مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: لا ذنب لأحد

Unhappy لا ذنب لأحد

frown لا ذنب لأحد....لكن الثمن المدفوع غال ....
    الثمن المدفوع أرواح وآلام الملايين من البشر ..الملايين من الأمهات الثكالى والأطفال اليتامى ..فكم حصدت الحروب وكم تحصد اليوم؟!كم حصدت الأمراض وكم تحصد اليوم؟!من هو ذلك القاتل ؟كيف تربى؟كيف يفكر....؟!ما رأيك يا صديقي كيف يفكر الإنسان وهو يقتل؟!
    إليك ما أعتقده:غالبا ما يدفع القاتل إلى القتل آليات الدفاع في نفسة..أقتل الآخر لأحمي نفسي..لأفرغ حصرها ودوما هناك من يكتشف هذه اللعبة:من يتقنها هناك دوما من عرف وتعلم كيف ينمي حتى عند مجاميع البشر ..الملايين منهم إرادة القتل تحت شعار الدفاع !وهل هناك أوضح من مثال هتلر ..انظر إلى مشاهد استعراضاته ..الملايين من الشباب يسيرون يحملون السلاح وهتلرهم يلوح لهم! بم يفكر كل منهم ..ما الذي يجمعهم؟!فرح التوحد مع الآخرين ضد آخرين ...أنا مع مجموع مثلي قوي وهناك من يهددني ...وسأقتله كي أعيش أنا فأنا من يستحق العيش وأنا من يستحق المجد أمتي مجيدة ولا وجود لآخر لا حق له بالوجود .... نعم لم يكن هتلر يقتل الآخرين فقط بل كان يقتل صاحبه أيضا ..... أعرف كم هي صغيرة الزاوية التي أرى منها لكنني لا أهتم بأكثر من هذه الزاوية الآن كيف أحمي نفسي وكيف أحمي أطفالي من السير وراء قاتل انظروا حولكم وكمثال أضربه لكم ...انظروا إلى الشاشة الصغيرة الساكنة في كل بيت من بيوتكم ...هل ترون ماتغرسه فينا بعض محطاتها كل يوم ...وعلى ماذا تحضنا؟؟؟؟؟؟
    ليس المخيف مانراه فقط بل مايخيف أكثر هو ما لا نراه...ما يخيف أكثر هو ما يراد التعتيم عليهويمكن لنا جميعا أن نفكر وأن نعمل لوقاية أطفالنا ما أمكن من ضروب حصرنا نحن الكبار .......وللحديث تتمة طويله

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم أنا بإنتظار الكثيييييييييييييييييييييييير من الردودgooood gooood gooood gooood gooood gooood مع السلامةgooood gooood gooood

2. ...

تنتظرين الكير من الردود حسنا يبدو ان اول رد كان من نصيبي ييييييييييييس

شكرا اخي على الموضوع

من الكلام ما فهمت الا شوية بس قلت لازم ارد
    شرا مرة تانية

شكرا على الموضوع الرائع
    و انا ثاني وحدة ترد smile
    مشكوووووووووووورة اختي
    مشكوووووووووووووووووورة
    موضوعك اكثر من رائع
    صج صج صج
    ابدعتي

واصلي ابداعاتك
    23adfa9aede46d2a9b57e2361ccd3121

c89296c47c

شكرا matt the bestعلى الرد وعلى فكرة لو قرأت الموضوع مرة ثااااانية ودققت فيه هتفهمو وشكرا على التواصل

]شكرا على الموضوع الرائع
    و انا ثاني وحدة ترد ]
    لا شكر على واجب ويسعدني إنك تكوني ثاني وحدة ترد على الموضوع مشكوووووووووووورة اختي
    مشكوووووووووووووووووورة
    موضوعك اكثر من رائع
    صج صج صج
    ابدعتي
    هذا من ذوقك
    واصلي ابداعاتك ]
    إن شاء الله هتشوفي كتير من مواضيعي بس يا ريت تردي عليها كلهاgooood gooood gooood gooood gooood

الحرب تشم نتيجة المصالح بين الكبار والضحية الاولى والاخير هي الاطفال ماذنبهم !!!!!!!!!!!!!!!!

اولدول ليذوقوا مرارة الحروب وضنك الحياة !!!!!!!

يعطيك الفعااااااااااااااااااافية احتي على الموضوع المفيد
    تسلمي

مع اطسي امنياتي القلبيه
    سراب الروووووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

مشكووووووووووووووووووووورة سراب الروح على ردك الجميل وإن شاء الله يكون الموضوع نال إعجابك
    مشكووورة مرة ثانية

حراااااااااااااااااااااااام عليكو

يللا ردوا

والله حرام

أنا هزعل

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter