مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

كيــــــــــف أضع شعار في الفيديو؟؟؟؟؟؟؟

هلا يا أهل الخبرةbiggrin ... بصراحه أنا حاولت احط شعار يطلع من بداية الفيديو الي نهايته ... بس ما عرفت كيف اسويهnervous

فقلت مكسات اكثرهم خبراءcheeky ... ليه ما اروح واسألasian ... وجيت اسألك وان شاء الله أجد الجواب عندكمrambo ...

لان الخبراء هنا كثيرين ما شاء اللهbiggrin ... وانا في انتظاركمgooood ...
    2d5cfd26d5

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yugioh_D.M
    هلا يا أهل الخبرةbiggrin ... بصراحه أنا حاولت احط شعار يطلع من بداية الفيديو الي نهايته ... بس ما عرفت كيف اسويهnervous

فقلت مكسات اكثرهم خبراءcheeky ... ليه ما اروح واسألasian ... وجيت اسألك وان شاء الله أجد الجواب عندكمrambo ...

لان الخبراء هنا كثيرين ما شاء اللهbiggrin ... وانا في انتظاركمgooood ...

لا يهم.. قم بتحميل كتاب الكتروني به شرح كيفية عمل الشعار و اقرأ الكتاب جيداً و هي من تصميم اعضاء منتدى محمد شريف
    اخر تعديل كان بواسطة » Uchiha.Haibra في يوم » 30-07-2006 عند الساعة » 00:41

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ....

كيفك يا صاحب الريمكسات الممتاز gooood gooood

إن شاء الله تكون بخير ...

أخي بخصوص سؤالك الطريقة سهله جدا جدا

كل ما عليك إستخدام برنامج VIRTUAL DUB

والفلتر الذي في المرفقات وإمتداد الصوره يكون bmp وتصنع الشعار او اللوجو الذي تريد ببرنامج الرسام أو أي برنامج يدعم صيغه bmp

بس هذه هى الطريقه سهله جدا وهناك صور مماثله في الفلتر جرب وشوفها الأول على البرنامج

وكالعاده أنت تعرفني أي طلب أو مساعدة لا تتردد ...

سلام

Uchiha.Haibra

مكسات.. اكثر ماذا.. خبرة!!..

أخى الكريم أسمح لي أن اعلق على كلمتك

وتعجبك الغريب الذي يحمل رائحه التعجب بصيغه غريبه

حتى لو كان الأمر كما تظنه أنت

فهناك من يقدمون المساعده على قدر أستطاعتهم بتواضع وكل ما يطمعون في سماعه كلمة شكرا

والأهم من ذلك في النهايه انت عضو في ذلك المنتدى وتشاهد أعماله اكيد

سلام
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ....
    وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ...

كيفك يا صاحب الريمكسات الممتاز gooood gooood
    الحمد الله ... واذا كنت أنا صاحب الريمكسات ... فأنت أفضل مترجم ... ومعلم في الترجمهgooood gooood

إن شاء الله تكون بخير ...
    أكيد ما دام أنت بخيرbiggrin ...

أخي بخصوص سؤالك الطريقة سهله جدا جدا

كل ما عليك إستخدام برنامج VIRTUAL DUB

والفلتر الذي في المرفقات وإمتداد الصوره يكون bmp وتصنع الشعار او اللوجو الذي تريد ببرنامج الرسام أو أي برنامج يدعم صيغه bmp

بس هذه هى الطريقه سهله جدا وهناك صور مماثله في الفلتر جرب وشوفها الأول على البرنامج
    أخوي أنا سويت كل خطواتك بس في خطوه ما عرفت ايش اسوي فيها الي هي في هذي الصور ...

attachment

وكالعاده أنت تعرفني أي طلب أو مساعدة لا تتردد ...
    أعذرني طلع لي سؤال ... وأكيد تعرف الإجابة ... وبصراحه أنا اعرف انك على طول بترد عليه ... لاني اتعودت

منك كده ... ومشكوووووووور أخوي على كل مساعده ... ووالله اني ما أقدر انسى فضلك علي ...

ومشكوووووووووووووووووور مليون مره ...

مكسات.. اكثر ماذا.. خبرة!!..
    أخوي كل واحد وهو الي يشوفه ... انا بصراحه اشوف كده ... وانت جالس كده تغلط عليهم

فياريت لو ترد احسن من كده ... واذا كنت تشوف محمد شريف احسن ... فبصراحه أنا انا ما احب المنتدى هذا

أفضل مكسات وكل الي يساعد فيها ... ومنهم أحمد السيد الي ما انسى له أي فضل ... والاخت يسرا

الي تقدم الكثير لهذا المنتدى ... وبصراحه ما اقدر انسى فضلهم علي ... وأخوي اذا كان ردك كده فما كنت احتاج شئ من محمد شريف

مع اخترامي لمنتدى محمد شريف ... بس انا افضل مكسات أكثر ... ومشكوووووووور على المساعده

بس ياريت لو كانت بطريقه أفضل من كده ...

الف الف شكر أخوي ... أنا من البداية ما كنت فاهم حكاية الصيغه ... بس بعدها غيرتها بالرسام ... ونفعت معاي

واسف لاني اطلع الأسئله من تحت الأرضnervous ... والف الف شكر أحمد على كل مساعده ساعدتني هي ...

وان شاء الله كلمة شكرا تكون سويت الي عليها ... الاني ما اعرف كيف اشكرك على مساعداتك الي

بس والله ما لقيت غير كلمة شكر ... وجزاك الف خير ... وان شاء الله تكون راضي عليها ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter