مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

Talking نصائح لجمالك (( لكل من تريد ان تكون جميلة ))

سلااااام بنوتااتasian
    شحالكم؟؟ شخباركم؟ عساكم بخير gooood
    ها شو الاجازة ؟؟ asian
    المهم بدخل في الموضوع سيده cheeky
    انا من تجاربي وقرائاتي tongue (( من زود القراءة )) biggrin أصبححت خبيرة جمال مع شهادة دكتوراه في الجمال و الجميلات خخخخخخخخ وايد انكت

المهم ... هذه نصائح لجمالك ::biggrin
    1-اشطفوا شعركم بالزيت زيتون و صفار البيض و المايونيز و الافوكادو المهروس(( اممي مرة وحدة مايونيز و صفار البيض )) يساعد في تلطيف الشعر
    2-استخدموا بلسم و انا أحب بلسم dove كل منتجات dove زينه فانصحكم بها ^^(( يالله نصيحه غالية )).
    3-لا تنسين تحطين السكراب (( و لا مدري و شسمه )) و مجموعة nivea vesage young حلوة كمان انصحكم بها ^^
    4-لعلاج سواد اللي تحت العينين ارقدوا زين ^_^ لا جربوا estee lauder ldealist
    _ refinishing eye serum و سمعت ان يحطون كمادات جاي تغطين الجاي بال الكلينكس و تحطينه على عيونج .^_^
    5-خذي حمام ماء بارد بدل السونا اللي ناخذها كل يوم (( هفف منها ))لأنه يفيد في فك الأعصاب و غيرها ..
    6-قبل النوم كل ليلة بطلي المكياج عدل (( و منو قال بنرقد يامكياج !! مستحيييييل )) عشان البشرة المتحررة تقدر تجدد بصورة افضل
    7- اذا كانت علبة المكياج شوي و بتخلص حطي فيها شويه من مستحضر التونيك عشان تستخدمينها اكثر .
    8- اذا كنت بتبطلين مكياج العيون يكون افضل لو تبطلينه بالزيت زيتون خرسي كرة قطنيه بالزيت زيتون و بعدين امسيحه و اغسليه .
    9- يوم يايه تصبغين شعرج ما تخلطين الالوان لان الصبغه فيها وايد صبغات ما تنسجم يا بعض ..
    10-اغمري قدميك بالماء الشديد البرودة عقب الحواطه الفليل بعدين حطي كريم مرطب ولبسي زليغ لحفظ الرطوبة طول الليل .
    THE END

----------------------------------------------------------------------------------------------
    لإضافة علامات الجمال في و جوهكم صلعوا راسكم من فوق و حطوا تفاحة في رقبتكم و هاتوا حديدة و خشواها في اسنانكم اللي في النص من فوق عشان تطلع الفرقة ^_^ اتمسسسسسسسسسخر يله اونه نكيته

مشكورين على المرور اتريا تعليقاتكم .. لا تنسون تفيدونا باي شئ لجمالنا مشكوررررات بنوتات
    و السموحة
    سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » H.E.L.O في يوم » 13-08-2006 عند الساعة » 12:10

2. ...

مشكووووووووووورة كتيييييييييييييييير على الموضوع أحلى شئ فية نكاتك ههههههههههههههههههههههههههههه

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمـ الورد ـيـره
    مشكوووورة اختي على الموضوع
    عفوا و مشكوره على المرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عقلة الإصبع
    مشكووووووووووورة كتيييييييييييييييير على الموضوع أحلى شئ فية نكاتك ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه .. صججججج ... عيل خلاص اسميها (( اللمسه السحرية لي)) كيكيكيكيييي
    عفوا مشكورة على المرور

شكرا على المعلومات
    اعذرنى فهذا قرارى....فجرحك لم يكن اختيارى

مشكووووووووووووووووووره اختي على الموضوع الرووووووووووووووعه
    BaAaAaCk

بـعد الغيبه الطويييييييلهـ..

nervous

مشكووووووووورة على الموضوع الكوووووووووول
    وعلى النكت الكووووووووووول gooood
    b7f550312b024d4cc64801c21c57c386

68027b228db7a223660448af7a4d937d

مشكووووووووورة على الموضوع الكوووووووووول والجنان زيك

وننتظر جديدك
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي

مشكووووووووووووووووووووووووووره ياقلبي......
    مبارك عليكم الشهر ..
    كل عام وانتم بألف خير ..
    أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان ، وَ أغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter