مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

تحقيق أو نبذه او قصه أخبار الفنانين في لبنان

اخبار الفنانين في لبنان

--------------------------------------------------------------------------------

ترى ماذا حدث لفناني ونجوم لبنان بعد القصف الإسرائيلي علي الأراضي اللبنانية ؟
    البعض منهم عطل حفلاته الفنية والبعض لاذ بالفرار إلى سوريا والآخر موجود خارج لبنان وقد أغلقت عليهم منافذ العودة إلى بلدهم ..

الفنانه هيفاء وهبي هربت إلى أين لا أحد يعلم إلى الأن خارج لبنان

الفنان وائل كفوري ألغى جميع حفلاته الفنية في لبنان وخارجها وفضل البقاء في مدينة صيدا جنوب لبنان .

فضل شاكر قرر تأجيل ألبومه القادم وبقي في جنوب لبنان أيضا بمنطقة صيدا مع أبنائه الستة .

المطربة أمل حجازي هربت من الضاحية الجنوبية إلى منطقة جونيه التي مازالت في هدوء وبعيدة عن القصف ولم تطالها الغارات الاسرائيلية وستخرج بعد أيام عن طريق سوريا للسفر إلى قرطاج في تونس لأنها ترتبط بحفل فني في 28 الشهر الجاري مع المطرب السوري نور مهنا .

المذيع والصحفي صاحب مجلة القمر نيشان كان موجوداً بلندن وبعد القصف لم يتمكن من الدخول الي بيروت فغادر الي دبي والبقاء فيها للظهور في أكثر من برنامج لدعم الشعب اللبناني وآخرها كان مع المذيع بلال العربي الذي يعمل حاليا في قناة العقارية .

السيدة فيروز حوصرت في بعلبك بعد القصف الإسرائيلي لاسيما وانها كانت تحضر لمهرجان بعلبك وتقديم مسرحيتها الشهيرة صح النوم لكنها نقلت بطوافة من بعلبك الي بيروت وهي موجودة حاليا في منطقة انطلياس في ضواحي بيروت حيث بيتها القديم .

المطرب راغب علامة موجود في باريس مع أفراد عائلته .

اليسا كانت مرتبطة بالعديد من الحفلات الفنية خارج لبنان ولم تتمكن من العودة إلى لبنان .

الفنانة نجوى كرم انتقلت من الجزائر مباشرة الي تونس مع أفراد فرقتها الموسيقية وتكفلت بمصاريف إقامتهم هناك .

عاصي الحلاني تعرضت المنطقة القريبة من بيته لقصف إسرائيلي عنيف وهو موجود حاليا بالبقاع .

السيدة ماجدة الرومي مازالت في بيتها بمنطقة جونيه ولم تترك بلادها بل فضلت الانتظار إلى أن تنتهي هذه الازمة .

الفنانة نيللي مقدسي أغلقت جميع خطوطها الهاتفية ولا يعرف مكانها حاليا وكانت قد ارتبطت مع شركة (hatot) للساعات لإقامة بعض الحفلات في بيروت لاسيما وأنها الوجه الدعائي لهذه الماركة .

جومانا أبوعيد مازالت موجودة في بيروت .

المطربة نانسي عجرم كانت قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بالأردن وبعد القصف توجهت الي مصر مباشرة .

الفنانة مايا نصري موجودة في مصر لإكمال تصوير مشاهد فيلمها مع الفنان مصطفى شعبان .

الصبوحة مازالت موجودة في لبنان وتنتقل بين فنادق بيروت من فترة إلى أخرى.

الفنانة دينا حايك قررت الهرب الي سوريا لأنها مرتبطة بحفلات فنيه في اللاذقية وفي قرطاج .

ولا ننسى نوال الزغبي التي ساعدت اللبنانيين
    attachment

gooood هذا إيميلي لليحب التواصل ومعي وشكرا gooood

alzahef-2006@hotmail.com

2. ...

والله أنا ما أهتم بالفنانين اللبنانين في رايي كثير بيوت أنخربت من تحت راس الفنانات اللبنانيات وغيرهم
    وهذه حقيقة صارت عندنا ...
    بس إذا تبي شي يضحك
    راي الوالده عندي
    لو بعد الحرب ياخذوا الفنانات ذول
    ويحطوهم في حافلة ويخلوهم يسوا حفلات والإيرادات تكون لإعادة الإعمار يكون أحسن
    ههههههههه
    لأنه في رايها إنه اللي يصار نقمة من رب العالمين عليهم بسبب ذولي الفنانات ..
    والله يمكن معها حق ولا إيش رايك ...

موكل اللبنانين فاسدين فيه منهم الطيب وفيه منهم الردي

(( أصابعك مو كلها زي بعض ))

ويعني عيب نضحك عليهم لأنهم مهما صار هم عرب مسلمين والأن هم في محنه المفروض نساعدهم ونسندهم مو

نتمصخر عليهم

وزي ماقلت أصابعك مو سوى

وشكرا

شكرا على المعلومات ولازم ندعي لجميع اللبنانيين ومولازم نشمت فيهم لأنو هم بشر وعم بعانوا متل ما بنعاني لأنو في كتير منهم وقفوا مع بلدهم وألغوا كتير من حفلاتهم ومتل ماقال أخي الزاحف 2005 أصابعك مو سوى ...
    8aaadf5005

لا تنسوا ما قال الغرب عند بدء المقاطعة:
    (بعد فترة سينسى المسلمون محمد ، كما نسوا فلسطين)

الأقصى ينزف .....!!! فهل من مداو؟؟؟!

مشكور على الموضوع
    على بالي كالهم طلعوا من بلدهم ..........
    بس اغلبهم موجودين ......

اهم شي احنا ما نتشمت عليهم لان ما يجوز التشمت على الناس
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

cheeky

أصــلاً ماهموٍنا

بـس انا مستغـرٍبه من نيللي مقـدسي

وٍين طـست !!!!

^_^ ^+^
    إنـزٍع صمـتي وٍعلمـني الكـلآم..~

أنا ما قصدي شماته
    مو من طبعي الشماته
    للي فهمني غلط ....

والله ما هموني عساهم ماتو كلهم

عيال الكلب ولاسيما الخنزيرة نانسي
    [SHADOW]No body wants to be lonely[/SHADOW]

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter