مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Unhappy فقط لأننا من أصل عربي!!؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

في الحقيقة انا احضرت لكم موضوع للنقاش وانا اعتبر هذا الموضوع مهم لي جداً بما أني بنت عربية أرجوا منكم مشاركتي فيه ،،،

جميعنا نحب اوطاننا ونعتبرها اعز مكان في الدنيا واننا مهما تغربنا لا بد في يوم ان نعود لها
    واننا مهما شاهدنا من تطور في الدول الغربية فهي تبقى لاشيء بالنسبة لما نحمله لأوطاننا من اخلاص وحب وخاصة لوطننا العربي
    النقطة الابرز في الموضوع هي أن إحدى أقاربنا ذهبت للعيش خارج الوطن وعاشت عدة سنوات وعندما رجعت رجعت تحمل حقداً كبيراً في قلبها لوطننا تعتبر ان في الدول الغربية الحضارة والتطور والانسانية والاخلاق وتقول ان الوطن العربي متخلف عن الحضارة واصبحت تقارن كل شيء عندنا بما هو موجود هناك عند الغرب..وما يحزن انها عربية وما يحزن ويجرح اكثر هو ما قالته عنا نحن العرب .....فهل صحيح ما قالته ...هل نحن متخلفون عن الحضارة؟؟؟ ..هل ذهبت منا الانسانية وحطت عند الغرب ؟؟؟

و بصراحه عند سماعي لها تتكلم بهالطريقه ما اقدر اتمالك نفسي الا و اقولها انه تفكيرها هو خاطىء!!!!

و كأنها نست نفسها انها من أصل عربي !! و نست أن لدينا خير الأديان و أحسنها !!! و نست إننا " خير أمة أخرجت للناس " !!!

والله اني جد استغربت منها هذا بدل ما اتدافع عنا امام الغرب و تشرحلهم نقاط الإختلاف بينا و بينهم !!!

اخواني و اخواتي أرجوا منكم المشاركة معي في هذا الموضوع فهو مهم جداً بالنسبة لي واعتقد انه مهم بالنسبة لكم ايضاً لاننا من اصل عربي

دمتم بود

حورية دبي

2. ...

الحقيقة ما ادري شقوووولج اختي ...

بس اقوووول .. الله يهدي اليميـع ان شاء الله ..

و الله يصلح ح عقوووولهم ..
    attachment

عـٍـٍُضـٍـٍُو فـٍـٍُي شـٍـٍُلـٍـٍُة عـٍـٍُربـٍـٍُ زايـٍـٍُد

dear sis i think we are the best comunity and nobody can say another thing but some people think the euoropean better than us because they have a brain and we don`t but that is so wrong because we start the everything put they fight us (america)so we got week and they continuo
    so we are the best and we will stay and if they got better than us we would still the best
    attachment

attachment

attachment

أي أحــد يتكــلم كــده ويتنكــر لوطنــه ويحتقــر أصله يكــون إمعــه و بدون شخصيــة ويكــون في خلل

وأنــا ما حأتناقش معــاه ولاشي بس أنصحــه بزيارة دكتور نفسي على الفــور

نحن خير أمة لخيـــــــــــــــــر رجـل فُضل على العالمين علية أطيب الصلوات والتسليم

نحن أصل الشهــــامة والكرم

ونحن ذو القيم

ومن نكر ذلك لا يستحق أن يكون من العرب

مشكور ه على الموضوع اختي

دمتي بو د ^_^
    attachment

1296f776809fbed8f0a1821a7554c863

إذا شاءت قريبتك هذه فلتتبرى من العرب و لتنشرها في الجرائد إذا كان هذا يريحها ........
    دعي الكلاب تعوي و القوافل تسير ,,,, لأن مثل هؤلاء لا يستحقون سوى الاحتقار لأن من
    خان وطنه فقد خان دينه ........................
    ربما تجديها بعد أيام تنتقد الديانة الإسلامية و تمدح المسيحية فلا تتعجبي من ذلك .
    الغربة في بلاد الغرب تقلب الإنسان 180 درجة .
    مشكورة على طرح هذا الموضوع .................
    attachment
    attachment

[GLOW] زهور الإيمان [/GLOW]

بدي قول مو شرط إنو اللي بعيش بالغرب بيتغير لأني بعرف وحدة عايشة بكندا وهي أبداً ما تغيرت بالعكس هي متمسكة بدينها وبلغتها ..
    أما عن قريبتك فهي إذا بتحكي هيك عالعرب لي رجعت لهون .. طيب وهي لما تحكي هيك ما بتنسى حالها إنو هي كمان عربية ولا هي مفكرة إنو إذا عاشت بره يعني صارت منهم عالعموم الله يهديها ويهدي الجميع ...
    8aaadf5005

لا تنسوا ما قال الغرب عند بدء المقاطعة:
    (بعد فترة سينسى المسلمون محمد ، كما نسوا فلسطين)

الأقصى ينزف .....!!! فهل من مداو؟؟؟!

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter