الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 157

+؛+|| :: رابــطة الكره القطـــريه ::||+؛+

السلام عليكم ورحمه الله وبركـاتـه rambo

باسم الكرة القطرية rambo وباسم مسموو

يشرفني اني افتح هالموضوع الخاص بكل مايتعلق ببطولة الشيخ جاسم smile

وطبعا أكيد بتكون مباريات قوية .. بين الانديـه biggrin

المهم بيكون هالموضوع شامل للمباريات وللآخر الاخبار والانتقالات الخاصه بالانديه القطرية ..

وهذي دعوة لكل الاعضاء انهم يتابعون الدوري القطري المميز ^_^ biggrin

المهم

بتبدأ البطولة تاريخ 21\8\2006 حتى تاريخ 31\8\2006 .. وستقام على ثلاث ملاعب ( الغرافه ، الريان ، قطر )

وفي 4 مجموعات :

المجموعة الأولى

السد

الوكرةbiggrin

الشمال

معيذر

----

المجموعة الثانية

قطر

الخور

السيلية

الشحانية

----

المجموعة الثالثة

العربي

الغرافة

أم صلال

الخريطيات

----

المجموعة الرابعة

الريان

الأهلي

المرخية

مسيمير

-------

وأتمنى ان نستغل الموضوع للنقاشات حول البطولة ولتحليل المباريات ، صور ،مقالات .. الخ.. ^_^ ..
    وأكيد لي عودة لآخر الاخبار cool

ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

2. ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركـاتـه
    وعليكم ورحمه الله وبركـاتـه

باسم الكرة القطرية وباسم مسموو
    sleeping sleeping

يشرفني اني افتح هالموضوع الخاص بكل مايتعلق ببطولة الشيخ جاسم
    عاااد من كثر الي يتابعون البطوله << بال مب جنك حطمتها

وطبعا أكيد بتكون مباريات قوية .. بين الانديـه
    اله كل نادي يلعب بالاحتياط نفس كل سنه

المهم بيكون هالموضوع شامل للمباريات وللآخر الاخبار والانتقالات الخاصه بالانديه القطرية ..
    وهذي دعوة لكل الاعضاء انهم يتابعون الدوري القطري المميز ^_^
    والله دورينا له وحشه .. اكيد بعد يوم نهائي كاس الامير الي ما ينسي .. صج والله عندي انا الدوري القطري احلى دوري في العالم .. لحد يقولي الدوري الاسباني وله الايطالي .. وله الانجليزي ..

المهم
    بتبدأ البطولة تاريخ 21\8\2006 حتى تاريخ 31\8\2006 .. وستقام على ثلاث ملاعب ( الغرافه ، الريان ، قطر )
    مافي اله ملعب قطر القريب البااقي ما في امل اروحهم >> بس في هالبطوله ما اظن اني بروح اي مباراه
    حتى لو في الاهلي

المجموعة الأولى
    السد
    الوكرة
    الشمال
    معيذر

شمعنا هالمجموعه قويه .. >> يعني السد الاول والتنافس على الثاني بيكون قوي tongue

المجموعة الثانية
    قطر
    الخور
    السيلية
    الشحانية

يحليلهم قطر والخور كل سنه يلعبون مع بعض .. وكله قطر يفووزون

المجموعة الثالثة
    العربي
    الغرافة
    أم صلال
    الخريطيات

باال ليش حاطين الغرافه والعربي مع بعض

المجموعة الرابعة
    الريان
    الأهلي
    المرخية
    مسيمير

باال مافي مستوى لو حطو ريال مدريد وله نادي عالمي على الاقل يمكن ينافس الريان gooood

وأتمنى ان نستغل الموضوع للنقاشات حول البطولة ولتحليل المباريات ، صور ،مقالات .. الخ.. ^_^ ..
    وأكيد لي عودة لآخر الاخبار
    biggrin biggrin

ثانكس على المووضوع

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة missme
    السلام عليكم ورحمه الله وبركـاتـه rambo

هلا وعليكم السلام والرحمة ^_^

باسم الكرة القطرية rambo وباسم مسموو
    cheeky

يشرفني اني افتح هالموضوع الخاص بكل مايتعلق ببطولة الشيخ جاسم smile
    asian

وطبعا أكيد بتكون مباريات قوية .. بين الانديـه biggrin
    cheeky جان زين يشاركون بالفريق الاول إلا بالعكس يمكن يعتمدون اكثر شي على الفريق الرديف ^_+

gooood
    وهذي دعوة لكل الاعضاء انهم يتابعون الدوري القطري المميز ^_^ biggrin
    من قلب مميز!cool

بالتوفيق للرهيبsmoker

المجموعة الأولى

السد

الوكرةbiggrin

الشمال

معيذر
    الله يوفق الوكراويه rolleyes

المجموعة الرابعة

الريان

الأهلي

المرخية

مسيمير
    smoker

وأكيد لي عودة لآخر الاخبار cool
    اوكي وانا معاكم ون هندريد برسنتbeard

Mexat will be always in my heart

Bye

نجوم الرهيب لم يعد أمامهم أي عذر لعدم الفوز بالدوري

2_170960_1_206

أشاد سلمان مصبح نجم دفاع الريان بالمعسكر الألماني الذي خاضه فريقه وانتهي مساء اول امس استعدادا للموسم الكروي الجديد , وقال في لقاء مع الراية بعد عودته الي الدوحة ان المعسكر كان ناجحا بكل المقاييس خاض خلاله الفريق تدريبات مكثفة ومباريات قوية مع فرق محترفين وان كانوا من أندية دوري الدرجة الثانية وصحيح ان الرهيب خسر 3 تجارب لكنه استفاد والنتائج لم تكن مهمة بقدر ما كان مهما الوقوف علي مستوي الفريق واعداده للموسم الجديد ويمكن القول ان لوزانو مدرب الرهيب استطاع الوقوف علي مستوي اللاعبين خاصة لاعبي الرديف وباقي اللاعبين. رفض مصبح ما تردد من ان المعسكر كان مجرد رحلة ترفيهية وقال : كيف يكون المعسكر ترفيهيا والتدريبات كانت تتم علي فترتين صباحا ومساء الي جانب تدريبات اللياقة وتدريبات صالة الحديد ولم يكن هناك مجال للراحة سوي يوم في الاسبوع ، حتي قبل المباريات الودية كانت التدريبات تسير بشكل يومي. اكد نجم الدفاع الرياني ان فريقه اصبح جاهزا من جميع النواحي للموسم الجديد وبنسبة 100% واستطيع القول انه لم يعد هناك أي اعذار امام لاعبي الريان لعدم الفوز بالدوري هذا الموسم خاصة ولوزانو استطاع الوصول الي تشكيلته الثابتة وتعرف جيدا علي امكانيات اللاعبين كما ذكرت لاسيما لاعبي الرديف حيث ابدي اعجابه بثلاثة لاعبين استمروا مع الفريق الاول في المعسكر. وردا علي سؤال حول لوزانو بعد العمل معه قال سلمان مصبح : لوزانو مدرب صارم وجاد للغاية يرفض الكسل في التدريبات ,ويصر علي الحماس وعلي القوة في الاداء ويتعامل بجدية مع جميع اللاعبين , وهو انسان مختلف خارج الملعب حيث يتعامل معنا بطريقة ودية استطاع بها كسب لاعبيه الذين احترموه كثيرا لاسلوبه وطريقته , ولا استطيع الحديث عنه كمدرب خاصة من الناحية التكتيكية خاصة وهو مدرب معروف تاريخه يتحدث عنه ويكفي القول اننا في كل مران لابد وان يقدم لنا الجديد والجديد.

من جريدة الرايه

تسلم على الموضوع بس الدوري والكاس سداويييييييييييييييي

هااااااااااي

اليوم بقط وجهي عندكم ... بصراحه انا من المتابعات للدوري القطري

وانا بالعاده اشجع الغرافة والريان ..

بس بهاذي البطوله راح اشجع من كل مجموعه فريق يعني من الاولى الوكره عشان خاطر ميسم .. ولايهنون السداويه .. والله انهم على الراس ..

ومن الثانيه قطر بصراحه يلعبون وخاصة الحوسني ..

واكيييد من الثالثه والرابعه الغرافه والريان .. عاد اللي يفوز بالبطولة هو اللي

يستاهل ..

bye1

لـي عودة للـرد وجي .. قصدي وهيكي biggrin .. بس خل نفتتحها وكراويه smile

attachment
    عقدت إدارة نادي الوكرة يوم الاثنين7-8 مؤتمراً صحفياً بمقر النادي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع النجم العماني هاشم صالح الذي وقع علي عقد الانضمام للموج الأزرق خلال المؤتمر لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة من نادي ظفار العماني.
    وتعتبر هذه الصفقة واحدة من أسرع صفقات دوري المحترفين هذا الموسم حيث لم تستغرق المفاوضات مع اللاعب أكثر من يومين حضر بعدها صالح إلي الدوحة قبل ثلاثة أيام وخضع لجميع الفحوصات الطبية اللازمة وبمجرد ظهور نتيجة الفحص تم تحديد موعد مؤتمر الأمس لتوقيع العقد.

المصدر :موقع الوكرة

آنجـل بدون .. .. ..

عاااد من كثر الي يتابعون البطوله << بال مب جنك حطمتها
    لا امبله في ناس يتابعونها rambo ..
    يعني مثلا لو لاعب بحريني يلعب في الغرافه على سبيل المثال البحريينين مابيتابعون او بيشجعون الفريق cool

اله كل نادي يلعب بالاحتياط نفس كل سنه
    انت ماعليك لاتهتم .. smile المهم في مباريات وجي .. لني بصراحه ماقدر انطر لين شهر واحد عشان خليجي 18 .. dead

والله دورينا له وحشه .. اكيد بعد يوم نهائي كاس الامير الي ما ينسي .. صج والله عندي انا الدوري القطري احلى دوري في العالم .. لحد يقولي الدوري الاسباني وله الايطالي .. وله الانجليزي ..
    اكيد لنه الدوري القطري واحنا قطريين اكيد بيكون المفضل عندنا gooood
    وخصوصا يمكن هو الاشهر خليجيا biggrin

بس في هالبطوله ما اظن اني بروح اي مباراه
    حتى لو في الاهلي
    اي اقعد حك الكتاب حك biggrin
    لالا عادي اطلع شبيصير يعني nervous

شمعنا هالمجموعه قويه .. >> يعني السد الاول والتنافس على الثاني بيكون قوي tongue
    اي ان شاء الله فريقنا يبيض الويه <<امانه بيضه cry
    فريقنا اصلا قوي .. بس الحظ معانا زفت dead
    اخاف حد داعي علينا dead

باال ليش حاطين الغرافه والعربي مع بعض
    مادري عنهم tongue

باال مافي مستوى لو حطو ريال مدريد وله نادي عالمي على الاقل يمكن ينافس الريان gooood
    بنشوف rolleyes
    اي صح الريان لعب من كم يوم مباراه مع نادي مب من قطر وفاز ninja
    كنت بييب الخبر بس ضاعت الجريده biggrin

ثانكس على المووضوع
    العفـــ ــو

سكوال

الله يوفق الوكراويه rolleyes
    الله يوفقكم انتو بعد -اول مرة اشوف مشجع رياني يتمنى التوفيق للوكرة - rolleyes
    لالا في تقدم gooood ان شاء الله بنبني جسر قريباgooood
    <<dead

لا امبله في ناس يتابعونها ..
    يعني مثلا لو لاعب بحريني يلعب في الغرافه على سبيل المثال البحريينين مابيتابعون او بيشجعون الفريق
    انا قصدي فيـ قطر .. اذكر يوم اشوف المبارايات مافي اله 100 ما ادري 150 واحد في الجمهور بس ..

انت ماعليك لاتهتم .. المهم في مباريات وجي .. لني بصراحه ماقدر انطر لين شهر واحد عشان خليجي 18 ..
    احم - انزين الدوري عقب شهر ...

اكيد لنه الدوري القطري واحنا قطريين اكيد بيكون المفضل عندنا
    وخصوصا يمكن هو الاشهر خليجيا
    احم - الشهر الياي بتبده الاثـاره

اي اقعد حك الكتاب حك
    لالا عادي اطلع شبيصير يعني
    ااحم - اقولج البطوله مب مهمه اروح المبارايات ليش .؟

اي ان شاء الله فريقنا يبيض الويه <<امانه بيضه
    فريقنا اصلا قوي .. بس الحظ معانا زفت
    اخاف حد داعي علينا
    احم - انا الوكره يكسرون خاطري لانه اخوي يشجعهم وكله خسرانين

بنشوف
    اي صح الريان لعب من كم يوم مباراه مع نادي مب من قطر وفاز
    كنت بييب الخبر بس ضاعت الجريده
    ااحم احم احم - اي وايد يلعبون ويفوزون

العفـــ ــو
    gooood

اول مرة اشوف مشجع رياني يتمنى التوفيق للوكرة
    احم .. شدعوه نغزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيال الذيب
    تسلم على الموضوع بس الدوري والكاس سداويييييييييييييييي
    اولا انا بنت biggrin

وبالتوفيق للـسد ..rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت عم كونان
    هااااااااااي

هايين

اليوم بقط وجهي عندكم ... بصراحه انا من المتابعات للدوري القطري
    صج والله
    ياهلا فيج asian

بس بهاذي البطوله راح اشجع من كل مجموعه فريق يعني من الاولى الوكره عشان خاطر ميسم .. ولايهنون السداويه .. والله انهم على الراس ..
    حلو حلو ..عاد ان شاء الله فريقنا مايخيب ظنج biggrin

آنجل احم

انا قصدي فيـ قطر .. اذكر يوم اشوف المبارايات مافي اله 100 ما ادري 150 واحد في الجمهور بس ..
    اها rolleyes

احم - انزين الدوري عقب شهر ...
    بس بعد شهر واايد <<شفيها هاي cheeky

احم - انا الوكره يكسرون خاطري لانه اخوي يشجعهم وكله خسرانين
    لا من قال كل خسرانيين .. يعني نقاطهم قريبه تقريبا من نقاط المراكز الاولى .. بس المباريات المهمة ماييبون فيها شي فمايتأهلون dead

احم .. شدعوه نغزه
    احم احم عيش ولحم
    بنات مدرستنا كلهم يشجعون الريان ^_^ .. dead والسد dead والوكرة بس انا وبنتيين biggrin
    والمهم ولا حد فيهم قال بالتوفيق cheeky

سكوال

الله يوفقكم انتو بعد -اول مرة اشوف مشجع رياني يتمنى التوفيق للوكرة - rolleyes
    لالا في تقدم gooood ان شاء الله بنبني جسر قريباgooood
    <<dead

ليش يعني غريبه ؟^^"

ترا الوكره من الفرق اللي احبها واشجعها بعد ^_^
    مشكلتهم ان لين وصلوا المراكز الاولى او حتى اذا قربوا مايحاولون يحافظون على فرصهم وتلاقينهم دايما في اللحظات الاخيره يخسرون..مساكين..dead

لوزانو يعود الأربعاء ويقود الرهيب في كأس الشيخ جاسم

attachment
    .
    .
    يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان مساء الغد تدريباته استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء بعض المحترفين والدوليين.. وحصل نجوم الرهيب علي اجازة منذ عودتهم فجر الجمعة الماضي من المعسكر الالماني وحتي اليوم. وسيقود التدريبات غدا مساعد المدرب لحين وصول لوزانو الاربعاء القادم الي الدوحة، ووصل المساعد مع البعثة فجر الجمعة كما وصل العماني أحمد مبارك فيما يعود البلجيكي مبينزا الاربعاء القادم ايضا بعد حصوله علي اجازة لعدة أيام في بلاده.
    ولم يحدد لوزانو الي الآن برنامج المرحلة القادمة وهل سيخوض مباريات ودية أم لا وسيناقش الامر مع أعضاء الجهاز الاداري في اجتماع يعقده فور وصوله الي الدوحة.
    تجدر الاشارة ايضا الي أن لوزانو سيقود الفريق الذي سيتم تشكيله من الرديف خلال بطولة كأس الشيخ جاسم التي تنطلق 21 الجاري، وسيضم الفريق الذي يخوض البطولة بعض اللاعبين الاساسيين الذين لم يشاركوا في التجارب الودية بالمعسكر الالماني.
    .
    .
    .
    جريدة الراية القطرية

هــلا ..

اخبـاركم

طبعــا كلكم تعــرفون انه اليوم مباراة المنتخب مع بنجلادش ..

والمباراه بدت الساعه وحده .. وتوه مخلص الشوط الاول ..

النتيجه 3-1 لمنتخبنا ...

القول الاول جابه وسام رزق من بلنتي .. اشكره غلط ..
    وبعدين ارمان جاب قوول التعادل >>> هني يوم جابوا قوول قلت ماذا بعـد اندونيسيا
    بس الحمد لله بعدها عادل لامي جاب قوول وبعدين خلفان سجل الثالث . .

وفي قبل القول البنجالي عبدالعزيز علي انطرد لانه مسك الكورن برع المنقطه ودخل عامر الدوسري واول ما دخل قبل ما يلمس الكوره جابوا عليه قولين ...

والسلام عليكم

سكوال

ليش يعني غريبه ؟^^"
    لن اغلبيه ربعي اللي يشجعون الريان .. دايما يسبونا وجي .. لدرجة اوصلت ان اذا فزنا عليهم مايلكمونا .. يحقدون عشان فريق او شي .. ولو فزنا يقولن بالغلط ermm
    يعني هاي اول مرة اسمع رياني يتمنى التوفيق عشان جي مستانسه biggrin

ترا الوكره من الفرق اللي احبها واشجعها بعد ^_^
    مشكلتهم ان لين وصلوا المراكز الاولى او حتى اذا قربوا مايحاولون يحافظون على فرصهم وتلاقينهم دايما في اللحظات الاخيره يخسرون..مساكين..dead
    gooood صح كلامك

اي والله .. شنسوي بعد disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » missme في يوم » 17-08-2006 عند الساعة » 06:08

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squal

لوزانو يعود الأربعاء ويقود الرهيب في كأس الشيخ جاسم

attachment
    .
    .
    يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان مساء الغد تدريباته استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء بعض المحترفين والدوليين.. وحصل نجوم الرهيب علي اجازة منذ عودتهم فجر الجمعة الماضي من المعسكر الالماني وحتي اليوم. وسيقود التدريبات غدا مساعد المدرب لحين وصول لوزانو الاربعاء القادم الي الدوحة، ووصل المساعد مع البعثة فجر الجمعة كما وصل العماني أحمد مبارك فيما يعود البلجيكي مبينزا الاربعاء القادم ايضا بعد حصوله علي اجازة لعدة أيام في بلاده.
    ولم يحدد لوزانو الي الآن برنامج المرحلة القادمة وهل سيخوض مباريات ودية أم لا وسيناقش الامر مع أعضاء الجهاز الاداري في اجتماع يعقده فور وصوله الي الدوحة.
    تجدر الاشارة ايضا الي أن لوزانو سيقود الفريق الذي سيتم تشكيله من الرديف خلال بطولة كأس الشيخ جاسم التي تنطلق 21 الجاري، وسيضم الفريق الذي يخوض البطولة بعض اللاعبين الاساسيين الذين لم يشاركوا في التجارب الودية بالمعسكر الالماني.
    .
    .
    .
    جريدة الراية القطرية
    الله يعطيك العافيه سكوال
    خخ يحيهم معسكرهم في المانيا .. rolleyes

أولاً مبروك علينا فوز المنتخبcool

اشوى لحقت على الشوط الثانيtongue
    .
    .

لن اغلبيه ربعي اللي يشجعون الريان .. دايما يسبونا وجي .. لدرجة اوصلت ان اذا فزنا عليهم مايلكمونا .. يحقدون عشان فريق او شي .. ولو فزنا يقولن بالغلط ermm
    عااد انا غييييييرbiggrin

يعني هاي اول مرة اسمع رياني يتمنى التوفيق عشان جي مستانسه biggrin
    redface << confused

الله يعطيك العافيه سكوال
    خخ يحيهم معسكرهم في المانيا ..
    ايه عشون عيلsmoker

والله يعافيج^^
    .
    .

attachment

استأنف الرهيب تمارينه الاعداديه للموسم الجديد بالملعب الرئيسي بالنادي بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي بألمانيا الذي استمر لفترة شهر تحت إشراف مساعد المدرب الفرنسي دريقان القادم لتدريب الريان من نادي الوحدة الاماراتي

اشتمل التمرين على رفع معدل اللياقة البدنية وتمارين لفك العضلات وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ، شهد حضور مميز من اعضاء مجلس الادارة بحضور امين السر العام بالنادي محمد على هوبش بجانب ادارى الفريق الأول محمد شداد ومحمد بخيت وعمر العزاني وبعض محبي الرهيب

غاب عن التمرين المحترفين الثلاثه امبينزا وبوشعيب وجاسيك بجانب عادل لامي و حسين ياسر وعبدالرحمن مصبح ومن ابرز الحضور وليد جاسم ، خالد عثمان ، على المري ، قاسم برهان ، امان سلام ، مبارك رشتيه ،سلمان مصبح ، احمد مبارك واللاعب المنتقل للرهيب من الغرافه اسماعيل علي وبعض اللاعبين المصعدين من فريق الشباب
    .
    .
    منقولز ^_+

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter