الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 64

رائع شركة الزهرة اعترفت بسبب غرور حنان (ريكا)

السلام عليكم

اعترفت شركة الزهرة بسبب غرور حنان اللي في ابطال الديجتال

والسبب انو هي بعد 1555 عملية تجميل صارت احلى بميت مرة من شكلها الحقيقي
    وهي هي حنان اللي تعودنا عليها

attachment

بس شكل حنان الحقيقي للاسف

اذا بدكم تشوفو انزلو تحت
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

استنو شوي

7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    [GLOW]استعدو للمفاجأة[/GLOW]

attachment

2. ...

>< مسكييييينة حنااااان ><

و الصورة تنعرف أنها بالفوتوشوب أو الرسام

مشكوووورة أختي ع الموضوع

هههههههههههههههههههههههههههههه

يما تخرع

مشكووره على الموضوع ^^
    استغفرك ربي واتوب اليك
    لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الى اصدقائي القدامى اذا مررتم بملفي لا تنسنوني بدعوه صادقة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفتى المرح
    >< مسكييييينة حنااااان ><

و الصورة تنعرف أنها بالفوتوشوب أو الرسام

مشكوووورة أختي ع الموضوع
    هههههههه
    صح انا عملتها عالرسامgooood

وشكرا للكل على المرور

ول !!!!!!!!!!!!!
    هاد الأعضاء أخدوا الموضوع جد و مهزلة !!!!!!!!!!!!!!!!!
    مالكوا الأخت هوى سوريا بتمزح بس و واضح أنو الصورة معمولة بالرسام .
    ما علينا
    مشكوووووووووووووووورة
    الصورة جد بضحك
    بس أنت لسا ما عرفتي أنو حنان متعجرفة و مو مغرورة ( التعجرف أعلى درجات الغرور ) و اللي ردت عملت 10000000 عملية آخرى لتسير ملكة جمال الديجيتال و هاي الصورة :
    http://images.google.jo/imgres?imgur...lr%3D%26sa%3DN
    ههههههههههههههه
    بمزح هاد شكلها لما تهتم بحالها بس حبيت تعرفي أنك مو لحالك تعرفي تمزحي
    بما لأنو موضوع الغرور إنطرح فبإختصار : الغرور هو أنك تفكر حالك الأفضل حتى لو ما كانت الحقيقة و دون تقدير صحيح لقيمة الآخرين الحقيقية أما الثقة بالنفس فهي معرفة الشخص لقيمته الحقيقية فإذا كان جيد يثق بقدراته مع تقدير قيمة الآخرين الحقيقية و بما أنو حنان و على الرغم من أنها لا تتحدث عن ذالك تشعرين من خلال تصرفاتها و بالأخص تعابير وجهها أنها تدرك الحقيقية ربما لأن روح التحدي لديها تجعلها أذا شعرت بوجود منافس تجعلها تتطور مهاراتها لتصبح الأفضل و ترى أن الفعل أدل من الكلام لإثبات ذالك فبناء على ذالك هي واثقة من نفسها , سأتوقف فيكفي لهنا تحليل فشخصيتها من الشخصيات الغامضة التي تحتاج للكثير من التحليل و هذا ليس موضوع مناقشة أو تحليل و أثقل و أطول عليك أكثر بردي
    أنا بعرف أنك بتعرفي و قصدك تمزحي بس حطيت هالفقرة للمعلوماتية
    على كل الأحوال دمك خفيف و خلينا نشوف منك و من غيرك أشكال شخصيات الأنمي الآخرى بأشكالهم الحقيقية قبل عمليات التجميل اللي أكيد الأغلب إزا مو الكل عاملها و نشوف فضايحهم و غرورهم ( على سبيل المزاح فقط )
    اخر تعديل كان بواسطة » rar في يوم » 12-08-2006 عند الساعة » 14:36

هههههههههههههههههههه

انا برايي صراحه بعتبر حنان مغرورة
    وشكرا اخوي على المرور و التعليق الحلو

و لا تحرمنا منك

شكرا

الصوره تضحكككك وااايد
    فـــــديــــت الغالــــي اللــــــي فـــــي بالــــــي (؟)

حضنـــت حبــك بقلبـــي وخليــت نـوره بصـــدري ....لأنــــك عــــمري وحبــي أحبــــك حــيـــل وربــي

رائع

أنا بردي سأركز على ما يسمى بالحكم المنطقي أكثر منها ( النقد ) و على توضيح و تبسيط أمور معقدة يصعب على من دون ال 15 سنة بداية فهمها .
    أختي أنا لن أستغرب إذا لم تفهمي ردي فهذه المواضيع و كما ذكرت بالبداية معقدة و أنا عندما كنت دون ال 15 لم أكن أدرك مثل الأمور و الفروق و أهمية هذه الأمور و التمييز بينها و ما يشبهها و الآن بدأت أدرك هذا و أنا حتى الآن أحاول فهمها و التعمق بدراسة أي شيء يساعدني أكثر أما إذا أردت أن أبسط لك أكثر فأنا جاهز و أنت حرة .
    في البداية لا أقصد إزعاجك وأريد أن أوضح لك أنا أناقش من حيث أن هذه الحقيقة و ليس رأيي بدليل أنك لو قرأتي في مواقع هذا المسلسل عن فقرة شخصيتها لن تجدي هذا الوصف لأنه ليس من صفاتها و لو كان منها لما ترددوا بذكره و لو بموقع واحد ولكنه أحياناً يذكرون أنها واثقة أو يعبرون عنها بصاحبة مبدأ .
    أختي أنا ما كنت بدي أقلب الموضوع لتحليل بس أنت بدك .
    قد أبدو لك مملاً أو متفلسف أو أي شيء تريدينه و بإمكانك إعتباري ما تردين و لن أتضايق لأني و اثق مما سأقول و أستطيع البرهنة لأن هذه الحقيقة و أنا لا أجرك على شيء لكني و كعادتي أحب توضيح الإلتباسات التي قد تحث كما حدث معك ( قد تتسائلين لماذا أتعب نفسي بذالك لكن أنا أجد أن واجبي توضيح الحقيقة بغض النظر عن رأيي) .
    أول و أهم شي ححكي شغلة الحكم على شخصية أنا بها دقيق و حازم أكثر مما تتصورين .
    يعني أنا بحكم على الشخصية بشكل موضوعي يعني بناء على الحقيقية و الأفكار و المباديء المعروفة و ليس على رأيي و الأهواء الشخصية العشوائية أما الآراء الشخصية و التي هي ميلك الشخصي فممكن الحديث عنها لوحدها مع التوضيح أنها رأي و الأفضل أن لا تطرح ما لم يوجد داعي أو لم نسأل عنها و الأفضل من هذا كله أن يدرب الإنسان ميوله الشخصية لتتفق مع الحكم المنطقي أي طالما أنا أعرف أن هذه الحقيقة لماذا لا أقتنع و حتى لو كانت ميولي عشوائية لماذا لا أدربها و أجعلها منطقية , في البداية قد نواجه بعض الصعوبة لكن النتيجة ستكون رائعة فهي ستعيد صقلك كإنسان موضوعي و منطقي و منصف و حقاني و تزن الأمور بالوجه الصحيح مما سيعطيك احترام و أنا شخصياً بعد أن أدركت أهمية هذه الأمور أحاول تدريب نفسي على ذالك ( أنا لا أجبر أحد لكني أنصح لأن هذا سيكون أفضل له و ليس لي قبل كل شيء ) .
    إرجعي أقرئي هذه الفقرة و ستلاحظي أني ناقشت الأمر من الناحية التعريف بالغرور و التقة و بناء على الحقائق العامة الثابتة و المعروفة دون التطرق لرأيي و ميولي الشخصية ككلمة أرى , من وجهة نظري , أحبها , ألخ ...
    بما لأنو موضوع الغرور إنطرح فبإختصار : الغرور هو أنك تفكر حالك الأفضل حتى لو ما كانت الحقيقة و دون تقدير صحيح لقيمة الآخرين الحقيقية أما الثقة بالنفس فهي معرفة الشخص لقيمته الحقيقية فإذا كان جيد يثق بقدراته مع تقدير قيمة الآخرين الحقيقية و بما أنو حنان و على الرغم من أنها لا تتحدث عن ذالك تشعرين من خلال تصرفاتها و بالأخص تعابير وجهها أنها تدرك الحقيقية ربما لأن روح التحدي لديها تجعلها أذا شعرت بوجود منافس تجعلها تتطور مهاراتها لتصبح الأفضل و ترى أن الفعل أدل من الكلام لإثبات ذالك فبناء على ذالك هي واثقة من نفسها , سأتوقف فيكفي لهنا تحليل فشخصيتها من الشخصيات الغامضة التي تحتاج للكثير من التحليل و هذا ليس موضوع مناقشة أو تحليل و أثقل و أطول عليك أكثر بردي
    سأوضح لك بمثال توغو من كونان كمغرور الذي دائماً يتباهى بذكائه الوهمي و يعتبر البقية أغبياء و هذه ليست الحقيقة و يجعر و يثرثر بذالك كثيراً و حتى لو لم يقل ذالك هو يعتقد ذالك بقرارة نفسه .
    أما الثقة و لن أبعد : الشخصية التي نحن بصددها حنان فالصحيح أن تقولي أنها أحياناً تكون عنيدة عندما تشعر أن أحد ينافسها بحيث أنها تصر على عدم الرضوخ لهذا كواقع بل تطور نفسها لتصبح أفضل و أصلاً لو كانت مغرورة لما أدركت و فعلت ذالك بدليل أنها لا تقول لا أنا الأفضل بل تطور نفسها بالأفعال و مضاعفة مجهودها و أكبر دليل على أنها واثقة و ليست مغروروة اللقاء الثاني لها مع سامي لقد اعترفت له بمهارته و قالت له أنت مبرمج و متابع جيد على الرغم من أنها كانت متضايقة منه جداً لو كانت مغرورة فعلاً لما كان من الممكن أن تفعل ذالك ثم قررت تولي المهمة لتطور نفسها و تثبت مهارتها أيضاً و لا تريد أن ترضخ للأمر الواقع و تبقى الأقل مهارة و الأهم من ذالك أن بعد ذالك صارت تتعامل بشكل جيد معه دون أن تفاخر بما فعلت و كأنها لم تفعل شيء و بأخر المسلسل كان من الواضح أنها تحسنت تقدر أفعال أصدقائها و تشجعهم و صارت تتفاعل معهم بشكل أحسن و صارت تخفف عنادها بعد كانت بالبداية تفضل الإنعزال و عدم التعامل و إبداء رأيها على الرغم من إدراكها لما يحدث ( يعني ما ضل لحدا حق ينتقدها ) .
    حطيت هذه الفقرة للمعلوماتية .
    اخر تعديل كان بواسطة » rar في يوم » 13-08-2006 عند الساعة » 05:23

عز الله انه صارة نانح
    مشكورهاختي على الموضوع
    attachment

عز الله انه صارة نانح

مشكوره اختي على الموضوعgooood

أنا بردي سأركز على ما يسمى بالحكم المنطقي أكثر منها ( النقد ) و على توضيح و تبسيط أمور معقدة يصعب على من دون ال 15 سنة بداية فهمها .
    صح معك حق
    يصعب فهنمها على الاقل من 15 smile

مرسي عالمرور
    بست جيرل و محبة كاي وميناغي

مستر تايجر انا بنت biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » هوى سوريا في يوم » 13-08-2006 عند الساعة » 07:14

ههههههههههههه شكرا أنا ما احب حنان على الرغم من وجود شيء مشترك بيننا

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter