مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    Thumbs up قوانين جديدة للقضاء على العنصرية

    قوانين جديدة للقضاء على العنصرية

    mminx_B

    أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قواعد جديدة تعاقب اللاعب الذي يتفوه بأي كلمات عنصرية بالإيقاف لخمس مباريات، كما تعاقب من يتظاهر بالسقوط داخل منطقة الجزاء بالإيقاف مباراتين.

    وتنص القواعد الجديدة على زيادة العقوبة من ثلاث مباريات تطبق حاليا إلى خمسة على أي لاعب يهين شخصا أخر أو مجموعة من الأشخاص بسبب اللون أو الجنس أو الدين أو العرق.

    كما سيتم معاقبة الأندية التي سيتورط مشجعوها في تصرفات عنصرية بغرامة يبلغ حدها الأدنى 19 ألف يورو ( ما يوازي 24 ألف دولار ).

    وأعلن الإتحاد الأوروبي على موقعه على الانترنت أنه بالنسبة للانتهاكات الكبرى، فسيتم إصدار عقوبات أخرى مثل اللعب دون جمهور، وتابع الاتحاد أن أي دعاية متطرفة ستحظر وقد تؤدي إلى خصم نقاط أو الاستبعاد من البطولات.

    ويشعر المعنيون بكرة القدم بالقلق من تزايد العنصرية في الرياضة، وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد حذر الاتحادات الوطنية التي تفشل في تنفيذ القواعد الجديدة المتعلقة بمكافحة العنصرية، من إمكانية تعرضها لعقوبة الإيقاف.

    وقال لاعبو المنتخب الفرنسي أثناء كأس العالم أنهم تعرضوا لانتهاكات عنصرية من مشجعي المنتخب الإسباني في مباراة الدور الثاني، كما وجه مشجعو ريال سرقسطة وراسينغ سانتاندر انتهاكات عنصرية للكاميروني صمويل إيتو لاعب برشلونة خلال الدوري الإسباني الموسم الماضي.

    وختم الاعلان الصادر عن الاتحاد بالقول انه وبحصول خمسة لاعبين أو أكثر من نفس الفريق على إنذارات في مباراة واحدة، سيتعرض الفريق للعقوبة وفقا لقواعد جديدة متعلقة بسوء السلوك من جانب فريق.

    منقوول


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    مشكور اخوي عالموضوع

    والله قوانين رووووعه

    واحسنها

    كما يعاقب من يتظاهر بالسقوط داخل منطقة الجزاء بالإيقاف مباراتين

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter