الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 43

Talking ملاحظة مهمة جداجدا (أرجو التثبيت)

بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد ... في هذا اليوم أتمنى طرح موضوع عدم قراءة الموضوع .....

يا أعضاء المنتدى الكرام , مر علي في عدة منتديات مشكلة كبيرة جدا جدا جدا . ألا وهي عدم قراءة الموضوع الذي

يدخل عليه العضو , يعني في الواقع هذا أمر محزن , لماذا ؟ , لأن المنتديات جعلت للاستفادة من مواضيعها وليس لكي

يزيد مشاركاته فقط .!!!!! , في الواقع أنا يعجبني العضو الذي يكتب في رده رأيه بالموضوع المطروح , ولا يكتفي

فقط بالرد بكلمة مشكور أو مشكورة , لذلك سوف اقوم بيوم من الايام بوضع موضوع ليس بموضوع ولكن سوف أقوم

بكتابة مقدمة جميلة مثلا أو غيرها وفي نصف الموضوع ألعب به بأي كلام , وممكن يسويها أي عضو غيري ,

وفي ذلك الوقت يكتب العضو الذي يمر بالموضوع (( مشكووووووووووور )) , ويكون في ذلك الوقت في موقف غير

لائق بالمرة , ويكون محط انظار الاعضاء , ويقال عنه كلام غير لائق , لذلك يكون قد فقد منصبه كمشرف أو كغيرها

من رتب المنتدى بسبب يحمل له السمعة غير للائقة طوال حياته , لذلك ادعوكم من هذا المنبر أن تقرأو هذا الموضوع ,

وأن تفهموا أهدافي منه , ولا تمروا ليه مرور الكرام

تحياتي Jin Kazama Beastly
    رمضـــآآآآآآآآآن كـــــريم

2. ...

اشكرك اخوي الكريم على طرح هذا الموضوع وبالنسبة لما قلته فهو منطقي جدا ويجب علينا ابداء الرأ ي في الموضوع المطروووووح

وعدم الاكتفاء بكلمة مشكور لزيادة عدد المشاركات .....ولكن سأقول صراحة ان العضو تجذبه مواضيع مثل

الصور ....فضائح...جرائم.....ولا يعطي اهتمام للمواضيع التي بها الفائدة المعلوماتيه التي تكون ذخر للانسان في المستقبل ويكتفي بالامور

الهامشية التي لن تنفعه

اختك
    سراب الرووووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

صحيح كلامش يهتم بالخرابيط إلا مالها فايدة لكن في بعض الألعاب في منتدى الأصدقاء والمرح مفيدة جدااا فهذه تنمي العقل وتجعل الشخص ذكيااااااااااا جداااااااا

مشكور اخوي على اهتمامك وانا عني اقرا الموضوع بس اذا قريته وما عجبني قبل لا اكمله اطلع من الموضوع يعني ما اعلق على الموضوع الا وانا فاهمة المقصد منه
    مشكور موضوعك مهم واتمنى ان يثبتونه..

شكراً أخي على طرحك لمثل هذا الموضوع وأنا معك في الكلام إلي قلته وانا عن نفسي أقرأ الموضوع ومن ثم أبدي رأي في الموضوع وأشكره
    63516155a9444b6d452518760aa2abe0

الســـــــلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

أخي الكريمـ أشكركـ على هذا الموضوع وأنا معكـ في كل كلمة قلتها ..... ولقد لاحظت هذا في منتدى العام اذ يكون الموضوع نقاشي أو ابداء رأي ويكون رد بعض الأعضاء فقط كلمة شكرااا .......

أرجو من جميع الأعضاء ابداء رأيهم ولا يكتفوا بكلمة شكراا .......

تحياتي لكـ
    Ran Moory
    attachment

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة أخوي على الموضوع..
    وياريت يثبتوه..

مع تحياتي..
    سوهارا
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب الروووح
    ا
    وعدم الاكتفاء بكلمة مشكور لزيادة عدد المشاركات .....
    وهذه هي المشكلة....

كلمة شكرا....

طيب وين التعليق؟؟؟؟

بصراحة انا طول عمري بقرا الموضوع...ولازم اناقشه عشان افهم العضو اني قريته.....وعشان كده مشاركاتي بتزيد ببطء شديد جدا...لاني ما دخلش الا الموضوع اللي عاجبني....وطالما عاجبني لازم اعلق عليه...

عايز اقوللك كمان ان في ناس بتشارك مش بس عشان تزود مشاركاتها ...بل عشان تتعارف بصاحب الموضوع....بحيث بعد كده يرد صاحب الموضوع على مواضيع العضو التاني.......بصراحة مهزلة

وشكرا جدا على موضوعك...بس لاحياة لمن تنادي....يعني عملت موضوع انا قبل كده (براد اوحش واحد في العالم) وجايب في الموضوع راي الخبراء ..وكاتب في الموضوع ان راي الخبراء غلط...وان براد احسن واحد في العالم...ودافعت عن براد....

في بقى ناس قروا العنوان بس..وقعدوا يشتموني وقعدوا يدافعوا عن براد...ماهانش عليهم يقروا الموضوع ويعرفوا رايي..برغم ان الموضوع كان قصير جدا......

اسف على التطويل في الرد....بس بصراحة انا مضايقاني الحكاية دي زي ما هي مضايقاك بالضبط
    اخر تعديل كان بواسطة » cute4ever في يوم » 08-08-2006 عند الساعة » 01:15

انا دائما اقرا الموضوع لاني اصلا بمووت في القراءه
    لكن احيانا لا تجد تعليق تستطيع كتابته وتحتار فيما تكتب او انك لا تستطيع فهم الموضوع المكتوب
    لذلك لا احب ان اقرا الموضوع ثم اخرج اذا لم اجد تعليق مناسب
    فلا تجد امامك سوى كتابة شكرا
    واتمنى ان يثبتو الموضوع لانه بجد مهم
    وان يقراه جميع الاعضاء بتمعن
    وما يكتبون شكرا على الموضوع وهم ماقرأوه
    اتمنى التثبيت
    I am the biggest runaway from the truth in world

في الواقع أنا يعجبني العضو الذي يكتب في رده رأيه بالموضوع المطروح , ولا يكتفي

فقط بالرد بكلمة مشكور أو مشكورة

كلامك صح الف بالمية

واني اشوف كلمة مشكووووووووور مو الشي اللي اطمح له المفروض يكون تقييم تعليق ولو انتقااااااد عشان يكون فيه تفاعل اكثر بس فيه بعض المواضيع ماتتحمل غير كلمة مشكوور بس بعد كان بالإمكان مثلا التحدث عن شخصيات القصه الاحداث او اي شي غير مشكور بس

ولو تدخل المنتديات الأجنبية نادرا تشوف كلمة thank you بلحالها دايم يكون فيه انتقاد او مدح بشي اعجبه
    وياليت نصير زيهم

ووووووووبس::::
    اخر تعديل كان بواسطة » miss-moon في يوم » 15-08-2006 عند الساعة » 20:49

السلام عليكم ....

بصراحة اخوي Jin Kazama Beastly ابدعت في كلامك !!!
    صـــــحــــيـــــح
    شئ يقهر خصوصا لو كان الموضوع نقاش او طلب رأيي او توديع او ترحيب !!!

وان شاء الله ما يدخل احد هذا الموضوع ويقول ( مشكور على الموضوع الرائع ) !!! ههه

بانتظار موضوعك الذي تقول عنه !!! smile

لذلك يكون قد فقد منصبه كمشرف أو كغيرها من رتب المنتدى بسبب يحمل له السمعة غير للائقة طوال حياته , لذلك ادعوكم من هذا المنبر أن تقرأو هذا الموضوع ,
    لا اظن ان هناك اي عضو لديه رتبه في المنتدى يقوم بهذا التصرف ....

وشكرا ..
    مع التحية ..
    اخوك في الله ....
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

كلامك سليم أخوي ..
    وأنا ولا مره سويت هالشي (أن أقرأ الموضوع فقط ثم أرد)
    لكن أحيانا يكون الموضوع عباره عن صوره أو عن شيء لا يوجد به نقاش ..
    فأكتفي بالشكر ..
    6c6ce1cc6f40bc30ad64e45612a1e644

اهلا اخى العزيز............ بصراحه كلامك كله منطقى وكويس وفعلا ممكن مثلا تلاقى ان الموضوع مثلا عايز اراء واقتراحات من الاعضاء وتلاقى عضو يرد ويقول " شكرا على الموضوع
    ط طب فين رأيك وفين اقتراحك لو مش لاقى رد او اقتراح خلاص مش لازم يعنى ترد طب على ايه بئى ما انت ما فدتوش بحاجه
    وفى حكاية ان المواضيع ساعات ما بتتقرئش ........ انا عن نفسى الموضوع اللى بيعجبنى وعنوانه بيشدينى ليه بقراه يعنى مش اى حاجه بقرأه
    وشكرا على الموضوع المهم

سلااااام....
    فعلا يا أخي أوافقك الرأي تماما ... وقد كنت أنوي كتابت موضوع حول نفس الفكرة ...
    لأنه أمر يهم نجاح المنتدى بالدرجة الأولى ...
    موضوووووووووع يستحق التــــثــــبــــيـــت.

مشكورا اخي على الموضوع و هذا هو الحال فقط لاثبات الوجود
    و ما مشكلة المهم انا نستفيد من الموضوع وما مهم اذا كان الرد مشكورا
    مع اطيب امنياتي
    ساكورا العسل

اولا: مشكوور اخوي عالموضوع اللي كان لازم ينحط من زمااان ..

ثانيا : الاعضاااء مابيردوون على اي موضووع الا اذا كان العنوان مشوق ...مثلا انت عنوانك هو سبب دخولي للموضووع وقرائته ....

ثالثا: مواضيعك دائما رائعه واتمنى لك المزيد من التقدم ....
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

بصراحة هي مشكلة عويصة المفروض يكون لها حل .!!!!

أنا عن نفسي أحب أقرأ الموضوع من طقطق لـ سلام عليكم .

وبعدين أكتب رأيي اللي شايفاه وأحيانا أقرأه كله من غير ما أكتب رد لأن ما عندي رد مناسب .

بس تخيل أخوي يخش الحين عضو على موضوعك ويكتب (شكرا على الموضوع الرائع ) والله فشلة .
    attachment

swahlcom_b81b

[GLOW]لا يأس مع الحياة ... ولا حياة مع اليأس[/GLOW]

السلام عليكم
    شكراااا على تعليقاتكم وتفكيركم الجميل والمفيد وشكرااااا جزيلا لكم

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter