الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 76

سؤال لماذا البنات مظلومات ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
    موضوع اليوم يهم كل بنت تحترم جنسها من البنات و ما تقبله أي إهانة خصوصاً من قبل الأولاد .. أو ... عشان خاطر عيون الأولاد ...
    لماذا البنات مظلومات ..؟ ...
    الإجابة سهلة عشان الأولاد الي موجودين معانا في العالم ... و هما سبب عذابنا ... و بنبدأ شي شي ...

أولاً :
    ـ اسمعوا هذي المعلمومة الغريبة .... زمان في اليابان كانو يكسروا للبنت اصبع رجلها الكبير , و يحطولها في أربطة , و يلبسوها في رجلها حذاء حديدي صغير عشان ما تنموا رجلها , من أول متنولد لحين متتزوج ... و هذا مؤلم بطريقة فظيعة dead , و السبب في هذا عشان تكون جميلة و مشيتها أنيقة عشان تعجب زوجها المستقبلي ... يعني هذا العذاب كله عشان تعجب الباشا ... و حتى لما تنشال الأربطة بتظل تعاني من آلام لأن ظفر رجلها بيظل ينموا ...surprised

ثانياً :
    ـ لا تطلعين من البيت ... طب ليه أخويا اللي أصغر مني بيطلع ... لأنه هو الولد ... طيب هو أصغر مني ... لأ هو ولد ... ولا لما يجي الأخ اللي هو ولد و يصير يقول : نعم .. وين طالعة حضرتك ... ما عندي بنات يطلعوا من البيت و الكارثة انو ممكن يكون أصغر منها فكيف يتحكم فيها ... المفروض هيا اللي تتحكم فيه لأنها أكبر منو ولازم يحترمها .... eek

ثالثاً :
    ـ هذي أكبر كارثة البنات المستسلمات ... اللي ما يسون شي و معتبرين هذا شي عادي و الأولاد يحقلهم كل شي ... و احنا كل اللي علينا نعد ساكتين من غير ولا نفس .... ناسين أو متناسين انو احنا بشر مثلهم و كل الحقوق اللي عندهم و مفروض تكون ممنوحة لينا احنا كمان ... صح confused

لذا كل بنت عندها أخ عامل نفسو خايف عليها ... لا تسمحيلو يحرمك من حقوقك المشروعة ... لانو مش خايف عليكي بل خايف منك ... لحسن تتعرفي على واحد وهمو يعرف بنات بعدد شعر راسه ...
    و إذا تزوجتو لا تسمحوا أبداً لزوجكم يحرمكن من العمل أو يحبسكم جوا البيت ... أو انتو اللي تطبحوا و تغسلوا .. اللي عايز ياكل يتعلم الطبخ ... و اللي عايز يعيش في نظافة يتعلم الغسل ... عشان انتي ولابد تكوني عاملة زيو ... و عشان نكون عادلين يوم انتي يوم هو ...ما فيها شي ...
    كمان شي ليه احنا يتقال علينا عوانس و هما يتقال عليهم عزاب .... و لما الولد يقول ما بدي اتزوج ... بيقولوا عشان حياة الحرية ... ولما وحدة تقول ما ابي اتزوج .... يقولوا عشان تدور على حل شعرها ...

ابي رايكم في الموضوع ... وخصوصاً الأولاد ....devious

سلام ....asian

2. ...

الموضوووووووووع رااااائع
    يسلموووووو
    وننتظر ردة فعل الأولاد بفارغ الصبر

فعلا كل هذه التفاهات غير مشروعة و تافهة وضد حقوق الانسان .................. وانا اعارضها ولن اقوم بها ابدا

وشكرا على الموضوع المحرج لجنس الذكور ..............

هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ..... مشكور على الرد ... بس مش محرج ولا حاجة ... نحن نتحدث عن حقيقة واقعة ... وكونك انتا من الأولاد النادرين اللي يحترمونا ففي الملايين منهم لأ ....

السلام عليكم

انا معك حبيبتي بكل اللي قلتيه باستثناء شغلة وحدة هي تبع اللي عايز ياكل يتعلم يطبخ والبنت مو لازم تطبخ ووهيكي يعني

انا برايي هيدا شغلها الرئيسي يعني هو يهتم بالعمل خارج البيت وهي جواتو ويساعدها لما يكون في حمل ثقيل وبس اما الاكل وتنظيف تيابو هيدا من واجبها كزوجة بتحترم حالها ولو بدها تشتغل كهواية مثلا او حب للشغل الخارجي مو مشكلة بس تحاول توفق بين بيتها وزوجها وشغلها ولو الشغل مفروض فرض يعني مشان تساعد في نفقات البيت ساعتها يمكن تجيب مين يساعدها بالبيت ^^

هيدا رأيي في هي وبس
    ويسلمو امورة على الحكي الرائع متلك ^^

تسلمي حبيبتي ع الموضوع وانا معاك في كل اللي قلته والله حرام ها الظلم انا عشان جي اكره الاولاد سبت ها الظلم
    attachment
    مشكوووووووووووووووووور
    ولد الظاهري ع التوقيع الكول

بس يا راماا في بنات بيشتغلوا كمان نفس الوقت اللي بيشتغلوه أزواجهم فتخيليها بتشتغل الضعف ... ولا لما مثلاً تكون حامل و لساتها بتنظف و بتشتغل بره البيت و بتطبخ ... كيف بدها تستحمل و هو كلو اللي بيعملو في حياته انو ياكل و يكب تيابو المتسخة عشان تغسلها ... مش حرام ... كمان الاهتمام بالبيت مفروض يكون و ظيفتهم هما الاتنين ... زي مهو بيتهم هما الاتنين ... كمان هادا مش شغلها الرئيسي ... و هي مش لازم تشتغل عشان تساعد في مصاريف البيت ... هي بتشتغل عشان تحقق ذاتها و تكون شخص ليه كيان ... مش مجرد ظل ورا الباشا زوجها ...
    "وراء كل رجل عظيم امرأة" ... ليه لازم نكون ورا و هما بالواجهة ؟؟
    و شكراً على الردود ... بس ليه ما في أولاد رادين ؟؟؟

حلوه الجمله ..اللي عايز ياكل يتعلم الطبخ ......^^

فعلا فالحياه هاذي البنت مالها حق تسوي اقل حق من حقوقها المشروعه كالخروج للتنزه ....الحين الولد مايرضى على اخته تظهر تتمشى ..

الاخ يظهر يتمشى ليش؟؟؟؟

الاخ مايرضى لاخته تدش جات وهالسوالف ..بحجة انه خايف عليها من المغازل..

الاخ يدش يرمس بنات العالم ليش؟؟؟

مشكووره اختي عالموضووع ولنا الحق نحن الجنس اللطيف باقامة الحرب العالميه الثالثه ..على جنس الذكور..
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

مشكورة ع الرد يا قمر 14 ... من غير حرب ولا هادا الكلام احنا كل اللي علينا نسويه نحترم ذاتنا و ما نعمل حالنا ضعيفات لأن احنا مش هيك ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمير الرياض
    أقووووووول لا تقعدين تتفلسفين ما في احد مظلوم هذا يدل علي ضعف عقلك ولا تزعلين مني
    افا افا يا امير الرياض عيب ها الكلام وهي ما قالت شي سب بعدين احنا صدق مظلومات يعني احنا كلنا مجانين وانت بس عاقل؟eek

لا حول ولا قوة الا بالله
    توي أعرف انه في اليابان الناس يسووا زي كده عشان خاطر الأخ الياباني المحترم .........mad
    أنا رأيي انه البنات مظلومين ..................بس .....
    اذا تطابقت عليهم واحد من الأشياء اللي انتي ذكرتيها
    والله أعلم
    Thanks
    0gI28172

أعصابك أختي..

الكلام داخل ببعضو كإنو بيطلع من الشاشة ويعطيني (BOX)...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع اليوم يهم كل بنت تحترم جنسها من البنات و ما تقبله أي إهانة خصوصاً من قبل الأولاد .. أو ... عشان خاطر عيون الأولاد ...
    لماذا البنات مظلومات ..؟ ...
    الإجابة سهلة عشان الأولاد الي موجودين معانا في العالم ... و هما سبب عذابنا ... و بنبدأ شي شي ...
    يا ساتر

أولاً :
    ـ اسمعوا هذي المعلمومة الغريبة .... زمان في اليابان كانو يكسروا للبنت اصبع رجلها الكبير , و يحطولها في أربطة , و يلبسوها في رجلها حذاء حديدي صغير عشان ما تنموا رجلها , من أول متنولد لحين متتزوج ... و هذا مؤلم بطريقة فظيعة dead , و السبب في هذا عشان تكون جميلة و مشيتها أنيقة عشان تعجب زوجها المستقبلي ... يعني هذا العذاب كله عشان تعجب الباشا ... و حتى لما تنشال الأربطة بتظل تعاني من آلام لأن ظفر رجلها بيظل ينموا ...surprised
    لم أسمع بهذه المعلومة، ولكن لا مانع من أن تكون صحيحة، طيب هل سمعت أن المرأة في الهند إن مات زوجها تصلب وتقتل حرقا؟؟
    هنا ظلمت المرأة، ولكن الظلم موجود حتى للرجل، فقديما شمال الإغريق، كانت هناك قبيلة من النساء المتوحشات، نساء فقط بس كيف يعيشو؟ يجيبو رجل، ويتزوج كل النساء ثم يقتلوه، وعندما تلد النساء، يكون من بينهم رجال، يفعلون بهم عند البلوغ مثل ما فعلو بصاحبنا إلي قبلهم وهكذا...dead
    هذا يعني أنه في قديم الزمان كان الظلم منتشرا وليس شرطا أن يقتصر على المرأة في اليابان..

ثانياً :
    ـ لا تطلعين من البيت ... طب ليه أخويا اللي أصغر مني بيطلع ... لأنه هو الولد ... طيب هو أصغر مني ... لأ هو ولد ... ولا لما يجي الأخ اللي هو ولد و يصير يقول : نعم .. وين طالعة حضرتك ... ما عندي بنات يطلعوا من البيت و الكارثة انو ممكن يكون أصغر منها فكيف يتحكم فيها ... المفروض هيا اللي تتحكم فيه لأنها أكبر منو ولازم يحترمها ....
    eek
    ... نعم المرأة تقر في بيتها ويمكنك مراجعة الأحاديث والأدلة ولا تخرج دائما، ولكن ظروف الحياة العصرية ألزمت المرأة - مثلا - على العمل خارج المنزل فتخرج، بمعنى أن الرجل عموما يخرج من البيت أكثر من المرأة (في الظروف العادية) لأنه المسؤول شرعا عن النفقة، وهو أكثر تحملا من المرأة، فهي أرق
    قال الله تعالى:" الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضكم على بعض"
    وبالنسبة للاحترام فلابد أن يحترم الصغير الكبير، ولكن ما قلتي وين رايحة، فهناك فرق بين الخروج للعمل أو المدرسة أو نزهة عائلية وبين الخروج والتسكع مع الصديقات، بل ومعاكسة الأولاد أحيانا..

ثالثاً :
    ـ هذي أكبر كارثة البنات المستسلمات ... اللي ما يسون شي و معتبرين هذا شي عادي و الأولاد يحقلهم كل شي ... و احنا كل اللي علينا نعد ساكتين من غير ولا نفس .... ناسين أو متناسين انو احنا بشر مثلهم و كل الحقوق اللي عندهم و مفروض تكون ممنوحة لينا احنا كمان ... صح confused
    أي حقوق؟ الإسلام حفظ للمرأة حقوقها كاملة بدون نقص، ولكن ليس كل ما يحق للرجل يحق للمرأة، والعكس أيضا صحيح، فللمرأة حقوق وعليها واجبات وللرجل حقوق وعليه أيضا واجبات، ممكن توضحي هذي الحقوق؟

لذا كل بنت عندها أخ عامل نفسو خايف عليها ... لا تسمحيلو يحرمك من حقوقك المشروعة ... لانو مش خايف عليكي بل خايف منك ... لحسن تتعرفي على واحد وهمو يعرف بنات بعدد شعر راسه ...
    من كلامك فإن من حقك "المشروع" أن تتعرفي على واحد صح؟confused
    أنا لا أظن أنه مشروع لك أن تتعرفي بواحد من الشارع...dead

و إذا تزوجتو لا تسمحوا أبداً لزوجكم يحرمكن من العمل أو يحبسكم جوا البيت ... أو انتو اللي تطبحوا و تغسلوا .. اللي عايز ياكل يتعلم الطبخ ... و اللي عايز يعيش في نظافة يتعلم الغسل ... عشان انتي ولابد تكوني عاملة زيو ... و عشان نكون عادلين يوم انتي يوم هو ...ما فيها شي ...
    ما فيها شي أبدا بس مو بهذا الشكل،فقد كا صلى الله عليه وسلم يساعد أهله، بس مو شرط يتعلم الطبخ biggrin أصلا في بنات كتير ما يعرفو يطبخوbiggrin

كمان شي ليه احنا يتقال علينا عوانس و هما يتقال عليهم عزاب ....
    ههههههههه لا تعليق هههههههههههbiggrin

و لما الولد يقول ما بدي اتزوج ... بيقولوا عشان حياة الحرية ... ولما وحدة تقول ما ابي اتزوج .... يقولوا عشان تدور على حل شعرها ...
    مين قال كده أصلا؟
    قال صلى الله عليه وسلم:"من استطاع منكم الباءة فليتزوج"

أتمنى أن أكون قد وضحت وجهة نظري ودافعت عن الأولاد عموماgooood

وصدق الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث أن النساء خلقن من ضلع أعوج وأعوج ما في الضلع............................................. ......أعلاهbiggrin
    أتمنى تكونو فهمتو شي من الموضوع

QUOTE=evil witch]بس يا راماا في بنات بيشتغلوا كمان نفس الوقت اللي بيشتغلوه أزواجهم فتخيليها بتشتغل الضعف ... ولا لما مثلاً تكون حامل و لساتها بتنظف و بتشتغل بره البيت و بتطبخ ... كيف بدها تستحمل و هو كلو اللي بيعملو في حياته انو ياكل و يكب تيابو المتسخة عشان تغسلها ... مش حرام ... كمان الاهتمام بالبيت مفروض يكون و ظيفتهم هما الاتنين ... زي مهو بيتهم هما الاتنين ... كمان هادا مش شغلها الرئيسي ... و هي مش لازم تشتغل عشان تساعد في مصاريف البيت ... هي بتشتغل عشان تحقق ذاتها و تكون شخص ليه كيان ... مش مجرد ظل ورا الباشا زوجها ...
    "وراء كل رجل عظيم امرأة" ... ليه لازم نكون ورا و هما بالواجهة ؟؟
    و شكراً على الردود ... بس ليه ما في أولاد رادين ؟؟؟[/

حبيبتي هي قصة تحقيق ذاتها ما بتدخل عقلي

المرا لو بدها تحقق ذاتها في مية مجال ومجال تبث فيه ذاتها في بيتها وتربي اولادها احسن تربية وهيدا عمل مو سهل بالعكس اصعب عمل وهي هيكي بتكون حققت ذاتها وبيغلط كل من بيفكر انو قعود المرا بالبيت بيقلل من قيمتها بالعكس مكانها الطبيعي بالبيت وهيدا فخر الها واصلا هي كرمها وعززها القران ورب الكون عزل وجل فما لو داعي نكذب على حالنا ونقول حكي بلا معنى ووراء كل رجل عظيم امراة هيدي حبيبتي شرف كبييير وتعظيم الها مو عيب عليها المهم هيدا ما بيعني اني ضد عمل المرا لا ابدا
    لو اتاحت لها الفرصة تعمل اهلا وسهلا بس تقدر توفق بين بيتها وعملها
    اما الرجال فعمله الطبيعي برا وبيتعب ويشقى بلا ما نقول انه ما بيعمل شي هو ولي نعمة كل مرا بعد الله سبحانه اكيد حتى لو عندها دخل smile

وبضيف شغلة صغيرة يمكن انتي ما ذكرتيها هي مطالبة المرا بالمساواة ..بصراحة حبيبتي هيدا اكتر طلب ضحكني من طلبات النساء لو بدها تتساوى تقوم وتعمل الاعمال اللي هو بيعملها ولو بدك رايي المرا جواتها بتعرف انها ما راح تقدر تتساوى مع الرجال بس عناد منها بدها بس تنافسو وتكسر كلمته وبصراحة اكتر لولا تعنت الرجال القبلي ماكانت المرا ثارت وطالبت بالمساواة بس لما ما حصلت على شي رضيت تتنازل عن انوثتها بسهولة وصارت تنافس الرجال في خشونته وتيابو وغيرو....... tongue tongue ما حدى يزعل من البنوتات biggrin

المهم هيدا ما بيعني اني مع الرجال ضد النساء وعلى كل حال الله خلقنا لنتعايش مو لنتحارب وندور على عيوب ومساوء بعضنا وكل طرف منا مكمل للاخر يعني كل واحد الله حطو بالمكان والمهام اللي تناسب تكوينه وقدرته على الاحتمال وغيرو واتمنى ما حدى يزعل
    وتسلمين يا عسل على ردك الحلو smile

اضافة صغيرة كمان
    لو الاقدمون بيعملو هيكي في النساء او الجاهلية بيعملو هيك فما بينلامو لانن جهلة قوم كافر ما بيعرف شي بس بعد ما اجى الاسلام تكرمت وتجللت بإذن الله gooood
    خلونا ما بناخذ اعمال القوم المغضوب عليهن كمثال smile
    اخر تعديل كان بواسطة » .: Snow White :. في يوم » 14-08-2006 عند الساعة » 12:58

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمير الرياض
    أقووووووول لا تقعدين تتفلسفين ما في احد مظلوم هذا يدل علي ضعف عقلك ولا تزعلين مني

لا أبداً ... انتا سب و أنا ما أزعل ....confused ايش رايك تقوم تصفعني ؟؟؟
    بالله عليك انتو مش بتطلعو بلوقت اللي بدكو اياه ؟
    و البنات ما بيتحركو ... و هما اللي بيضلهم بالبيت محبوسات ولا كأنهم في معتقل ...
    ملاحظة : ما في داعي للسب ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماا
    حبيبتي هي قصة تحقيق ذاتها ما بتدخل عقلي

المرا لو بدها تحقق ذاتها في مية مجال ومجال تبث فيه ذاتها في بيتها وتربي اولادها احسن تربية وهيدا عمل مو سهل بالعكس اصعب عمل وهي هيكي بتكون حققت ذاتها وبيغلط كل من بيفكر انو قعود المرا بالبيت بيقلل من قيمتها بالعكس مكانها الطبيعي بالبيت وهيدا فخر الها واصلا هي كرمها وعززها القران ورب الكون عزل وجل فما لو داعي نكذب على حالنا ونقول حكي بلا معنى ووراء كل رجل عظيم امراة هيدي حبيبتي شرف كبييير وتعظيم الها مو عيب عليها المهم هيدا ما بيعني اني ضد عمل المرا لا ابدا
    لو اتاحت لها الفرصة تعمل اهلا وسهلا بس تقدر توفق بين بيتها وعملها
    اما الرجال فعمله الطبيعي برا وبيتعب ويشقى بلا ما نقول انه ما بيعمل شي هو ولي نعمة كل مرا بعد الله سبحانه اكيد حتى لو عندها دخل smile

وبضيف شغلة صغيرة يمكن انتي ما ذكرتيها هي مطالبة المرا بالمساواة ..بصراحة حبيبتي هيدا اكتر طلب ضحكني من طلبات النساء لو بدها تتساوى تقوم وتعمل الاعمال اللي هو بيعملها ولو بدك رايي المرا جواتها بتعرف انها ما راح تقدر تتساوى مع الرجال بس عناد منها بدها بس تنافسو وتكسر كلمته وبصراحة اكتر لولا تعنت الرجال القبلي ماكانت المرا ثارت وطالبت بالمساواة بس لما ما حصلت على شي رضيت تتنازل عن انوثتها بسهولة وصارت تنافس الرجال في خشونته وتيابو وغيرو....... tongue tongue ما حدى يزعل من البنوتات biggrin

المهم هيدا ما بيعني اني مع الرجال ضد النساء وعلى كل حال الله خلقنا لنتعايش مو لنتحارب وندور على عيوب ومساوء بعضنا وكل طرف منا مكمل للاخر يعني كل واحد الله حطو بالمكان والمهام اللي تناسب تكوينه وقدرته على الاحتمال وغيرو واتمنى ما حدى يزعل
    وتسلمين يا عسل على ردك الحلو smile

اضافة صغيرة كمان
    لو الاقدمون بيعملو هيكي في النساء او الجاهلية بيعملو هيك فما بينلامو لانن جهلة قوم كافر ما بيعرف شي بس بعد ما اجى الاسلام تكرمت وتجللت بإذن الله gooood
    خلونا ما بناخذ اعمال القوم المغضوب عليهن كمثال smile
    انتي شكل صعب اقناعك ...بس بالنسبة للمسواة فاحنا متساوين لأن احنا بشر مثلهم ...أما بالنسبة للعمل اللي بتتكلمي عنو ففي ملاييين النساء اللي بيشتفغلوا و بالاضافة للشغل بره البيت بيشتغلو جوه البيت و بيعتنوا بالأولاد كل هادا ... بينما هوا كل اللي بيعملو هو الشغل بره البيت ... و مع انو الأم هي اللي كل مصايب الأولاد بتيجي على دماغها بيتسمى الولد على اسم ابوه ... بينما انو من قديم الأزل و حتى زمن سيدنا محمد كانو يقولوا فلان ابن فلان و أمه فالنة ... ولازم نذكر الأم ...
    أما الآن هي تربي و أولادها يطلعو أحسن ناس و في النهاية احنا ما بنعرف مين أمهم بس بنعرف مين باباهم ....
    أما بالنسبة لتحقيق ذاتها في كل الأحوال ما فيكي تقارني العمل جوه اليت زي العمل براه ... بره البيت بتخلتطي مع ناس و تتسلي ... و احنا ما بندخل مدارس عشان في النهاية نعد نطبخ ولا لا ؟
    سلام راما ...
    أتمنى أشوفك قريب3d

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m.h.h
    أعصابك أختي..

الكلام داخل ببعضو كإنو بيطلع من الشاشة ويعطيني (BOX)...

لااااااا ... عادي smile

لم أسمع بهذه المعلومة، ولكن لا مانع من أن تكون صحيحة، طيب هل سمعت أن المرأة في الهند إن مات زوجها تصلب وتقتل حرقا؟؟
    هنا ظلمت المرأة، ولكن الظلم موجود حتى للرجل، فقديما شمال الإغريق، كانت هناك قبيلة من النساء المتوحشات، نساء فقط بس كيف يعيشو؟ يجيبو رجل، ويتزوج كل النساء ثم يقتلوه، وعندما تلد النساء، يكون من بينهم رجال، يفعلون بهم عند البلوغ مثل ما فعلو بصاحبنا إلي قبلهم وهكذا...dead
    هذا يعني أنه في قديم الزمان كان الظلم منتشرا وليس شرطا أن يقتصر على المرأة في اليابان..

معاك حق ...

... نعم المرأة تقر في بيتها ويمكنك مراجعة الأحاديث والأدلة ولا تخرج دائما، ولكن ظروف الحياة العصرية ألزمت المرأة - مثلا - على العمل خارج المنزل فتخرج، بمعنى أن الرجل عموما يخرج من البيت أكثر من المرأة (في الظروف العادية) لأنه المسؤول شرعا عن النفقة، وهو أكثر تحملا من المرأة، فهي أرق
    قال الله تعالى:" الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضكم على بعض"
    وبالنسبة للاحترام فلابد أن يحترم الصغير الكبير، ولكن ما قلتي وين رايحة، فهناك فرق بين الخروج للعمل أو المدرسة أو نزهة عائلية وبين الخروج والتسكع مع الصديقات، بل ومعاكسة الأولاد أحيانا..

لا طبعاً ما تقعد في ابيت ... احنا مش في سجن ما حد يحتمل يقعد في البيت طول الوقت ..
    يحقه لها تروح المكان اللي هياه عاوزاه ... و الخروج مع الصديقات ما يتقال عليه تسكع ...
    عمرك شفت بنت تعاكس ولد ؟؟؟؟confused

أي حقوق؟ الإسلام حفظ للمرأة حقوقها كاملة بدون نقص، ولكن ليس كل ما يحق للرجل يحق للمرأة، والعكس أيضا صحيح، فللمرأة حقوق وعليها واجبات وللرجل حقوق وعليه أيضا واجبات، ممكن توضحي هذي الحقوق؟

حقوقها في العمل و الخروج و ....rolleyes أشياء ثانية بفكر فيها و أقولك ...

من كلامك فإن من حقك "المشروع" أن تتعرفي على واحد صح؟confused
    أنا لا أظن أنه مشروع لك أن تتعرفي بواحد من الشارع...dead

طبعاً من حقي اتعرف ... بس انا ما قلت من الشارع ... و هو من حقه يتعرف ... يتعرفوا على بعض زي أصدقاء يعني زي الاخوات زيي أنا وانتا في مكسات ... فيها شي انك تعرفني .. و احنا مثل الأخوات ... صح ؟؟

ما فيها شي أبدا بس مو بهذا الشكل،فقد كا صلى الله عليه وسلم يساعد أهله، بس مو شرط يتعلم الطبخ biggrin أصلا في بنات كتير ما يعرفو يطبخوbiggrin

سيدنا محمد كان يساعد زوجاته ... و مرة واحد سأل الشيخ في التلفزيون و قال : هل يحق لي إرغام زوحتي على خدمتي ؟... فالشيخ قال : لا طبعاً هي تسوي اللي تباه ... فقال المذيع السخيف : يا سلام و انا متزوجها ليه ... فقال له الشيخ : انتا مش متزوجها خدامة ... اللي يريد وحدة تخدمه يأجر خدامة ...

ههههههههه لا تعليق هههههههههههbiggrin

ههههههههههه

مين قال كده أصلا؟
    قال صلى الله عليه وسلم:"من استطاع منكم الباءة فليتزوج"

و إذا وحدة ما لقت شخص مناسب ... ايش تسويي تجيب من الشارع تتزوجه ... بتظل مش متزوجة و ما في داعي انها تكون وحدة مش كويسة ...

أتمنى أن أكون قد وضحت وجهة نظري ودافعت عن الأولاد عموماgooood

و أنا أحترم وجهة نظرك ...كمان أنا ما هاجمت الأولاد

وصدق الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث أن النساء خلقن من ضلع أعوج وأعوج ما في الضلع............................................. ......أعلاهbiggrin
    أتمنى تكونو فهمتو شي من الموضوع
    أنا أول مرة اسمع هذا الحديث .. و ما ابي أكذبه بس النساء ما خلقن من ضلع الرجل الأعوج السيدة حواء خلقت من ضلع سيدنا آدم ... هما بس ماحد غيرهم ..

سلام ... و أتمنى أشوفك قريب ...
    على فكرة ردي أختلط مع الاقتباس ...

السلام عليكم
    شكرا اختى على الموضوع
    البنات مش مظلومات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عليش صح كلامك البنات من زمان مظلومات لكن توه لا عليش الان ازمان يختلف نحن توه فى الجيل الجديد نحن نختلف عن ايام زمان
    انا اذا خرجت من المنزل اقول الى ماما واخوي يصطفل

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter