مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

Unhappy يلي فيه الخير...يرد عليا

هاااااااااااااااااااااي..أعضاء مكسات
    ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوووووووووو وووووووووونيcry
    صفحات الويب في جهازي لا تفتح وتظهر لي صفحة لا يمكن العثور على الملقم كل المواقع ما تفتح نفس الشي ممكن تقولولي ايش أسوي لحل المشكلة علما بأن الإتصال تمام وما فيه أي مشاكل بس يمكن المشكلة في الإعدادات أو شي أنا ما أعرفه إنتم تعرفوا..
    الرجاء الرد عليا بأسرع وقت ممكن فأنا أفتح النت من جهاز والدي وأحتاج للنت في جهازي من جديد مساعدتي لو سمحتم أخذها بعين الإعتبار وعدم إهمالها..
    ودمتم..أختكم وصديقتكم :roza florindasmile
    attachment

2. ...

السلام عليكم
    أختي الكريمة يبدو أنك نسيتي تكتبي عنوان الملقم الوكيل و المنفذ داخل إعدادات الإنترنت
    أكيد بتعرفي كيف توصليلا
    في المتصفح من أدوات ثم خيارات إنترنت ثم الاتصالات ثم انقري على الاتصال مرتين ثم أدخلي عنوان و منفذ الملقم

الوكيل مثلا proxy.net.sy
    تحياتي

Thumbs up

سلام يا أختي في أرى أن حل مشكلتك في المتصفح الخارق Avant Browser gooood
    و هو مجاني....

تسلموووووووووووووون..يارب شكرا والله فيكم الخير
    عالعموم أجرب وأشوف..ولو في حلول أخرى لا تبخلوا علينا فيها..انتم كرماء وانا أستاهل
    بس لو سمحت أخي ايش أكتب العنوان والبروكسي..أنا مبدئة مبدئيا وما أعرف ممكن توضح لي أكثر وتسلم عل المساعدة وشكرا أخي كمان على المتصفح ..تسلم الايادي

أختي الكريمة ..
    إعدادات الProxy مفروض تكون موجودة في ورقة اشتراك الانترنت تبعك...فكما أنك بتطلبي رقم هاتف خاص لما تدخلي الانترنت كمان بدك Proxy..
    اتأكدي منا متل ما قلت لك..^.^

اختى العزيزه يمكن ان تتصلى بالشركه المزوده وتطلبى عنوان dns server الموجود لديهم وتضيفه فى اعداد الاتصال اذا تكررت هذه المشكله طرفك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter