الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44
  1. #1

    هل مشاهد العنف تزيدك شجاعة ...... إدخل و ستعرف

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    كيف الحال إخواني و أخواتي المكساتيين ؟؟

    أخيرا رجعت من السفر و بأكتب لكن شي أو إثنين

    من الي تعلمتة في سفري

    يعني الموضوع من تعبي

    ((( شكلة الموضوع الحين ما ياخذ غير ثلاث ثواني biggrin )))

    ههههههه

    المهم

    هل مشاهد العنف تزيدك شجاعة ؟؟؟

    هل فكرتم في هذا الأمر كثيرا

    نلاحظ تزايد في مشاهد العنف في

    الجوال أو التلفاز أو الأفلام أو النت

    طيب خلونا نتكلم عن الجوال و هو أخطر شي حتى الأن

    ليش هو أخطر شي حتى الأن

    لأن الولد الصغير تلاقي معاه جوال يستقبل مقاطع جوال و هذا الكلام

    و بعظ الأحيان يكون عندة رفقاء سوء

    يرسلون لة المشاهد العنيفة

    قد تصل إلى المشاهد الإباحية

    دعونا لا نغير الموضوع

    مشاهد العنف

    لو فكرت فيه مليا تجد أن هذي المشاهد

    تزيدك جبن و خوف و خبث و مكر

    مع أي شخص

    أتذكر لكم مقطع

    واحد يقطع رأس واحد و هو حي
    eek eek

    نعم و هو حي

    يتنفس eek

    يقطعون رأسة أمام العدسة

    و هذا المقطع إنتشر بكثر بين الجوالات

    لدرجة أمس سفت المقطع في جوال أخوي

    و قلت له : من عطاك هذا المقطع ؟؟mad

    قال : لية ؟؟

    قلت : من عطاك ؟؟ mad

    قال : من صديقي في المجمع

    قلت له : من هو ؟؟

    قال : فلان ......

    السالفة طويلة شوي

    و بعد هذي الحادثة

    أخوي ما قدر ينام بالحالة

    يعني الجوال أخطر شي



    [GLOW]خلاصة مقاطع العنف في الجوال :

    إحفظ جوالك من المقاطع العنف و الدموية و إذا كان عندك أخو أو إخت أصغر منك و عندهم هذا النوع من

    الجوالات فتشها و شوف و علمهم ؛ أما إذا كان أخوك الكبير و عنده هذي المشاهد حاول تكتشفها و قول لي

    والدتك أو والدك و لا تنسى نفسك [/GLOW]

    نجي لي الشي الثاني في الخطورة

    التلفاز :

    هذا هو التلفاز المسالم الي نعرفة

    لكن متى يكون مسالم

    في الصباح الباكر طبعا

    لكن بعد العشاء

    تبدأ المشاهد العنف و الدموية

    و طبعا لي الصغار هذا شي جديد

    و الصغار كل شي يشوفوة يحسبوه صح

    لأنهم ما يفرقو بين الصح و الغلط

    حادثة عندي لكم قدام عني شفت المشهد و أنا لا أكذب عليكم

    بعيني شفت المشهد قامي

    أوصف لكم المشهد :

    صغار يلعبون كورة قدم عادي قدام بيتهم

    موب في الشارع لأنهم في مجمع مافي سيارات تدور

    قاموا يلعبون

    واحد طلعوة من الفريق

    لأنة ما يعرف يلعب

    الهم

    أشوفة يركض لي بيتة ركض و هو معصب

    و أشوفه يطلع من البيت و جاي لهم

    و توقعو وش لقيت في يدة


    [GLOW]سكين[/GLOW] حاد يركض فية

    الولد ما تعدي الست سنوات

    شفتو وين مشاهد العنف تودي

    تودي لي التهلكة

    إذا تبون تعرفون وش صار بعد كذا

    ركضت وراه

    و أخذت السكين طبعا

    و أعطية ذاك الكف على يده

    حمرت يده من الضربة

    قعدت يومين الضربة

    ليش ؟؟

    التلفاز هذا عدو الصغار


    [GLOW]خلاصة أمر التلفاز :

    إذا كان عندك أخوان صغار و يسهرون زيك أنت حاول إنك تراقب وش يشوفوا في الليل من أفلام و إذا تعرف

    تشفر القنوات شفر القنوات الي تجيب أفلام عنف و دموية و طبعا لا تنسى نفسك إنتبة لها [/GLOW]


    نجي الحين لي الأفلام و هو ثلاث أخطر شي

    لأفلام :

    هذا موب خطير مره خصوصا إذا ما كانت مترجمة

    كيف موب خطيرة مرة

    لأن مستحين الصغار يروحون يشترون أفلام من دون واحد كبير

    يعني هذي مافي أي أمل

    لكن الكبير يجيب أفلام دموية و عنف

    و يقدر يشوفها أخوانكم الصغار

    لكن إنت قدر المستطاع حاول تخفي أفلامك عن أخوانك الصغار

    و حاول إنك تنوع في الأفلام الي تشوفها

    يعني لا تشوف نوع واحد بس

    نوع علشان ما تجيك حالات العنف و القتل

    [GLOW]خلاصة أمر الأفلام :

    إذا عندك أخوان صغار يحبون الأفلام طبعا بحاولوا يشوفوا الأفلام الي عندك ؛ لا تخليهم إخفي أفلام العنف

    و حاول تطلع لهم الأفلام الكوميدية أو كرتون و الفلم لازم تكون شفتة علشان تعرف الفلم زين

    علشان تشوف إذا في عنف ولا لا [/GLOW]

    و أخيرا النت أخف شي

    النت :

    و هو في الرتبة الرابعة

    لكن ممكن يقفز إلى المرتبة الأولى إذا النت عندك زي صاروخ

    لكن إذا كان عندك عادي أو بطيئ هذي المرحة تكون النت في المرتبة الأخيرة

    كيف في المرتبية الأخيرة

    لأنوا إذا النت عندك بطيئ ما تقدر تحمل أفلام ولا مقاطع طويلة

    بس تقدر تشوف صور

    أنا ما أقول إنوا الصور عادي تشوفها

    لكن هذي أهون من القاطع و الأفلام

    كلامي صح ولا غلط ؟؟؟

    المهم :

    إذا أخوانيك الصغار يستخدمو الكمبيوتر موب النت

    أكيد يشوفوا الصور و لامقاطع الي تنزلها من النت

    بمعنى أخر

    حاول كل المقاطع الي تنزلها تحطها في سي دي أو فلاش ميموري

    [GLOW]خلاصة أمر النت :

    إذا كان عندكم كمبيوتر موحد حاول كل صور العنف تشيلها من الجهاز و تحطها في سي دي أو فلاش ميموري

    علشان أخوانك الصغار ما يشوفوها و إنت بعد حاول تقلل [/GLOW]


    و الحين أقولكم ليش كتبت هذا الموضوع

    يقول المثل :

    ((( إسأل مجرب ولا تسأل طبيب )))

    يوم من لأيام صديق روحي كا يستهبل علي

    يمزح معي

    في هذيك الحظة كان ودي يكون في جيبي سكين أطعنة من يده علشان يسكت

    و الحمد الله ما كان جنبي حتي الحجرة علشان أطقة فية

    الحمد الله إنها مرت على خير


    [GLOW]خلاصة الموضوع كاااااااااااااااااااااااااااااااااااملا :

    يا إخوان حاول إن مشاهد العنف ما يشوفها أخوانك الصغار و حاول إنهم ما يدرون إنوا في مشاهد عنف

    و إنت بعد إنتبة لي نفسك و حاول إنو التسلية ما تنحرف عن مجراها المخصص [/GLOW]


    الموضوع من تعبي الخاص يا أعضاء

    و بعد من حياتي الخاصة

    و أرجوا إنكم تردون علي ولا تتطيحون وجهي

    لأن أصابعي توجعني و أنا أكتب الموضوع

    علشان كذا أرجو الرد على الموضوع

    و السلام خير ختام
    No more signature, no more , I quiet Photoshop -.-"


  2. ...

  3. #2
    خخخخخخخ ياشيخ الموضوع مفيد وفي نفس الوقت يضحك biggrin

    بس بصراحه كل كلمه قلتها مهمة جدا .. جدا ..

    وماستغرب من الولد اللي ياب سكين عشان يذبحهم لن الاطفال يتئثرون بسرعه مثل واحد قبل كم سنه كان يبي يقلد سوبر مان ونط من البلكونه ؟! nervous ومات مسكين .. bored

    فعلا كلامك صحيح ولازم نبطل عيونا على كل كلمة ..


    وبالنسبة لجواب السؤال .. rolleyes

    هل مشاهد العنف تزيدك شجاعة ......
    لا ..

    على حسب يعني

    لو الصغار كانو يطالعون مشاهد العنف بتأثر عليهم بشيين

    1- بيكبرون وهم خوافيين واايد .. يخافون من كل شي يعني حتى من الظل ..
    نفس اخوي لم كان صغير كنا واايد نخرعه alien الحين عمره 11 وللحينه يخاف اكثر من اللي اصغر منه nervous
    2- بيطلعون مجرمين لو تعودوا على هذي المشاهد لن بتصير عندهم مشاهد عاديه rambo dead


    ومشكور عالموضوع .. بصراحه خلاني افتح عيوني على اشياء كثييرة ... rolleyes

    وبالنسبة ان نشوف الفيلم قبل مانخليهم يشوفونه ..
    ترى الحين صار مستحيل نلقى فيلم مافيه شي مب زين dead

    وحتى لو كان مخصص للأطفال لازم يدخل عليه مشاهد تأثر عليهم وعلى تفكيرهم بصورة سلبيه frown
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

  4. #3
    خخخخخخخ ياشيخ الموضوع مفيد وفي نفس الوقت يضحك
    ههههه

    أنا ما كنت بأخلي الموضوع بؤس بس

    كنت أبي فية مرح شوي

    بس بصراحه كل كلمه قلتها مهمة جدا .. جدا ..
    شكرا على دعمك لي

    ماستغرب من الولد اللي ياب سكين عشان يذبحهم لن الاطفال يتئثرون بسرعه
    لأنهم ما يفرقون بين الصح و الغلط

    و هذا يأثر عليهم

    مثل واحد قبل كم سنه كان يبي يقلد سوبر مان ونط من البلكونه ؟! ومات مسكين ..
    الله يرحمه

    لا ..

    على حسب يعني

    لو الصغار كانو يطالعون مشاهد العنف بتأثر عليهم بشيين

    1- بيكبرون وهم خوافيين واايد .. يخافون من كل شي يعني حتى من الظل ..
    نفس اخوي لم كان صغير كنا واايد نخرعه الحين عمره 11 وللحينه يخاف اكثر من اللي اصغر منه
    2- بيطلعون مجرمين لو تعودوا على هذي المشاهد لن بتصير عندهم مشاهد عاديه

    هذا هو الي صاير معهم


    ومشكور عالموضوع .. بصراحه خلاني افتح عيوني على اشياء كثييرة ...
    العفوووو

    وبالنسبة ان نشوف الفيلم قبل مانخليهم يشوفونه ..
    ترى الحين صار مستحيل نلقى فيلم مافيه شي مب زين
    طبعا

    لكن عندنا لو إشتريت الفلم فيديو عادي

    تلاقيه مقطع

    لكن الدي في دي لا

    وحتى لو كان مخصص للأطفال لازم يدخل عليه مشاهد تأثر عليهم وعلى تفكيرهم بصورة سلبيه
    علشان كذا لازم نراقب الي يشوفونة


    و مشكور ألف على مرورك الكريم

  5. #4
    وين ردودكم يا أعضاء

    أنا ما كتبت الموضوع على الفاضي

    ردو على و لو بكلمة

    شكرا

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة UCHIHA FAMILE
    [GLOW]
    [GLOW]خلاصة الموضوع كاااااااااااااااااااااااااااااااااااملا :

    يا إخوان حاول إن مشاهد العنف ما يشوفها أخوانك الصغار و حاول إنهم ما يدرون إنوا في مشاهد عنف

    و إنت بعد إنتبة لي نفسك و حاول إنو التسلية ما تنحرف عن مجراها المخصص [/GLOW]

    صح لان الطفل طبيعته مغلد فيغلد الي على التلفزيون من عنف في المدرسة او البيت
    و حتى العاب البلي ستيشن بعد هاذي تخلي الياهل ياخذ شخصية المقااتل و العيف
    و بعدين ينعكس على الطفل اذا كبر ....

    حلو الموضوع و هو متعوب عليه اتمنى ان الكل يرد لان اكره شي عندي الي يستفيدون بدون
    ما يشكرون ....

    تحيـــــــــاتـــي
    23adfa9aede46d2a9b57e2361ccd3121

    c89296c47c

  7. #6
    العنف الحقيقي الذي يعيشه العالم اليوم هو الذي يترك تأثيرا بالغا على الشخص ..

    أما المشاهد فليس لها أي تأثير على البعض اما البعض الأخر قد تأثر عليه تأثيرا بالغا
    غــ dead dead dead ــزة

  8. #7
    أحب أبدي رأيي ...
    أنا أعتقد أن الصغار لازم يشوفوا هاذي الأشياء !!!! طبعاً بتستغربون من هذا الكلام بس الحين بقولكم ليش
    لأنهم يوم يكبرون و يصيرون في سن المراهقة بيصيرون يحبون يشوفون هاذي الأشياء ... و أصحابهم بعد بيدفعونهم عشان يشوفوها ... و بيعتبروها شي غريب ... و ممكن ختى يصروا مدمنين على مشاهد العنف ...عشان كده لازم تخلوهم يشفوها بس في نفس الوقت موبكثرة و تعلموهم ان هذا الشي غلط ... بس لاوم يعرفون ان العنف شي موجود في العالم عشان ما يصيروا يخافون ...
    بالنسبة لسؤالك ... على حسب .. عن نفسي أنا فهيا تزيدني شجاعة و ما أصير أغمض عيني عند كل مشهد فيه عنف و اتكمش من الخوف ....بس في ناس لا .. و الأطفال أكيد لا عشان تشي مثل ما قلتلكم خلوا الأطفال يشفونها و علموهم ما يخافون و يعتبرونه شي عادي بس غلط ...
    و شكراً على موضوعك و تعبك ...
    و يسلموا ايديك ....
    سلام ..

  9. #8
    اخى انا لي راى ان هذه المقاطع والافلام مضرة والنت اصبح الموضوع فيه مفتوح ويجب ان نبعد الصغار عنها طبعا



    لكن بجب اننوجه الاطفال اي عنف اشد ونحظره منه ننمي فيهم ماذا يفعون اذا دخلوا علينا يجب ن نصمد هو العدو الاسرائيلي والامريكي فهم اخطر من اى شئ

  10. #9
    مشكور أخى عالموضوع الرائع
    ولى عودة أخرى وسأرد بتفصيل أكثر
    لكن الآن انا دماغى مقفلة وما قادر اكتب غير الشكر

    اخوك فى الله
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

  11. #10

  12. #11
    بصراحة موضوعك جميل جدا يا اخي....انا عن نفسي .....اول ما لاقي مشهد عنف مبالغ فيه ...اغير المحطة على طول....وعشان كده بنام وضميري مستريح...

    شكرا تاني مرة..بس انا شايف اللي متعود على مشاهد العنف ممكن يكون القتل بالنسبة عادي...وانه ممكن يقتل اي شخص وهيكون ده بالنسبة له مجرد مشهد عنف متكرر.....ده اكيد

  13. #12
    صح لان الطفل طبيعته مغلد فيغلد الي على التلفزيون من عنف في المدرسة او البيت
    و حتى العاب البلي ستيشن بعد هاذي تخلي الياهل ياخذ شخصية المقااتل و العيف
    و بعدين ينعكس على الطفل اذا كبر ....

    حلو الموضوع و هو متعوب عليه اتمنى ان الكل يرد لان اكره شي عندي الي يستفيدون بدون
    ما يشكرون ....

    تحيـــــــــاتـــي
    صح كلامك يا إختي

    و مشكور على مرورك الكريم


    العنف الحقيقي الذي يعيشه العالم اليوم هو الذي يترك تأثيرا بالغا على الشخص ..

    أما المشاهد فليس لها أي تأثير على البعض اما البعض الأخر قد تأثر عليه تأثيرا بالغا
    يا أخي إحنا نتكلم على الصغار

    الشخص الكبير ما يتأثر بسرعة لأنة يفرق بين الصح و الغلط

    و مشكور أخوي على مرورك الكريم

  14. #13
    أحب أبدي رأيي ...
    أنا أعتقد أن الصغار لازم يشوفوا هاذي الأشياء !!!! طبعاً بتستغربون من هذا الكلام بس الحين بقولكم ليش
    لأنهم يوم يكبرون و يصيرون في سن المراهقة بيصيرون يحبون يشوفون هاذي الأشياء ... و أصحابهم بعد بيدفعونهم عشان يشوفوها ... و بيعتبروها شي غريب ... و ممكن ختى يصروا مدمنين على مشاهد العنف ...عشان كده لازم تخلوهم يشفوها بس في نفس الوقت موبكثرة و تعلموهم ان هذا الشي غلط ... بس لاوم يعرفون ان العنف شي موجود في العالم عشان ما يصيروا يخافون ...
    بالنسبة لسؤالك ... على حسب .. عن نفسي أنا فهيا تزيدني شجاعة و ما أصير أغمض عيني عند كل مشهد فيه عنف و اتكمش من الخوف ....بس في ناس لا .. و الأطفال أكيد لا عشان تشي مثل ما قلتلكم خلوا الأطفال يشفونها و علموهم ما يخافون و يعتبرونه شي عادي بس غلط ...
    إختي هذا رأيك

    و أنا بقولك شي

    أصلا الواحد لما يكبر

    غصب عن خشمة بيشوف المشاهد هذي

    لكن حنا نتكلم عن الصغار الي ما كملوا 10 سنوات

    و شكراً على موضوعك و تعبك ...
    و يسلموا ايديك ....
    سلام ..
    العفو

    و مشكور على مرورك الكريم


    اخى انا لي راى ان هذه المقاطع والافلام مضرة والنت اصبح الموضوع فيه مفتوح ويجب ان نبعد الصغار عنها طبعا



    لكن بجب اننوجه الاطفال اي عنف اشد ونحظره منه ننمي فيهم ماذا يفعون اذا دخلوا علينا يجب ن نصمد هو العدو الاسرائيلي والامريكي فهم اخطر من اى شئ
    كلامك صح يا أخي

    و مشكور على مرورك الطيب

  15. #14
    مشكور أخى عالموضوع الرائع
    ولى عودة أخرى وسأرد بتفصيل أكثر
    لكن الآن انا دماغى مقفلة وما قادر اكتب غير الشكر

    اخوك فى الله
    العفو

    و مشكور على مرورك الطيب

    Thanks Alot4 You 4 The Good Topic
    You Are Right In Everyword You Said
    Kids Must Not See These Things
    You Are Welcome

    و مشكور على مرورك الطيب

    و المميز


    بصراحة موضوعك جميل جدا يا اخي....انا عن نفسي .....اول ما لاقي مشهد عنف مبالغ فيه ...اغير المحطة على طول....وعشان كده بنام وضميري مستريح...

    شكرا تاني مرة..بس انا شايف اللي متعود على مشاهد العنف ممكن يكون القتل بالنسبة عادي...وانه ممكن يقتل اي شخص وهيكون ده بالنسبة له مجرد مشهد عنف متكرر.....ده اكيد
    كلامك صح أخوي

    و ممكن حتى يكون عصابة يقتلون من دون سبب

    لما تسألهم ليش ؟؟؟

    يقلون نقلد بعض الناس

    و مشكور على مرورك الطيب

  16. #15
    مشكور اخوي على الموضوع والنصائح
    اسلوبك في الكتابة مرة عجبني .. بسيط وسلس << لا يا شيخة احلفي

    المهم
    موضوعك ام الفلللة

    يعطيك العافية على المجهود
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  17. #16
    يعطيك العاااااااااااااااااااااااافيه

    شوووووووااااقه

  18. #17
    مشكور اخوي على الموضوع والنصائح
    العفو

    اسلوبك في الكتابة مرة عجبني .. بسيط وسلس << لا يا شيخة احلفي

    بالله

    أنا أول مرة أكتب موضوع من عقلي

    ((( والله إني شي يا ولد )))

    المهم
    موضوعك ام الفلللة
    ردك أنواع الفلة

    و مشكور على المرور الكريم

    يعطيك العاااااااااااااااااااااااافيه

    شوووووووااااقه
    مشكور إختي على مرورك الطيب

  19. #18

    موضوع مميز

    صراحة هذا الموضوع مميز وأتمنى أن الادارة تثبته ...


    شــــــــــــــــــ : ك : ـــــــــرا\ا\ا\ biggrin
    ....................
    ....................

  20. #19

  21. #20
    صراحة هذا الموضوع مميز وأتمنى أن الادارة تثبته ...
    إن شاء الله

    شــــــــــــــــــ : ك : ـــــــــرا\ا\ا\ biggrin
    العفو


    و مشكور على المرور الكريم

    مشكوووووووووووور أخوي
    العفو

    و مشكور على المرور الطيب

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter