مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12
  1. #1

    نقاش شباب ممكن تدخلو ضروري..عندي طلب بسيط......بلييييييز دخلو.....

    biggrin عندي طلب بسيط ممكن من اللي يدخل اذا كان يعرف فلم(WOLF'SRAIN)يعطيني صور لة او تقرير بسيط عنة او حتى اسمة بالياباني ابي اي شي عنةbiggrin



    بلييييييييييييييييزredface redface redface




    الله يخليكم ومشكورين




    (تحياتي)
    اخر تعديل كان بواسطة » ضوء الحياة في يوم » 08-08-2006 عند الساعة » 01:06


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    تفضلي:

    d93a31004b

    6f97082664

    1ef7f4ebaf

    39fe099467

    a6fc205ec1

    3e383eb4e5

    1f92b8b7fd

    0b33d6f887

    75c3822bb9

    54a62d26fe

    9c0f4619ae

    078ecbb9e2

    849f0fc585

    db600a35dd

    895c3ed90b

    67e406d320

    e3e77c9fa2

    244dfc4db7

    b448d7cb34

    bd14b1fb9a
    فـــــديــــت الغالــــي اللــــــي فـــــي بالــــــي (؟)

    حضنـــت حبــك بقلبـــي وخليــت نـوره بصـــدري ....لأنــــك عــــمري وحبــي أحبــــك حــيـــل وربــي

  6. #5

  7. #6
    وهذ التقرير:


    الاسم : Wolf's Rain
    النوع : خيال علمي و أكشن
    اصدار : 2000
    عدد الحلقات : 30 حـلقة

    Story

    يـأخذنا هـذا الانـيمي .. الى عــالم و مجتمع .. منذر بالشـؤوم و الاحبـاط ..و بـدا البشــر بتدميــر الارض.. و ما تبـقى من الطبيـعة .. و بدأت الحيـوانات بالانقــراض .. و قسـموا الناس الى مجموعـتين رئيسـيتين .. مجموعة ارستقـراطية و قد لقبــوا بالنـبلاء .. و مجموعة بسيــطة .. اصبحوا خارجين عن القـانون .. و قيــل ان هناك اســطورة عن ذئـاب تـأتي قـبل نهايـة العـالم ..تقود بالبشــر الى الجنة ( استغفر الله ) .. لكن ما من احد صدق هذه الاســطورة لان الذئاب قد انقرضت منذ 200 سنـة .
    عــلى كـل حال .. مازالت الذئـاب حيــة .. و لم تنقـرض .. الا ان لها قـدرة خاصة .. بـاستغلال افكــار الناس .. حتى يراهم النــاس بشـراً مثلهم .. و هكــذا استطاعت هذه الذئـاب التعايــش مع البشـر .. و كثيـر من الذئـاب قد اصـبحت واحدة من المجتمع .. فمنهم من اصـبح عـاملا .. و منهم من اصبح رجـل عصابة و منهم من تعـايش مع البشر فعرف صفاتهم .. و الخ ^^.
    الذئــاب الاربعة .. Kiba , Tsume , Hige , Toboe .. كـل واحد فيـهم لديـه هدفه الخــاص .. لكن الجميـع يرغب بالحـرية التــامة .. بعيــدا عن البشـــر .. و جميــعهم يبحثـون عن الجنـة الاسطورية .. لكن لعمــل هذا .. عليهم ايجــاد ال Flower Maiden .. لكن الذئــاب لن تجــد الجنة الاسطـورية بدون عوائق .. فالعائق الذي وقف امامهم هو Quent Yaiden الصـياد الذي يتمنى ازالة الذئاب من على وجه الارض .. و ايضا مساعده الكلب الازرق الذي يحدد اماكن الذئاب .. و ايــضا يوجد المخبــر Hubb Lebowsi و مجموعة من العلماء .. و ايضا شير ديجري الذي يتمنى اثبات وجود هذه الذئاب .. و لكن العائق الكبير هو دارسيا الغامض الذي اختطف Cheza The Flower Maiden و التي لها قدرة بتحسس مشاعر الذئاب العاطفية و ألمهم .. فهــل يستطيعون استعـادة Cheza و الذهاب الى الجنة الاسطورية ..؟؟

    الشخصيــــــــــات

    Kiba

    يعتبر كيبا صاحب الطبيـعة الاكثــر بريـاً .. و هو يتوق الى ان يكون حر بعيدا عن الناس و النزاعات .. لكي يبحث عن الجنة الاسطـورية .. كيبا فخور جدا .. و ايضا عنيــد .. و لا يحب الاحتكاك و الاتصال بالبشــر .. و عندما يتبع كيبا .. عطر الزهرة القمرية في البـلدة .. يصبح فخره مدمر للذات .. فكـان مصابا و ايضا اصبح اسير عن البشر .. و كل هذا لانه لم يتحول الى بشر .. لكن صديقه Hige اقنعه انه اذا اراد الوصول الى هدفه .. فعليه تحقيقه بشكله البشري وليس بالذئب .. لكن كيبا لا يتوق للبشر لانه يجد فيهم سلبيات .. و هو فخور بانه قد قتل بعضاً منهم .

    Tsume

    يعـطي تسوم انطبــاع مشؤوم و محبط .. فهو زعيم احدى عصـابات الشوارع الكبرى التي غالبية مسروقتها من محطة القطــار .. لا يحب ان يظـل بصحبة احد .. بشري كان ام ذئب .. يستخدم تسوم الناس لمكسبه و رزق عيشه .. و لا يهـتم لهــم في حـال ان قبضوا من الشرطة او اجتازتهم عقبة.. لكن في حــال اذا كان هناك شخص في خطر .. بشري كان ام ذئب .. فهو في اتم الاستعداد للمساعدة .

    Hige

    هيــج شخص سعـيد و مهمــل احيـانا ^_^ .. عاش فترة طـويلة مع البشر لذا فهو يعرف كيف يتعامل معهــم ... و ايضا .. حاول ان يقنع كيبا بان يحل مشاكله مع البشـر و هو بشكـله الاخر ( بشري ) .. و يعلمه كيف يتصرف من كل جانب و يعيـش معهم .. بالاضـافة الى ذلك .. هيج يعرف الاعمــال الداخلية للمديــنة فيما يخـص الشـرطة ..و لا تنسـوا بانه ماكر ^_^

    Toboe

    يعتبر توبو احــد اصغر الذئـاب .. فهو ليس مجـرد جـرو لا يدرك قوته و قدراته .. بـل ان هناك سيدة عجوز قامت بزيادة قوته منذ ولادتـه .. لذا فانه لا يملك اى فكرة عن طبيـعته المفترسة .. في الحقيقة .. توبو ضـال لانه قتل مالكه بصورة غير متعمدة .. طبعا قتله و هو ذئب .. توبو جبان قليلا.. و ايضا .. لا يستطيع ايقاف الغربان التي تاكل طعـامه .. التقى توبو بفتاة تدعى ليرا .. التي قدمت له بعض الطعام و هو على شكل الذئب .. و التقى بها بعد يوم و هو على صورة انسان .. و شكرها على الطعام .. بعـد ذلك .. رأت ليرا ان توبو قتل نسـرها بغير قصد عندما حاول انقاذها من النسـر الهائج ( اكيـد معصب ^_^ ) .. لذا فهو يخيفها دائما .. و اول ذئب قابله توبو .. هو تسـوم الذي يهتم بتوبو .

    Blue

    بــلو المسـاعده لكويـنت .. ووظيفتها هي البحث عن الذئاب و تحديد اماكن وجودهم .. و هي اخر من تبقى في العائلة بعد احتراق مدينتها .. و عندما قابلت بلو تشيزا.. ادركت بلو بانها ذئب .. فقررت ان تترك كوينت للبحث عن نفسها .

    Quent Yaiden

    كان عمدة احد المدن .. و بمساعدة كلبه بـلو .. يحاول كوينت القضاء على الذئاب .. و هو يعرف بان هذه الذئاب لم تنقرض .. و قرر ان ينهييهم جميعا .

    Dr. Cher Degre

    الدكتورة شير ديجر .. العالمة التي تعمـل في المختبر حيث حفظت تشيزا هناك .. و هي المسؤولة عن الابحاث التي تتعلق بتشيزا .. اعتقدت بان الذئاب انقرضت مع بقية الحيـوانات .. لكنها اصبحت خاطئة عندما اسـر كيبا .

    Cheza

    تشيزا .. و المعروفة ايضا ب Flower Maiden .. لدى تشيزا رابطة قوية مع الذئاب .. فهي تشعر بما يشعرون .. و تتحدث معهم عبر دمهم .. اسرت تشيزا .. على دبابة .. و اخذوها الى المختبر حيث توجد شير ديجر .. و تشيزا تخص دارسيا .. لكنها اسرت و اصبحت كفأر المختبر .

    Harmona

    عـاشقة دارسيـا .. التي تشــعر بالموت لانها اصيـبت بلعنة غريـبة .. و هي موجودة في قلعته .. و تنتظر اليوم الذي يأتي دارسيا اليها و يستعيــد صحتها .

    Hubb Lebowski

    زوج شير ديجر السـابق .. و هو حاليا مخبر في الشـرطة .. و كان يعتقد بان الذئاب منقرضة و لم تعد موجودة .. لكن اعتقاده اصبح يخطئ.. حتى انه يشعر احيانا بان الذئاب من حوله .

    Darcia

    العـضو الغـامض لدى الطبقة الارستقراطية المعروفين بالنبـلاء .. و اهتمامه الكامل بتشيزا ..و قد سرقها من المختبر لكي يستعيد حياة هارمونا .

    Jagara

    احــد النبـلاء الارستقراطيين الذين يقـاتلون للحيازة على تشيزا .

    Oakum

    احــد النبلاء الارستقراطيين .. و كان اكوم زعيــم مدينة Freeze City حيث اعتاد شير ديجر و Hubb العيـش و العمل هنـاك .. سرق تشيزا من يد دارسيا .. لعمل التجارب عليها لكي تدل الى طريق الجنة الاسطورية .. و لكنه وقع على يد جاجارا و هو نبيل اخر .

    Captain

    كابتن .. قائد مجموعة خاصة وظيفتها استرداد تشيزا من يد دارسيا الى المختبر .

    Cole

    الانثـى الوحيدة في مجموعة زاري و هي التي تستطيع ان تقنع زاري بالابتعاد عن اى خطأ يعيق طريقه .. و لم نرى تحولها الى ذئب .. و تظهر في الحلقة 5 و 6 .

    Gehl

    الطفــل الوحيد الذي انضم الى عصابة تســوم .. و قد قرر ان يصبح مثــل تسوم .. فهو دائما يتبعه حيثما كان .. مات جيهل اثناء مهمة هجوم امر بها تسوم .. وحاول تسوم انقاذه لكن دون جدوه .. يظهر جيهل في الحلقة الاولى .

    Hanabito

    امرأة عجوز تبيــع الورود .. تحاول ان تخبر تشيزا الطريق الصحيح للجنة الاسطورية .. تظهر في الحلقة الثامنة .

    Ihk

    المنتمي الى قبيلة مون .. و هو يصدق ان الذئاب لم تنقرض .. و يؤمنون بها .. قام Ihk و قبيلته بمسـاعدة كيـبا و الذئاب الاخرى و اخبروهم باسطورة هذا العالم و يظهر في الحلقتين 19 و 20 .

    Leara

    صديقة توبو .. و هي دائما تخاف منه لحادثة قتل نسـرها .. و قد اخبرها بالحقيقة .. لذى فانها تخشاه دائما .

    Myu

    ميو .. قابلت كيـبا في احدى الحدائق .. و طلبت منه ان يبقى معها للابد ( تحبه ^_^ ).. تظهر في الحلقتين 19 و 20 .

    Zari

    زعيـم مجموعة الذئاب .. و الذي يعيش في احدى المدن .. و هو يجبر ذئابه ان تعمل مثل الكلاب لكي توفر لنفسها الطعام .. و يظهر في الحلقتين 5 و 6 .

    أتمنى أنه يعجبج

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    مشكووووووووووووووووووورين بصراحة انا اعشق هذا الفلم هو والقناص

  11. #10
    يسلمووووووووووو على المعلومااااااات واللي ما عرفوة في تقرير و صور

  12. #11
    أنا لا أعتقده جميلا بل فرسان الأرض
    أجمل و لكن أرى أنه في البداية يشبه
    قصة فرسان الأرض بعض الشيء ومن
    الصور يشبه القناص فمن يوافقني الرأي

  13. #12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter