مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

المواضيع: حسناوات ديزني

حسناوات ديزني

جبت لكم هذه المرة تقرير عن حسناوات ديزني تفضلوا:

index

index

سنو وايت

من منا لايعرف سنو وايت تلك الفتاة التي هربت من القصر رغماً عنها بسبب زوجة ابيها التي تكن لها الكراهية بسبب جمالها الفاتن فتهرب سنو وايت الى الغابة وترى في طريقها البيت الذي يسكن فيه الاقزام السبعة الذين يتصف كل من هم بصفة معينه ... وديزني لم تجعل كهذه قصة عالمية ولم تجعل منها تحفه رائعة وهي ظهرة كذلك وهو فيلم يعد من اوائل افلام ديزني

الحسناء والوحش

انها القصة العالمية قصة الحسناء والوحش الحسناء ( بيل ) التي تجبر على السكن مع الوحش المخيف في قصره الضخم المظلم والمخيف في آن واحد لكن ( بيل ) تعتاد على هذه الحياء مع مرور الايام وتعجب كذلك بشخصية الوحش ... وقد صنعت ديزني لهذه القصة فيلم والشيء المميز في هذا العمل الدقة في رسم شخصية الوحش كذلك الاغاني

سندريلا

جميعاً يعرف قصة سندريلا او كما يطلق عليها فتاة الرماد ولا احد يستطيع انكار ذلك الفتاة اليتيمة التي تجبرها زوجة ابيها ان تعمل لديها خادمة لها والى ابنتيها بعد وفاة ابيها والذي يجر بها الزمان الى الزواج بامير فتصبح حياتها من حياة بؤس الى حياة رفاهية... وتم انتاج فيلم لديزني لهذه القصة وهو من افلام ديزني الكلاسيكية وهي رائعة بمعنى الكلمة وهناك جزء ثاني للقصة من انتاج ديزني

الاميرة النائمة

كبقية الافلام السابقة قصة عالمية قصة الاميرة التي يتحدد مصيرها من اول ايامها اذا يتعلق مصيرها بقبلة ...قصة الكل منا سمعها في صغره ... والاميرة النائمة من افلام ديزني الكلاسيكية وظهرة بصورة رائعة اضيفت الى قائمة روائع ديزني

بو كاهنتس

هذه المرة الحسناء من بلاد جديد حسناء من افريقيا انها الاميرة بوكا هنتس التي يعرض عليها والدها الزواج بشاب من قبيلتها لكنها لا ترغب بذلك وفي نفس الوقت تتعرف على جندي انكليزي بالمصادفة وتمر الايام وتقع في حبه ... وتجري الاحداث ...ويوجد جزء ثاني متمم للجزء الاول من القصة وهما فيلمان من انتاج ديزني لعام 1995م

حورية البحر

هذه المرة حسناء تعيش في اعماق البحار الحسناء ذات الشعر الاحمر والجسم الغريب نعم قصة حورية البحر التي تتمنى ان تكون بشرية لا حورية هذا في الجزء الاول من فيلم ديزني ويمتاز هذا الجزء ان النهاية مختلفة عن بقية القصص التي تتكلم عن حورية البحر ... في الجزء الثاني بعد زواج الحورية تنجب طفلة لكن هناك شيء جديد في الفيلم وهو تمني ابنتها ان تكون حورية اي عكس والدتها اذاً هذا يعني ان القصتان هما مخافتان لبعضهما ... ونصيحة مني لك اذا لم تتابع عمل ديزني انصحك بمتابعته وانا اضمن لك انه سيعجبك وقد انتج الجزء الاول عام 1989 م

مولان

تأخذنا هذه المرة ديزني الى شرق آسيا وبالتحديد الى الصين حيث تدور قصة مولان قصة الفتاة التي تتطر الى الاختباء بزي جندي ...وكانت ديزني اول من انتج فيلم كرتون عن هذه الاسطورة وهناك جزء ثاني في الطريق سيصدر سنة 2003م اذ ان الجزء الاول انتج 1998م

والآن اذا كنت من متابعي هذه الافلام جميعاً اخبرني عن فيلمك المفضل من هذه الافلام واذا امكن ذكر السبب
    بالنسبة لي افضل فيلم حورية البحر لان الصراحة القصة كانت لي مفأجاة في غاية الروعة .
    فـــــديــــت الغالــــي اللــــــي فـــــي بالــــــي (؟)

حضنـــت حبــك بقلبـــي وخليــت نـوره بصـــدري ....لأنــــك عــــمري وحبــي أحبــــك حــيـــل وربــي

2. ...

مشكووووووووووووووره على الصور الرااااااااااائعهgooood
    رئيس عصابة مملكة المصممين الراحل cool
    3j47i1thqmwp
    zb8bqjspa966

السلام عليكم,,

مرحبا اختي the best girlsmile

تسلميين عزيزتي على التقرير الرائع عن اشهر انمي في العالم walt disney^_^! وخاصة عن حسناوات ديزني embarrassed ذكرتيني بأيام الطفولة الحلوةtongue

سنو وايت
    من منا لايعرف سنو وايت تلك الفتاة التي هربت من القصر رغماً عنها بسبب زوجة ابيها التي تكن لها الكراهية بسبب جمالها الفاتن فتهرب سنو وايت الى الغابة وترى في طريقها البيت الذي يسكن فيه الاقزام السبعة الذين يتصف كل من هم بصفة معينه ... وديزني لم تجعل كهذه قصة عالمية ولم تجعل منها تحفه رائعة وهي ظهرة كذلك وهو فيلم يعد من اوائل افلام ديزني
    كنت احب سنووايت لما كنت صغيرة^^,, بس اتصدقين الحين كرهتها>_<! <<<عاد البنت كبرت لازم بتكرههاtongue بس اكثر الشخصيات التي احبها هي بوكاهانتس وايضا الجميلة والوحشredface

1475__beauty_l

pocahontas_wp_06_800_t

pocahontas_wp_02_1024_t
    مشكوورة the best girl على التقرير المشوقsmile

ونتمنى ان نرى المزيد من المواضيع الشيقة اختي العزيزة^_^

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » M!ss kakashi في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 17:10
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

مشكورة جدا عالموضوع الحلو
    وعن نفسي كنت احب سنووايت بشكل فظيع
    بنت راقية وطيبة في نفس الوقت
    وقصتها تشبه قصة الاميرة النائمة
    واذا ماني غلطانة الثنتين نفس القصة
    attachment

مرررررحبا
    مشكورة اختي على التقرير

صراحة رجعتينا وراى(( شوي مو كتير)) لأيام سنوايت وادكر انو كان اول فيلم في مجموعتي وكان هدية من خالتي وبقية الحسنوات اللي دكرتيهم شوفتهم

واكتر شيء عجبني كان قصة مولان قصة التضحية لأنقاد ابوها والحب داخل الجيش كانت من اجمل ابداعات ديزني
    شكرا
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

مشكوووووووووووورة على الموضوع الحلو

وبالنسبة لي أفضل مولان وجميلة والوحش وبوكاهانتس

انا احب سندريلا و مولان لان سندريلا فيها سحر و قصه حلوه و مولان فيها الفتاه القويه و القتال
    و شكرا على الموضوع الحلو
    attachment

trying to be online e108

أحب ساندريلا..

لأنه قصتها مرة تحزن..

تعجبني قوتها و الامل الي هي فيه رغم كل شي..

احب علاء الدين من صغري..

مو كل الاجزاء..

علاء الدين الحقيقي الي هوا اول ما لقى المصباح+علاء الدين ملك اللصوص..

حورية البحر..مو الي تجي فقناة ديزني..
    أحب القصة الاصلية..لانها مرة حلوة و حكايتها ممتعة..

و ..الجميلة و الوحش..روعة مرة حلو..

احب القصة برضو..

الجميلة النائمة كمان..

لانها قصة غريبة..

و كل هادي كنت اقراها روايات لماكنت في الابتدائي..
    كانت روايات عادية و حقت الاطفال..

اشكرك اختي على الموضوع النايس..
    attachment
    شكرا جوجو e418

حلوة كثير مشكووورة اختي الغالية لطرحك موضوع جميل مثل هذا
    شكرا
    حمامة السلام
    كوين ريليناgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

مشكووورة اختي على الموضوع
    انا احب مولان
    وشكرا مرة اخرى
    فراشة الايمانgooood
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.

تسلميييييييييين اختى ع الصور

الجميله والرائعه

والى الامام

ويعطيك الف عافيه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter