الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

Talking نكت روعة على ذووق topgirl تموت من الضحك ....^^

[GLOW]نكت تموت من الضحك::.. [/GLOW]

نكت جميله انا جمعتها ويا رب تعجبكم ..........وانا قلت مش لازم رد المهم تعجبكم يا اجمل مبدعين

[GLOW]الغبي والبيبسي[/GLOW]
    غبي راح عند ثلاجة البيبسي يحط فلوس وتنزل بيبسي فرح الغبي وجلس يكرر الشغلة....جاء له واحد يقول له ماخلصت؟
    رد عليه الغبي مادام إني بفوز راح أستمر..

[GLOW]عنجد نذل[/GLOW]
    نذلين بيمشون في الطريق. الأول: أنا أنذل منك.. الثاني: لا, أنا انذل منك.. شافو عجوز قام الأول وضربها.. الأول شفت,
    حتى العجايز ما سلموا مني. الثاني, قلت لك أنا أنذل منك, هذي العجوز أمي وانا ما قلتلك.

[GLOW]عروس وبتركض[/GLOW]
    عريس وعروسته في يوم الفرح وهم داخلين القاعه وماسكين ايدين بعض العروسه فجأه تركت ايده وصارت تركض.
    قالها "مالك بتركضي؟" قالتلو "بسرعه بسرعه عشان نلحق مكان نقعد".

[GLOW]الحية المسكينة[/GLOW]
    في واحد لدغتو حيه طل فيها وقعد يضحك ويقولها: "سممتيني مايضر بس انتي راحت عليكي لأني مريض بالإيدز..."

[GLOW]الحليب [/GLOW]
    واحد طويل حيـل شرب حليب مات متسمم ..ليش؟؟ انتهت صلاحية الحليب قبل مايوصل معدته... ها ها ها

[GLOW]الغربة مرُة[/GLOW]
    فى واحد مهاجر أمريكا وشايل معه سكر. صاحبه سأله ليه شايل معاك سكر قال له عشان الغربه مره...

[GLOW]شوربة سوخنو[/GLOW]
    واحد راح مطعم في فرنسا. كان عايز يطلب صحن شوربه قال للجرسون: "جارسو أنا عايز واحد شوربو" فاجاب الجرسون: باردو؟
    قال الراجل لا وحياتك سوخنو..

[GLOW]المساطيل والسور[/GLOW]
    اتنين مساطيل يبون يهربون من مستشفى المجانين، قالو نعمل خطه، لو السور طويل نقصره شويه ونهرب، ولو السور قصير
    نهرب على طول، راحوا ملقوش سور، قالوا يلا نرجع الخطه فشلت... ها ها ها

[GLOW]الكابوس[/GLOW]
    مره واحده بتقول لزوجها "بتصدق إن أنا كل يوم بحلم بيوم زواجنا". قالها "ليلحين الكوابيس بتجيلك؟"

[GLOW]عنجد غريبه!!! [/GLOW]مسطول بيسأل مسطول الساعه كام؟ قاله معرفش قاله غريبه أنا عندي معرفش ألا خمسه!!

[GLOW]السكرتيرة...[/GLOW]السكرتيرة: انا اسفة المدير قاللى اقول انه مش موجود رد عليها الزائر :طيب قوليلة انى ماجيتش...!

[GLOW]أنت نازل المحطة دى؟؟[/GLOW]
    وقف رجل ثقيل الوزن فوق قدم الراكب الذى بجواره فى الباص وحاول الرجل أن يخلص رجله من تحت قدمه
    ولكن محاولاته كلها باءت بالفشل فقال له بأستعطاف" من فضلك ممكن تشيل رجلك اللى دايسه علىرجلي" فقال له:ليه؟
    أنت نازل المحطة دى؟؟"

[GLOW]انا برده بقول...! [/GLOW]كان في واحد جيكر بمعنه الكلمه يبى يتزوج فراح واتقدم لوحده فقال لابوها :انا يا عمي بلا فخر عملت نفسي بنفسي.
    فقاله الأب : ما انا برده بقول استحاله تكون خلقه ربنا…

[GLOW]يعني لازم هو؟؟؟[/GLOW]
    قال الأب للمدرسة : ليه ضربت ابني؟ قالت المدرسة : لأنه مشاغب. قال الأب : إذا شاغب .. اضربي اللي بجنبه وعندها يخاف
    ويسكت وما يكرر الشغب !!!

[GLOW]خليها لبكرة....!![/GLOW]

مرة واحد بيحلم كل يوم بلعبة كرة قدم للكتاكيت ، راح للدكتور فقاله اعطيك حقنة ومش راح تحلم كمان دور، فجاوبه المريض:
    خليها لبكرة يادكتور علشان الليلة اللعبة النهائية!!!

نكت عالسريع

مرة واحد اجالو ولد بعد سبع بنات سمى بدري.
    مرّة واحد عمل عملية جراحيه..., نجحت , قام عملها مرة تانية.
    مكتب سياحة يعلن رحلة للعراق 4 أيام يعشرة دنانير ماكل شارب ميت مدفون.
    تنين أغبياء تبنوا ولد صيني...صاروا يتعلموا الصيني لحتى بس يكبر يفهموا عليه.

[GLOW]بابا فين؟[/GLOW]
    واحد بخيل راح يزور ابوه في المستشفى.. لما وصل عالباب شاف كلمة ادفع.. قال نيجي بعدين نزوره.

[GLOW]قطع الشارع[/GLOW]
    محشش متردد يقطع الشارع و لا لأ .... قطع الشارع إندعس ، قال ! : و عرض أختي كنت عارف

[GLOW]الإنتخابات[/GLOW]
    غبي راح يترشح لرئاسة الجمهورية دخل على ضابط بوزارة الداخلية. فقال له الضابط: انت مجنون شي؟
    فأجاب الحمصي :هو شرط يعني؟

[GLOW]الشرطة في خدمة الشعب[/GLOW]
    كان في مرة واحد حشاش ماشي في الشارع وعم يتدروخ مسكتو دورية شرطة قالولو اطلع معنا فقال لهم معلش والله البيت قريب.

[GLOW]اعلان طلب وظيفة[/GLOW]
    بمناسبة عيد الام المبارك اهنئكم برمضان جعله الله زواجا سعيدا وامطار خير وبركة, وكل عام وانتم بخير.
    المرسل: محشش منزل اعلان طلب وظيفة.

[GLOW]الدكتور[/GLOW]
    كان طبيب يعالج مريضه قال له: لدي لك خبران جيد وسيء. فسأل المريض: فما الجيد؟ فأجابه:ستموت بعد يومين.
    قال المريض: يا إلهي فما السيء؟ فأجابه الطبيب: كان يجب أن أقول تلك الخبرية البارحة.

[GLOW]المرسيدس[/GLOW]
    وحدة حماة بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور
    وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها
    كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك. أخدت التالت وعملت فيه نفس
    الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت. تاني يوم شاف سيارة مرسيدس ورسالة مكتوب فيها من حماك

[GLOW]رقم الشرطة[/GLOW]
    واحد نذل عينوه رئيس الشرطه، قام غير رقم الطوارئ من 900 الى 26975332809742806329577935. هع هع هع

[GLOW]طالب ذكي[/GLOW]
    مرة في طالب سأل للأستاذ: يا أستاذ بتعاقب الواحد إذا ما عمل شي؟ قللوا الأستاذ : لا. قللوا الولد : انا ما عملت الواجب يا أستاذ

[GLOW]التاكسي[/GLOW]
    في مرة واحد ماشي وقف تكسي وسأل السائق: فاضي؟ جاوب السائق: ايوه فاضي. قله الماشي: طيب انزل تمشى معي

[GLOW]الوردة[/GLOW]
    دكتورعيون قاعد مع خطيبته على شط البحر ومعاه ورده قالها شايفه الورده يا حبيبتي؟... قالت له ايوه... رجع ايده لورا شويه...
    وقالها طب هسا شايفتيها؟

[GLOW]ليش؟[/GLOW]
    امرأة سألت رجل: لماذا سميت حلب بهذا الأسم ؟ فرد الرجل لا اعلم؟ فأجابته: لأنها كلها ناس حلبيين.
    فسألها الرجل: ولماذا سميت حمص بهذا الأسم فقالت له المرأة لا أعلم.. فأجابها الرجل لأنه لا يوجد فيها ناس حلبيين

[GLOW]أي.. أخ[/GLOW]
    مرة أب سأل إبنه، أخذتو الضرب بالرياضيات، فقال الإبن: نعم يا بابا، أخذنا الضرب بالرياضيات وبالتاريخ وبالجغرافيا كمان

[GLOW]الحقوه[/GLOW]
    مرة واحد حمصي وقع من الطابق العاشر وهو يسقط بدأ بالصياح الحقوووووووني، قام الحماصنة الساكنين في العمارة
    نطوا وراه ولحقوه. ها ها ها

[GLOW]جندي اتجوز بندقية[/GLOW]
    كان القائد المشهور بالقسوة يستعرض جنوده فوقف أمام جندي وسأله: ما اسمك؟ فقال: عبد الجبار يا سيدي.
    وما الذي تمسك به؟ فاجاب بندقيتي يا سيدي، فرد عليه القائد موبخا : ليست بندقيتك بل هي زوجتك وعرضك وشرفك.
    ثم انتقل الى الجندي الذي يليه: ما اسمك؟ رد عليه الجندي: كامل يا سيدي. وما هذا الذي تمسك به؟ فأجاب:
    زوجة عبد الجبار يا سيدي.

[GLOW]مجنون بدو يصير عاقل!!! صعبة[/GLOW]
    مرة مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه.. فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك.
    فقال له: بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا. فقال له الجني هاي صعبة كتير شوف اشي تاني فقال المجنون:
    بدي أصير عاقل فأجاب الجني بسرعة: بدك الجسر رايح والا جاي.

[GLOW]كيف بدها تصير؟[/GLOW]
    سأل المعلم تلاميذه: ما هي أخوات ان؟ فأجاب احد التلاميذ : إن وأن ولعل وليت وكيت. فقال المعلم مستغربا:
    ومن أين كيت هذه؟ فاجاب التلميذ: من اخوات ان ولكن من أم أخرى.

[GLOW]ما حدا يوكل عشا حدا[/GLOW]
    ذهب رجل إلى مطعم, وعندما سأله النادل: هل تريد عشاء كامل؟ أجابه الرجل: وهل كامل لا يريد العشاء

[GLOW]يا خسارة الحب...[/GLOW]

طفل وطفلة بالحضانة حبوا بعض فوعدها ان يتزوجها لما يكبر فقالت له:لا اظن ان والدي سيوافق لأننا لانتزوج إلا من الاقارب،
    فإن ابي تزوج امي... وجدي تزوج جدتي.... وعمي تزوج امرأة عمي... والأكيد إنو والدي ما راح يزوجني إلا لزوجي.

[GLOW]الحل الوسط...![/GLOW]

تنين بخلا يبون يتزوجون، الأول بقول للتاني : مو عارف شنو راح أعمل بمصاريف شهر العسل ؟؟؟
    رد الثاني بعد تفكير: شو رايك نبعث النساوين لحالهن وهيك منوفر كل واحد منا النص .
    رد الأول : لا حبيبي أنا بنفسي أزور رومانيا، بقولوا إنها رخيصة. رد التاني : طيب وشو الحل؟؟؟
    الأول : بسيطة ، إنت النص وأنا النص، وبسافر ، وما عليك إلا إنك تقنع عروستك برومانيا.... نيا ها ها ها

[GLOW]القانون قانون..[/GLOW]
    قال الضابط للشرطي: كيف لم تدرك اللص ولم تلحق به؟ الشرطي: إنه أفلت مني ياسيدي..حيث تخطى الناحية التي ينبت
    فيها العشب في الحديقة...الضابط: وما شأنك بالعشب؟؟؟ الشرطي: لقد كان هناك تنبيه مكتوب على لوحة معلقة على السور
    تقول...ممنوع المشي على العشب

[GLOW]خمسين دولار بالتمام والكمال![/GLOW]

قال الأول لصديقه: هل تقرضني خمسين دولار؟ الثاني: لايوجد معي سوى أربعين فقط. الأول: لا بأس أعطني الأربعين...
    وتصير مديناً لي بعشرة دولارات

[GLOW]الدور على مين...؟[/GLOW]
    في مستشفى المجانين سمع الطبيب المجانين يرددون 37....37....37.... من أعلى الطابق الخامس فذهب ليرى ما الامر فرموه
    من النافذه ورددوا: 38....38...38...

[GLOW]اين تقع مدينة بورما ؟[/GLOW]
    سأل المعلم : اين تقع مدينة بورما ؟ اجاب احد التلاميذ : لا اعرف يا سيدي ، امهلني حتى أسأل امي . المعلم : وما دخل امك في
    درس الجغرافيا ؟ التلميذ : لانها الوحيدة المسؤولة عن المطبخ وما فيه.

[GLOW]السبانخ فيها حديد...![/GLOW]

فى يوم غبى صغير قالت له امه:اذهب اشتري سبانخ من السوق فراح السوق ورجع بدون ما يشترى السبانخ فسالته امه:
    اين السبانخ قال لها ان السماء تمطر والسبانخ فيها حديد فخفت عليها من الصدا

سسسسسلام يا احلى اعضاء واحلى منتدى

sigpic68752_3

2. ...

laugh laugh laugh laugh laugh ههههههههههههههههههههههههههههههه مرسي على انكت الروعه حبيبتي

نكت حلوه مرة تسلمين gooood
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so

attachment

ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

مشكووورة أختي على النكت الروعه ههههههههههههههه
    sleeping وداعاً مكسات sleeping

شكرا على النكت الحلوة ههههههههههههههههههههه
    b7f550312b024d4cc64801c21c57c386

68027b228db7a223660448af7a4d937d

هههههههههههههههههه ............. شكرا على النكت الروعة

ههههههههههههههههههههههه

تسلمين اختي على النكت

ونتنظر يديدج
    attachment

نذلين بيمشون في الطريق. الأول: أنا أنذل منك.. الثاني: لا, أنا انذل منك.. شافو عجوز قام الأول وضربها.. الأول شفت,
    حتى العجايز ما سلموا مني. الثاني, قلت لك أنا أنذل منك, هذي العجوز أمي وانا ما قلتلك
    looooooooools

محشش متردد يقطع الشارع و لا لأ .... قطع الشارع إندعس ، قال ! : و عرض أختي كنت عارف
    هادي فقعت عليها ضحك

شكرا اختي على النكت الرائعة
    +-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+
    attachment

+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=+-=-+

حتى العجايز ما سلموا مني. الثاني, قلت لك أنا أنذل منك, هذي العجوز أمي وانا ما قلتلك
    looooooooools

هادي فقعت عليها ضحك

شكرا اختي على النكت الرائعة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

st17asmilies-com عالمرور شباب gooood

عريس وعروسته في يوم الفرح وهم داخلين القاعه وماسكين ايدين بعض العروسه فجأه تركت ايده وصارت تركض.
    قالها "مالك بتركضي؟" قالتلو "بسرعه بسرعه عشان نلحق مكان نقعد".

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاي أنا هاي واااااايد ضكتني

مشكورة أختي على هاي النكت المضحكة جدا جدا جدا
    ليه إلي قلبة طيب ددوم خسراااان ...
    خسرت كل شي بدنيتي ما بقالي شي ...
    أتمسكــ فيه

هههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة ..

سلام...

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter