الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

كل واحد يقول امنيته....يلا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......
    هااااااااااااي شباب
    مرحبا صبايا
    والله انا فكرت ايش ابغى اسوي في هذا القسم يلي ما شاركت فيه ولا مشاركه واحده......قسم((منتدى الالعاب والمسابقات))....فكرت فكرت فكرت ورحت سألت امي وابوي واصحابي بس كانت كل حلولهم بايخه....وكانت امنيتي اني اكتب موضوع يخلي كل الناس يقبلو عليه......لحظه لحظه لحظه امنيتي؟؟؟ايوه خلاص ليش ما اكتب موضوع يكتبوا فيه الناس امنياتهم...يلا وانا اول واحد ببدأ......
    انا امنيتي يكون عندي احلى سياره وتكون مضبطه واكون مشهور في جميع المنتديات وان يكون لدي جهاز بلي ستيشن 3 الجديد وXBOX 360الجديد وايش كمان؟؟؟ايوه اني ادخل للجنه طبعا.....يلا يلي بعدي

2. ...

امين يانونو الحلوه

والله حتى اناااااااااااااا

انا امنيتي اجرب اعيش لحالي ابي اشوف اقدر اتحمل مسؤوليه ولا لا؟؟

شي غريب بس ودي اعرف
    بس الحمد لله على كل حال
    AnA Rj3t tongue
    yeeeeeeeeeey me asian
    i miissed yall
    redface

انا امنيتي ان الحساسيه الزايده تروح مني

مشكور على الموضوع.........
    انتظر توقيع من احد خخخخخخ biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نـونـو الحلوة
    أنــــا أمنيتي إني أرضي ربي وأهلى..
    امنيه مررررره حلوه...واكيد ان كل انسان يسعى لنيل هذه الامنيه....
    لذالك قولي اشياء غير هذه الامنيه المهمه......لأن هذه الامنيه كلنا نتمناها ..

شكرا على مشاركتك

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet bling
    امين يانونو الحلوه
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet bling

والله حتى اناااااااااااااا

انا امنيتي اجرب اعيش لحالي ابي اشوف اقدر اتحمل مسؤوليه ولا لا؟؟

شي غريب بس ودي اعرف
    بس الحمد لله على كل حال

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....امنيه غريبه شوي..بس حلوه.....
    بس ما تخافي تعيشي بالحالك؟؟؟؟cry cry cry cry cry cry cry

انا شب ومني قادر اعيش بالحاليsurprised surprised surprised خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخtongue

ثانكس على مشاركتك الحلوه....
    اخر تعديل كان بواسطة » (امير الحب) في يوم » 04-08-2006 عند الساعة » 14:54

مقال او خبر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Akara
    انا امنيتي ان الحساسيه الزايده تروح مني
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Akara

مشكور على الموضوع.........

ههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها....عن جد بالشت الاماني تشتغل......بس هذه كمان امنيه غريبه..
    بس من الحلو انك تتمني امنيه تساعدك في ان الناس يحبوك....
    وانا اوافقك الرأي.....
    وثانكس على المشاركه الحلوه..........سو كوووووووووووووووولgooood gooood gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة im nobody
    امنيتي اصير غني

والله بعد انا امنيتي اني اصييييييييييييييييييييير غني وغني وغني..
    ويكون عندي عصابات ونفوذ...
    بس لا تنسى اهم الشئ الصحه والعافيه؟؟؟؟صح؟؟؟؟؟

لانك لو مرضت لا سمح الله يمكن تصرف كل فلوووووووسك عشان تتعافى؟؟؟صح؟؟؟؟؟

ثانكس على المشاركه الكووووووووووووووووووووووووووووول...

انا امنيتي ان اسوي شي او يرضون ابي اهلي واتمنى اكثر واكثر ان ينتصر السيد حسن نصر الله على اسرائيلوو وامريكوو وكل الاعداء واصير العالم كلة بامان...

وشكرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][ ملاك ][
    انا امنيتي ان اسوي شي او يرضون ابي اهلي واتمنى اكثر واكثر ان ينتصر السيد حسن نصر الله على اسرائيلوو وامريكوو وكل الاعداء واصير العالم كلة بامان...

وشكرا
    يـــــارب........

شكرا على هذه المنيه الحلوه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملكة المنتدى
    اتمني ان الزمن يرجع للواء ><

حتى انا ..

اتمنى اني ارضي ربي وامي وابوي واتمنى ان المسلمين ينتصروون على الكفاااار ..واتمنى اننا نعيش حياه سعيده نحن وكل الناس واتمنى ان اللي فبالي ...
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

نقاش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MOoOoON14
    اتمنى اني ارضي ربي وامي وابوي واتمنى ان المسلمين ينتصروون على الكفاااار ..واتمنى اننا نعيش حياه سعيده نحن وكل الناس واتمنى ان اللي فبالي ...

امنيه حلوه مـــــــــــــــــــــــــره....

وانا امنيتي ان المسلمين ينتصرون على الكفار .....وانشاء الله تتحرر فلسطين..والعراق ولبنان والعالم العربي....انشاء الله....

ثانكس على المشاركه الكوووووووووووول

حلو الموضوع كل واحد يقول امنيته biggrin
    المهم
    انـا امنيتـي انـي اكمـل دراستـي برا واعـرف كيـف اسـوق السـياره <خخخخخخخخbiggrin
    و انـي اروح للوس انجلوس < داريه كلها عصابات وبلاوي biggrin
    وإيش كماان ...
    إيوه وان ما يكــون فـي السعـوديـه شـي اسمـه هيئه < اوفففف منهم < متعقده منهم ermm
    وإيش كمـان ...
    وانـي يصير عمري 17 مو 21 < كبيره >< هاذي الامنيه مستحيل تتحقق tongue
    وإيش كمــااان ...
    وانـي اشـوف جوستن تيمبيرلاك<خخخخخخخbiggrin
    وإيش كماان...
    واني اشـوف بنوتة الرياض ومحبة نانسي و سيموني و قالب ثلج و نايتووو و ساد جيرل..biggrin
    وإيش كمان ..
    وبس
    < داريه امنياتي كثيره

وثانكيووو اميروووش عالموزوعbiggrin الكول cool

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعـه ونـص
    حلو الموضوع كل واحد يقول امنيته biggrin

المهم
    انـا امنيتـي انـي اكمـل دراستـي برا واعـرف كيـف اسـوق السـياره <خخخخخخخخbiggrin
    و انـي اروح للوس انجلوس < داريه كلها عصابات وبلاوي biggrin
    وإيش كماان ...
    إيوه وان ما يكــون فـي السعـوديـه شـي اسمـه هيئه < اوفففف منهم < متعقده منهم ermm
    وإيش كمـان ...
    وانـي يصير عمري 17 مو 21 < كبيره >< هاذي الامنيه مستحيل تتحقق tongue
    وإيش كمــااان ...
    وانـي اشـوف جوستن تيمبيرلاك<خخخخخخخbiggrin
    وإيش كماان...
    واني اشـوف بنوتة الرياض ومحبة نانسي و سيموني و قالب ثلج و نايتووو و ساد جيرل..biggrin
    وإيش كمان ..
    وبس
    < داريه امنياتي كثيره

وثانكيووو اميروووش عالموزوعbiggrin الكول cool

ههههههههههههههههههههههههههه....
    والله واحلى الاماني....وخاصة حق الهيئه هذه بحق..((خلينا ساكتينbiggrin ))

واحلى وحده انك يصير عمرك 17 سنه؟؟؟اي والله عندك حق...((ياريت الزمان يعود يوما..))))

بس ليش يعني 17 سنه ..ليش مش 18 او 16؟؟؟؟؟cool cool cool

وثانكس على المشاركه

ثانكس على الموضوع
    وانا امنيتي ان المنتدى ما يعلق معي مرة ثانية
    هههههههههههه

انا انيتي لابتوب

وسيارة وبيت وماقف السيارات تحت الأرض

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيتربان
    ثانكس على الموضوع
    وانا امنيتي ان المنتدى ما يعلق معي مرة ثانية
    هههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله اني مت من الضحك....الله يخرب عقلك..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

وانا كمان...اما امنيه من صحيح..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخbiggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin tongue tongue tongue tongue tongue tongue gooood gooood gooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter