مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

مقال او خبر عصابة العنكبووووت

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاااااام عليكم شخباركم ياااااعضاء توووون إن شاء الله بألف خير و سلامه
    هع هع كتبت لكم اليوم تقرير عن عصابة العنكبوت " جيني ريودان " و أكيد راح أقول عباره إللي كل من كتب تقرير في هالمنتدى قالها : " أنا أووول مره أكتب تقريررر " خخخخخ ... السبب اللي خلاني اكتب عن جيني ريودان هو قله و ندره المعلومات عنهم ... وانا قبل ما اكتب زرت كذا موقع انجليزي لان معظم المواقع اللي فتح معاي بالفرنسي !! ... ما فلحنا بالانجليزي يعني ابنفلح بالفرنسي !! خخخخ .... و حاولت اجمع اكبررر عدد ممكن من المعلومات علشان ما اغفل إي نقطة تخصهم و بصراحه في معلومات جدا خطيييييره و اشياء أخرى لاااااااااتصدق .... ... واكيد راح يوضح غموض و توضح الصوره معاكم بعد ما تقرووونه .... و بعد طحن و جرش و سحق أخيرا" و الحمد الله طلع التقرير :

من هي جماعة ريودان

نشأت العنكبوت في مكان منسي يدعي بشارع ميتيور ... اشتهرت بكثرة اللصوص ... كل من فيها يتميز بالمكر و الخداع ... و الأحرى أنهم أناس ليس لهم مشاعر ... القتل و التدمير و التخريب هي وسيلتهم الوحيدة للوصول إلى أهدافهم ... و مهنتهم الحقيقية هي السرقة ... سرقة كل ما هو أسطوري و ثمين ... يتكون عصابة العنكبوت من 13 عضو ... يترأس تلك العصابة شخص يدعى بكرورو ... و جميعهم يحملون وشم العنكبوت مع أرقام عضويتهم للمجموعة

ما هي الشروط للأنضمام إلى تلك العصابة

لكي تستطيع الانضمام إلى مجموعة ريودان عليك أن تقتل أحد أعضاء العنكبوت ... وهذا من سابع المستحيلات ... إلا بالنسبة للأشخاص أسطوريين في القوه و الدهاء أمثال كورابيكا ^.^
    attachment

attachment

2. ...

تسلمين على الموضوع الحلو.......
    attachment

e32ae32ae32aArigatou Libra Genbu for My Amazing Character e106

شششكرا على الصور الكووووووووووووووووووول

كنت بيب لكم الصور بس أتبند الكمبيوتر علي

بس الحمد الله أني سويت نشر الموضوع

ألف
    ألف ألف
    ألف ألف ألف
    ألف ألف ألف ألف

شكر
    شكر شكر
    شكر شكر شكر
    شكر شكر شكر شكر

ممكن اشترك في عصابة العنكبووووت
    عاش العراق الحبيب

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter