مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه اربع اشياء تخليك تعرف انت مهبول ولا لا

    اولا: لو حسيت انك تبي تضحك وتبكي في نفس الوقت ...
    ثانياً: اذا حسيت انك تحب الشخص الي قدامك ولاكنك تكره ....
    ثالثاً:اذا حسيت ببرد وحر في نفس الوقت ....
    رابعا: والشي الكيد انه انت مهبول لنك دخلت على الموضوع لتتاكد انك مهبول ولا لا.




    ان شاء الله يعجبكم الموضوع يا
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    مهابيل


    BB PIN :
    2126DF21


  2. ...

  3. #2
    اولا: لو حسيت انك تبي تضحك وتبكي في نفس الوقت ...
    ثانياً: اذا حسيت انك تحب الشخص الي قدامك ولاكنك تكره ....
    ثالثاً:اذا حسيت ببرد وحر في نفس الوقت ....
    رابعا: والشي الكيد انه انت مهبول لنك دخلت على الموضوع لتتاكد انك مهبول ولا لا.




    ان شاء الله يعجبكم الموضوع يا
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    هههههههه

    الله يقطع سوالفكbiggrin ...

    صدق طلعنا مهابيل؟؟smoker

    مشكوور على الموضووعcheeky
    attachment

    .... في الطريق إلى الإبداع

    .. ألا ليت ريعانـ الشباب جديدُ ... ودهراً تولى يا بثينُ يعود ..

  4. #3
    ههههههههههه
    مرسي على الموضوع ........ وانا طلعت مهبولة في إثنين بس ........
    ثانياً: اذا حسيت انك تحب الشخص الي قدامك ولاكنك تكره ....
    و.........
    رابعا: والشي الكيد انه انت مهبول لنك دخلت على الموضوع لتتاكد انك مهبول ولا لا.
    ههههههههههه .....يلا باي
    *** ((!!!!!!!!!!!! every night i want sleep i can't stop dreamig abut you)) ***
    wink * redface * gooood
    cute-evel_494@hotmail.com

  5. #4

  6. #5
    انا طلعت مهبول بإجماع الشروط. . . !!

    بتقولو كيف؟ ؟ ؟



    لاني كل ماشفت احد اضحك وان اكره والشروط الثلاث بس مادخلت الا عشان الناس يقولون لي يامهبول قلت اتاكد







    ومشكووووور عالموووضوع اخوي مهبول وترانا وقعنا بالفخ وسرنا مهابيل مهابيل مهابيل

  7. #6
    هههههههههههههههههههههههههههه

    طلعت مهبوله وأنا مادري......
    يكفي وجودي
    EISQ

  8. #7
    بس لحظه ..كل هذا موموجود فيه ..........

    يعني خرجت من قائمه الهابيل..

    هههههههههههههههههههه

  9. #8
    اولا: لو حسيت انك تبي تضحك وتبكي في نفس الوقت ...
    والله تصير معايه .. وأحيانا لما تكون فيه مصيبة أو مشكله أأأبكي أبكي ,, وبعدين أأأضحك وأضحك

    وأحيانا العكس أضحك وبعدين أبكي ..
    ثانياً: اذا حسيت انك تحب الشخص الي قدامك ولاكنك تكره ....
    وهذي بعد حصلت معااااي فيه ناس أحس اني أحبهم لدرجة اني أكرههم ... حمدالله أحيانا أشك اني مو صاحية
    ثالثاً:اذا حسيت ببرد وحر في نفس الوقت ....
    وهذي بعد أتوقع تسير مع الكل مثلا اذا طلعت من مكااان حااار مرة الى مكان باااارد مرررة أوالعكس

    رابعا: والشي الكيد انه انت مهبول لنك دخلت على الموضوع لتتاكد انك مهبول ولا لا.
    لا هذي ممكن دخلنا لأنا متوقعين شي يضحك..ههه

    المهم أنا الحين طلعت مهبوله ؟؟

  10. #9
    ههههههههههههههههه

    تسلم ايديك عالموضوع الحلو

    والحقيقة بتصير معي هي شغلة ابكي واضحك بنفس اللحظة ^^

  11. #10

  12. #11
    لوووووووووووول

    طلعت مهبولة

    وانا ما ادري

    مو كفــــااااااية مصرقعة biggrin


    الله يعين

    cheeky cheeky cheeky

    مشكــوووور على الموضووووع

    ^^
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

  13. #12

  14. #13
    ههههههههههههههههههههههههههه
    وانا معكم

    مشكور اخوي
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  15. #14

    Talking

    والشي الكيد انه انت مهبول لنك دخلت على الموضوع لتتاكد انك مهبول ولا لا.
    ههههههههههههههه توني اعرف اني مخبوله مشكورgooood
    attachment
    مشكوووووووووووووووووور
    ولد الظاهري ع التوقيع الكول

  16. #15
    ثانياً: اذا حسيت انك تحب الشخص الي قدامك ولاكنك تكره

    يا كر ما تصيرلي

  17. #16
    بصراحة انا مهبول فعلا.....مش محتاج حد يقوللي.....ههههههههههههه شكرا على الموضوع العسل...وياريت دايما تبقى كده

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter