الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

The Descent...When Know One Hears U

When No One Hears You In The Surface

the sight copy copy

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني كيف حالكم وشلونكم

اليوم جبت لكم فلم رعب رائع انا اظنه من الطراز الرفيع في عالم افلام الرعب ..امكن ما احد سمع به

سوف اتحدث عنه الان..

thedescent_bigreleaseposter

عندما ست صديقات يذهبون الى رحلتهم السنويه للاستطلاع في الكهوف المعروفه عالميا ولكن هذه المره ذهبوا لكهف لم يكتشف حتى الان ولم يضع في خريطة المدينه مما كان سببا في حماسهم ورغبتهم الشديدة في الذهاب اليه
    ولكن سرعان ما كانوا داخل الكهف استمتعوا بطريقتهم الدائمة وعند خروجهم ...صخره وقفت عائقه امامهم مما جعلهم يرجعون الي باطن الارض والبحث عن طريق اخر ولكن عندما يعودون فتاه منهم تشاهد شيئا وتقول...لقد شاهدت شيئا هنا..طبعا يبدا الخوف ويبدا النكران بانه ليس هناك شخص بل هذا رده فعل الخوف وعندها سرعان مايكتشفون ان هناك اناس يعيشون داخل الارض شبيهين بالبشر وعندها تبدا الحرب للبقاء واستخدام غرائزهم لكي يدافعوا عن انفسهم..

معلومات عامة عن الفلم:

له اسم ثاني وهو: The Dark
    نوعه: Art/Foreign and Suspense/Horror
    طول الفلم: ساعة و39 دقيقة
    موعد صدوره: August 4th, 2006
    مكان التصوير:Scotland
    مكان الانتاج: United Kingdom

الشخصيات

hgfhfhx copy copy

Shauna MacDonald فتاة من الستة فتيات التي حبسوا في باطن الارض

untitled copy copy
    Saskia Mulderوهذه ايضا منهم
    Untitled-1 copy
    Natalie Mendoza
    وهذه اللي مسويه انها فاهمه وفنانه في الكهوف والوحيده اللي كانت تحاول تهدي الوضع عندما عرفوا انهم في خطر
    fgdfd copy copy
    Nora-Jane Noone
    وهذه ايضا منهم

صور للفلم

alex_reid2

dgs

saskia_mulder1

thedescent1

thedescent3

thedescent2

مقاطع فيديو

الموقع الرسمي

النقد

"The Descent" -- what a great title. This British horror-thriller recalls grueling, adrenaline-pumping classics like "Deliverance," "Jaws," "Alien" and "Dead Calm." It's that good. Finally, a scary movie with teeth, not just blood and entrails -- a savage and gripping piece of work that jangles your nerves without leaving your brain hanging. And so, for a change, you emerge feeling energized and exhilarated rather than enervated, or merely queasy.

Recently faddish torture-and-gore pictures zero in on anatomical violation at the expense more resonant archetypal terrors, those things that go bump in the long, dark night of the soul. Not so in "The Descent." The titular drop refers to a cave-diving expedition undertaken by six women, but it's also a breathless plummet into the abyss where nightmares are realized, a descent into primal chaos and madness.

Not that "The Descent" goes light on sensations of physical peril. Bodies are pushed, pulled, battered and stretched to the breaking point and beyond. The tight canals and cavernous cavities, sometimes illuminated by the light from pinkish-red flares, make it seem almost like a "Fantastic Voyage" into inner space, corporeal and psychological. These women are straining the limits of their muscles and bones, their friendships, and their core beliefs about who they are.

In an American studio picture (which, fortunately, "The Descent" is not), each of the women would be assigned one "problem" to work through, and one related personality characteristic to distinguish her from the others. I'm grateful that "The Descent" doesn't waste much time on obligatory schematic elements. It just takes the plunge -- damn the character development, full speed into the void.

Yes, there's a main character, Sarah (Shauna Macdonald), who has suffered a recent trauma and needs to be reborn if she's ever going to make it fully back into the world again. Beth (Alex Reid) is her nurturing friend, and Juno (Natalie Mendoza -- giving off a distinct Michelle Rodriguez tough-girl vibe) is the unreliable, risk-taking member of the group who leads this expedition into subterranean Appalachia. (Insert "Dueling Banjos" theme here.) There's also a mother and daughter, and the girl's friend, a punkish daredevil who prefers phallic base-jumping to yonic cave-diving. That's about it.

Where the movie comes alive is in the dark, claustrophobic world under the surface, where the women soon discover there's no way out but through. Writer-director Neil Marshall (2002's "Dog Soldiers") uses recurring images of penetration (not just sexual, but lethal) above and below ground, looking through bullet holes in a road sign or shooting stalactites and stalagmites in ways that emphasize their potential as instruments of impalement.

He and cinematographer Sam McCurdy have a way with darkness, too; it can be oppressive (as when most of the screen is black, surrounding a small rock tunnel) or a terrifying emptiness, a vacuum to be filled by real or imagined dangers. These flawlessly orchestrated compositions make palpable an atmosphere of tension and dread.

Marshall knows his core audience well. He's studied many of their (and, no doubt, his) favorite movies, especially thriller classics of the 1970s, and liberally quotes from them -- remarkably, without throwing you out of his movie in the process. Part of the fun is in noticing these visual quotations when they pop up, and then seeing what "The Descent" does with them. They include explicit allusions (in addition to the movies already mentioned above) to "Picnic at Hanging Rock," "Carrie," "2001," "The Third Man," "The Fourth Man," "Don't Look Now," "The Blair Witch Project" "Vertigo," "Apocalypse Now"... and plenty more.

"The Descent" works (and plays) not only with movie imagery, but with the stuff of myth and dreams as well. It evokes hellish visions, from famous paintings (Goya's Black Paintings, Fuseli's "The Nightmare") to gothic gargoyles and Dore's engravings for Dante's "Inferno." These almost subliminal references help drive "The Descent," and give it a powerful mythic energy. It grasps when and how to draw upon these images to create just the right tone of hallucinatory fear, and set it reverberating in your head. The movie's not pretentious or derivative, it's just uncanny about knowing what to borrow and how to use it.

One warning: Don't let anybody tell you anything about the movie before you see it. The ride is a lot more fun if you don't know where it's headed..

This is the fresh, exciting summer movie I've been wanting for months. Or for years, it seems.

اخذ 7.5 من 10 في موقع Imdb.com وكان عدد المصوتين 11 الف و300

ارجو اني لم اقصر معكم

اخوكم:Brad Pitt

اخر تعديل كان بواسطة » *The Cute* في يوم » 10-08-2006 عند الساعة » 13:54
    attachment

2. ...

هــلا واللـ ـه أخوووووووووووووووووي براااد بيتwink

الله الله وش هالفلم الكوووووووووووووولز مررررةbiggrin biggrin

عـاد أنا عاشقة الأفلام المـرعبـة ^^ مررررة أموووت فيه &__& عشان كذا 24 ساعة تشفون فيني جني <<< بسم الله الرحمن الرحيم هع هع هع dead dead ((أخوف نفسي أنا ولا أتحلم smoker ))

إن شاء الله بروح البحرين هذي السبت و اشوفه <<< مستحمممممممة الأخت بقوووة biggrin biggrin

من جد تحمست أشووفه و أساسا من الصورة و الدم إلي طالع و الخرابييييييط ذي مرررة كووووولزasian

هذي الأشياء تحمسني دائما خخخخخخخخخ

من جد موضوع متعووووب عليه (^___*)

وشــــــــ ـــــــكراااااااااااااا ع الموضوع الرائـــــ ـــــع يا أخووووي^___*

من جد ما قصرت يسلموووووووووو ^^wink wink

ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    Bye & C ya

tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » *!:AvRiL-PuNk:!* في يوم » 10-08-2006 عند الساعة » 18:58
    Obey Allah and Allah will reward you.” ♥ smile

هــلا واللـ ـه أخوووووووووووووووووي براااد بيتwink
    هلا والله بافريل

الله الله وش هالفلم الكوووووووووووووولز مررررةbiggrin biggrin
    ثانكس احرجتيني>كانه هو اللي سوا الفلم

عـاد أنا عاشقة الأفلام المـرعبـة ^^ مررررة أموووت فيه &__& عشان كذا 24 ساعة تشفون فيني جني <<< بسم الله الرحمن الرحيم هع هع هع dead dead ((أخوف نفسي أنا ولا أتحلم smoker ))

اووه اجل لاتفوتين the hills have eyes

إن شاء الله بروح البحرين هذي السبت و اشوفه <<< متحمسةbiggrin biggrin
    تروحين وترجعين بالسلامه

من جد تحمست أشووفه و أساسا من الصورة و الدم إلي طالع و الخرابييييييط ذي مرررة كووووولزasian
    احلى شي في الدنيا

من جد موضوع متعووووب عليه (^___*)
    مشكوره ولاتقولي لاحد اني طلبتك تقولين كذا >>لوول امزح

وشــــــــ ـــــــكراااااااااااااا ع الموضوع الرائـــــ ـــــع يا أخووووي^___*

من جد ما قصرت يسلموووووووووو ^^wink wink

[/COLOR]ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    Bye & C ya

tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue [/CENTER]
    thanks girl and see ya later

When No One Hears You In The Surface

the sight copy copy
    dead

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني كيف حالكم وشلونكم

اليوم جبت لكم فلم رعب رائع انا اظنه من الطراز الرفيع في عالم افلام الرعب ..امكن ما احد سمع به

سوف اتحدث عنه الان..
    وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته
    هلا والله أخوي براد
    نحنا بخير والحمد الله انت شلونك إنشاء الله بخير smile
    أنا شفت إعلان الفلم في الياهو لفت إنتباهي الفلم cheeky

thedescent_bigreleaseposter

عندما ست صديقات يذهبون الى رحلتهم السنويه للاستطلاع في الكهوف المعروفه عالميا ولكن هذه المره ذهبوا لكهف لم يكتشف حتى الان ولم يضع في خريطة المدينه مما كان سببا في حماسهم ورغبتهم الشديدة في الذهاب اليه
    ولكن سرعان ما كانوا داخل الكهف استمتعوا بطريقتهم الدائمة وعند خروجهم ...صخره وقفت عائقه امامهم مما جعلهم يرجعون الي باطن الارض والبحث عن طريق اخر ولكن عندما يعودون فتاه منهم تشاهد شيئا وتقول...لقد شاهدت شيئا هنا..طبعا يبدا الخوف ويبدا النكران بانه ليس هناك شخص بل هذا رده فعل الخوف وعندها سرعان مايكتشفون ان هناك اناس يعيشون داخل الارض شبيهين بالبشر وعندها تبدا الحرب للبقاء واستخدام غرائزهم لكي يدافعوا عن انفسهم..
    القصه حلوه gooood

له اسم ثاني وهو: The Dark
    cheeky

نوعه: Art/Foreign and Suspense/Horror
    gooood

مكان التصوير:Scotland
    rolleyes verey good

الموقع الرسمي

يالله دخلت الموقع وكنت رافعه الصوت أعلى شي تخرعت والله dead

ارجو اني لم اقصر معكم

اخوكم:Brad Pitt
    مشكور أخوي براد على التقرير مره حلو والفلم شكله روووعه asian
    إنشاء الله أشوفه قريب rolleyes

يسلمو على الموضوع rambo
    bf305b05c34c00659a3efee712f49bf1

Nina honey frown When you see my words please send me a message
    Take care

وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته
    هلا والله أخوي براد
    نحنا بخير والحمد الله انت شلونك إنشاء الله بخير smile
    أنا شفت إعلان الفلم في الياهو لفت إنتباهي الفلم cheeky
    هلا والله اختي ميمي انا بخير بشوفتكم
    وانا نزلت العرض حقه من موقع وعجبني صراحتا

القصه حلوه gooood
    ايه^__________^

يالله دخلت الموقع وكنت رافعه الصوت أعلى شي تخرعت والله dead

ههههههههه المفروض اذكر ارجو عدم رفع الصوت ^________^

مشكور أخوي براد على التقرير مره حلو والفلم شكله روووعه asian
    إنشاء الله أشوفه قريب rolleyes

مشكووره اختي على مرورك واشكرك على الاطراء الرائع

يسلمو على الموضوع rambo
    ويسلمو على احلى مرور

السلام عليكم

مشكور Brad Pitt على الموضوع icon14

هممم ... غريب ermm مع أن الفيلم جديد بس القصة مألوفه , أظن أني شفت فيلم مشابهsmoker

على كل حال الفيلم شكله جدير بالمشاهدة من تقيمه العاليrambo

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاروهيكوشيكي
    مشكور Brad Pitt على الموضوع icon14

هممم ... غريب ermm مع أن الفيلم جديد بس القصة مألوفه , أظن أني شفت فيلم مشابهsmoker

على كل حال الفيلم شكله جدير بالمشاهدة من تقيمه العاليrambo

ما اظن

هذه الانواع قليل منها وحلو

مشكوور اخوي على مرورك

واااااااااو شكلة خوش فلم

انا من اليوم راح ابحث عنة في النت

يسلمووووووووووووووو اخوووووووووووي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دروب الاحزان
    واااااااااو شكلة خوش فلم

انا من اليوم راح ابحث عنة في النت

يسلمووووووووووووووو اخوووووووووووي

هلا والله اختي

واي خدمات حنا حاضرين

هلا اخوي براد ^_^

تسلم خيوو على التقرير smile

بس اعتقد هذا الجزء الثاني صح؟

لاني شفت هالفيلم من قبل وبنفس الاسم!confused

غريبه اذا كان جزء ثاني ليش ماغيروا البوستر على الاقلdead
    .
    .
    هذي صفحة الفيلم في imdb cheeky
    والغريب في الامر ان مافي إلا نتيجة وحدة في البحث اللي هو The Descent انتاج 2005 ermm

على العموم في ياهو كاتبين في نبذة الفيلم هالعباره:
    One year after a tragic accident cheeky
    .
    .
    دوختك معاي صح؟nervous

يسلموو خيو مره ثانيه وماعليك مني rolleyes

Mexat will be always in my heart

Bye

هلا اخوي براد ^_^
    هلا والله اخوي سكوال

تسلم خيوو على التقرير smile
    هلا والله

بس اعتقد هذا الجزء الثاني صح؟
    ما اظن

لاني شفت هالفيلم من قبل وبنفس الاسم!confused
    عام كم ؟؟

غريبه اذا كان جزء ثاني ليش ماغيروا البوستر على الاقلdead
    .
    .
    هذي صفحة الفيلم في imdb cheeky
    والغريب في الامر ان مافي إلا نتيجة وحدة في البحث اللي هو The Descent انتاج 2005 ermm
    اخوي هل بحثت بهذه الكلمه The Dark لان هذا اسمه الثاني

على العموم في ياهو كاتبين في نبذة الفيلم هالعباره:
    One year after a tragic accident cheeky
    ههههه هذه ضيعتني لانه مو كاتبين عن المصيبه اللي صارت
    .
    .
    دوختك معاي صح؟nervous

يسلموو خيو مره ثانيه وماعليك مني
    هلا اخوي ودوختني من جد لكن انا دايم من يوم ولدتني امي لوووول

مشكوور اخوي ولي شرف اشوف اسمك في موضوعي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Brad Pitt

هلا والله اخوي سكوال

هلا والله

ما اظن

عام كم ؟؟

اخوي هل بحثت بهذه الكلمه The Dark لان هذا اسمه الثاني

ههههه هذه ضيعتني لانه مو كاتبين عن المصيبه اللي صارت
    .
    .

هلا اخوي ودوختني من جد لكن انا دايم من يوم ولدتني امي لوووول

مشكوور اخوي ولي شرف اشوف اسمك في موضوعي

اخوى ان ايضا عندما بحثت لم اجد الا descent 2005 لكن في شئ غلريب ان في البوكس اوفيس ووجدت من اسبوعين هذا الفيلم في البوكس اوفيس انا بحمل الفيلم لو لقيت القصة مطابقة للفصة التي عرضتها ساضع وصلة التورنت بالمنتدي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة knight-of-dark
    اخوى ان ايضا عندما بحثت لم اجد الا descent 2005 لكن في شئ غلريب ان في البوكس اوفيس ووجدت من اسبوعين هذا الفيلم في البوكس اوفيس انا بحمل الفيلم لو لقيت القصة مطابقة للفصة التي عرضتها ساضع وصلة التورنت بالمنتدي
    مشكوور اخوي على مساعدتك لان الفلم كان في البوكس اوفيس زي ماقلت قبل اسبوعين واخونا يقول شاف الفلم قبل سنه...؟

مشكوور على مرورك

مشكوور اخوي على مساعدتك لان الفلم كان في البوكس اوفيس زي ماقلت قبل اسبوعين واخونا يقول شاف الفلم قبل سنه...؟

مشكوور على مرورك
    وهو مازل في البوكس اوفيسبس انا اريد انا اتفرج عليه ومش لاقي لينكات له الا لينكات تقول انه من انتاج 2005 وهذه معلومة خاطئة وانا حملت واحد من ها الينكات وطلع مش شغال

اوكي اخوي انا عارف انه من 2006 لكن ليه كتبوا انه 2005 لاتسالني

اوكي اخوي انا عارف انه من 2006 لكن ليه كتبوا انه 2005 لاتسالني
    rolleyes ياناس انا والله شايفه في السينما
    ومتأكد من هالشي ^_+
    حتى بطولته كله نسائيه وطول الفيلم وهم في الكهف حتى في مخلوقات غريبه كانت تطاردهم وتقتلهم وحده ورا الثانيه ^_+

على فكره موقع imdb موقع ممتاز ومو مغلط أكيدrambo

بس الياهو مادري شلون يعني مسوي لي لخبطةdead
    .
    .

هههههههه اذا هو غالط

كيف طيب
    ign

منزل عنه معلومات من قريب فقط

هذا رابط على الفلم نفسه بنت او ولد منزل الموضوع قبل فتره كبيره ومع معلومات مختلفه وانت اخوي سكوال راد عليه

انا شفت الموضوع الذي قبل فترة وهو من 10 شهور بس لا اعرف الياهو يقول انه من البوكس اوفيس انا الموضوع ده سابحث فيه الى ان اجد السبب يمكن لخبطة من موقع الياهو ممكن

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter