مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

شو بيستوي لو مات....

السلام عليكم

خطر ببالي سؤال

شو بيستوي لو مات جوشو ايوما وهو ما خلص تاليف كونان؟؟؟

هل بينتهي المحقق كونان؟
    ولا ناس ثانية بتكمل المسلسل؟؟؟

انتظر رايكمtongue
    0

2. ...

0

حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم <== بدينا بالفلسفه ورزه الوجه ++ما لها داعي

انا عن نفسي اقول

بما ان كونان اشتهر مو بس هنا باليبان ايضا فانه لو مات راح يسعى احد انه يكمله لاكن ما راح يكون مثل الاول

<== ما قصدي ان القصه كلها بتغير

لا انا قصدي ان طريقت الكتابه راح تكون غير لان كاتب عن كاتب غير يمكن طريقت سرد الاحداث بتغير <== بدت

يعني انا اكول ان يمكن هذا الي يصير لانه يختلف عن طريقته ويمكن تصير الاحداث ممله لاني انا سمعت ان الاحداث

الي بكونان هي احداث حقيقيه ولا كاتب عادي ممكن تكون عنده هذه السلسله من الاحداث وحلولها <== غير معقول

فعلا فزي ما كلت انه يمكن تتغير اشياء ثانويه وعلى فكره بتغير الاصوات مو بس بالعربي لا بالياباني ايضا لان الكاتب كان يبيع الحلقات لشركه معينه وهذا كاتب ثاني يمكنه متفق مع شركه ثانيه وتسلسلا

من الشركه اليابانيه .................................... الى ان وصلو الى الشركه التي تدبلجه عربي وهم لابد متفقون مع شركه اخرى لتبيعها الحلاقات

لهذا ستتغير الاصوات

تحياتي gooood
    0

صراحة الي انا اشوفه ان المحقق كونان زادت حلقاته عن الحد المعقوووووول

وكذلك ابطال الديجتل احنا الى الان نشاهد الجزء الثالث من كونان ويقولون انه فيه جزء رابع وكذللك ابطال الديجتل

تحياتي
    سلفر

beard
    0

اخوي سلفر بنسبه لديجيمون فانه اربعه اجزاء فقط لئن مثل هذه الملسلات ما تعدي الاربع اجزاء قصدي كل الانيمي الياباني الى كونان تعدى هذه القاعده وله اكثر من مممممممممممممم ما اذكر كثير لانها قضايه حقيكيه لكن بيدبلجون عربي سبع اجزاء لانهم ما يكدرون يدبلجون اكثر <== الميزانيه ما تسمح tongue

هشششششششششششششششششششششششششش

تحياتي واذا ذكرت شي اكثر او عرفت معلومات اكثر ابرد واكول

تحياتي تشااااااااااااااااااااو

asian
    0

اممممممممم
    خل يسوي الحلقة الاخيرة قبل لا يموت
    ويفك العالم من جرايمهtongue
    0

اصلا كل شي زاد عن حده نقص من قيمة الشي فالديجموون المفرروض يخلصونه من بدري

gooood
    0

0

اخوي سلفر ما راح اعيد الي كلته لاني كلته tongue <== يلا فلسفه زايده

طيب اكول ديجيمون مو مفرض انه يخلص بسرعه وبعدين انت وش سالفتك من ما انكتب ذا الموضوع وانت ضد تطويل الحلقات

<== انا اكول احسن تطلع طويله علشان ما نمل

اسكتي انتي اسمع انا اكول احسن تطلع طويله علشان ما نمل <==confused

المهم وكلناه فاي تعليق يا حضرات على الي كلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يرجى الرد اذا فيه تعليق tongue cool
    0

انشالله ما يموت حتى يكمل الحلقة الأخيرة انا متشوق أشوف الحلقة الأخيرة قولوا انشالله
    0

ان شاء الله ما يموت أنتم وين تفكرون بهذي المواضيع

وجوشو اوياما قصص وااااااايد حلوة وهو ذكي ابتكر مسلسل هز العاااااااااااااااالم وأصبح من اروع الانيمي

واتمنى نشوف الحلقة الاخير من كونان على يد جوشو اوياما
    0

أنا سمعت ان كونان عنده اكثر من 300 حلقة اكيد بيكملون
    3d 3d 3d 3d 3d
    0

احلى شي لو ماات خهخهخخههtongue

بس لازم يكتب الحلقه الاخيره ويفكناsmile

اكييد في ناس حيكملوه smile

يسلمووو على الموضوعsmile
    0

مرحبا sweet flower
    حلقات كونان بتنتهي اكيد في يوم من الايام
    ermm
    يمكن برأيي انتاج انيمي مشابه له في الفكرة في المستقبل
    asian
    0

انا اشوف .........................
    ان الناس بتحزن على وفاته .....................
    وتمجيدا له ما رح يكملو ويبقا للحلقه الي وصل لها ...............................
    لكن من الناحيه المنطقيه اكيد بيكملونه لكن بعد فتره طويله ...........

ogre ogre ogre ogre ogre ogre ogre ogre ogre
    0

إحم..إحم وصلت الفيلسوفة!!!!!
    أنا صراحة مع سلفر يعني طولوها بزيادة والمشكلة كل حلقة تصير فيها جريمة وكونان يحلها (إلا حلقات معينة) لو يكون خمس أجزاء والحلقة الأخيرة تكون بنهاية الجزء الخامس وكفاية عليهم....
    بس تدرون!! ياخوفي إن الحلقة الأخيرة تتطلع معفنة زي آخر حلقة من هزيم الرعد وإذا شفتها (بعد مليون سنة) تكون أمنيتي وقتها إني أذبح الكاتب (هذا إذا ما كان ميت طبعاً) tongue
    الواحد يتابع ويتحمس بعدين النهاية تكون سخيفة والله حالة!!!
    عموماً شكراً على الموضوع..... gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Shining Star في يوم » 16-12-2002 عند الساعة » 19:09
    0

هههههههههههههههههههههههههه و حتى لو مات جوشو أيوما لا تنسون أنه فريق عمل كبير و في كاتب جديد قام يكتب الحلقات الجديده معاهم و هو هيساشي نوزاوا (NOZAWA Hisashi) وهو أحد الفائزين بجائزة( رانبو إيدوجاوا) للغموض و هذي المعلومات عن هذا الكاتب ولد (هيساشي نوزاوا) في السابع من مايو العام 1960 في مدينة (ناجويا) الواقعة في محافظة (أيتشي)، يبلغ من العمر 41 سنة، تخرج في جامعة اليابان – قسم الآداب. فاز بجائزة (كيدو) السنوية التاسعة عن عمل (حروب مادونا "في") – (V MADONNA daisensou) وبدأ بكتابة النصوص والسيناريوهات وهو في الرابعة والعشرين من العمر وبدأ بمسلسل (اقتلني يا حبي) كما كتب مسلسلات دراما من ساعتين وهما (الحياة الرائعة) وَ (إحيا لهذا الحب) وَ (حبيبتي)، أشهر أفلامه التي كتبها هي (هذا الرجل خطير - 1989) وَ (الذي أحببناه - 1997). أول ما كتب من الروايات كانت روايته (عالم الرفيق) وكتبها بعد عرض الدراما، وحصل على جائزة (إيجي يوشيكاوا) للآداب عن روايته (رحلة في الثورة) والتي حولت إلى دراما تعرض على تلفزيون (أساهي).
    و بعدين الحلقات وصلت لعدد كبير فوق ال300 حلقة و الأسرار بالمسلسل كلها كشفت

يعني قربت الحلقة الأخيرة بالنسبة لي ^_^
    0

يا ناس خلي ايموت سمعت حط الحلقة الاخيرة وايضا لكونان 10 اجزاء
    b86765a19eb4713dc10f5f5fd62bf745
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter