الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 48
  1. #1

    أتى من أعماق البحار ... الكراكن...


    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    ((7))

    السلام عليكم و رحمة الله

    اليوم أسطورتنا تقبع تحت أطنان و أطنان من المياه الباردة

    أسطورة لطالما كانت احدى ابشع كوابيس بحارة الزمن الماضي

    لذلك ادعوا الله ألا يستيقظ هذا الوحش من نومه الطويل لتتمكن رحلتنا من الوصول بسلام الى الشاطيء

    و لذلك .. الى موضوعنا


    الكراكن - Kraken

    attachment

    لقد وصف الكراكن من قبل الكثير من علماء الطبيعة المشهورين , اريك حونتوبيدن - Erik Pontoppidan و هو أُسقف في Bergen , بأن الكراكن هو أضخم حيوان بين جميع المخلوقات على الاطلاق .و هذه بالتأكيد ليست مبالغة فالـكراكن كان (و ما زال ) و احداً من أضخم الكائنات التي جائت عبر الأزمان.هل هنالك أكثر من واحد ؟ ماهو جنسه ؟ كم فترة حياته ؟ و الكثير من الأسئلة المهمة جداً تبقى بدون أجوبة .. لأن هذا الكائن قد شوهد آخر مرة منذ حوالي أكثر من قرن .

    attachment

    الكراكن بالتعريف : وحش بحري خرافي اسكندنافي .

    الوصف لهذا الكائن غير دقيق وناقص ,ربما لأن هذا الكائن أضخم من اللازم لكي تكون عنه فكرة أو دراسة لائقة ( الا اذا أخذنا الرؤية من الجو بعين الاعتبار ),أو ربما لأن البحارة البؤساء الذين تقاطعوا مع هذا الكائن قد مروا بتجربة غاية بالسوء !الا ان بعض الكتب و الأقاويل تصفه بأشكال مختلفة .. اما كحوت عملاق أو كائناً يشبه السلحفاة , الا ان الغالبية أجمعت على انه كائن ذو مجسات هائلة , جسده يصل لطول ميل (1,6 كم ),دائري الشكل .. أي بصورة أقرب لخيالنا العصري فهو يبدو كأخطبوط أو حبار مهول الحجم !

    attachment

    في احدى الحالات النادرة التي يشق فيها الكراكن طريقه نحو السطح فانك ببساطة ستخلط بينه و بين جزيرة اعتيادية ( كما كان يحدث في قصص السندباد و قصص أوديسيوس في الأوديسة ), هذ الخطأ الفادح كان البحارة يدفعون ثمنه غالياً جداً حيث تبدأ المأسآة بالتزول الى سطح هذه الجزيرة و من ثم ايقاد النيران , بالطبع هذ الفعل كان يوقظ الكائن الجبار و يدفعه للنزول تحت سطح البحر مكوناً دوامة كبيرة تسحب السفينة و ركابها الى قاع البحر . و في بعض الأحيان يستطيع هذا الكائن اغراق السفن بمجساته العملاقة حيث يسحبها للأسفل , الأذرع قد يصل طولها الى أعلى من صارية السفينة.

    attachment

    لاحقاً ربط الكراكن في الانجيل بمخلوق آخر يدعى لوثيان -Leviathan ((و هو وحش بحري يرمز للشر في كتبهم حسبما يزعمون )), و رمز له أهل الشمال بثعبان البحر Jormungandr.

    attachment

    لقد كان بحارة الشمال يجعلون مقدمة سفنهم بشكل تنين أو أفعى بحرية لتجنب خطر الوحوش التي تقطن تلك المناطق

    attachment



    بريسيوس و أندروميدا - PERSEUS AND ANDROMEDA

    attachment

    أندروميدا كانت أميرة أثيوبية الابنة المحبوبة للملك "سيفيس - Cepheus " و الملكة " كاسيوبيا - Cassiopeia " مزهوة جداً و كانت تدعي ان جمالها يفوق جمال " جونو -Juno "(ملكة السماء في أساطير الرومان).رداً على هذه الاهانة فقد ارسل " نبتون -Neptune " (اله البحر عند الرومان و يسمى بوسايدن -Posidenعند الاغريق )وحشاً بحرياً ليرعب شواطيء أثيوبيا .

    عندها قام الملك المفزوع باستشارة "أمون - Ammon " عرَاف " جيوبتر - Jupiter "( اله الرعد عند الرومان و يسمى زيوس -Zeus عند الاغريق ) و الذي أخبرهم أن نبتون لن يهدأ غضبه حتى تضحي الملك بابنتها العذراء " أندروميدا - Andromeda " الى الوحش البحري . و بذلك فقد ربطت الفتاة البائسة الى صخرة قريبة من الشاطيء لتلفت انتباه الوحش .

    attachment

    ميدوسا راسها ذا الأفاعي المتعددة التي تحول كل من ينظر اليها الى حجر

    " بريسيوس - Preseus " و الذي قد فرغ لتوه من قتل الأفعى الجرجونية ميدوسا , كان يطير فوق شواطيء أثيوبيا ممتطياً البيجاسوس عندما راى الأميرة على تلك الصورة . في البداية عندما راى الأميرة مقيدة الى الصخور حسبها تمثالاً من المرمر لم تقع عليه أشعة الضوء بعد , و دموعها الحارة تنزل من عينيها .قبل أن يدرك وقع في حبها مباشرة , لذلك رفرف حولها و ناداها بأن تخبره باسمها و اسم بلدها و لماذا هي مقيدة بالسلاسل .

    في البداية لم ترد الفتاة عليه و انما اخفت ما بدا من جسدها بيديها احتشاماً و عندما الح بريسيوس باسئلته خافت و لم يكن لها الا ان انهمرت دموعها مدراراً من جديد , بالنهاية أخبرته باسمها و اسم بلادها و كيف أن امها كانت واثقة من جمالها الذي جلب عليها و على بلادها الدمار .

    attachment

    تحولت كلمات اندروميدا الى صرخات فزع عندما بدأت المياه ترتج و خرج منها ذاك الوحش البحري العملاق في ذات اللحظة التي كان فيها بريسيوس يحلق فوق قصر الملك و الملكة اللذين كانا يواجهان أصعب لحظات حياتهما , اخبرهما أنه سيقضي على الوحش لكن بشرط أن يزوجوه من ابنتهما أندروميدا , و بالطبع ما كان منهما الا ان وافقا , عاد بريسيوس باللحظة المناسبة التي خرج فيها الوحش من الاعماق عندها أخرج بريسوس رأس الأفعى ميدوسا ووجهه باتجاه الكائن البحري الذي رفع رأسه تجاه الحركة المفاجئة بالأعلى ليرى رأس ميدوسا و عندها اطلق صرخة هائلة و تحول الى حجر يغرق بالأعماق .



    أين يسكن الكراكن ؟

    attachment

    يبدو أن هذا الكائن يقيد حركته في حدود بحار الشمال و انه كان يكثر التردد على بحر اسكندنافيا تحديداً.يقال انه يجانب العمق النرويجي و يقيم في الشق الجيولوجي الذي يقطع قشرة القارة حتى حدود نورواي . لكن في بعض الحالات .. فقد شوهد بعيداً عن موطنه .بحارة اسكندنافيا القدماء من الفايكنج و غيرهم معتادون على الوحوش و المسوخ التي يعج بها البحر من ثعابين البحر الكبيرة و قد كانوا يبلغون عنها بانتظام الا أن الكراكن كان الأكبر و الأكثر رعباً.

    attachment

    العديد من السفن التي كانت تضيع بلا أثر أو تصل دون بحارتها (و لم يسرق منها شيء ) كانت تحسب في عداد المفترسين من قبل الكراكن, لكن هذا الأمر اصبح اقل بكثير في الزمن الحالي .

    attachment

    كما أن الكراكن قادر على سحب السفن بأكملها فانه قادر على افناء راكبيها بصمت متقن . يقال ان سفينة ماريا سيليت -Maria Celeste التي وجدت في منتصف البحر خالية على عروشها .. قد هوجمت من هذا الوحش !

    attachment

    يعتبر بحر الشمال من اكثر البحار التي ينتشر على سطحها التلوث , من المحتمل جداً ان هذا التلوث قد دفع بالكراكن الى ان يسكن في نقطة اعمق من المحيط و ربما يكون التلوث قد قتله أيضاً! لكن ان كان مايزال على قيد الحياة قد يكون في حالة من التعليق -Dormant أو السبات الطويل ( مثل السبات الشتوي للحيوانات) ..لكن سباته هذا لن يدوم للأبد...

    attachment

    بعض سكان تلك المناطق قلقون من العمليات التي تجري هناك من اجل التنقيب عن البترول و عن الغاز الطبيقي , قلقون لانها من الممكن ان توقظ الكائن النائم من سباته العميق و بالتالي يمكنك تصور المأسآة التي يمكن ان تحدث ..

    الا ان هنالك أساطير معينة تتحدث عن وجود اثنين من هذا الكراكن في كل الوجود و أنهما خلقا مع خلق البشرية و قد قدر لهما أن يموتا عندما تفنى البشرية كلها ..

    attachment

    attachment

    عرفت بعض أنواع الحبار العملاق بقتالها الشرس مع الحيتان و بالأعلى صورة لجلد حوت العنبر بعد صراعه مع حبار عملاق , يمكنك رؤية آثار ماصات الحبار على الجلد .
    اخر تعديل كان بواسطة » Dark Emperor في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 10:51



  2. #2


    هل تريد ركوب الكراكن ؟؟؟


    لا , لا تتوقع ان ترى أخطبوباً عملاقاً و تتمنى أو يطلب منك ركوبه , لا تكن بهذه السذاجة .. ما أتحدث عنه هو مدينة ملاهي ^_^ حيث أعلى قطار رعب في وسط فلوريدا Sea World Orlando's Kraken و الذي أتم بناؤه عام 2000 , هذه اللعبة التي أطلقوا عليها اسم كراكن (نسبة للأسطورة) هي أطول و أعلى و أسرع و الأكثر اثارة عربة في ولاية فلوريدا .تعتبر هذه اللعبة بلا أرض - Floorless حيث أن العربة بعيدة عن قاعدة ارتكازها على سكة الحديد, لا توجد أبواب من الجانبين و لا سقف و الأرجل تكون معلقة في الهواء بحيث أن لا شيء تحتهم و لا حولهم و من فوقهم لا شيء سوى السماء , و لن ترى الأرض الا عندما تدور العربة رأساً على عقب 7 مرات بسرعة عالية جداً , فقط تخيل كيف سيكون شعورك عندما تنقلب راساً على عقب بسرعة 65 ميلاً بالساعة !!



    attachment

    attachment

    وحش الكراكن يطلق كامل طاقته في مدينة ملاهي أورلاندو في فلوريدا

    صورة أخرى

    2


    attachment

    20 ألف فرسخ تحت الماء , قصة الكابتن نيمو و الغوص نحو اطلانطس ومواجهة اخطار البحار (من بينها الكراكن )تحت اطنان المياه , انها احدى قصص H.G.Wilz الاكثر شهرة حيث انه كتبها في زمن كانت الغواصات فيه اختراعاً من الخيال .


    الكراكن في السينما :

    attachment

    من أوائل الأفلام التي أظهرت وحش الكراكن هي اصطدام العمالقة - Clash Of The Titans و فيه يظهر بريسيوس على صهوة الحصان المجنح و في يده رأس ميدوسا ليقضى على الكراكن .

    أما من الأفلام الحديثة فنذكر :

    attachment
    Krken

    attachment

    attachment
    Pirats Of the Carabian : Dead Man Chest



    صور أخرى للكراكن :

    attachment

    صورة لا أدري حقيقتها من عدمها لحبار ميت لكنها مرعبة بما يكفي ..

    1

    2

    3

    4

    5

    6

    7



    attachment



    مهما كانت الحقيقة ان هذا الكائن وجد أم لم يوجد , أخطبوطاً أو حباراً, حي أو ميت , واحد أو اثنين .. فاعتقد انه من الأفضل أن نتجنب بحار الشمال الجليدية الموبوءة بالوحوش لفترة من الزمن

    تأكدوا أن احداً لم يفقد بصمت في رحلتنا الرهيبة

    الآن تنتظرنا أسطورة جديدة في المكان الذي هبطنا فيه

    انها شواطيء انجلترا الباردة

    و الآن جد السير معي حيث تنتظرنا اسطورة غريبة

    أسطورة مكان غامض يتحدى الزمان

    أسطورة مكان يدعى .. ستون هانج

    و لكن تلك حكاية أخرى



    تحياااتي rambo

    Dark Emperor
    اخر تعديل كان بواسطة » Dark Emperor في يوم » 06-08-2006 عند الساعة » 21:35

  3. #3
    gooood very nice & long
    gonna read the rest of it later... thnx
    attachment



  4. #4
    تسللللللللللم

    عالموضوع الرائع والمرعب

    سلاااااااااااام
    استغفر الله ... استغفر الله ... استغفر الله
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
    اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين
    2a68e0502b0651707dfd94f1b9968bd3
    YOU ARE WONDERFUL lollipop

  5. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الحال اخي الكريم

    بارك الله فيك

    رغم ان الموضوع طويل الا انه شيق وممتع ^__^

    ربما تكون هذه الاسطورة الاقرب الى الواقع كما قلت انه يشبه الحبار او الاخطبوط

    attachment

    مرعبredface

    attachment

    سبحان الله


    في احدى الحالات النادرة التي يشق فيها الكراكن طريقه نحو السطح فانك ببساطة ستخلط بينه و بين جزيرة اعتيادية , هذ الخطأ الفادح كان البحارة يدفعون ثمنه غالياً جداً حيث تبدأ المأسآة بالتزول الى سطح هذه الجزيرة و من ثم ايقاد النيران ,
    اذكر جدي رحمه الله قال مرة انهم اشتبهوا في حوت في وسط البحر على انها جزيرة والله اعلم

    هنا صورة تبين اشتباه البحارة بكونه جزيرة ومصيرهم


    18

    هذه صورة اخرى


    الصورة الثالثة


    Rozavellian Kraken

    Giant Kraken


    اسفة على الاطالة وجزاك الله خيرا

    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 06-08-2006 عند الساعة » 22:21
    attachment


    ♡( فسقى لهما ثم تولى إلى الظل )
    إذا أحسنت لأحدهم فابتعد عنه، لا تحرج ضعفه،ولا تلزمه شكرك، وأصرف عنه وجهك لئلا ترى حياءه عارياً أمام عينيك
    " فسقى لهما ثم ( تولى ) "
    لم يقل سبحانه ثم " ذهب " !
    بل تولى بكامل مافيه ..
    افعل المعروف و تول بكل ما أوتيت
    حتى ذلك القلب الذي ينبض بداخلك
    ﻻ تجعله يتمنى الشكر و الجزاء

    يكفيك أن يجازيك الكريم :")♡

  6. #6
    مشكووووووووووور عالمعلوممات والصور المخيفه !!
    attachment

  7. #7
    السلام عليكم .........................gooood
    دائما تبهرنا بموضوعاتك الرائعة جدا والمذهلة والتي أعتبرها من أروع الموضوعات التي قرأتها على الإطلاق wink .

    وأود أن أخبركم يامحبي فاينال فانتسي 9 أن هذا المخلوق ظهر في اللعبة على هية وحش استدعاء يخرج من أعماق البحر ويقاتل الأعداء بأسم لوثيان أو ليفيان الله وأعلم وشو الأسم الصحيح لكن كلها سوا rolleyes .

    وشكرا مرة أخرى دارك أمبرور على موضوعاتك وأتمنى يوم من الأيام لو تتكلم عن مخلوقات الأستدعاء في فاينال فانتسي مثل " بونكس و شيفا وعفريت وكارنبل ورامو و فنير الكلب المعادي لـ أودين وووو ........ الكثير غيرهم
    أخوك ومحبك مواضيعك : أمير الخيال smile
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

    Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so


    attachment

    ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

  8. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yami No YuGi
    يا علي !!

    راحت علي المراكز الاولى :dead:

    برب ^_^
    باك ^_^

    السلام عليكم اخي دارك ،


    السلام عليكم و رحمة الله
    وعليكم السلام والرحمة ،


    كيف حالك اتمنى تكون بخير وسلامة ^،^

    اليوم أسطورتنا تقبع تحت أطنان و أطنان من المياه الباردة

    أسطورة لطالما كانت احدى ابشع كوابيس بحارة الزمن الماضي

    لذلك ادعوا الله ألا يستيقظ هذا الوحش من نومه الطويل لتتمكن رحلتنا من الوصول بسلام الى الشاطيء

    و لذلك .. الى موضوعنا
    يا علي !! البرد عمّ على ارجاء المكان من الآن nervous

    اخيراً بعد امتطائنا للسفينة ها نحن نُبحر فوق شيءٍ غير معقول

    لنرى ما هوَ rambo

    هل هنالك أكثر من واحد ؟ ماهو جنسه ؟ كم فترة حياته ؟ و الكثير من الأسئلة المهمة جداً تبقى بدون أجوبة
    حيرتني من الآن ؟!

    تسائلت ما هو * ذكر ام اثني * يلد ام يبيضtongue * اهنالك عدة مراحل لنموه مثلا
    والكثير من الغموض حّل على هذه الفترة ×_×

    جسده يصل لطول ميل (1,6 كم ),
    eek .. حجم هائل ن حتى ان تخيّل شكله تقريباً صعب ، الى اذا استخدمنا
    بعض من النظريات ^!

    في بعض الصور يتضح انه اخطبوط ( شكله ) واخرى حبّار !!
    سؤالي :

    هل لهذا الكراكن عدّة اشكال ام ان له شكل واحد فقط ، او لانه لم يستطع احد تحديد شكله ؟!

    لاحقاً ربط الكراكن في الانجيل بمخلوق آخر يدعى لوثيان -Leviathan ((و هو وحش بحري يرمز للشر في كتبهم حسبما يزعمون )), و رمز له أهل الشمال بثعبان البحر Jormungandr
    وحش ضخم ، اعتقد انه ند ومنافس لهذا الكراكن الجبّار rambo

    لقد كان بحارة الشمال يجعلون مقدمة سفنهم بشكل تنين أو أفعى بحرية لتجنب خطر الوحوش التي تقطن تلك المناطق
    سؤال :

    هل هذه الوحوش تخشى التنانين !! او انها تهاجم بطريقة معينة ( اشكال سفن خاصه مثلاً )

    attachment
    ظهر هذا الوحش في احدى الافلام الاجنبية وايضاً في العاب للسوني ،
    في الافلام لم تكن تحجّر فقط ، الافاعي على رأسها لها دور في السم وغيره ،

    رأس ميدوسا و عندها اطلق صرخة هائلة و تحول الى حجر يغرق بالأعماق
    الرأس هل له تأثير في التحجير حتى عند موته paranoid

    attachment
    تصلح تكون لوحة فنية tongue


    سأعود لِـ أُكمِل ، smoker


    عدنا ،،

    هل تريد ركوب الكراكن ؟؟؟
    إن وجدوه ، فأنا اول من يتطوع لركوبه rambo

    لا تكن بهذه السذاجة .. ما أتحدث عنه هو مدينة ملاهي ^_^
    tired كنت اتوقع الحقيقي ليس الملاهي cheeky

    هي أطول و أعلى و أسرع و الأكثر اثارة عربة في ولاية فلوريدا
    ليش ما يبنون مثلها لنا هني مو احلى نستمتع tongue

    فقط تخيل كيف سيكون شعورك عندما تنقلب راساً على عقب بسرعة 65 ميلاً بالساعة !!
    confused هذي المتعه والمغامره والله biggrin

    attachment

    استفسار !!
    هذي الصورة اين التقطت ،، ومتى التقطت !! وهل هذا الكراكن العملاق ام غيره !!nervous

    تأكدوا أن احداً لم يفقد بصمت في رحلتنا الرهيبة

    الآن تنتظرنا أسطورة جديدة في المكان الذي هبطنا فيه

    انها شواطيء انجلترا الباردة
    الى الآن لم نفقد احد ،

    و الآن جد السير معي حيث تنتظرنا اسطورة غريبة

    أسطورة مكان غامض يتحدى الزمان

    أسطورة مكان يدعى .. ستون هانج

    و لكن تلك حكاية أخرى
    وناا معك ! اسير الى تلك الاسطورة منتظراً
    لرؤية ذلك المكان وما يخفيه من عجائب ^ـ^

    تسلم اخي العزيز دارك ، يعطيك الف عافية ،

    بالفعل قصه جميله وبنفس الوقت مخيفه ×_×

    وبانتظار الرحلة القادمهrambo
    اخر تعديل كان بواسطة » Yami No YuGi في يوم » 08-08-2006 عند الساعة » 01:26
    500px
    Instagram

    لا أملكُ توقيعاً ..لكن سأكون سعيدا بواحد e11c

  9. #9
    السلام عليكم و رحمة الله

    ما شاء الله عليك , نزلت موضوعك بسرعه هذه المرهnervous

    مشكور Dark Emperor على الموضوع الأكثر من رائعgooood

    و هذا المخلوق الله أعلم أنه يمكن وجد بالواقع ولكن تم تضخيمه كعادة الشعوب القديمه,لأننا كثيراَ ما نسمع أخبار عن صيد أخطبوط أو حبار عملاق.

    فعلاَ قصه مثيره جداَ smoker

    بس بعد أذنك أذا ممكن ملاحظه ... أظن أن كاتب (20ألف فرسخ)هو الفرنسي جول فيرن ,على ما أظن .

    المهم يعطيك ألف عافيه على المجهود موضوع رائع و شرح أروع أستمتعت بقرأته وصوره رهيبهgooood

    و بأنتظار ستون هانج بفارغ الصبر <<< الأسم فقط يثير الفضولrambo
    اخر تعديل كان بواسطة » هاروهيكوشيكي في يوم » 07-08-2006 عند الساعة » 04:36

  10. #10
    إبدااااااااااااااااااع gooood

    موضوع مشوق وممتع

    ما ترتاح إلا لما تخلص القراءة wink

    طريقة سردك مذهله ، دائما تجذبني بقوة gooood

    أحب مواضيعكwink

    مشكور أخي ، ودمت بخيرrambo
    attachment

    1296f776809fbed8f0a1821a7554c863

  11. #11
    مشكور اخوى على الموضوع المشوق و الممتع
    ارجوووووووووووووووووووووووك
    اسرع فى كتابة ستون هانج لأننى متشوقة لقرائتها
    سوسو01
    attachment

  12. #12
    مشكورا اخوي على فيلم الرعب المخيف
    بس كثير اثقفت واستمتعت مشكورا
    مع اطيب امنياتي
    ساكورا العسل

  13. #13
    على فكرة اخي هذا يمكن يكون اسطورة صحيح ان الاخطبوط من نفس الفصيلة تقريباً وموجود
    ولكن لا اضن ان هناك مخلوق الان بهذا الحجم
    مشكورا

  14. #14
    مشكوا خوي على الموضوعFoto%20von%20Shinichi
    166685_151064854948829_100001359461633_262294_477850_n1
    إذا الشّعْبُ يَوْمَاً أرَادَ الْحَيَـاةَ فَلا بُدَّ أنْ يَسْتَجِيبَ القَـدَر

  15. #15
    دااااااارك

    روووووووووووووووووعه شويه عليه ابدااااااااااااااااااااع بعد شويه عليه

    كل مره اقول هذي احلى شي ويطلع الي بعدها احلى واحلى..

    ماشاء الله عليك تبدع بطريقة السرد
    لدرجة وانا اقرأ اتصالات يطلبون مني انزل تحت وانا مو راضيه انزل الا وانا مكلمه الموضوع..

    تحمسسسسسسسسسسست معه مرررررررررره

    هالاسطوره اقربها للواقع..

    يعني انا اشوفها ممكن خخخ..

    يعني ممكن يكون حبار او اخطبوط عنده طفره جينية هههههههه او زايد عنده هرمون وسبب له العملقه كاااااااااااااااك..

    شكرااااااااااااااا داااااارك ربي يسعدك ^_^..

    وبانتظار الابداع القادم..
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

  16. #16

  17. #17
    بما انني احد من يسكنون في هذه الدول الاسكدنافية dead
    فذهبت في مغامرة للتاكد من ان هذا الكراكن يغط في سبات عميق sleeping
    وبعد تاكدي ها انا ارد tongue
    قد ضمنت لكم السلامة smoker

    وعليكم السلام ...
    تقرير رائع فعلا^ــ^
    دفعني الفضول الى التاكد من وجود هذا الكائن ..
    لكن ماوجدته لايمكن الاكتفاء به ..لذا سوف استمر بالبحث

    لأن هذا الكائن قد شوهد آخر مرة منذ حوالي أكثر من قرن .
    شوهد .. هل هذا يشير الى وجوده حقيقة dead

    الكراكن بالتعريف : وحش بحري خرافي اسكندنافي .
    خرافي ..سوف يقضى علي من الحيرة ogre

    الا ان بعض الكتب و الأقاويل تصفه بأشكال مختلفة .. اما كحوت عملاق أو كائناً يشبه السلحفاة
    الا يمكن ان كان له اشكال مختلفة كما سأل الاخ Yami No YuGi
    هل لهذا الكراكن عدّة اشكال ام ان له شكل واحد فقط ، او لانه لم يستطع احد تحديد شكله ؟!

    في احدى الحالات النادرة التي يشق فيها الكراكن طريقه نحو السطح فانك ببساطة ستخلط بينه و بين جزيرة اعتيادية
    حسنا..سبق وان سمعت بان سفن غرقت بسبب هذا الشئ ..فهذا مايرجح فكرة وجد مثل هذه الكائنات !!!!
    وهذا مازاد حيرتي ..واريد التاكد ان كان موجودا ؟!

    ميدوسا راسها ذا الأفاعي المتعددة التي تحول كل من ينظر اليها الى حجر
    nervous ونحن مامصيرنا من هذا كله nervous
    فقد نظرنا اليها كثيرا ..اتسال لماذا لم يحدث اي شئ ؟؟

    لكن سباته هذا لن يدوم للأبد...
    فلتطمئن القلوب dead

    بعض سكان تلك المناطق قلقون من العمليات التي تجري هناك من اجل التنقيب عن البترول و عن الغاز الطبيقي , قلقون لانها من الممكن ان توقظ الكائن النائم من سباته العميق و بالتالي يمكنك تصور المأسآة التي يمكن ان تحدث ..
    نعم فعلا هم قلقون كثيرا ..وقلقهم مازال ..ودوما نراهم يبحثون ..لكن لم اتصور ابدا ان قلقهم هذا سببه الكراكن alien


    اخي قد ادهشتنا بتقريرك هذا الرائع ..شـكراً..

    وبالتوفيق..
    بانتظار الجديد

    اعتذر على اطالتي ..

    اختكم
    ((..القـناعة كنزٌ لا يفنى..))


  18. #18

  19. #19

    وعليكم السلام والرحمة جميعا ً

    اعتذر منك اخي دارك لم استطع الرد على الموضوع السابق لسفري
    في نفس اليوم اللي نشرته فيه

    أكثر مايجعلني افكر في مواضيعك هو احتمالية وجود هذه المخلوقات او لا ؟
    attachment
    الصورة كانها حقيقة وكانه مات فسحبه البحر للشاطئ alien

    اوافق البقية بأن اسطورتك هالمره قابلة للتصديق
    والاهم من ذلك انها مخيفة نوعاً ما

    شكراً على موضوعك وعلى الصور الـgooood
    ومعك الى شواطيء انجلترا الباردة لستون هانج

  20. #20

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع ذات صلة

  1. متى اخر مرة غسلت عيونك ؟نعم عيونك
    بواسطة عاشقة النجوم في القسم منتدى نور وهداية
    المشاركات: 12
    المشاركة الأخيرة: 06-08-2006, 18:53
  2. متى الوعد ؟؟؟
    بواسطة صمت القلوب في القسم منتدى الشعر والخواطر
    المشاركات: 7
    المشاركة الأخيرة: 26-07-2006, 12:11
  3. اجمل الأحايث القدسيه
    بواسطة دموع القدس في القسم منتدى نور وهداية
    المشاركات: 4
    المشاركة الأخيرة: 11-07-2006, 21:14
  4. السيرة النبوية (متجدد اسبوعيا)
    بواسطة ياقوت في القسم مكتبة نور وهداية
    المشاركات: 28
    المشاركة الأخيرة: 15-06-2006, 11:01
  5. متى تبكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة غدير المملوحة في القسم المنتدى العام
    المشاركات: 32
    المشاركة الأخيرة: 24-05-2006, 09:09

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter