مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

تحقيق أو نبذه او قصه قصة تهم كل خليجي عراقي شامي ام مصري .. دعوة لرؤية شيئ لا يسر ابدا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكوا , انشاء الله بخير

في البداية اللهم انصر اخواننا المسلمين في الشام وكل بقعة يسود بها الاسلام

bbd20d7a71

ملاحظة : هذه ليست قصة من تأليفي انما هي من تأليف اليهود

بصراحة كنت لا ارغب في نشر هذا الموضوع , لانه مؤلم جدا , ولكن حال العرب والمسلمين اكثر ايلاما
    لهذا انا اضطر لنشر هذه الخريطة , لان هناك اناس لربما لا يعلمون شيئا عن هذه المخططات , ولكنها الان نشرت علي الانترنت ليست كقبل 100 سنة لا احد يعلم بها ,
    هذه الخريطة نشرت باحد مواقع الشبكة للاسرائيليين , اشنع خلق الله , وهو ترجمة لعلم اسرائيل الذي يحتوي
    خطان زرق بينهما نجمة مسدسة , هذان الخطان يقصد بهم الصهاينة الاوباش البحر المتوسط الي الخليج العربي
    والنجمة تعني لهم دولة اسرائيل كيان المسخ المزعوم ,
    اليكم الخريطة ,

attachment

بصراحة لم افهم هذا الخط الاخضر بالجنوب , ولكني علمت ما يقصد بالخريطة بقراءة نصوصهم المزورة في
    التوراة والتلمود التي قد تعتبر ضرورة لمعرفة ما يفكرون به .
    واعلمو اني لم اقم بنقلها الا لتروا ما يخطط العدو , ولتعلموا ان اسرائيل عدو للمسلمين اجمع وليست مجرد
    خطر محدق بفلسطين لبنان وسوريا , فانتم اكثر من يعلم انه لا يوجد امن مطلق والامان عند الله فقط
    , ولربما يفصح كيان الصهوينية عن نوياه عندما تصبح الدول المعنية تشكل خطر عليه .

ها قد رايتم ما يخططون لكم , فما انتم فاعلون , هل سيتغير شيئ في نظام حياتكم ولو يسير

وتقبلوا مني كامل احترامي وتقديري لكم ......

kid 1412
    3HY33584
    29551892mq5
    Kid 1412

2. ...

يا أخي هذا ليس بالشيء الجديد . كلنا يعلم أن هدفهم الأساس إقامة دولة من النيل إلى الفرات
    أي من مصر إلى العراق و ما بينهما .
    و لكن هيهات أن يتحقق حلمهم لأن الله وعدنا بالنصر و لو بعد حين .
    ( تفاءلوا بالخير تجدوه )

فقط قول - إن شاء الله تعالى و تبارك -
    مشكوووووووور أخي على الموضوع
    attachment
    attachment

[GLOW] زهور الإيمان [/GLOW]

ع العمووم تسلم اخوووي
    attachment

عـٍـٍُضـٍـٍُو فـٍـٍُي شـٍـٍُلـٍـٍُة عـٍـٍُربـٍـٍُ زايـٍـٍُد

شكرا على الموضوع أخوي Kid1412

ولكن أن استطاعو ان يفعلوا شئ سيفعل مع الدول الأخرى وليس مصر وذلك

1- لأن مصر كنانة الله في أرضه من أرادها بسوء سقمه الله
    2- لأن بمصر خير أجناد الأرض وهذا ليس قولي وأنما قول الرسول صلى الله عليه والسلام
    3-حتى ولو دخلو مصر مش هأقولك على المصرين هايعملوه فيهم المصري وخاصة الصاعيدة كرامته ثم كرامته ثم كرامته
    ( مع أن الصاعيدة هم أكتر ناس بيطلع عليهم نكت وذلك ليس لجهلم وإنما لتدهور المستوى العلمى هناك على مر الزمان ولكن الصاعيدة أجدع ناس في مصر فقد خرج منهم أحمس الذي طرد الهكسوس وخرج منها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر )

كمان فاكر لما وباء المغول انتشر الذي اوقف هذا الوباء
    هم المصرين
    فمتشغلش بالك ربنا مع المصرين ان شاء الله

Talking

ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه

منتسب الي هذا المنتدي من سنتين تقريبا ولم اتوقع ان يقابل احد مواضيعي بهذه الطريقة الظريفة ,
    لم اهن احد فيكم بالموضوع ومن يظن ذلك فليخبرني بوجهة نظره لاصحح موقفي علي الاقل نحن اخوان ,
    وانما هذا ما كتب في كتبهم ( لعنهم الله ) , وانتم اعلم الناس بمكرهم .
    انا لست جبانا واخاف علي الدول الاسلامية كاحد ابنائها لاني اعترف انها دولة اسلامية واحدة وانما الحدود
    السياسية هي بدعة اتخذوها , لتسهل عليهم تغريب الثقافة الاسلامية التي هي اقوي ما نملكه
    واننا مهما امتلكنا من موارد فهي لا تشكل شيئ بالمقارنة مع الثقافة ثقافة الاسلام العظيم .
    وبدلا من توجيه هذه الردود بذكر محاسن دولكم (وتذكروا اني قدســــــــــــي الهوية والجنـــــسية )

انظروا ما يحضر عدوكم لكم , وليس عيبا ان تتثقفوا , وتقرؤوا بعض الكتب عن الطريقة التي استطاعوا ان
    يحتلوا بها فلسطين , لانها طريقة جبانة تليق بهم ,, وليست بسبب اننا نفتقر الي الكرامة !!!!

واقراؤه بعض الكتب (الغربية عن غسل الدماغ وتغريب الثقافات لاني لم اشاء ان اخوض بها لانها تضحك قليلا
    وتبكي كثيرا وكثيرا , لما بها من استهانة بنا , وكرامتي بصراحة لم تقبلها فحاولت ان اقتدي بمن سبقوني
    بالاسلام كالصحاباة الكرام ومن هم نهجوا نهجهم من العلماء , ذلك لاني لم يقتصر فكري علي ما كتب علينا
    كعرب ومسلمين , من شتائم ونعوت بالجهل والتخلف ,انما سألت نفسي لما كتبوا علينا هذا ,

(و مع اني تربيت بدولة اوروبية ومن المفترض ان تكون تربيتي مثلهم الا ان اهلي والحمد لله ربوني علي ان
    الدين الاسلامي لانه دين الخلق الكريم , ودين الاستقامة , فكنت احاول ان اكون علي صفات المسلمين الاكفاء
    بطوع ارادتي , ولم اضطر في يوم من الايام ان اتنازل عن ثقافتي التي رسمتها بمخيلتي او موقف يمس ديني
    او كرامتي مع العلم اني لم اكن ببلادي , ولم تتوجه الي بعض هذه الردود وحتي وانا في دول الاوروبيين للاسف
    الي هذه اللحظة كانت دائما وجهات نظري محترمة جدا مع اني صادفت بحياتي الكثير من الناس ومن العلماء ايضا
    ودائما تنال افكاري علي استحسانهم ليس فقط الايطاليين وانما اساتذتي هنا بالجامعة , والذين اسشهد معظمهم
    رحمة الله عليهم جميعا , ولست مستعدا لتلقي هذه الاهانات المنمقة الان وعبر الانترنت خاصة )

ولكني ايضا رايت ان لديهم ما يستفاد به , لديهم الاصرار علي العمل , وليس التهاون كما نعاني منه الان في
    الدول العربية , وهذا امر جيد لهم يحتذي به ,

والان ارفض ان يبني احدكم افكارا خاطئة عني , علي موضوع انما نشرته لاني عشت بين العرب وعشت بين
    الاجانب والي جانب ذلك قرأت كتب السيرة وكتب الثقافة الاسلامية , الي جانب كتب العلوم الانسانية كالفلسفة
    وعلم النفس والاجتماع التي ليست هي تخصصي لان تخصصي هو العلوم ,

اي انا لست ناقصا للاسلام ولا للعقل ولا للوطنية ولا للثقافة ايضا ,,
    وان كان هذا الموضوع قد اساءكم , فمن السهل علي ان لا اكتب مثله , بدلا من ان اتعبكم بردودكم عليه ,
    وفي النهاية انا لا اعلم ان كنت موفق في ان ادخل منتديات علي الانترنت , وما اضطرني الي ذلك اني لم
    اصادف في حياتي سوي القليل القليل ممن يمكن ان اتناقش معهم , معظمهم من اساتذتي في الجامعة ,
    لربما لم تعلموا ما اقصد بموضوعي ومشاركتي ولكن , هذا قد اصبح شأنكم من الان لديك وجهة نظر تثق بها
    قلها وان لم يكن لديك فلماذا التهجم ,

اما كلام الاخ العزيز BAD BOY 2 فانا لم افهمه , ولا اريد فهمه ابدا
    لاني لم اقل ان اسرائيل تحتل الدول التي تنقصها الكرامة !!!!!!!!!! فاذا ممكن ان يراجع كلامه ولو قليلا لانه
    سبب لي الم كبير , جاوزت حدك كثيرا ليس بكلامك عن ارضي ولكن بكلاماتك عن ارض معراج رسول الله
    وانت تعلم ذلك جيدا , لان المسيحي يعلم هذا قبل المسلم واليهود يعلمون هذا قبل المسيح فمن المعيب عليك
    اخي ان لا تكون تعلم هذه الحقيقة , ولن اتكلم كثيرا عن بلادي لان الجميع يعلم عنها مكانتها قلفلسطين

اصمت بعدها لانها الاسطورة

وانا في النهاية لم اذكر لكم سوي قصة من تأليفهم فما ذنبي انا لاتلقي هذه الكلمات منكم اعزائي , وان كنتم تظنون
    انها لا تؤثر بكم فهي ترثر بي كثيرا كثيرا

kid 1412
    اخر تعديل كان بواسطة » kid 1412 في يوم » 27-07-2006 عند الساعة » 17:33

شكرا على الموضوع بس بدي قول إنو مهما احتلوا من بلادنا النصر لإلنا والهزيمة لإلون قال تعالى (لأغلبن أنا ورسلي ) صدق الله العظيم
    غير هيك أكيد مش كل الحكام متل بعض مع إنو في بعضن ساكتين عللي بصير بشعوبنا بس الله يسامحن ويسامح كل عربي ومسلم بيسكت عن الحق ....
    8aaadf5005

لا تنسوا ما قال الغرب عند بدء المقاطعة:
    (بعد فترة سينسى المسلمون محمد ، كما نسوا فلسطين)

الأقصى ينزف .....!!! فهل من مداو؟؟؟!

شكرا على الموضوع بس بدي قول إنو مهما احتلوا من بلادنا النصر لإلنا والهزيمة لإلون قال تعالى (لأغلبن أنا ورسلي ) صدق الله العظيم
    غير هيك أكيد مش كل الحكام متل بعض مع إنو في بعضن ساكتين عللي بصير بشعوبنا بس الله يسامحن ويسامح كل عربي ومسلم بيسكت عن الحق ....

طبعا انا بعرف انه الموقف الاكثر شجاعة هو ابداء وجهة النظر في المظاهرات لا غير بما انه تسهيل سبل
    مساندة المقاومة غير موجودة حتي الان

شكرا اختي العزيزة علي ردك , وما بعرف شو بدي قول , كلامك كلو صح ,
    والله ينصر شعب لبنان , اما شأن العرب , فانا بادعي للمقاومة اللبنانية , شفت تنديد من اسرائيل وماشفته من المسلمين مظاهرات في تل ابيب والعرب للاسف
    بس العرب بعد ما يموتوا الشعب بيعقبوا بتبرعات , قد تكون اكثر جدوي لو صاحبها بعض التصريحات
    قبل وقت كان في تنديد بس هلاء للاسف راح الصوت ,
    الله يسامحنا ويرحمنا يارب ,

اما عن سبب احتلال فلسطين اول سبب هزيمة الشعوب العربية برغم كبر عدد جنودها للاسف

ورغم هيك كان في جنود فلسطينيين لنصرة شعب العراق , رغم انها ايام الانتفاضة ,

شاكر كتير اختي لردك , والله يفرجها علي شعب لبنان وعلي شعبنا ايضا والله يفرجها علي كل من يحتاج ذلك
    واعلموا ان احنلال الافكار اكبر بكثير من احتلال البلاد

لان البلد هو العرض والفكر هو الانسان

ونحن نبذل الغالي والرخيص في سبيل نصرة بلادنا سواء كنا في فلسطين القدس لبنان العراق فما من احد
    منا يقبل الذل ولا الهوان

kid 1412
    اخر تعديل كان بواسطة » kid 1412 في يوم » 27-07-2006 عند الساعة » 17:37

من علامات الساعة الصغرى احتلال سوريا ...و ما حولها ومنها سيخرج الجيش الذي سوف يواجه

المهدي المنتظر ........

لذلك أن ذلك اليوم للأسف قريب جدا جدا .....
    ستكون دول الخليج في خطر داهم .....

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

شكرا جزيلا لك اخي كيد على الموضوع ,

بس يا اخي كلنا شعوب ودول في مركب اما ان نحيا معا او نغرق سويا ,,وتذكر القول اكلت يوم اكل الثور الابيض ,, وصل فلسطين فسوف يصل لمصر والعراق وسوريا وكل الوطن ,,لانه كا الوباء السرطاني ان لم يتم استئصاله من مكان نموه فسوف يبقى ينمو وينمو حتى ياكل كل الجسد ,, تذكر ان اردت ان تبعد الخطر عليك استئصال سبب الورم ولا تقول ان اتى للذراع سوف نستاصله لانه سوف يعيد الكرة ..

لذلك فا المقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها من البلدان هي لاتدفع الاذى عن بلد واحد لا بل تدفع البلاء عن باقي اجزاء الوطن ,,اجزاء الجسد الواحد .. فما نفع قوة الذراع او البطن ان كان القلب مصاب ,, والدماغ مشلول !! لافائدة من القوة في باقي الاجزاء طالما اصيب القلب النابض في الجسد ..

شكرا جزيلا لردك ولحماسك ولكن هذه حقائق يجب ان تفهمها ويفهمها غيرك

سلام
    المخلص دائما
    اخر تعديل كان بواسطة » The Lord of Dark في يوم » 27-07-2006 عند الساعة » 19:57

اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

مشكور اخوي على الموضوع
    بس هذي مخططاتهم من زمان
    والله يستر بس الحسن هم بدوا في لبنان
    واليوم سمعت المؤتمر الموجود في روما ان العرب
    ما اتفقوا على شي

ويقولون اسرائيل الله يلعنهم انهم اعطونا الضوء الاخضر
    يعني الحرب على لبنان راح تستمر
    ما اعرف متى راح توقف الحرب.....................
    بس الله ينصر المسلمين
    ويزلزل اسرائيل
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter