مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    رائع ترير لفلم كارتون القناص

    ]§¤°~®~°¤§السلام عليكم ورحمة الله وبركاته§¤°~®~°¤§[/size]

    القصة :
    القصة بأختصار تتحدث عن الصيد .. وكيفية أستغلاله .. وايضا تتحدث عن الكنوز والآثار القديمة .. القصة بصفة عامة رائعة جداً بل ممتازة .. تتوفر فيها كل عناصر التشويق والاثارة والكوميديا والمواقف المحزنة .. فعلاً المخرج الكبير يوشيهرو توجاشي مخرج غير عادي .. دائماً مميز بأخراجه الجميل وشخصياته الرائعة والموسيقى و الرسوم .. وأكثر مايميز Hunter X Hunter هيا الرسوم والقصة : خلينا نتكلم ع القصة :ينقسم Hunter X Hunter الى عدة أقسام .. اي بالاحرى تتركز غالباً القصة على Gon و Kurapica .. لكل شخصية قصة مختلفة..




    صور جماعية لشخصيات القناص
    kiki-1094199404_2

    hunterxhunter00



    : Gon Story : قصة جون
    سأتكلم عن قصة Gon بأختصار :
    فتى رائع .. يحب أن يكون أسطورة الصيادين .. لايعلم أن والده حي .. لان عمته أخبرته انه ميت .. كان يتمنى أن يشاهد والده .. وهو طفل صغير وعندما كان Gon في الغابة وحيداً.. هجم دباً ضخماً على Gon يريد أن ياكله .. فجاة ظهر شخص ذو قوة كبيرة جداً وشعر أصفر طويل .. وأنقذ Gon بسيفه الذي يحمله .. سئل هذا الرجل عن والده وعن أسمه.. فأجاب Gon أن والده ميت وأسمه : Ging Freecss .. تفاجئ كثيراً وأخبر Gon أن والده حي يرزق وأنه أفضل صياد في العالم .. وأخبر Gon أيضا انه والده معلمه وسيده .. لم يصدق Gon أن والده حي يرزق .. عندما رجع الى البيت .. أخبر عمته أنه سوف بيحث عن أبيه وقبلها يجب أن يذهب الى أمتحان الصيد .. من هنا تبدأ القصة .. وبعدها يتعرف على Leorio ثم Kurapica ثم Killua .. بعد إجتياز Gon أمتحان الصيد يذهب الى جبل : Kukulu Mountain -جبل ككلو لايجاد صديقه الحميم Killua الذي هرب وأنسحب من أمتحان الصيد .. مما أجبر Gon على الحاق به .. وبعد إيجاد Killua يقرر Gon الذهاب الى SKY ARENA لمقابلة HISOKA .. وبعد ذلك يجب عليه اللحاق ب Kurapica و Leorio في مدينة York ..

    صور gon biggrin


    hxh_-_hotaru


    g57


    : Kurapica Story : قصة كرابيكا
    سأتكلم عن قصة Kurapica بأختصار :
    هذا بطلي المفضل في كل المسلسل

    شخصية رائعة ..محترمة ومقدرة .. شاب وسيم محب للاخرين .. دائما لطيف ورحيم .. لكن عندما يقابل Ryodan يصبح حينها شخص مختلف تماماً مرعب نوعا ما .. تنعدم الرحمة بشكل نهائي .. فكرة الانتقام لاتزال في مخيلته دائما .. ولان ينسى الالم الذي سببه جماعة Ryodan ل عائلته ولنفسه .. نعم Kurapica الذي فقد قبيلته بسبب جماعة Ryodan ..قبيلة Kurapica أحد القبائل الاسطورية الذي عاشت في الارض .. لهم ميزة عظيمة جداً .. عندما يغضبون تبصح أعينهم حمراء متوهجة .. هذي العيون لم تسلم من الاشرار ! لانها لاتقدر بثمن .. مما أدى ل ظهور جماعةRyodan وقتل كل مافي القبيلة وأخذ أعينهم الثمينة .. أصبحت الجثث من دون أعين .. لم يبقى على قيد الحياة الا شخص واحد فقط .. أنه Kurapica.. أقسم على نفسه أنه سوف ينتقم ل قبيلته حتى الموت .. بعد ذلك أراد الانضمام ل أمتحان الصيد .. وبعدها الذهاب ل مدينة York للانضمام ل عصابة المافيا Mafia و إيجاد مجموعة Ryodan الخونة ..

    صور كورابيكا biggrin


    hxh12_800


    009_4


    هذا قصة Hunter X Hunter بشكل عام .. وايضا الاحداث المهمة ..
    ***********

    **************
    التصنيف العام للمسلسل :
    **************



    الموسيقى : Music
    الموسيقى شئ أكثر من رائع .. جميلة جداً وتناسب جو الأنمي .. وبخاصة أغاني البداية والنهاية مدهشة جداً ..
    ******
    10 /10
    ******

    الرسوم والشخصيات : Animation And Character
    أكثر مايميز Hunter X Hunter هيا الرسوم الرائعة والمتقنة .. وفعلاً أبداع كبير جداً من الرسامين .. ومن ناحية الشخصيات : فالشخصيات رائعة دائما .. وهذا ماعودنا بها المخرج الكبير يوشيهرو توجاشى .. شخصيات جميلة جداَ وذات طابع مميز وأسلوب رهيب جداً .. أبداع X أبداع ..
    ******
    10 /10
    ******

    الأخراج :
    الأخراج لايوصف صراحة .. أكيد لانه من مخرج غير عادي .. بس أشوف أخراج Yu*Yu*Hakusho أفضل من أخراج Hunter X Hunter .. بصفة عامة الأخراج ممتاز وخاصة عند القتال ..
    ******
    9,5 /10
    ******

    القصة : Story
    القصة بشكل عام رائعة جداً .. تتدرج من أفضل لأفضل .. القصة تتركز أكثر شئ على Kurapica وGon .. تنقسم القصة الى عدة أقسام : أمتحان الصيد , سكاي أرينا , ظهور ريودان .. تزداد القصة جمالاً وتشويقاً عند ظهور ريودان .. القصة رائعة ومشوقة بشكل كبير جداً .. وبخاصة المغامرات التي يخوضها Gon في أمتحان الصيد ..
    ******
    9,5 /10
    ******

    * التقدير النهائي *
    9,5 / 10
    الشخصيات : Character
    ***********************

    Main Characters :الشخصيات الرئيسية

    Gon Freecss



    عيد الميلاد : 5 May
    مكان الميلاد : Whale Island - جزيرة الحوت
    الطول : 154cm
    الوزن : 49 كيلوجرامًا
    فصيلة الدم : O
    العمر : 12 سنة
    الخلفية : Background
    أبن الصياد الاسطوريGing Freecss - جينج فريكس ..قرر جون أن يصبح صياد لايجاد والده الذي كان يعتقد انه ميت... لكن ظهر شخص يدعى Kcyytt وأخبر Gon-جون ان والده حي يرزق وانه موجود في مكان ما في العالم .. واخبره ايضا انه معلمه .. لذلك قرر Gon وبكل جرئة ان يذهب الى امتحان الصيد .. وأيجاد والده .. تربى مع عمته التي يعتبرها جون مثل أمه ..

    المواهب : Talents
    Gon-جون شاب متفائل دائما .. ببرائته وطيبته فاز بأصدقاء كثيرين الى جانبه .. بالاضافة الى Killua - Kurapica- Leorio .. جون-Gon يمتلك حاسة شم غير عادية .. لدى Gon-جون موهبة أخرى عجيبة وهيا يمكنه ان يتكلم ويصادق الحيوانات بسهولة ..

    قدرة القتال : Fighting Ability
    يمتلك Gon-جون سلاح غريب نوعا ما وهوعصا صيد السمك رغم انه لايوزع ضرر كثير لاعداءه الا انه ماهر جدا في أستخدامه ...جون قادر ان يتارجح ويصطاد في نفس الوقت ..

    قدرة نين :Nen ability
    يمتلك Gon-جون أحد انواع نين Nen الستة .. والنوع الذي أستخدمه Gon- جون يجعل الشخص يتفوق في الهجوم والدفاع .. اصبح Gon-جون فيما بعد لديه قدرة عجيبة واصبح يسبب ضرر أكبر من قبل ..

    charapos3-gon


    grande11

    ************
    Killua Zaoldyeck



    عيد الميلاد : 7 July
    مكان الميلاد : Kukulu Mountain -جبل ككلو
    الطول : 158cm
    الوزن : 49kg
    فصيلة الدم : B
    العمر : 12 سنة
    الخلفية :Background
    Killua - كيلوا ينسب ل عائلة زوالديك -Zaoldyeck family الذي يلقبون ب القتلة المشاهير ..Killua - كيلوا قد أجاد التكنيكات القاتلة والقوية وهو صغير السن .. وهو يعتبر أحد أفضل القتلة من العائلة ... Killua - كيلوا تمرد على عائلته ويجرح أمه و أخيه ثم هرب للانضمام الى أمتحان الصيد .. ثم اجتمع مع جون في العقبة الاولى من أمتحان الصيد Killua - كيلوا رأى Gon-جون كمنافس ودود ولطيف وانتهى هذا التنافس ليصبحوا اصدقاء ..

    الصفات : Attributes
    Killua - كيلوا شخص سعيد وممتلئ بالافكار المشاكسة ... لكن قسوته وموهبته في القتل يصبح حينها شخص مختلف تماماً عنيف جداً وسفاح ..Killua - كيلوا قد درب وهو صغير على تحمل السم .. وتحمل التعذيب .. عيب Killua - كيلوا الوحيد هو الخوف من الاشخاص الاقوى منه ..

    قدرة القتال :Fighting ability
    لايستخدم في المعركة اي سلاح .. يستخدم في المعركة فقط يده التي تتحول الى مخالب حادة جدا يمكنه ان يقتل خصومه ويقطع رؤوسهم في لحظة ..
    اللبس الخاص به ..

    normal_hxh_complete1


    hunterhuntimg171_2




    ************
    Kurapica



    عيد الميلاد : 4 April
    مكان الميلاد : مجهول
    الطول : 171cm
    الوزن :59kg
    فصيلة الدم : AB
    العمر: تقريباً 15 او 16
    الخلفية : Background
    Kurapica-كرابيكا عضو من قبيلة كرتا-Kuruta tribe ..هذي القبيلة يمتلكون عيون عندما يغضبون تصبح اعينهم متوهجا ولونه قرمزية .. وهذي العيون اصبحت لاتقدر بثمن واصبحت مثل الكنز .. ظهروا جماعة ريودان -Ryodan وقتلوا جميع مافي القبيلة وسرقوا اعينهم الثمينة والاسطورية .. وبقي على قيد الحياة واحد من هذي القبيلة وهو Kurapica-كرابيكا .. أقسم انه سوف ينتقم ل قبيلته حتى الموت ,,

    الشّخصيّة: Personality
    شخصية Kurapica-كرابيكا جميلة جداً ومثيرة .. ذكي جداً وحكيم .. وتحليله للاشياء عجيب وسديد .. شخص لطيف فعلاً ..وسوف يزداد اعجابك ل Kurapica-كرابيكا عند ظهورمجموعة Ryodan ...

    قدرة نين : Nen ability
    Kurapica-كرابيكا يمتلك اقوى نين-Nen في المسلسل .. وهو ظهور سلاسل في يده صنعت خصيصاً ل مجموعة ريودان-Ryodan .. وعندما تصبح عيون Kurapica-كرابيكا حمراء تزداد قدرته الخاصة .. وتزاد ايضا ابتهاجاً عندما يقابل مجموعة ريودان- Ryodan ..



    *أستخدام كل اصبع* :



    الاصبع الاول :
    سلسلة :
    وظيفتها : يعالج الجروح والكسور ..
    الاصبع الثالث:
    يخفض من قدرة نين-Nen للاعداء ..
    الاصبع الرابعة :
    يستخدم هذي السلسلة في الاوضاع العادية ..
    وظيفتها : تحديد مكان الاعداء او الافراد المفقودين ..
    الاصبع الصغير :
    تدخل سلسلة في جسم الضحية وتطعن القلب *تعتبر اخطر حركة في المسلسل* ثم يضع Kurapica-كرابيكا شرطاً على الضحية واذا خرقته الضحية فأن السلسلة سوف تطعنه طعنة كاملة وتموت الضحية ..
    a_hunterxhunter_23

    ************
    Leorio



    عيد الميلاد : 3 March
    مكان الميلاد : مجهول
    الطول : 193cm
    الوزن : 85kg
    فصيلة الدم : O
    العمر : تقريبا 19 او 20
    الخلفية : Background
    اشياء كثيره لانعرفه عن Leorio-ليوريو .. مانعرفه انه خسر صديقه الحميم بسبب مرض مدمر .. يشعر Leorio-ليوريو بالندم من عدم أنقاذ صديقه بسبب قلة المال .. هو في الحقيقة طبيب عادي .. لكنه يطمح ليصبح دكتور .. وسبب انضمامه الى امتحان الصيد هو المال ..

    الشخصية : Personality
    Leorio-ليوريو ليس من النوع الذي يخاف من الخصم مهما كانت قوته .. التّفاوض هو أحد قوّاته, قادر أن يساوم مع أصحاب المحل و قلّل الأسعار إلى مستوى غير طبيعي ..
    اللبس الخاص به



    017se_2


    hunterxhunter_23


    biggrin biggrin biggrin بصراحة انا ناقلة الموضوع بس بغيت انقل لكم المعلوماتbiggrin biggrin biggrin


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    مشكوووووووور على التقرير.........الرائع
    ومشكوووووورة على مجهودك............
    تحياتي..
    ...........afstars
    جاري تصميم توقيع gooood


    صفحتي على الفايس بوك ..!!
    http://www.facebook.com/Afstars.PH

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter