مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Thumbs up برنامج مكافحة الفيروسات AntiVir PersonalEdition Classic حصريا من أجل المكساتيين...

بسم الله الرحمن الرحيم

Avira AntiVir PersonalEdition Premium 7.00.00.42 for Windows NT/2000/XP
    attachment

برنامج يلتزم بتزويدك بالحمايه الجيدهrambo , ان موثوقية أنتيفيرAntiVir تعرض في الإختبارات وإشارات المقارنة العديدة وقد عرضت في المجلات التجارية المستقلةgooood .
    تعرض نسخه أنتيفير الشخصية الحماية الفعّالة ضدّ فيروسات الحاسوب للإستعمال الفردي والخاصّ .

أنتيفير يكتشف ويزيل أكثر من 80,000 فيروس eek ، دائما هذا البرنامج بين فائزي إختبار المقارنة وقد عرضت هذه الاختبارات والمقارنات في مجلات الحاسوب،
    البرنامج يراقب حركات الملفات آليا (ومثال على ذلك: - تنزيل البيانات من الإنترنت) ، مسح وتصليح فيروسات الماكرو ، حماية ضدّ فيروسات الماكرو المجهولة سابقا ، حماية ضدّ طروادة ، الديدان، الأبواب الخلفية ، النكات وبرامج ضارّة أخرى ، وحماية ضدّ فيروسات الجزمة المجهولة سابقا القياسية وفيروسات الجزمة الرئيسية القياسيةdead .

Size: 11.3 MB

رابط التحميل--------->
    THEKID

2. ...

انا والله اشوف ان McAfee افضل منه

البرنامج اللي حطيته قوي جداً لكن McAfee افضل واقوى منه وللاسف اخوي والله ما عندي رابط التحميل

سلام...
    يا أخي توجد العديد من مضادات الفيروسات القوية ... غير الذي ذكرت ...
    المهم يا أخي المعلومات التي ذكرت ام أخترعها وانما ذكرت في مجلات البرامج والانترنت...
    و شكرا على الرد.

تســــــــــــــــــلم اخوي ومعــــــــــليش على الازعاج

العـــــفــــــــــــــــو يا أخي ...
    و مشكووووووووور على التفاعل.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter