مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    قصه قالتها لي جدتي

    شوفوا بقول لكم هالقصه الحلوة قالتها لي جدتي :
    تقول جدتي يوم كنا صغار وكانوا جيراننا القطاوة
    <<<<<<<<<<<<<نا فتحت عيوني هالكبار الى اخر شئ
    قلت وش يعني كانوا جيرانكم قطاوة
    <<<<<<, قلت في قلبي وش ذا النصبه يالله ماعليش
    سايريها يا شادن
    المهم
    كملت وقالت :
    رحنا مره لعزومه في القريه وجات القطوة بتاخذ صينية عشاء لعيالها اللي مايقدرون يجون
    <<<<<<<<<وش تاخذ وش تاخذ وش تاخذ الله ياكبرها عند ربي ياجده
    قالت جدتي اقول خليني اكمل لك
    قلت ياجده وش تكملين000تحسبيني بزره عنك
    قالت جد القطاوة قبل عايشين معنا ويحكون معنا
    <<<<<<<<<<<<بغى يغمى علي
    طيب طيب كملي
    قالت :
    المهم يابنيتي ان الغزاله ماحضرت العشاء
    <<<<<<<<<<<زاله؟؟؟؟
    قالت ان الغزاله عبارة عن بنت مسحورة كانت في النهار انسان وفي الليل حيوان على هيئة غزال
    سحروها ثلاث شباب ساكنين بقصر مهجور
    00000000000000000000000000000000000 0000000000
    وللقصه بقيه 0000يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » عهودي في يوم » 05-08-2006 عند الساعة » 18:28


  2. ...

  3. #2
    بسم اللله الرحمن الرحيم ......

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

    هههههههه
    بصراحة التعليقات في القصة تضحك biggrin gooood
    ولكن الظاهر أن التكملة حلوة ، يلا نشوف وش بيطلع من هالجدة rolleyes

    مع تحياتي ....
    king of pokemon .
    image

    [/CENTER]

  4. #3

    Talking التكمله

    المهم نكمل نصبة جدتي000اقصد قصة جدتي
    <<<<<<<<<<<<<<تمون
    الغزاله ليش ماجات للعشاء؟
    لأنها مربوطه بالقصر000ربطوها الشباب الثلاثه
    هذي قصة الغزاله قصه
    كان ياماكان
    عاد انا قلت لجدتي
    وش كان ياماكان
    ماخلصت القصه الاولى
    قالت هذا اسمه استرسال
    قلت لها قصدك استطراد
    المهم ان في قريه قديمه
    كان هناك رجل وامرأة عشقا بعضهما
    وتزوجا
    وانجبت المرأة 3 اولاد ذكور
    وبعد 6 سنوات حملت للمرة الرابعه
    وقالوا لها عيالها
    اذا جبتي لنا اخت نرجع للبيت وان جبتي ولد
    عزالله اننا بنترك لك البيت
    <<<<<<<<<<<<ياقلبي يحبون البنات
    المهم
    هم راحول للمزرعه اللي يشتغلون فيها
    و ولدت الام بنت وقالت لولد الجيران روح لعيالي علمهم اني جبت بنت
    ولد الجيران دلخ راح قال لهم امكم جابت ولد
    وهنا قامت تبكي جدتي
    <<<<<<<<<<<<<ليش جدة تبكين؟
    0000000000000000000000ينتبع في العدد القادم--------------يتبع
    attachment

  5. #4
    جدتي بكت لأنها تذكرت بنت عمها لما كانت تقول لها نفس القصه
    <<<<<<<<<<<<اقلبي ياجدتي مررررة حساسه الله يرحمها
    المهم لما طفشوا الأولاد الثلاثه راحوا ولقوا قصر مهجور وقرروا يعيشون فيه
    الحرمه عاد لما شافت عيالها مارجعوا للبيت قالت اكيد ان الخبر وصلهم غلط ولا دروا اني جبت بنت
    مع الايام كبرت البنت
    وعلمتها امها القصه
    هذي امها لها قصه قبل ماتاخذ ابوها
    <<<<<<<<<<<<<لا ياجده خلينا في قصة البنت المسحورة وش نبي بأمها
    قالت لا لا امها حرمة سنعه لازم تعرفين قصتها
    <<<<<<<<<<<<<<لا حول ولا قوة الا بالله
    طيب قولي قصة امها
    امها هذي كان لها 3 خوات مرة شينات وهي كانت احسنهن كانت ملكة جمال مثلك ياشدونه
    <<<<<<<<<<<<<<<<<استحيت عاد انا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter