مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: مساعدة

مساعدة

صديقتي تعاني من حب الشباب و تريد مساعدة وتريد أن يصبح وجهها مثل وجهي في الصورة تلك أنا

و تهي عربية فساعدوها لأنها سألتني و قلت لها أنني سأعرف الجواب

2. ...

هلا أختي...ممم عن نفسي شخصيا إستخدمت مجموعة كاملة للبشرة الدهنية وللحبوب...من محل ذي بودي شوب وهو مشهور جدا...هو المنتج يتكون من شجرة الشاي...غسول وبعده تونر يعني الماي ماله وآخر شئ كريم مرطب...قولي لها في الأسبوع مرتين تقشر بمنتج للحبوب ومضمون فيه...وبعده طبعا ترطب بشرتها...وإن شاءالله أفدتج حبيبتي ^________^
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

اهلييييييييين حبيبتي انا عن نفسي في طريقة جربتها والصراحة كاااااااان مفعولها كتيييييييير كويس

اول شي تخفف اكلها للتشوكليت

ثاني شي خليها تستعمل مراين بالاسبوع اي كريم تقشير والافضل يكون بالفواكه يعني مثلا باللوز او بالعسل وانا عن نفسي اشتريت كريم من الدانوب باللوز والمشمش اسمه ادور adoreلتنظيف الوجه وكان كتييير فعال
    ثالث شي بعد ماتستخدم هذا الكريم او كل ماتاخذ شور تستخدم بدي وووش حق الاطفال (لادمووع بعد اليوم)
    اكييييييييد تعرفه ووووووووبس

وانشاالله اكووووون ساعدتك وانشاالله الحبوب تخف عن وجهاا بس هذا شي طبيعي لانها في مرحلة مراهقة
    ووووووووووووبسgooood

بايوbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » بنتوتة في يوم » 13-08-2006 عند الساعة » 14:37 السبب: نسيان بعض الاحرف

حبيبتي انا حاليا ماندي لان اساس انا مافيني لكن ادور لك وحدا مضمونه وكمان البنات سادووك
    شكرا لك

اممممممممممم ..... تنقع الحبوب واحد واحد ههههههههههههههههه

اتمسخر

بالكريمات اكيد كريمات تبطل حبوب الشباب ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter