مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    Thumbs up متى تصبح الغاية تبرر الوسيلة ؟؟

    السلام عليكم .............smile smile

    كل منا له هدف يريد تحقيقه..............لكن تختلف الطرق والأساليب للوصول إلى الهدف على حسب الشخص نفسه

    .............مثلا... للوصول لقلوب الناس وحبهم نسلك طريق الكذب والخيانة .............ولتحقيق التميز والوصول للهدف قد
    نستعين بالغش والواسطة...............frown frown



    فهل حقا الغاية تبرر الوسيلة دائما ...؟؟؟confused confused


    تفضلوا وابدوا ارائكم ................gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » الدحمي47 في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 09:13
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

    [IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

    MY ANIME LIST


  2. ...

  3. #2
    احب اشكرك اخوي على طرح هالموضوع .........

    ردا على سؤالك طبعا الغااية لا تبرر الوسيلة دائما في هناك حالات والمثل يقول لكل قاعدة شواذ ...........

    بمعنى اذا كانت الغاية مهمة في حياة الانسان وتتوقف عليها حياته فلا ارى اي مانع من استخدام الوسيلة بشرط ان لاتكون في سبيل مضايقة

    احد او التأثير على حياته.............او ان لا تتعارض مع مرضاة الله

    اختكم
    سراب الروووووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  4. #3
    اولاً : مشكورا اخي على الموضوع بس موضوعك كنه انك انت تبدي رايك وانا ابي ابدي رائي
    وهو ان انت طرقتك في التفكير خاطئة ؟؟؟ ولو كانت صحيحة يمكن ان تكون في بيئتك فقط
    و الوقع هو انه اذا اردنا ان نصل الى قلوب الناس نصل اليهم بالود والاحترام و مسعدتهم في المصاعب
    والتميز يكون بالاخلاق والذكاء والطيبة و الاخلاق الحسنة
    هذا هو المجال asian asian
    والسموح منكم gooood
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::
    مع اطيب امنياتي
    ساكورا العسل rambo

  5. #4
    فهل حقا الغاية تبرر الوسيلة دائما ...؟؟؟confused confused


    تفضلوا وابدوا ارائكم ................gooood gooood

    من قال ان المقولة صحيحة و ان الغاية تبرر الوسيلة ..

    ان كانت صحيحة فإن اليهود معم حق في ما يفعلونه بشعبنا الضعيف و اراضي المسلمين المحتلة ..

    ان كانت المقولة صحيحة ...فهذا يعني ان كل عديم ضمير و منهم بلا ذمة و لا اخلاق من حرامية و نصابين و رؤساء ...وجدوا المخرج لما يفعلون

    ان الغاية لا تبررالوسيلة ...هكذا اخبرنا الله عز و جل و هكذا علمنا رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم

    شاكرة طروحاتك الهادفة اخي حليب الزنجبيلsmile " اعذرني لكن اسمك مضحك "

    و نتطلع لجديدك
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

    صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

  6. #5
    سراب الروح ...........مشكورة اختي الكريمة على مرورك .......نورتي الموضوع

    ساكورا العسل ...........برايي ان المقولة خاطئة ...وغير صحيحة ......لكن حبيت اربطها بصفات سيئة ........
    ورأيك صحيح 100%لان قلوب الناس تصل اليها بالاحترام المتبادل والمحبة والصدق .......ولتحقيق التميز .....بالجد والاجتهاد والمثابرة ........والاتكال على الله اولا واخيرا .......
    شكرا لمرورك اختي الكريمة نورتي الموضوع .........



    جو دايموند .........مشكووووورة اختي الكريمة على المرور ..........نورتي الموضوع

    اخي حليب الزنجبيل
    والله ما فهمت وش تقصدين ؟؟؟؟

  7. #6
    للوصول لقلوب الناس وحبهم نسلك طريق الكذب والخيانة
    اكيد لا ... احسن شي الواحد يكون صريح مع نفسة ومع الناس
    فهل حقا الغاية تبرر الوسيلة دائما ...؟؟؟
    لا طبعا
    ان كانت صحيحة فإن اليهود معم حق في ما يفعلونه بشعبنا الضعيف و اراضي المسلمين المحتلة ..

    ان كانت المقولة صحيحة ...فهذا يعني ان كل عديم ضمير و منهم بلا ذمة و لا اخلاق من حرامية و نصابين و رؤساء ...وجدوا المخرج لما يفعلون
    نفس ما قالت اختي دايموند

    ===================
    شاكرة طروحاتك الهادفة اخي حليب الزنجبيل " اعذرني لكن اسمك مضحك
    هيلووووووووووووووووو
    جووو هذا موضوع ايس مو حليب الزنجبيل


    مشكور اخوي حلي...........قصدي ايس على الموضوع
    يعطيك العافية
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  8. #7
    كيف ايحبوك الناس وتصل الى قلوبهم عن طريق بالود والاحترام اخوي
    وشكرا على الموضوع

    013

  9. #8
    الغاية تبرر الوسيلة هذي مقولة الكل يقولها ولكن لا اعتقد ان لها علاقة بالصحة
    مشكور تسلم على الموضوع ويعطيك العافية

  10. #9
    هيلووووووووووووووووو
    جووو هذا موضوع ايس مو حليب الزنجبيل


    مشكور اخوي حلي...........قصدي ايس على الموضوع
    يعطيك العافية

    هههههههههههه أضحك الله سنكم ... العتب ع النظر يا ايس ..شكرا للتنبيه اختي سكل

    يبدوا انني سأتقاعد قريباً من المراقبة ..فقد بدأت تؤثر على نظري هههههههه
    السموحة منك اس اوف بيس

  11. #10
    السلام عليكم ....

    مشكور اخوي اس اوف باس على الموضوع ...

    ( الغاية تبرر الوسيلة ) قاعدة اليهود في التعامل !!!
    وهي خاطئة بكل تأكييد ....
    فان كانت الغاية تبرر الوسيلة ، لقتل كل ابن اباه ، لان غايته الحصول على حقه من الميراث !!!

    مثلا... للوصول لقلوب الناس وحبهم نسلك طريق الكذب والخيانة .............
    ومن الممكن ان نصل اليها بالصدق والوفاء والمحبة ...
    ولتحقيق التميز والوصول للهدف قد
    نستعين بالغش والواسطة...............
    وقد نستعين بانفسنا وطموحنا ...
    لك شئ طريقان ، خير وشر ...

    وشكرا ...
    مع التحية ..
    اخوك في الله ...
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter