الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 98
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه لعبة الرعب الممنوعة من أمريكا و الفريدة من نوعها والجديدة Rule Of Rose تقرير!

    السلام عليكم,

    كيف حالكم شباب؟ أنشاء الله تمام. الصراحة مرت فترة طويلة وانا موجود في مكسات وحبيت أزورها شوي عشان قعد أصلح ألعاب البي.سي ألي عندي. المهم جبت لكم موضوع جديد كنت حاب اني أحطة من فترة طويلة بس كنت تعبان وكسلان.. المهم أنكم تستانسون بالموضوع وأنشاء اللع يعجبكم. بسم الله الرحمن الرحيم.


    --------------

    - Rule Of Rose -

    11

    من صنع شركة : Atlus Co., SCEI
    نوع اللعبة : رعب أكشن/مغامرة
    تاريخ أصدارها : سبتمبر أثناعشر ( ألجزء الياباني ) أوكتوبر ( الجزء الأمريكي )



    ( يرجى مشاهد الفيديو أولاً الموضوع بالأسفل كي تفهم بعض مجاري القصة ) اللعبة المشهورة حقاً في اليابان ومواقعها على الأنترنت. القصة ليست لها مثيل من قبل وهنالك شيئاً ما يجعلك تريد أن تعرف القصة الكاملة عن هذة اللعبة. "رول أوف روز" هي لعبة على البلاي ستيشن 2 والتي سوف تنزل في نهاية عام ألفين وستة ولن تنزل في أكتوبر كما يقول بعض الناس ( التاريخ الموضوع في الأعلى قد يكون خاطىء ) ولكن لم تكن اللعبة سوف تصدر بالنسخة الأنجليزية أبداً, فما هي حكاية القصة؟ هذا ما سوف نعرفة في التقريرهذا.


    القصة تبتدأ في عام 1930 بأنجلترا , مجموعة من الفتيات الذين يدعوة في ناديهم بأسم " ريد كرايون أرستوكرات " ويجب أن يتبع كل شخصاً منهم بعدد من القوانين , والمعروفة بالطبع برول أوف روز. والذي يتبع مجرى أجتماعية الذي سوف تصادفها بعد أن تجاري مع حديث من طفلاً صغير في أحدى الباصات العامة, جينيفر ( الشخصية الرئيسية في اللعبة ) تبدأ مشوارها في عالم Rule of Rose الملىء بالأحلام التعيسة والكابوس الذي يلحقها وما هو ألا أتباع أوامر والقوانين بين ضحكات الأطفال المرعبة. لعبة رول أوف روز هي لعبة رعب الفريد من نوعة وقد يزعج بعض الناس من مشاهدة بعض المقاطع منها فقد وصف الناس بأنها من أفضل الألعاب ولكن من نوع Disturbing Horror . القصة تبدأ بعد دخول جينيفر ألى نادي الأرتوكرات والتي تلحقها سلسلة من الأشياء المرعبة والمخيفة, بعد أن تكلم جينيفر الطفل الذي كان معها في الباص العام, يخبرها بأن تكمل جميع القصص بعد أن قال لها أن تكمل القصة هي بنفسسها. اللعبة تحتوي على العديد من الألغاز كلما تزيد شعبيتك في نادي الأرستوكرات , والهرب منة في نفس الوقت. واللعبة أيضا تحتوي على العديد من النهايات حسباً لما فعلة الاعب أثناء لعبة في اللعبة.


    اللعبة أيضا تحتوي على فيديوهات ( سينمائيات, اي المقاطع في اللعبة ) التي ترجع ألى العصر 1930 والتي أدت أداءاً رائعاً فية من حيث الأثاث والملابس وأيضا الوضوح والدقة في السينمائيات حيث حصلت اللعبة على تشجيع كبير فية وزمن السينمائيات كلها قد يفوق الخمسين دقيقة مما هو من أعلى الألعاب التي تصنع السينمائيات فية من حيث الزمن. لعبة رول أوف روز حقاُ لعبة رائعة وقد لا يفهم بعض الأعضاء من فهم بعض السطور التي قد كتبتها ولكنها حقاً لعبة رائعة. اللعبة تحتوي على العناصر المزعجة المرعبة التي أربكت بعض الناس عند مشاهدتها.


    وبعض الناس يسألون, لماذا اللعبة ممنوعة؟ والجواب هو أنها تحتوي على بعض العناصر الغير مسموحة وقد تنزعج عند مشاهدتها, ففي أثناء اللعبة تصادف أطفالأً صغار ذا عقول شريرة, الطفل يخبر جينيفر أنة سوف يقتلها ما لم تستمع ألى القوانين.. وقد أضطرت ألى السماع هذا الشىء من جميع الأطفال, لقد أضروا جينيفر في العديد من السينمائيات ومنها : وضع جينيفر في قبر بعد أن بللوها بالماء , ووضعها في كيس وربطوة بحدة حيث ظهر الدم من جسدها ووضع بعض الحشرات السامة داخل الكيس والمؤكولات العفنة بداخل الكيس أيضا. فالمزعج هنا هي تصرفات الأطفال ( حقاً شريرة ) وقد تم كتابة جدول لكل طفلة داخل النادي ووضعول بنتين في الأسفل وكتبوا "الحقيرة أماندا" و "القبيحة جينيفر" . ما لم يضايقك هذا فاللعبة حقاً مزعجة بشكلاً مرعب ( وليست مزعجة بشكلاً سىء ) ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد الذي تم منع اللعبة من صدورها في أمريكا, ففي بداية اللعبة سوف تشاهد مقطع سينمائي حيث تقوم فتاة بأعطاء وردة للطفلة 'داينا' ولكن الفتاة لمست شوكة مما أدى ألي خروج دماً ثم تقول داينا بمص أصبعها ( فتاة مع فتاة ) كما يقول بعض الناس ولكن يقول البعض أنها أشاعة, وبعض الأشخاص يقولون أنه هنالك بعض السينمائيات تحتوي على بعض بعض الأأشياء الجنسية ولكن لم يكن هنالك أي شىء سوى أمر الفتاة مع الفتاة. ولكن الجزء الأمريكي سوف يحذف بعض هذة المشاهد. اللعبة الأن متوفرة بالجزء الياباني , وأذا كنت من قطر فقد تستطيع شراءة من سوق الاحمد.

    القصة تبدأ في الباص العام. وأنت تلعب بالشخصية الرئيسية جينيفر التي تبلغ 19 سنة. وطفل المريب الذي هي فقط تستطيع أن تراه. بعد أعطائها قصة الأميرة الصغيرة Little Princess يهرب الطفل وتحاول جينيفر أن تلحقة.. ألي أن تم القبض عليها وتهديد بقتلها, يجب أن تهرب قبل فوات الأوان. لقد لعبة أنا رول أوف روز وأقول لكم أن اللعبة رائعة وقصتها رائعة ولكن بعض العناصر قد تعيد النظر فيها, فالمقاتلة والصراع في هذة اللعبة ظلماً كبير! فأحياناً قد تحاصر بوحوش كثيرة من حولك ويرمونك على الأرض وكلما تقف مرة أخرى يرمونك على الأرض مرة ثانية وكأنك لا تستطيع الحراك. المشكلة في اللعبة هي نوع القتال, فجينيفر ليست قوية جدا وقد تضحك عندما تراها تتعارك, ولكل اللعبة عجيبية وتستحق اللعب.


    الموسيقى والصوت من أنجاز الفنان الرائع Yutaka Minobe's الذي نجح في أثبات دورة حيث أدى الأصوات والموسيقى لكل لحظة من اللعبة. وتقول شركة أتلس أنهم سوف يصدرون النسخة الأمريكية قريبا ومع كل طلب للعب سوف يعطون Rule of Rose OST كهدية لكل من طلب اللعبة, وسوف تحتوي على العديد من الموسيقى من لعبة رول أوف روز ومنها:


    [1. Bullying (2:06
    2. Ambient Music for Strings: "Fear" Part II (1:20
    3. The Attic (2:46
    4. Backbiting (1:56
    5. Piano Etude I (Rule of Rose) (0:53
    6. A Love Suicide ~The Theme of Rule of Rose~ (3:51]


    ومع السوند تراك سوف يحتوي أيضا على كلمات الأغنية, وصور وبوسترات للعبة وأيضا شيتات للعزف على البيانو وفيديو خاص من رول أوف روز الذي تم عرضة في E3 2006. ملاحظة: الفيديوهات التي بالأسفل هما مختلفتان عن بعضهما البعض, ويفضل مشاهدة الثاني الأنة الأفضل.

    ----------------------------------


    : Video :


    12

    Rule of Rose Trailer #1For Download Only
    Size : 6 Megabytes
    Link

    13

    Rule Of Rose Trailer #2 For Watching
    Size : A/N
    Link

    ---------------------------------------------------------------------------------------------


    Pictures:


    14

    15

    16
    17
    18
    19
    20
    21
    22
    23
    24
    25
    26
    27
    28
    29
    30
    31
    32

    33

    :- Rule Of Rose Original Sound Track Download :-


    شكرا كبير للأخو Voidox من جيم سبوت على مساعدتي للحصول على الOriginal Sound Track وشكراً له أيضا على تحميلة على الوصلة لمساعدتي مرة أخرى. نعم, لدينا جميع الأغاني من اللعبة بسبب حصول أحدى الأشخاص على السي.دي بشكلاً مبكر. أرجو أن تستمتعوا بسمفونية رول أوف روز والأغنية من الفيديو. أستمتعوا بة. ^_^

    رابط التحميل : اضغط هنا


    ( Rule of Rose Lyrics )


    كلمات الأغنية من الفيديو, لقد كتبتها بنفسي حسباً لما سمعتة, كلمات الأغنية شوي مريبة.. أرجو أنكم تستمتعوا بالأأغنية والكلمات gooood

    Say Where I reach my Shade ,When I Call Your Name
    So Please Don't Set me Free, I Was Heavy As Can be
    I Will Lure Your Heart, I Would Break My Arm...
    I'm a Victim Of Your Charms.

    I Want You To Be Dead, When I'am In My Bed
    I Can Be So Mean You Can't Beat Me
    I Would Like To Shame You
    I Would Like To Blame You
    Just Because Of my Love To You...

    Just Love Itself Is Innocent As Roses As in May
    I Know That They Care, Drivin Away...
    Oh Love Itself Is Just as Reef as a Candle And Only
    And It's Pure What... Just Like Sea.

    Alone...
    But Sane , I'am Left So Silent
    Cuz, Love itself Is Just a Reef as a Candle And Only
    And It's Pure What... Just Like Sea.

    Alone...
    But Sane, I'am Left So Silent
    Cuz, Love Itself Is Just As Innocent as Roses in May
    And Its Pure What... Just Like Sea.


    ____________________________

    أرجو أنكم أستمتعتوا بالموضوع , وشكرا على قرائتكم للموضوع ^_^

    تحياتي,
    Pumpkin Head
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » Pumpkin Head في يوم » 02-08-2006 عند الساعة » 12:38


  2. ...

  3. #2

    تحقيق أو نبذه او قصه تابع

    الشخصيات:


    الشخصية الرئيسية "جينيفر"

    جينيفر. عمرها 19 سنة . لقد خسرت أمها وأبوها في حادث سيراً مؤلم وكانت مصدومة بما حدث. في أحدى الأيام أتى طفلاً صغيراً اليها ( ملك الروز ) نعم, انة الطفل الذي كان في الباص ذاك اليوم. بعد أن أخذوا برايتون, أدركت أنها مع مجموعة يتامى من البنات, أماندا وداينا وويندي والفتيات الأخرى. جينيفر يجب أن تستمع ألى قوانين الروز أذا كانت تريد أن تعيش. ومع كل فترة تكتشف جينيفر بعض الألغاز وبعض الأسرار. وحوالت ويندي أن تسيطر عليها ولكنها فشلت. ( لا تقرأ الذي بعد هذا كي لا تفسد عليك اللعبة ) لم تستطع ويندي أن تتغلب على جينيفر فطلبت من جورج بقتلها ولكن البعض يقول ان وينتدى قد أنتحرت.

    داينا:

    داينا, الطفلة ذات الشعر الأحمر الطويل وهي الاكثر سلطة في النادي. عندما تبكي ويندي تستغل وتستعمل داينا لكي تعاقب جينيفر. داينا تعطي الأوامر مع الفتيات الأثنين ( ويندي وهي ذات الشعر الأصفر والبنت الأأخرى التي في الفيديو المرافق ذات الشعر الأسود ) هما يعطون الأاوامر في الأرستوكرات. داينا تكرة أماندا كثيرا وتحتقرها, والحقيقة أن الجميع يحتقر أمندا أما جينيفر فتحبها. داينا عاقبت جينيفر عدة مرات وطلبت مرة من أماندا أن تفرك فأراً حياً على وجهها! ( توقع ان هذا كلة من طفلة صغيرة ! لهذا نحب الخيال في رول أوف روز ) البعض يقول أن أماندا هي ميتة من البداية فقد قتلتها ويندي ولكن هذة مجرد أشاعات.

    أماندا:

    المسكينة أماندا, لا أدري لماذا الجميع يكرهها. هي الفتاة التي كانت تضع ال"روج" على شفافها في الفيديو. أماندا هي صديقة لجنيفر وهي تبدو وكأنها معوقة ( الحمدلله ) ولكن هذة مجرد شخصيتها , فهي تحب جنيفر ولها روحاً طيبة حيث جعلت لجنيفر هدية جميلة. هنالك الكثير من الأشياء الغامضة من أماندا. ( لا تقرأ الذي بعدة فقد يفسد عليك اللعبة ) أماندا كرهت جينيفر بعد أن أصبحت بمرتبة أعلى من جنيفر, ثم تم الطلب من جنيفر بأن تفرك فأراُ على وجة أماندا ( كما فعلت أماندا مع جنيفر في البداية ) وكلما يحدث شيئاً يغمى على جنيفر. ولكن لم تعتذر جنيفر لأماندا بسبب عدة ضروف , الهدية التي صنعتها أماندا كانت دمية تشبة جنيفر, وعند الطابق الأعلى من البالون سوف ترى جنيفر أماندا وهي تضرب الدمية بالعصا وتشتم الدمية وكانت تبكي. صنعت أماندا أيضا دمية كي تكون في مرتبة أعلى منها وكانت أيضا تبكي حيث كانت قريبة جداً من قتل جنيفر.

    ويندي:

    من أذكى الفتيات في النادي , ويندي تكرة جنيفر أكثر من أماندا بسبب أرتفاعها في مرتبات النادي, كم مرة غلبت جنيفر ويندي. فقد كرهت ويندي جنيفر حتى طلبت من داينا بأن تعاقبها. يقول البعض أنها طلبت من جورج قتل الفتيات ويقول البعض أن ويندي أنتحرت ولكن هذة مجرد أشاعات, هنالك العديد من الغموض في شخصية ويندي.

    شخصيات أخرى قريبا,,,


    ________________________


    تقديرات اللعبة :


    الصوت :

    لعبة Rule of Rose أستطاعت أن تحرز أعجاب الجماهير بالسمفونيتها وأغنيتها الخاصة ( والتي كانت أيضا في الفيديو المرافق ) حيث أعجب بة الجميع ودهشتهم مع تناسق الأغنية بجو اللعبة. تقدير الصوت هو 97%

    التحكم :

    التحكم بلعبة رول أوف روز سهلاً للغاية وقد تتعلم كيفية التحك بأقل من عشر دقائق فقط. التحكم يشبة طريقة التحم الموجودة مثل سايلنت هيل و ريزيدنت أيفيل حيث يجب عليك أن تضغط R1 ثم تضغط الزر أكس لكي تضرب. التحكم جيداً جداً ولكن التحكم بالكلب براون صعباً جداً. تقدير التحكم هو 86%


    المرح :

    لا بوجد مرحاً هنا! هنالك رعبا فقط! طبعا الرعب أيضا يعبر عن المرح. اللعبة رائعة جداً حيث كلما تكمل مرحلة , سوف تحب أن تعرف ما الذي سوف يحدث بعد ذلك وتريد أن تعرف بعض الأسرار. ولكن المرح قد يزول بسبب العبأ الشديد في طريقة القتال, ولكن القصة وكل شىء فيها كفيل بأن تنسى طريقة القتال. وعند اللعب سوف تعرف كم هي تشبة ألى حداً كبير لعبة Haunting Ground. تقدير المرح هو 85%


    القصة :

    فتيات المدارس مخيفات ! القصة هي طبعاً فريدة من نوعها وجميلة. كلما أكملت شىء تريد أن تعرف ما الذي سوف يحدث لجنيفر. من هي أميرة الروز؟ من هو أمير الروز؟ لماذا غضبت أماندا منك؟ القصة رائعة وجميلة, قد يكون هنالك كتاباً عن هذة اللعبة يوماً ما! من يدري. تقدير القصة هو 98%


    مدة اللعبة :

    الأسف.. الشىء الثاني السىء في اللعبة. مدتها قصيرة ولكن ليست قصيرة مثل لعبة تومب رايدر ليجيند. هنالك الكثير من الأشياء التي قد تستطيع فعلها, ولكن مدة اللعبة الواحدة قصيرة ولكن بسبب وجود عدة نهايات وأعادة اللعب تجعلها مدة كبيرة ولهذا أحب اللعبة أكثر. تقدير مدة اللعبة هو 89%


    التقدير الكلي :

    لعبة رول أوف روز لعبة رائعة, ولكن يجب أن تصبر عليها بعض الأحيان, وطريقة القتال فعلاً تأخذ مجراها فطريقة القتال غير جيدة في بعض الأأحيان وبعض الوحوش توجد بهم بعض الأأخطاء الكثيرة. ولكن القصة والصوت والمرح يكفيان لتنسى القتال ( تنساة كلياُ في بعض الاحيان ) لعبة رول أوف روز رائع وأنصحك أن تشتريها عند صدور النسخة الأمريكية. تقدير اللعبة 94%
    اخر تعديل كان بواسطة » Pumpkin Head في يوم » 02-08-2006 عند الساعة » 12:03 السبب: تابع

    attachment
    ( Thx Solace for The Amazing sig ^_^ )
    - مواضيعي -

    تحميل كامل ومعلومات كاملة عن Kingdom Hearts OST
    (تقرير لعبة الرعب الممنوعة من أمريكا) Rule of Rose
    Pumpkin Head

  4. #3

  5. #4
    مشكووور اخوي على التقرير
    وهذي اللعبة مو موجوده عندنا مادري ليش ^^
    بس شكلها حلو وان شاء الله اشتريها
    لاني من زمان كنت ابيها وانا اعرف اللعبة
    بس ما جربتها ^^
    مشكوور مرة ثانية
    attachment

    شكرا للعضوة Lyude على الصورة الرمزية الحلوة ^^
    LEON

  6. #5
    مشكور على الموضوع الروعة صراحة انا حبيت اللعبة وايد بس من القراءة هذا لو لعبتة
    انشالله اذا اطلعت اللعبة راح اشتريها
    و مشكور مرة ثانية على اللعبة الحلوة
    sigpic121134_1

  7. #6
    بسم الله الرحمن الرحيم

    Disturbing Horror
    ما هذا التصنيف الغريب على هذا التصنيف هى لا تعتبر رعبا

    يرجى مشاهد الفيديو أولاً الموضوع بالأسفل كي تفهم بعض مجاري القصة
    للاسف اللنك الاول لا يعمل واللنك الثانى لا يوجد رابط له اصلا
    من صور اللعبه يظهر ان جنيفر اتبهدلتasian rolleyes

    التقرير رائع ويستحق التثبيت وشكرا على اللعبه والموسيقى رائعه
    cd2c461ec97062a1abe5d4183cc9dc4d

  8. #7
    [ بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ ]
    كيف حالكم شباب؟ أنشاء الله تمام. الصراحة مرت فترة طويلة وانا موجود في مكسات وحبيت أزورها شوي عشان قعد أصلح ألعاب البي.سي ألي عندي. المهم جبت لكم موضوع جديد كنت حاب اني أحطة من فترة طويلة بس كنت تعبان وكسلان.. المهم أنكم تستانسون بالموضوع وأنشاء اللع يعجبكم. بسم الله الرحمن الرحيم.
    نحن بخير , وبألف صحة وعافية ..smile

    كيفك انت ؟

    طولت الغيبة ..

    وماشاء الله لعبة باين انها روعة كثير ..

    والأغنية روعة كثير ..

    أتمنى أنك تداوم على مواضيعك الرائعة والمبهرة ..
    Life Goes on.

  9. #8
    مشكورين يالربع على الردود ولا تبخلون في المشاركة أكثر وأكثر..
    الحمدلله أن الموضوع عجبكم وأنشاء الله أكون مثال حق هذا المنتدى الممتاز rambo


    تحياتي,
    Pumpkin Head


    PS: اللنك حق الفيديو الثاني يشتغل ألحين, والأول يشتغل من زماان, بس كان لازم عليك أنك تضغط "Download Now" ومشكور أخوي Vampire8 على الملاحظة , تسلم gooood

  10. #9

  11. #10
    شكل اللعبه قويه من الصور يدري الواحد انها تجمع بين الاثاره والمتعه 1

    ومشكوووووووووووووور على الموضوع 1616

  12. #11

  13. #12

  14. #13

  15. #14

  16. #15
    السلام عليكم

    واو شكل اللعبه رائعه تشبه Clock Tower اللى على PS2

    شكراً لك على التقرير المتميز

    ويستحق التثبيت ^^




    لاأقبل طلبات الصداقه الا من البنات rambo

    006b8a0ba5df83312758537bb01eb4f7

    3d106ebb9b9bb521202d35b2a9a2bae5

  17. #16
    اخوي مشكور على الموضوع بس يا ليت تحط صور لشخصيات
    attachment





    شلة المصرقعين انا منهم هع هع

  18. #17

  19. #18
    السلام عليكم

    ياااااااااااااي لعبة حلوة وأنا عجبتني هاونتينج جراوند فأكيد بتعجبني هذي ^^

    يعجبني الجو اللي مثلها كذا خخخ اذا حصلتها بأشتريها

    شكرا لك على التقرير ^^

  20. #19
    بصراحة عندما رأيت العروضcheeky ...حسيت إنها فعلاً تستحق أن تلقب بلعبة رعب ...devious biggrin wink

    وعندكا قرأت تقريرك الرائع cheeky ...قلت خلاص الأمر إنحسم sleeping ..سوف أشتري اللعبة بإذن الله..cool

    شكراً لك أخي على هذا التعب...gooood

    وأنتظر جديدك يالماهر...smoker
    Why am I fighting to live, if I'm just living to fight
    Why am I trying to see, when there ain't nothing in sight
    Why am I trying to give, when no one gives me a try
    Why am I dying to live, if I'm just living to die

  21. #20
    السلام عليكم

    اخوي معلوماتك صحيحة بس الموعد الامريكي 29/8 مو شهر 10

    يعني قريبة

    تسلم على الشرح والمعلومات والصور

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter