مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    شعر عن الأسهم أتمنى ان تعجبكم

    العرب هايمة بالأسهم والناس غرقانة بالفلوس
    الي يشوفهم يقول أنهم في حرب البسوس
    السبت والأحد والأثنين والثلثاء والأربعاء والخميس
    من أول ما يصحون إلى غياب الشموس
    مثل الحريم الي يتزينن يضهرن جمالهن قدام الناس
    بالمكياج والروج والكحل وامنكير والأساور و الموس
    الأسهم صايرة في حلوق الناس كأنهم فقراء عايشين في البوس
    من السبت إلى الخميس يعدون الفلوس
    أنشدهم وشلونهم يقولون حالنا من حال الأسهم مغموس
    يقول المثل الناس يبون يموتون من الأسهم إلي تنقص وتروح الفلوس
    المشكلة أني ما أقدر أعد الأسهم من كثرها كأنها صيرتلهم أنيس الأنوس
    و أنا الي غرقان بهم كني بالبحر أسبح مع السمك أسير
    ياويلي خايفين من الخسارة و أنا الي أدري من قالهم يحطون بالأسهم


  2. ...

  3. #2
    خخخخ
    تسلمين اختي ع القصيدة ..
    attachment


    عـٍـٍُضـٍـٍُو فـٍـٍُي شـٍـٍُلـٍـٍُة عـٍـٍُربـٍـٍُ زايـٍـٍُد

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter