوعين مختلفين هما العدسات "غير الشفافة" المناسبة لذوي العيون داكنة اللون والذين يتمتعون بلون عينين فاتح وهي تتوفر باللون الأزرق والرمادي والأخضر والعسلي. والنوع الثاني مناسب للذين يتمتعون بلون عينين فاتح، حيث تتوفر هذه العدسات التجميلية باللون الأزرق أو الأزرق المخضر أو الأخضر.

    colour-lens



    ومع عدسات أكيوفيو®2 كولورز™ يمكن للمرء التعبير عن شخصيته المتفردة بطرق عديدة مختلفة. يقول أنور حبيب، مدير مبيعات وتسويق عدسات أكيوفيو في منطقة الشرق الأوسط: "بفضل التطويرات العلمية الجديدة التي تتضمنها عدسات أكيوفيو®2 كولورز™، يصبح لون العينين وسيلة أخرى يمكن للمرء أن يعبر عن تفرده من خلالها."



    والشيء الذي يميز أكيوفيو®2 كولورز™ عن غيرها من العدسات اللاصقة هو التصميم الثوري المبتكر لعدسات أكيوفيو® مجتمعا مع تقنية تصنيع "Colour-wrapped-In-Comfort™" الحصرية التي تعتمد على حفظ اللون داخل العدسة. وينتج عن ذلك عدسات لاصقة ملونة ذات شكل طبيعي جدا وراحة فائقة ولون مميز يمكنكم استخدامها طوال اليوم وكل يوم وليس فقط للمناسبات الخاصة.



    يضيف أنور حبيب قائلا: "بصفتنا الشركة الرائدة حول العالم في مجال العدسات اللاصقة، أردنا أن نتأكد من أننا نقدم أفضل منتج للمستهلكين قبل أن ندخل إلى قطاع العدسات الملونة. ونحن نعرف أن مستخدمي عدساتنا أوفياء لمنتجاتنا كما أننا متأكدون من أنهم لن يضطروا للتضحية بالراحة أو بمستوى الرؤية الممتاز إذا اختاروا عدسات أكيوفيو®2 كولورز لتلوين أو تجميل أعينهم."
    model


    ويقول: "لقد نجحنا في إضافة اللون على تصميم عدسات أكيوفيو® بحيث بات لدينا منتجا يمتاز بالراحة الفائقة وبالشكل الطبيعي."




    منقوووووووووووووول
    بطيات الزمان !


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    يسلمووووووووووووووووووووووو ملك ةالقلوب
    على نقلك للخبر .........gooood gooood gooood

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  7. #6

  8. #7

  9. #8

  10. #9

  11. #10
    أولا : مشكووووووورwink




    ثانيا : مسوي نفسك مندوب اعلانات للشركات .......tongue tongue

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter