الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    ( مين اخف دم في رايك .. الولد او البنت ..؟؟ )

    مرحبا .. هاي .. كيفكم ؟؟ !!

    حبيت اعرف رايكم في هذا السؤال ..


    ( مين اخف دم في رايك .. الولد او البنت ..؟؟ )

    و ياريت يكون الجواب بصراحة ..

    يعني مو البنت تقول البنات

    ولا الولد يقول الاولاد

    وانا من وجهة نظري

    انه في بنات دمهم خفيف

    وبنات ما عندهم دم

    وفي اولاد دمهم خفيف

    وفي اولاد يحاولوا يخففوا دمهم بس هو لا يزال ثقيل

    وانا ما ابغى اقول مين بالضبط ( الولد .. او .. البنت )

    علشان ما احد يحقد علي في المنتدى

    يلا .. استنى اجاباتكم ..

    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » Miss Lavender في يوم » 25-12-2002 عند الساعة » 12:24


  2. ...

  3. #2
    البنات في منهم دمهم خفيف ومنهم دمه ثقيل

    ونفس الشيء بالاولاد wink

    بس احس الاولاد دمهم اخف tired tired tired

    ومشكووووووووورة آنسة عالموضوع asian asian

  4. #3
    انا اقوول في البنات والاولاد

    ناس دمهم خفيف وناس دمهم تقييييييلsmile

    يسلمووو على موضوعكcool

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي أوسكار :
    انا اقوول في البنات والاولاد

    ناس دمهم خفيف وناس دمهم تقييييييلsmile

    يسلمووو على موضوعكcool
    sigpic1970_2

  8. #7

  9. #8
    هلا حبيبتي مشكوره عالموضو الحلو....

    انا من رأييييي....ان البنات أخف دم من الأولاد لأن الأولاد غثيثييييييين<<<<<<ثقيلين دم صدق....ermm

    تحياتي....gooood

  10. #9

  11. #10
    يا celine قصدج العكس

    وقول المثل[العكس هو الصحيح]





    وأنا كمان أوافقك الرأي يا الرومنسي ولا مرة في الحياة شفت تبتسم









    gooood gooood gooood

  12. #11
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرومنسي :
    انا الى الحين وللاسف ما قد قابلتلي بنت تضحك ermm
    ههههههههههههههههه

    وأنا مثلك 3d

    وأعتقد الأولاد أخف دم من البنات لكن مو كل الأولاد gooood

  13. #12
    السلام عليكم..

    من وجهة نظري ان كلاهما ثقال دم<---لايعجبه العجب ولا الصيام في رجب!

  14. #13

  15. #14

    نقاش سلامز...

    الثقل في الطباع ماهو في جنس الأنسان.....يعني
    ان البنت والولد يشتركوون في ثقالت الدم وخفته
    ......و الله أعلم!





    تحياتي،،
    MetallicA

  16. #15
    على فكرة ..

    انا كمان سألت صاحباتي في المدرسة مين اخف دم

    واغلبهم قال الاولاد

    بس طبعا

    هذا ما يعني انه البنات كلهم دمهم تقيل

    تحياتي

  17. #16
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة usagi_chan :
    البنات في منهم دمهم خفيف ومنهم دمه ثقيل

    ونفس الشيء بالاولاد wink

    بس احس الاولاد دمهم اخف tired tired tired

    ومشكووووووووورة آنسة عالموضوع asian asian

    وانــا معــك gooood

  18. #17
    مرحبا .. حبيت اشاركم بالموضوع .. واقول رايي ..

    انا بصراحة شفت وايد بنات دمهم خفييف ..

    لكن نسبة الأولاد اكثر .. يعني حوالي 90 % نسبت خف دم الأولاد ..
    اما البنات .. بالطبع اعتذر يا حبايبي .. بس يعني رايي انه البنات بكثرة 10% ..

    و اسمحو لي يا بنات .. smile
    يعني هاذي نظريتي وحسب gooood

    والسموووحة ..

    (( اشكرج حبوبة على الموضوع ))

  19. #18
    هلالالا


    طبعا في بناااااااات ثقاااال دم وكمان اوووولاد

    لكن الي اشوفه انا ان كثير من البنات دمهم خفيييييييف وحلوو

    يعني البنااات اكثر ولا تزعلوا مني شبااااب ...انا صريح


    وفي اولااااد كماااان دمهم خفييييييييييييف كثييييييييير
    زي مثلااااااا


    اي جي
    **********************




    مشكووووووووووورة Miss Lavender
    على الموضوع



    gooood gooood gooood gooood

  20. #19

  21. #20
    دائما ومن غير مناسبات الاولاد اخف دم من البنات لان المرأة فيها مميزات غير عن الرجل ففيها الرقة والانوثة تمنعها من انها تكون تستهبل او دمها خفيف وتنكت وتقط ميانه زي الولدsmile
    وعشان كذا الاولاد دايما اخف دمbiggrin هعهعهعهع هععععع بطبط
    هذه وجهة نظري وشكرا

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter