مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: الحب كيف يكون؟

  1. #1

    الحب كيف يكون؟

    أهلا بكم أعضاء المنتدى


    أكيد انتوا تعرفون من حياتكم ان الحب نعمة في الدنيا طبعا اذا اطبق بصورة صحيحة



    الحب ما بيكون طالما في قلبك ذرة حقد

    الحب ما بيكون طالما ما احترمه الطرف الثاني

    الحب ما بيكون طالما تشك في الناس

    الحب ما بيكون طالما انت سيء الخلق

    الحب ما بيكون طالما ما تسأل عن أصحابك

    الحب ما يكون اذا كان عطاء بدون أخذ

    لكن الحب يكون:

    بلإحترام و حسن الظن و حسن الخلق و الكلام الطيب و قبل كل شي في الله.


    مع تحيات الجمال الأسود sleeping sleeping eek eek eek hurt hurt hurt
    اخر تعديل كان بواسطة » الجمال الأسود في يوم » 14-12-2002 عند الساعة » 08:07


  2. ...

  3. #2
    tongue tongue الحمد لله اني انا من المحبين tongue tongue
    3d مشكور يا الجمال الاسود3d
    asian ان شاء الله جميع الاعضاء من المحبينasian

  4. #3
    شكرا يا الجمال الاسود ..

    ولاتنسى ان من يحب لا ينسى من احبه حتى لو راحت روحه و طاريه من الدنيا تبقى محبة في القلب خالد ..و القلب وفي له ..يحب و يغليه ..يذكره بالخير و يدعي له ..لانه عايش في القلب

    frown الله يرحمه ...

    تحياتي
    اندليس تيرز

  5. #4
    سلامي للجميع .....

    مشكور أخوي على الكلمات الجميلة .. والتوضيح ... وعند وجود ... مثل الأخ الجبل الأسود .. وأندليس محد راح يضيع في الحب .. biggrin ..

    مشكورين .. gooood cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

    لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!


  6. #5
    السلام عليكم ...

    شكرا لك اخوي الجمال على كلامك الرائع ..

    gooood gooood

  7. #6
    مشكووووور الجمال الاسود على الموضوع
    والكلمات المعبره والرائعه الي بتحكي عن احلى شي في الدنيا


    تحياتي

  8. #7
    مشكوور اخوي الجمال الأسود على هالكلام الحلو يعطيك العافيه smile gooood gooood gooood

  9. #8
    كيف محد يضيع يا eternal-saudi؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما فهمت

  10. #9
    سلامي للجميع ....

    smile ... على قول المثل المصري ( أسأل ما تهش ) .. يعني اسأل ما تضيع ..

    يعني لو صارت مشاكل .. smile

    وسوري ان سببت القلق .. bored bored

  11. #10
    الله يهديك انته اصلا ما فهمت الي انا قلته من جيه انته تتكلم و تقول اشياء ما اقدر اركبها ببعضها !!

    اي قلق الي تتكلم عنه ؟؟
    وبعدين انته هو ما بيكون ضياع .. لان بكلامي عنيت ان المحب لو حب ..ومات الي يحبه يظل..يذكره حتى لو اختفى طاريه من الدنيا يظل طاريه عايش في قلبه ...

  12. #11
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...........,,

    اشكرك اخوي على الموضوع الحلو...طريقه التوضيح كانت ممتازه ....









    السلام هو أخر حروووووووووفي........
    معانده...,

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter