مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

ارجو المساعدة من ذوي الخبرة في قطع الكمبيوتر

استفسار عن قطعة كمبيتر

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ممن لديه الخبرة في قطع الكمبيوتر الدخول
    ياجماعة الموضوع هو اني اريد ان اشتري قطعة فيديو وخائف من ان تكون القطعة لاتعرض لي الصورة في التلفزيون بنفس جودة العرض في الكمبيوتر بمعنى انه هل ماراه في الكمبيوتر سوف اراه على التلفزيون ارجو الافادة
    واذا كان احدكم يعرف قطعة معينة يعطيني اسمها وانا له من الشاكرين

2. ...

السلام عليكم..
    بصراحة انا لم أعرف قصدك بقطعة الفيديو هذه ..هل تقصد DVD يعني ..
    لا تخاف الDVD المحترم يعرض الصور على الT.V أوصح من الكمبيوتر ..بس بدك تختار نوعية محترمة ما تدور عالرخيص ^.^
    في عندك الSony

لا يااخي العزيز ذا كراش انا اول نقطة اقصد قطعة فيديو عادية
    ثاني نقطة انا لااريد ان تعرض لي القطعة الصورة اوضح من الكمبيوتر بل اريدها بنفس وضوح وجودة الصورة في الكمبيوتر اي ماراه في الكمبيوتر اراه في الشاشة مع فرق الحجم (حجم الشاشة)

تحقيق أو نبذه او قصه

السلام عليكم..
    طيب ما قطعة الفيديو هذه ^.^

و عليكم السلام

الاخ yaser-r9 يقصد كرت الشاشة أو الـ Video Card ^_^

طبقا لما قاله الأخ Ken في هذه الحال عندك طريقين لا ثالث لهما :
    الأول هو GeForce والثاني هو ال ATI..
    الATI ككروت أقوى في الألعاب و المؤثرات و الGeForce أقوى في الأداء العام..و لكن كلا الكرتين متشابهين تقريباً و بينهما معارك ضارية ...أنا شخصياً أستعمل الATI ..
    عليك بكرت ATI 128أو 256 ..هذه نصيحتي

شكرا لكما اخواي على المرور ويعطيك العافية اخوي على المعلومة القيمة
    ولكن مااقصده بالضبط قطعة تكون الوسيط بين التلفزيون والكمبيوتر
    اقصد ان اي ملف عندي في الجهاز استطيع مشاهدته على التلفيزيون بواسطة هذه القطعة

اخوي ياسر

مو أتوقع انه ممكن في هيك قطعة بالكمبيوتر ولكن اكيد يوجد قصطة وهي كرت الtv او الديجتال ممكن في خاصية انه يعمل متل ما بدك

محب
    حماة نهضة
    فارس الحق ...... Rightness knight

مسلم بلا حدود

عزيزي محب كورابيكا اشكرك والاخوان على المرور
    ولكن فعلا القطعة هذي موجودة بالفعل
    وهي تنقل لك ماتريد ان تشاهده من الكبيوتر على التلفاز بالطبع عبر المداخل الملونة أوديو فيديو

أخي الكريم نعم فعلاً هذه القطعة هي عبارة عن سلك بسيط جداً تنقل ما هو على شاشة الكمبيوتر إلى Tv.
    بسيط جداً اذهب لأي محل كمبيوتر و أوضف له إياها

كروت الفيديو الحديثة لابد أن يأتي معها (في نفس الكرت) فتحة اسمها فيديو آوت، ولونها أصفر على ما أظن، توصلها بسلك أصفر إلى الtv وتطلع الصورة..

أما الtvالحديث فيأتي مزودا بمدخل كمبيوتر، فبدل ما تشبك سلك الشاشة في الشاشة تشبكه عالtv فيصبح مثل شاشتك

إن شاء الله تكون فهمت

السلام عليكم

yaser-r9
    اريد ان اشتري قطعة فيديو وخائف من ان تكون القطعة لاتعرض لي الصورة في التلفزيون بنفس جودة العرض في الكمبيوتر بمعنى انه هل ماراه في الكمبيوتر سوف اراه على التلفزيون
    اذا كنت تقصد VGA CARD كرت الشاشه بعض الانواع تقبل توصيلها بالتلفزيون
    ولاكن تكون شاشه الكمبيوتر اوضح بعرض البكسلز فيمكن ان تقرأ الحروف والكلمات بوضوح تام ولكن لا تعرض الفيديو و الالعاب بالجوده المطلوبه

وعند التوصيل التلفزيون بالكارت يعرض الفيديو والالعاب بجوده افضل ( يختلف حسب مقدره الكارت )
    ولاكن لا تستطيع ان تقرا الكتابات الصغيره نسبيا

اما للانواع
    الأول هو GeForce والثاني هو ال ATI

الATI ككروت أقوى في الألعاب و المؤثرات و الGeForce أقوى في الأداء العام..و لكن كلا الكرتين متشابهين تقريباً و بينهما معارك ضارية ...أنا شخصياً أستعمل الATI ..
    عليك بكرت ATI 128أو 256 ..هذه نصيحتي
    GeForce هو الكارت الافضل في الالعاب واغلب الالعاب القويه لا تعمل الا على الGeForce
    الGeForce هو الكرت الموصى به عالميا لتشغيل الالعاب

والATI كرت قوي وفعال ولا يوجد بديل له بالنسبه لسرعته في تصميم الجرافيكس
    ولا يوجد له استخدام اخر

واما اذا كنت تقصد كروت التسجيل من التلفزيون او الدش
    tv-in او tv tuner
    اعطيني خبر علشان اساعدك gooood

أخي الكريم UnExpected يبدو أنك لم تسمع بأقوى كرت في العالم ..راجع مجلة الرقميات ^.^

شكرا لكم اخواني على المرور اشكركم على الافادة من كل قلبي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter