الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30
  1. #1

    رائع °ღ°Happily Ever After :Cinderella°ღ°

    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    attachment

    attachment

    من يتصفح الحكايات الفلكلورية ويتمعن في القصص الشعبية عالميا يجد فيها هنا وهناك شيئا ما يُبرز ملامح وتقاسيم من شخصية سندريلا اليتيمة. كانت قصة سندريلا المشهورة وماتزال هي الحكاية الدرامية الأكثر تداولا ، فسندريلا لم تزل الأميرة الاسطورية المفضلة عند كثير من الفتيات اللاتي لم يزلن يحلمن ان يصبحن مثلها ، والكتاب من كل انحاء العالم يتنافسون لكتابة قصتها بأجمل واحدث وجه ممكن
    ليس الكتاب وحدهم ارادو اظهارها في انتاجاتهم الادبية فأيضا السينمائيون حاولو ونجحو في المحاولة في عدة افلام وفشلو في الاخرى ..

    attachment

    هلو موفيين wink شخباركم ان شاء الله تماموgooood
    من ستين سنة ماسويت موضوع بالموفي tongue بس قلت بما انو اجازة وقربت تخلص خليني احط بصمتي هالسنة biggrin وموضوعي هاي بتكلم فيه عن 3 افلام من اشهر افلام سندريلا طبعا تعرفو افلامها كثيرة ولاتعد ولاتحصى ولكن بتكلم عن الأهم ..
    من غير فلسفة خليني اخلص الموضوع بسرعة لانو من صج جابلي الصمرقع ermm


    attachment

    attachment

    سنة الانتاج: 1950
    اخراج:Clyde Geronimi, Wilfred Jackson
    كتابة:Ken Anderson, Homer Brightman
    نوع الفيلم: Family / Animation / Musical / Fantasy / Romance
    مدة الفيلم: 74 دقيقة
    تقييم مستخدمي الياهو: +B
    تقيم الimdb: attachment
    قامت بصوت سندريلا : Ilene Woods
    attachment

    كما شاركها في البطولة :
    Eleanor Audley .... Lady Tremaine
    Verna Felton .... Fairy Godmother
    William Phipps .... Prince Charming


    attachment

    قصة الفيلم:


    كان يا مكان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان>>لا ياشيخة هاي بداية الحين tongue
    في إحدى الممالك عاشت فتاة صغيرة تدعى سندريلا بسعادة مع والديها حيث غمرت حياتهما بنور ابتسامتها وطيبة قلبها كما غمرا حياتها حبا وعطفا وحنانا ، ولكن سعادة العائلة لم تدم بوفاة والدة سندريلا ..
    ومرت سنين وقرر الأب أن يدخل امرأة جديدة في حياته هو وابنته لتكون أما لصغيرته وزوجا تعتني به فتزوج امرأة قاسية القلب لم تظهر قسوتها إلا بعد وفاة الأب حيث أصبحت سندريلا وحيدة فاستبدت زوجة الأب الشريرة وابنتيها الساذجتين بسندريلا وعاملوها معاملة حقيرة فأصبحت كالخادمة في منزلها..
    وعندما أصبحت سندريلا شابة جميلة، لم تزل تعاني من تجبر زوجة أبيها الشريرة، و رغم ذلك لم يكن هنالك أكثر رقةً و أطيب قلبًا من سندريلا ...
    وفي الوقت نفسه قرر ملك المملكة أن يزوج ابنه فتاة تليق به وبمقامه ولكي تنجب له الكثير من الأحفاد
    فأرسل الملك الدعوات إلى كل فتاة جميلة ونبيلة لحضور الحفل الذي سيختار فيه الأمير عروسه المحظوظة، سندريلا لم تجد فستانا جميلا يليق بالمناسبة ولكن أصدقائها الحيوانات ساعدوها لصناعته من بقايا فساتين أختيها ولكن الأختان سرعان ما علمتا بالأمر فقامتا بإتلاف فستان سندريلا المتواضع بأتفه حجة..
    وجلست سندريلا مع أصدقائها الحيوانات واضعة يدها على خدها فاقدة كل أمل في الذهاب الى الحفلة ومقابلة أميرها وهنا تظهر الساحرة الطيبة التي تبعث الأمل من جديد في نفس سندريلا فتحول بقايا فستانها الى تحفة فنية رائعة كما حولت أصدقائها الحيوانات إلى حاشية و حولت اليقطينة إلى عربة ولكنها وضحت لها أن السحر سيزول مفعوله عند منتصف الليل،ذهبت سندريلا إلى الحفلة فخطفت أنظار الجميع منذ دخولها وخاصة الأمير الذي لم يستطع إلا أن يدعوها لمراقصته ووسط ذهول الحاضرين وحرارة نظرات الفتيات eek رقصت سندريلا مع الأمير على إيقاع متناسق وتناسوا الحضور بعيون بعضهمcheeky والجميع متابع بشغف لهم،سندريلا عاشت الساعات كلحظات أيقظتها ساعة النهايةermm وما ان أيقظتها حتى وأمسكت بطرف ثوبها وركضت تاركه خلفها الأمير المذهول المتعجب من تصرفها،هربت وجرى وراءها فسقطت فردة حذائها الزجاجي،لم تجد سندريلا الوقت الكافي للرجوع فهربت بعيدا وركبت العربة ثم تلاشى السحر..
    وبالقصر جلس الأمير الحزين يفكر في أميرة أحلامه التي لم يبق من ذكراها سوى الحذاء frown ولكنه لم ييأس فلقد قرر البحث عن أميرته عن طريق الحذاءrambo فعرض على جميع فتيات المدينة أن يرتدوا الحذاء وبالطبع لم يجد صاحبته التي تناسبت رجلها مع الحذاء وأخيرا وصل الى البيت المنشود وطابق الحذاء رجل سندريلا فوجد الأمير أميرته وتزوجا وعاشا في سعادة إلى الأبدasian ..

    attachment

    صور من الفيلم:

    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    Quotes


    Cinderella: A dream is a wish your heart makes when you're fast asleep. In dreams you will lose your heartaches. Whatever you wish for, you keep. Have faith in your dreams, and someday, your rainbow will come smiling through. No matter how your heart is grieving, if you keep on believing, the dreams that you wish will come true
    ღღღღ
    Cinderella: Oh, that clock! Old killjoy. I hear you. "Come on, get up," you say, "Time to start another day." Even he orders me around. Well, there's one thing. They can't order me to stop dreaming
    ღღღღ
    Cinderella: Oh, no. No, it isn't true. It's just no use. I can't believe. Not anymore. There's nothing left to believe in. Nothing
    Fairy Godmother: Nothing, my dear? Oh, now you really don't mean that
    Cinderella: Oh, but I do
    Fairy Godmother: Nonsense, child. If you'd lost all your faith, I couldn't be here. And here I am

    ღღღღ

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Julia_ Roberts في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 19:43
    attachment



  2. ...

  3. #2
    attachment

    Ever After : Cinderella story

    attachment

    سنة الانتاج: 1998
    اخراج : Andy Tennant ،Andrew Tennant
    كتابة: Charles Perrault طبعا اقتباسا من القصة الاصلية..
    Susannah Grant

    نوع الفيلم : Romance / Comedy / Drama / Fantasy
    مدة الفيلم: ساعتين ودقيقتين tongue
    تقييم مستخدمين الياهو : B+
    تقيم الimdb: attachment
    ايرادات الفيلم: $65,683,550

    بطولة ::
    Drew Barrymore .... Danielle De Barbarac
    attachment
    Anjelica Huston .... Baroness Rodmilla De Ghent
    Dougray Scott .... Prince Henry
    Patrick Godfrey .... Leonardo da Vinci



    attachment

    قصة الفيلم:

    يبدأ الفيلم بدخول الأخوين الألمانيين فيلهلم وَ جاكوب جريم، كاتبي قصة سندريلا وقصص أخرى خالدة، على أميرة كبيرة في السن نكتشف أنها من حفيدات سندريلا، وأنها إنما استدعت الأخوين لتؤكد لهما حقيقة أن سندريلا عاشت فعلا، فليس المهم أن تكون سندريلا، كما كتبها الأخوان، أسطورة أو حقيقة، المهم أنها عاشت وكان اسمها دانييل دي بارباراك smoker
    وتبدأ الحكاية في ذلك اليوم الذي رجع فيه والد دانييل من سفره مع زوجته الحديدة البارونة رودميلاي وابنتيها
    للعيش مع ابنته من زواجه الاول في منزلهم المتواضع ، وبعد ايام قلائل يقرر الوالد السفر مره اخرى ولكنه يموت وهو في طريقه للخروج مخلفا ابنته الصغيرة وزوجته الجديدة وابنتيها..
    ومرت السنين فنرى دانييل اصبحت فتاة شابة جميلة ولكنها تعيش حياة بائسة حقيرة عن زوجة والدها التي تعاملها كخادمة ..وفي صباح يوم جميل تتغير حياتها للابد فتلتقي بأمير البلاد وولي العرش هنري ولكن لقاءهما لم يكن عاديا اذ ان الامير يحاول الفرار الفرار بحصان اخذه من اصطبل منزل دانييل. ولكن دانييل تنجح في إصابة الأمير وإسقاطه مستخدمة في ذلك تفاحة! رمتها عليه بقوةtongue ، وقبل أن تعرفه يحصل بينهما مشادة كلامية نعرف أنها ستكون شرارة الحب الأولى في قلبي الاثنينrolleyes . وبعد هذا اللقاء تعتذر دانييل عن إساءتها للأمير فيوافق على مسامحتها ، ونراه يعطيها قطعا ذهبية لكي لاتخبر احد عما حصلcheeky . تستغل دانييل الفرصة لتسدد ضرائب كبير الخدم اللي سيرحل الى امريكا بعد امتناع البارونة عن تسديد ضرائبه وكان على دانييل ان تتنكر في زي كونتيسة راقية للدخول الى قلعة الملك rambo وهناك تلتقي للمره الثانية بالامير هنري الذي يعجب بها وبثقافتها بعد حوار قصير دار بينهما وعندما يسألها عن اسمها تتضطر الى انتحال اسم والدتها المتوفاة وادعاء انها تزور المدينة وهي في ضيافة ابنة عمها.
    وتتكرر اللقاءات بين هنري وبين دانييل، وهو لا يعلم بالطبع أنها هي نفس الفتاة التي رمته بالتفاحة. ويتزايد إعجاب الأمير بها كلما التقاها، ولكنها لا تزال غامضة بالنسبة إليهparanoid
    ثم يعاود الملك الضغط على ابنه من اجل الزواج من ابنه الملك الاسباني ولكن الامير يصر على رفضه فيخيره الملك بين ان يختار له عروسا من باريس في مهلة محددة او ان يتزوج بالامير الاسبانية .
    تتالى الاحداث بسرعة ، وكلما حاولت دانييل ان تفهم الامير حقيقتها لم تستطع بسبب مقاطعته لها واشغالها في امور اخرى tongue وتعلم البارونة رودميلا بالذي بين دانييل والأمير، فتعمد إلى سجن دانييل في القبو لمنعها من حضور الحفلة وتحذر الخدم من فتح الباب لها. ترسل كبيرة الخدم صديق دانييل إلى ليوناردو دافينشي الذي يحل ضيفا على الملك وكان على علم بقصة الحب بين دانييل وهنري، لعل بإمكانه المساعدة فيفتح الباب وبعد ان يفهم القصة كاملة يعمل على تجهييز دانييل للحفلة ، وفي اللحظة التي كان سيعلن فيها الملك أن ابنه سيتزوج من الأميرة الإسبانية، تدخل دانييل إلى ساحة الاحتفال في مشهد من اكثر المشاهد جمالا في الفيلم cool يمنع الأمير أباه الملك من إعلان خطوبته على الأميرة الإسبانية، ويتجه من فوره إلى دانييل، وتطالبه قبل أن يقول لها أي شيء أن يسمعها إذ هي تريد إخباره بالحقيقة، ولكن تتدخل البارونة رودميلا وابنتها مارغريت ولا تكتفيان بكشف حقيقة دانييل أمام الأمير كما هي، إنما تكذبان عليه وتظهرانها بمظهر المجرمة أمامهermm . تنسحب دانييل من الحفل وهي باكية، ويصدم الأمير بحقيقتها، فيرضى بالزواج من الأميرة الإسبانية في لحظة تسرع بعد فقده الإيمان بالحبbored ..
    طبعا لا يتم زواج الأمير المعد سلفا، ويعود إلى رشده، ويكتشف حقيقة دانييل وزيف وكذب البارونة وابنتها. ويذهب لانقاذ دانييل والاعتذار منها وتأكيد حبه لها فتقبل اعتذاره ويتزوجها الامير ويعيشا بسعادة الى الابدasian ..

    attachment

    صور من الفيلم:

    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    Quotes

    Leonardo da Vinci: You cannot leave everything to Fate, boy. She's got a lot to do. Sometimes you must give her a hand
    ღღღღ
    Rodmilla: Some people read because they cannot think for themselves
    ღღღღ
    Leonardo da Vinci: I know that a life without love is no life at all
    Henry: And love without trust... what of that

    ღღღღ
    Henry: You told me it was a matter of life or death
    Leonardo da Vinci: A woman always is

    ღღღღ
    Danielle: A bird may love a fish, signore, but where will they live
    Leonardo da Vinci: Then I shall have to make you wings

    ღღღღ
    Henry: I kneel before you not as a prince, but as a man in love... I would feel like a king if you, Danielle De Barberac, would be my wife
    ღღღღ

    attachment


    اخر تعديل كان بواسطة » Julia_ Roberts في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 19:55

  4. #3
    attachment

    attachment

    A Cinderella Story

    سنة الانتاج: 2004
    اخراج: Mark Rosman
    كتابة: Leigh Dunlap
    نوع الفيلم: Comedy / Family / Romance
    مدة الفيلم: ساعة و35 دقيقة
    تقييم مستخدمي الياهو : B
    تقييم ال imdb :attachment
    ايرادات الفيلم: $51,431,160

    بطولة:
    Hilary Duff .... Sam
    attachment
    Jennifer Coolidge .... Fiona
    Chad Michael Murray .... Austin Ames

    Regina King .... Rhonda

    attachment

    قصة الفيلم:

    سندريلا تعود مره اخرى بعد غياب طويل ولكن هذه المره بطريقة عصريةcool حيث تدور القصة حول فتاة مراهقة اشبه بالسندريلا فسام ليست الا فتاة عادية في الثانوية ولاتحظي بالشعبية ولكنها تعامل بقسوة من قبل زوجة ابيها المتوفي ، فتعامل كخادمة في المنزل وعاملة في المطعم الذي كان يملكه والدهاsleeping ..
    تعرفت سام على شاب عن طريق الانترنت واصبحت بينهما علاقة قوية فاتفقا ان يلتقيا في حفلة المدرسةrolleyes ، طبعا مُنعت سام من حضور الحفلة بحجة ان عليها البقاء والعمل في المطعم، لم تستسلم سام فذهبت الى الحفلة بعد ان اعارتها صديقتها فستانا جميلا كانت تملكهasian ، ذهبت لتقابل اميرها وتفاجات كثيرا حينما علمت انه اوستين ايمز اشهر لاعب كرة القدم واشهر شاب في المدرسةeek اما اوستين فلم يعرف هويتها واغرم بها منذ اللحظة الاولىrolleyes وبعد الحفلة حاول مرارا وتكرارا ان يجد اميرته الغامضة وذلك شكل مفاجاة كبيرة لسام التي حسبت انه نسيها ولم يهتم بأمرها..
    حاولت سام عدة مرات ان تخبر أوستن بالحقيقة ولكنها لم تفلح ، وعن طريق الصدفة عرفت أختيها بالامر، فذهبتا واخبرتا صديقة اوستين السابقة التي حاولت ومازالت تحاول استرجاعه بكل الطرق ، فقامت الفتيات بمسرحية تكشف حقيقة ان سام هي السندريلا ولكن بطريقة بشعة وغير محببةermm فأحرجت سام احراجا شديدا وغضب اوستين ermmبعد كل هذه الاضطرابات قررت سام عدم اطاعة زوجة والدهاsmoker،واستقالت من المطعمcool وفي نفس الليلة ايضا عزمت سام على مواجهة أوستن فذهبت اليه قبل المباراة النهائية rambo واخبرته بكل مافي بالها وذهبت ، بدأت المباراة و هتف الجميع باسم أوستن وحاولت سام الذهاب ولكن صديقها ارداها ان تجلس قليلا ، حاولت سام الجلوس ولكنها لم تستطع وحينما همت سام بالرحيل هرع اليها أوستن من وسط الملعب وتأسف لها و طلب ودها فسامحته سام على كل ذلك و عاشا بسعادة إلى الأبدasian ..

    >>>لا احد يدقق بهالقصة ninja لاني كاتبتها وانا مسخنه dead

    attachment

    صور من الفيلم:


    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    attachment

    Quotes

    Sam's Dad: Never let the fear of striking out, keep you from playing the game
    ღღღღ
    Austin: Okay, just listen
    Sam: No, you listen. You turned out to be exactly who I thought you were. I never pretended to be somebody else. It's been me all along. And it was me who was hurt in front of everybody. Look, I didn't come here to yell at you, okay? I know what it feels like to be afraid to show who you are. I was. But not anymore. And the thing is, I don't care what people think about me... because I believe in myself. And I know that things are gonna be okay. But even though I have no family, and no job, and no money for college... it's you that I feel sorry for

    ღღღღ
    Sam: I know that guy that sent those emails is somewhere inside of you, but, I can't wait for him... because waiting for you is like waiting for rain in this drought. Useless and disappointing
    ღღღღ
    Sam: Maybe this whole relationship is just better off in cyberspace
    ღღღღ

    attachment

    فلسفة جوليفلاطونية >>:كونفزيود موفي:

    فيلم سندريلا الانميشن كان احلى فيلم طبعا يعني ديزني ابدعت ابداع مو طبيعي وانتجت هالفيلم،
    كان ومازال افضل فيلم انميشن بالنسبة لي وسندريلا مازالت المفضلة بالنسبة ليcool
    وبعدين الفيلم مايبين انه بالخمسينات يعني حده ثمانينات ولا الميوزك الفلللة مافيش احلى منها هي هي هي !!

    أما ايفر افتر فحلو بس بطريقته خاصة انو القصة اتغيرت مو مثل قصة ديزني بس برضو حلوة
    وعجبني كل شئ بالفيلم خاصة الازياء ولا اللحظة اللي تدخل فيها سندريلا هيا وجناحها tongue احلى لحظة بالفيلم من صج كانت سحرية درجة اولى وبعدين ماحسيت انو درو موهوبة الا من هالفيلم صراحة>>بدري
    واصلي انا من النوع اللي يحب الافلام اللي طابعها تاريخي فلاوي cheeky ولا احلى شئ انو قصة الفيلم بفرنسا بلد الرومانسية وناسيي classic

    وبالنسبة للمودرن سندريلا عجبني بس مو قد الفيلمين الاوليين يعني مايرقى لنفس مستوى ايفر افتر يمكن عشانه مودرن وانا اتعودت على سندريلا كلاسيكية tongue ومدري ليش النقاد ماعجبهم الفيلم كليا واترشحت هيلاري لجائزة اسوأ ممثلة ermm انا اعتقد انو ماكان سئ مره بالعكس ظريف وخفيف وفيه لقطات تضحك وايه اكثر شئ عجبني بالفيلم الفستان والقناع من قلب فللللة وتشاد افلل biggrin من صج امير زمانو cheeky

    في النهاية ماعندي شئ اقوله غير اني اتمنى انو موضوعي البسيط يعجبكم rolleyes
    وسوري يعني على اخره اتخبص لانو مخي قفل صراحة dead
    وخليني اولي قبل مااخرف زيادةtongue ببايووsmoker

    attachment

    اخر تعديل كان بواسطة » Julia_ Roberts في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 13:12

  5. #4
    هلا والله بالحفيدهtongue

    تقرير فلاوي :مالت على ترتورو:
    .
    .
    محجوز لأجل غير مسمىbiggrin


    Mexat will be always in my heart

    Bye

  6. #5

  7. #6
    بـــــــرب .. لا أحد ياخذ مكاني tongue
    لأني الحين نازله nervous
    ..

    .
    .
    باكوووووز rambo

    ..
    من يتصفح الحكايات الفلكلورية ويتمعن في القصص الشعبية عالميا يجد فيها هنا وهناك شيئا ما يُبرز ملامح وتقاسيم من شخصية سندريلا اليتيمة. كانت قصة سندريلا المشهورة وماتزال هي الحكاية الدرامية الأكثر تداولا ، فسندريلا لم تزل الأميرة الاسطورية المفضلة عند كثير من الفتيات اللاتي لم يزلن يحلمن ان يصبحن مثلها ، والكتاب من كل انحاء العالم يتنافسون لكتابة قصتها بأجمل واحدث وجه ممكن
    ليس الكتاب وحدهم ارادو اظهارها في انتاجاتهم الادبية فأيضا السينمائيون حاولو ونجحو في المحاولة في عدة افلام وفشلو في الاخرى ..
    ما شالله ع اللغه العربيه الفصحى cheeky

    هلو موفيين wink شخباركم ان شاء الله تمامو gooood
    الحمد لله تمامووو gooood .. انت شخبارك ؟!! إن شالله تمامووو wink

    من ستين سنة ماسويت موضوع بالموفي tongue بس قلت بما انو اجازة وقربت تخلص خليني احط بصمتي هالسنة biggrin
    صح smoker

    من غير فلسفة خليني اخلص الموضوع بسرعة لانو من صج جابلي الصمرقع ermm
    tongue

    attachment
    سيندريللي laugh
    لما شفته أول مره كانت النسخه مترجمه بـ المصري .. كان الفار يناديها بـ سيندريللي tongue

    سنة الانتاج: 1950
    يالهوي surprised !! دا من زمان اوي <<<<<< confused

    attachment
    لما شافت الفستان قالت (في النسخه المترجمه بـ المصري tongue ) :" مش معقول .. redface أنا مش عارفه اشكركو ازاي redface "..
    attachment
    و هنا قالت :" لأ eek .. الساعه اتناشر .. انا لازم امشي .. لازم امشي disappointed "
    تراني حافظتها tongue

    ...
    attachment
    في نظري glasses .. أحلى أفلام سيندريلا و أكثرها رومانسيه redface

    تقيم الimdb: attachment
    في نظري بعد cross-eyed .. يستاهل أكثر rolleyes

    attachment
    أدائها وااااااااايد يعجبني rolleyes .. و خصوصا بـ هـ الفيلم gooood

    attachment
    أكثر مشهد عجبني بـ الفيلم cool ..

    ღღღღ
    Henry: I kneel before you not as a prince, but as a man in love... I would feel like a king if you, Danielle De Barberac, would be my wife
    ღღღღ
    rolleyes .... redface

    ....
    attachment
    وااااااااااااايد أحبه هـ الفيلم asian

    بطولة:
    Hilary Duff .... Sam
    attachment
    يا حبي لها knockedout

    >>>لا احد يدقق بهالقصة ninja لاني كاتبتها وانا مسخنه dead
    واضح dead

    فلسفة جوليفلاطونية >>:كونفزيود موفي:

    فيلم سندريلا الانميشن كان احلى فيلم طبعا يعني ديزني ابدعت ابداع مو طبيعي وانتجت هالفيلم،
    كان ومازال افضل فيلم انميشن بالنسبة لي وسندريلا مازالت المفضلة بالنسبة لي cool
    وبعدين الفيلم مايبين انه بالخمسينات يعني حده ثمانينات ولا الميوزك الفلللة مافيش احلى منها هي هي هي !
    اي والله و لا الأغنيه اللي يغنونها سيندريلا و الأمير أفلللل tongue

    أما ايفر افتر فحلو بس بطريقته خاصة انو القصة اتغيرت مو مثل قصة ديزني بس برضو حلوة
    وعجبني كل شئ بالفيلم خاصة الازياء ولا اللحظة اللي تدخل فيها سندريلا هيا وجناحها tongue احلى لحظة بالفيلم من صج كانت سحرية درجة اولى وبعدين ماحسيت انو درو موهوبة الا من هالفيلم صراحة>>بدري
    واصلي انا من النوع اللي يحب الافلام اللي طابعها تاريخي فلاوي cheeky ولا احلى شئ انو قصة الفيلم بفرنسا بلد الرومانسية وناسيي classic
    الصراحه أنا أفضله عن الأنميشن لأنه مو خيالي مثل الأنميشن .. يعني في الأنمشين تيجي الساحره و تسرحهم و تروح سيندريلا الحفله و بعدين الساعه تكون 12 .. تركض سيندريلا و كل شي عاد الى ماكان عليه من ملابس و فئران و الكلب و الحصان .. يعني تحسيها خياليه واااايدtongue

    وبالنسبة للمودرن سندريلا عجبني بس مو قد الفيلمين الاوليين يعني مايرقى لنفس مستوى ايفر افتر يمكن عشانه مودرن وانا اتعودت على سندريلا كلاسيكية tongue ومدري ليش النقاد ماعجبهم الفيلم كليا واترشحت هيلاري لجائزة اسوأ ممثلة ermm انا اعتقد انو ماكان سئ مره بالعكس ظريف وخفيف وفيه لقطات تضحك وايه اكثر شئ عجبني بالفيلم الفستان والقناع من قلب فللللة وتشاد افلل biggrin من صج امير زمانو cheeky
    هذا أحبه لسببين .. الأول لأني أحسه مرررره يضحك tongue .. يعني سيندريلا تتعرف على الأمير من الإنترنت cool قمة المودرن laugh .. و السبب الثاني لأني أموووت على هيلاري دف classic

    في النهاية ماعندي شئ اقوله غير اني اتمنى انو موضوعي البسيط يعجبكمrolleyes
    وسوري يعني على اخره اتخبص لانو مخي قفل صراحة dead
    وخليني اولي قبل مااخرف زيادةtongue ببايووsmoker
    شور أعجبنا gooood .. موضوع فري فانتاستيك tongue
    تسلمين حبوبه ع المجهود gooood .. و مبين ان الموضوع متعوب عليه rolleyes
    تسلمين حبيبة قلبي و ما تحرمينا من هـ المواضيع السوبر cool
    تحياتي..
    كيوت smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Cute Rody في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 22:07

  8. #7
    يسلمووووووو على الموضوووع واهم شي ب A cinderella story انه تشاااااااااااد فيه فديييييته


    يسلمووووووو مره ثانيه على الموضووع
    attachment

  9. #8
    eek eek eek

    واااااااااااااااااو تقرير فلاوي مصرقع

    يعطيك الف عافيه أختي على التقرير الشامل لأحلى 3 افلام تحكي عن سندريلا

    بالنسبه لي أحلا فلم عندي

    Ever After : Cinderella story

    من جد أحلا الأفلام الرومانسيه الي شفتها في حياتي

    والي محليه أكثر Drew Barrymore

    كان تمثيلها روووعه في الفلم asian

    يسلمو على التقرير الروووعه rambo
    bf305b05c34c00659a3efee712f49bf1

    Nina honey frown When you see my words please send me a message
    Take care

  10. #9
    السلام عليكم smile

    ما شاء الله عليكِ , صراحه تقرير حلو , مع أني ما قرأته بالكامل, ولكنه نشاط يستحق التقديرsmoker

    يعطيك العافيه Julia_ Roberts على المجهود المميزgooood

    حبيت أسجل حضوري و أن شاء الله أقرأه بالكاملrolleyes

    تحياتي

  11. #10
    --

    attachment
    فاصل جولياوي فلاوي classic

    attachment
    حلوه الصوره classic
    احب الصور المرسومه بالرصاص باختلاف الدرجات والاظلال redface

    من يتصفح الحكايات الفلكلورية ويتمعن في القصص الشعبية عالميا يجد فيها هنا وهناك شيئا ما يُبرز ملامح وتقاسيم من شخصية سندريلا اليتيمة. كانت قصة سندريلا المشهورة وماتزال هي الحكاية الدرامية الأكثر تداولا ، فسندريلا لم تزل الأميرة الاسطورية المفضلة عند كثير من الفتيات اللاتي لم يزلن يحلمن ان يصبحن مثلها ، والكتاب من كل انحاء العالم يتنافسون لكتابة قصتها بأجمل واحدث وجه ممكن
    ليس الكتاب وحدهم ارادو اظهارها في انتاجاتهم الادبية فأيضا السينمائيون حاولو ونجحو في المحاولة في عدة افلام وفشلو في الاخرى ..
    فعلا لاحظت هـ الشي glasses يعني تعتبر سيندريلا اشهر شخصيه اميرية على مر العصور ^^
    اخوي الصغير يموت عليها dead << هو في شي مايحبه tongue كل مايجوف فلم يبيه

    هلو موفيين wink شخباركم ان شاء الله تماموgooood
    من ستين سنة ماسويت موضوع بالموفي tongue بس قلت بما انو اجازة وقربت تخلص خليني احط بصمتي هالسنة biggrin وموضوعي هاي بتكلم فيه عن 3 افلام من اشهر افلام سندريلا طبعا تعرفو افلامها كثيرة ولاتعد ولاتحصى ولكن بتكلم عن الأهم ..
    من غير فلسفة خليني اخلص الموضوع بسرعة لانو من صج جابلي الصمرقع ermm
    هلوهات جوليا cool شخبارج انتي احنا تمام والله ^^ ..
    وايه والله حتى انا dead آخر تقرير كان فـ بدايه الاجازة nervous
    مالت على البمبر كنت مخطط حق 66 الف تقرير dead
    بس هـ الصيف يعتبر من اتعس الاصياف اللي مرت علي dead
    يالله ماعلينا ^^ نبتدي فـ الموضوع rolleyes

    attachment

    attachment
    classic
    مادري البوستر القديم احلى ermm مب حلو بالتجدايدات ومادري وشو dead
    مادري احس الافلام اللي جيه قديمه مثل سيندريلا وسنو وايت ماينفعون دي في دي nervous
    احلى تجوفينهم مثل قبل بالوشوشه وهـ الخرابيط rolleyes

    سنة الانتاج: 1950
    eek ! هاي من كم قرن !

    Verna Felton .... Fairy Godmother
    احب الاغنيه asian بيبتي بابتي بو !

    قصة الفيلم:
    ياعيني عـ القصه tongue ههههه جوليو عليج لغه عربيه مووب صاحيه !
    بس حلو الاسلوب ^^ .. الحين انتي قلتي الفلم كله شالفايده نجوفه nervous

    صور من الفيلم:

    attachment
    هالقطو يرفع الضغط ermm dead

    Ever After : Cinderella story
    غريبه ماسمعت فيه من قبل confused

    سنة الانتاج: 1998
    اوه مع تايتنك tongue < شدخل confused تايتنك 97 tongue

    ايرادات الفيلم: $65,683,550
    شوي disappointed

    Patrick Godfrey .... Leonardo da Vinci
    confused شدخل ليوناردو دافنشي فـ سنديرلا ؟

    قصة الفيلم:
    ماقريتها عشان مايخترب علي nervous

    صور من الفيلم:

    attachment
    الله فله الصوره classic طالعه حلوه درو

    A Cinderella Story
    dead من اسوأ الافلام السينديراله Of All Time ! dead

    بطولة:
    Hilary Duff .... Sam
    احس تمثيلها فـ قمه الاصطناع dead
    مادري ليش ماتعجبني افلامها كلش -__-

    قصة الفيلم:
    Boring surprised

    >>>لا احد يدقق بهالقصة ninja لاني كاتبتها وانا مسخنه dead
    سلامتج ماتشوفين شر ^^

    فلسفة جوليفلاطونية >>:كونفزيود موفي:
    ارجوج tongue

    فيلم سندريلا الانميشن كان احلى فيلم طبعا يعني ديزني ابدعت ابداع مو طبيعي وانتجت هالفيلم،
    كان ومازال افضل فيلم انميشن بالنسبة لي وسندريلا مازالت المفضلة بالنسبة ليcool
    وبعدين الفيلم مايبين انه بالخمسينات يعني حده ثمانينات ولا الميوزك الفلللة مافيش احلى منها هي هي هي !!
    حلو الانيميشن .. هو يعتبر الكلاسيك وانا بعد اظن اني افضله على الباقي ..
    لين ماسمعت عن Ever After ninja شكله حلو ..

    أما ايفر افتر فحلو بس بطريقته خاصة انو القصة اتغيرت مو مثل قصة ديزني بس برضو حلوة
    وعجبني كل شئ بالفيلم خاصة الازياء ولا اللحظة اللي تدخل فيها سندريلا هيا وجناحها tongue احلى لحظة بالفيلم من صج كانت سحرية درجة اولى وبعدين ماحسيت انو درو موهوبة الا من هالفيلم صراحة>>بدري
    واصلي انا من النوع اللي يحب الافلام اللي طابعها تاريخي فلاوي cheeky ولا احلى شئ انو قصة الفيلم بفرنسا بلد الرومانسية وناسيي classic
    اف هاي شكله بيطلع عجيب classic احب الافلام الـفانتسياويه التاريخيه ..

    والمودرن على قولتج dead خليني ساكت احسن

    في النهاية ماعندي شئ اقوله غير اني اتمنى انو موضوعي البسيط يعجبكم rolleyes
    وسوري يعني على اخره اتخبص لانو مخي قفل صراحة dead
    وخليني اولي قبل مااخرف زيادةtongue ببايووsmoker
    لا بالعكس والله وايد حلو جوليوو asian
    يعطيج الف عافيه cool
    والله ماعرف شاقولج صج تقرير جبار asian ..
    ان شالله تلقين امير احلامج انتي بعد tongue

    ببايوو ^^

    --

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  12. #11

    Talking

    هلو موفيين wink شخباركم ان شاء الله تمامو gooood
    هلوو تماموو وانتي شلونج .. ^_^

    attachment
    ياحلوو هالفلم والله .. redface

    سنة الانتاج: 1950
    صج والله قديم .. eek

    attachment
    هالفلم كل ما ابي اشووفه ماقدر مادري ليش مع انه شكله روعه .. ermm

    attachment
    روعه تمثيلها الصراحه .. ^_^

    attachment
    روعه هالفلم .. gooood

    attachment
    واي يا حبي لهااا .. wink

    Chad Michael Murray .... Austin Ames
    الصراحه هذا محلي الفلم لــ 70 بالميه ^_^

    attachment
    asian

    الصراحه انا الفلم الاناميشن والمودرن شايفتهم لكن ايفر افتر ماشفته لحد الحين .. ^_^

    وايه اكثر شئ عجبني بالفيلم الفستان والقناع من قلب فللللة وتشاد افلل من صج امير زمانو
    صج عاد تشااد امير زمانوو .. rolleyes

    ويعطيج الف عافيه على الموضووع الروعه ..

    ومشكوورة على جهدج الحلوو ..
    attachment

  13. #12
    شكرا على التقرير الرااااائع جوليووووgooood

    هالمرة بجيب لك باربي مع متفجرات وأبلغ عنك هههههههه
    9

    عاشق الأفلام:
    Cracker Angelsmoker
    اخر تعديل كان بواسطة » Cracker Angel في يوم » 10-08-2006 عند الساعة » 23:39

  14. #13
    واااااااااااااااااو شو هالتقريـــــر الرائع
    مشكــــــوره أختي على الموضوع الجميل ^_^
    attachment

  15. #14
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

    فسندريلا لم تزل الأميرة الاسطورية المفضلة عند كثير من الفتيات اللاتي لم يزلن يحلمن ان يصبحن مثلها
    أتذكر لما كنت صغيرهـ كنت أقول لماما تعملي فستان مثل فستانها tongue

    هلو موفيين wink شخباركم ان شاء الله تماموgooood
    مع اني مو منهم بس بجاوب tongue

    أنا الحمد لله تمام ^^

    انتِ كيفكـ ؟ و كيف جيني ؟ rolleyes

    من ستين سنة ماسويت موضوع بالموفي tongue
    لأنكـ كسوولهـ tongue

    بس قلت بما انو اجازة وقربت تخلص خليني احط بصمتي هالسنةbiggrin
    بصمة الجودهـ laugh <=== لا تهتمي لها مخرفهـ البنت tongue

    لانو من صج جابلي الصمرقع ermm
    انا أشكـ من جاب لثاني الصمرقع biggrin

    attachment
    يجنن البطل مو ؟ tongue

    رقصت سندريلا مع الأمير على إيقاع متناسق وتناسوا الحضور بعيون بعضهم والجميع متابع بشغف لهم،
    و اتذكر عمتها لما كانت تتبعهم و كانت شاكهـ

    بس الحمد لله قفلوا عليهم الستائر biggrin

    attachment

    attachment
    أحبها هالبنت ... أحس حبوبهـ و طيبهـ asian

    ويصدم الأمير بحقيقتها، فيرضى بالزواج من الأميرة الإسبانية في لحظة تسرع بعد فقده الإيمان بالحبbored ..
    قهـــــــــرني mad ermm

    attachment
    هاللقطهـ قلبي كان بيوقف عندها tongue

    attachment

    attachment
    بصراحهـ اسوأ فيلم بين الثلاثهـ ermm

    >>>لا احد يدقق بهالقصة ninja لاني كاتبتها وانا مسخنه dead
    سلامتكـ قلبي ما تشوفين شر ^^

    attachment
    هذا صاحبها اللي معها ما أحبهـ أحس أنهـ غبي tongue

    فيلم سندريلا الانميشن كان احلى فيلم طبعا يعني ديزني ابدعت ابداع مو طبيعي وانتجت هالفيلم،
    كان ومازال افضل فيلم انميشن بالنسبة لي وسندريلا مازالت المفضلة بالنسبة ليcool
    gooood

    في النهاية ماعندي شئ اقوله غير اني اتمنى انو موضوعي البسيط يعجبكم rolleyes
    بسيط ؟ وآآآي انتِ ... لا يجنن وربي asian

    Cute Rody

    سيندريللي laugh
    لما شفته أول مره كانت النسخه مترجمه بـ المصري .. كان الفار يناديها بـ سيندريللي tongue
    سندريلي سندريلي صبح وليلي صبح وليلي tongue

    جوليوووووووووهـ asian

    مشكوـوـوـوـوـوـورهـ على هالموضوع الفلاوي الكشخهـ classic

    و آسفهـ عالرد البسيط و المتأخر nervous

    مع خالص حبي

    لوس كلاريتا
    اخر تعديل كان بواسطة » V З И U S في يوم » 11-08-2006 عند الساعة » 19:50

  16. #15
    Hi every one smile .. Hi julia xD 14
    ومرة وحده بسلم عالكل nervous الشلة المتصرقعه nervous Miss u all
    جوليووو .. عشان تعرفين اني مب نصابة وقد كلمتي هذاني برد عالموضوع .. 15

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    attachment
    من افلام ديزني الرائعه ! واللي ماعليها كلام !! 16
    سنة الانتاج: 1950
    Omg !!! eek
    صراحة انصدمت بالتاريخ .. هو صج قديم بس ماكنت متوقعته انه من 1950

    Cinderella: A dream is a wish your heart makes when you're fast asleep. In dreams you will lose your heartaches. Whatever you wish for, you keep. Have faith in your dreams, and someday, your rainbow will come smiling through. No matter how your heart is grieving, if you keep on believing, the dreams that you wish will come true
    I like what she said.. It`s really NICE smile

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    attachment

    شفت الفيلم مليووون مرة على ام بي سي 2 xD
    Drew Barrymore كانت فيه >> gooood gooood

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    attachment
    ماشفت هالفيلم >.> .. ولا لي نية اشوفها .. confused
    >>>لا احد يدقق بهالقصةninja لاني كاتبتها وانا مسخنهdead
    وانا هالقصة اللي دققت فيها عدل لاني ماشفت الفيلم وابي خلفية عنه nervous P=
    وماتشوفين شر ..

    فيلم سندريلا الانميشن كان احلى فيلم طبعا يعني ديزني ابدعت ابداع مو طبيعي
    !! I agree with you gooood

    Well Julia .. it was intersting topic smile

    And thx 4 the nice pic


    Yslmoo xD

    وآسفة لو قصرت في الرد ..

    من زمان مارديت على موضوع nervous فيمكن ماعندي اي مهارة في الرد dead


    .....

    Best wishes 4 all wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Sassy في يوم » 12-08-2006 عند الساعة » 21:00

  17. #16

  18. #17

    أنا بعد هم لي عودة!nervous <<< تو الناسcheeky

    بتذبحني جوليا الحين هي هي هي!tongue dead

    sorry جولي بس الرد اللي راويتج جزء منهfrown ذهب مع الريح لما نسيت أخزنه على ديسك ووديت الكمبيوتر يصلحونه فمسحوا كل شي عليهnervous dead

    مو نايمة اليوم إلا لمن أنزل الرد +_+

    brb
    ^^
    n_n

  19. #18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    Julia_ Roberts

    أولاً: التقرير روعه والفكره أروع وأنتِ أحلى منهم كلهم wink

    *..*..*..*

    ثانيأ: بحكي عن التقريرtongue
    attachment
    ماشفت الفلم بس أشوف المسلسل .. بس أحب هالشخصيه كثيييير
    السنه الماضيه كانت ملصقاتها كاثره وكنت أزخرف فيها دفاتري وهالحين اشتريت بعد عطر أميرات ديزني كله لعيونها asian من جد تجنن وهي مره ناعمه وروووعه وبحاول أشوف الفلم كلكم جالسين تمدحونه sleeping
    attachment
    هذا أذكر أول ماجابته mbc2 ماشفتها كان أيام دراسه وأنا وحده مطيعه ومؤدبه ولما رحت المدرسه جلسوا البنات يسولفون لي عنه فصارت عيوني زي كذا eek بس هالحين يمكن شفته خمس مرات أو أكثر والفلم حلو وماعليه كلام واللي تمثل فيه يعني درو صح إني ماأحبها لكن بعد ماأكرهها بس غالبية أفلامها ماعليها كلام وهالفلم من أروع أفلامها gooood

    *..*..*..*

    attachment
    هذا الفلم الصراحه عااادي يعني مو ذاك الزود بس أحلى مافيه أنه عائلي وخفيف للناس اللي فاضي يشوفه cheeky

    *..*..*..*

    في النهاية :
    مشكووووره على الموضوع الحلو .. ويعطيك ربي ألف عافيه
    وخلينا نشوف جديدك
    تسلمين يالغلا
    لاخلا ولاعدم

    *..*..*..*

    ـتَحِيَاَتِيـ
    اخر تعديل كان بواسطة » Mexat Star في يوم » 16-08-2006 عند الساعة » 09:13

  20. #19
    وااااااااااااااااااااااااو صراحة موضوع في قمة الرووووعة eek eek gooood gooood مبروك عليكي جوليا على الموضوع الرائع هذا asian asian

    الأفلام كلهم قد شفتهن بس احلى واحد فيهم هو..

    attachment

    الفاااااااااصل مرررررررة مرة مرة مرة مرة حلو ويجنن cry surprised smile smile !!!

    الفيلم مرة عجبني مرة افري آفتير اما سندريللا ستوري فعجبني لأنه كان فكرة جديدة وطبعا لأن فيه هاليري<< صارت طايحة بهليري الحين biggrin biggrin !!

    سندريلا الكرتون انا احبه بالعربي هههههههههههه لأن درية ونفسية "الأخوات الشريريات" بالمصري يمووووووتوووون ضحك ههههههههههههه << قاعدة تضحك من جد ermm

    مرة دخلت عليهم سندريلا وقعدو يقولون لها الحمد لله على السلامة وزي كذا خرابيط بالمصري موتتني ضحك ههههههههه!!

    الصراحة جوليا موضوع رائع وفكرة خطيرة gooood

    وآسفة لأني توني ارد عليه bored disappointed sleeping !!
    attachment

  21. #20
    attachment

    squal

    هلا والله بالحفيدهtongue

    تقرير فلاوي :مالت على ترتورو:
    .
    .
    محجوز لأجل غير مسمىbiggrin
    الله يخارجنا ermm لاتتطنز على ارتوروdead
    وناطرينك يدي الخربوطيrambo



    Sandra Bullock


    بربووووووووو asian
    .
    .
    attachment
    تيتووو tongue

    Cute Rody

    بـــــــرب .. لا أحد ياخذ مكاني tongue
    لأني الحين نازله nervous
    تيت rambo
    باكوووووز rambo
    ولكموووasian
    ما شالله ع اللغه العربيه الفصحى cheeky
    smoker
    الحمد لله تمامووو gooood .. انت شخبارك ؟!! إن شالله تمامووو wink
    دووومز & انا ماشي حالي smile
    صح smoker
    rolleyes
    سيندريللي laugh
    لما شفته أول مره كانت النسخه مترجمه بـ المصري .. كان الفار يناديها بـ سيندريللي tongue
    هي هي هي !!! ماشفت النسخة المصرية انا مدري ليش يقهروني يوم يدبلجو مصري dead
    يالهوي surprised !! دا من زمان اوي <<<<<< confused
    ايوا حتى انا للان مستغربة tongue
    لما شافت الفستان قالت (في النسخه المترجمه بـ المصري tongue ) :" مش معقول .. redface أنا مش عارفه اشكركو ازاي redface "..
    هي هي هي !!! يختي عليها tongue
    و هنا قالت :" لأ eek .. الساعه اتناشر .. انا لازم امشي .. لازم امشي disappointed "
    تراني حافظتها tongue
    ههههههههههههههههه من قلب حافظتها ها tongue
    في نظري glasses .. أحلى أفلام سيندريلا و أكثرها رومانسيه redface
    ايوا عجيييب rolleyes
    في نظري بعد cross-eyed .. يستاهل أكثر rolleyes
    cheeky
    أدائها وااااااااايد يعجبني rolleyes .. و خصوصا بـ هـ الفيلم gooood
    مي تو cool
    أكثر مشهد عجبني بـ الفيلم cool ..
    المشهد السحري rolleyes tongue
    rolleyes .... redface
    tongue

    وااااااااااااايد أحبه هـ الفيلم asian
    انا مو مره tongue عادي rolleyes
    يا حبي لها knockedout
    tongue
    واضح dead
    nervous
    اي والله و لا الأغنيه اللي يغنونها سيندريلا و الأمير أفلللل tongue
    كل اغانيه فلاوية tongue
    الصراحه أنا أفضله عن الأنميشن لأنه مو خيالي مثل الأنميشن .. يعني في الأنمشين تيجي الساحره و تسرحهم و تروح سيندريلا الحفله و بعدين الساعه تكون 12 .. تركض سيندريلا و كل شي عاد الى ماكان عليه من ملابس و فئران و الكلب و الحصان .. يعني تحسيها خياليه واااايدtongue
    ايوا هيا مره خيالية هي هي هي !!! بس عجيييييييب ماحد عمل انميشن مثلو rolleyes
    هذا أحبه لسببين .. الأول لأني أحسه مرررره يضحك tongue .. يعني سيندريلا تتعرف على الأمير من الإنترنت cool قمة المودرن laugh .. و السبب الثاني لأني أموووت على هيلاري دف classic
    ههههههههههههههههه بس انا اعتبر هاي حكايتها انها تتعرف عليه من الانترنت ام الخيال هي هي هي !!! وين نلاقي واحد عدل بالنت مالت dead
    شور أعجبنا gooood .. موضوع فري فانتاستيك tongue
    redface
    تسلمين حبوبه ع المجهود gooood .. و مبين ان الموضوع متعوب عليه rolleyes
    تسلمين حبيبة قلبي و ما تحرمينا من هـ المواضيع السوبر cool
    تحياتي..
    كيوت smile
    الله يسلمك حجية فلاوية ومشكورة عالرد الفلاوي مثلك gooood


    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter