الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

المواضيع: ~ . Lionel Messi . ~

Talking ~ . Lionel Messi . ~

. . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

اليوم صراحه حبيت اتكلم عن لاعب حيل احبه وحيل يعجبنى بلعبه وحركاته ، وما عاده انه صغير بالعمر

اله انه يتميز بموهبة كروية رائعة وعلى جميع الصعد وتحكمه بالكرة ملفت للنظر, ومراوغاته تكتسي ذكاء

كبير وسرعته الخارقة تمكنه من تغيير اتجاهه في اي ثانية

. ّ : Lionel Messi : ّ .

. .

ّ ~ البطاقه الشخصيه ~ ّ

1_594742_1_34

الاسم ليونيل : ميسي

تاريخ الميلاد : 1987

الجنسية : الأرجنتين

المركز : مهاجم

النادي : برشلونة ( إسبانيا )

لقبه : مارادونا الصغير

. .

story.messi.gi

بدأ ليونيل ميسي باللعب في سن مبكر مع نادي نيويلز أول بويز. عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً، عانى من مرض نقص هرمونات النمو و الذي يحد من نموه، ولم يستطع أبويه أن يعالجوه في الأرجنتين لكلفة العلاج الباهظة، فانتقلوا إلى برشلونة، إسبانيا. بعد ذلك حاول ليونيل الانضمام إلى نادي برشلونة بالرغم من أن عمره 13 عاماً فقط. أبهرت مهاراته المسؤولين فقبلوه ليلعب مع نادي برشلونة B، الذي حقق معه انتصارات كثيرة، بمعدل أكثر من هدف واحد لكل مباراة. في أكتوبر عام 2004 شارك ليونيل مع أول مبارياته مع نادي برشلونة (الفريق الأول) ضد نادي إسبانيول، وكان ثالث أصغر لاعب يلعب مع صفوف الفريق الأول.

دخل ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابة عندما سجل هدفه الأول مع نادي برشلونة (الفريق الأول) أمام الباسيتي وذلك بعد تمريرة متقنة من قبل اللاعب الشهير رونالدينو ليسددها ميسي كرة ساقطة فوق حارس المرمى ، وبهذا الهدف يصبح ميسي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً ، وهو لم يتجاوز الـ17 عاماً .

images667323_Llionel-Messi-voi-danh-hieu

وفي عام 2005 كانت الفرصة مناسبة لـليونيل ميسي لإثبات نجوميته عندما أستدعي لـمنتخب الأرجنتين للشباب وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب وبها بزغ نجمه وظهر للعالم عندما ساند وساعد منتخبه للحصول على البطولة بعد مستويات رفيعة أذهلت الجميع وليس أدل من ذلك إلا حصوله على لقبي الهداف وأفضل لاعب ليؤكد أفضليته المطلقة .وفي نفس العام 2005 حصل اليافع الملقب بـ (ليو) على جائزة أفضل لاعب شاب أو الولد الذهبي الصادرة من مجلة توتو سبورت الإيطالية ، متفوقاً بذلك على العديد من الشبان الموهوبين كـواين روني و كريستيانو رونالدو و روبينهو وغيرهم

. .

LionelMessi_mr_e

وكـان السؤال المتردد على لسان الصحفيين
    هو إمكانيــة ترك ميسى لـ برشلونـة والذهاب إلى حاملين الرداء الأبيض ومنافس برشلونة
    الأبــدى ومـدى وفائـه للنـادى .. حيث كان جوابــه " أنا ليس عنـدى أى شئ تجاه أشخاص فى ريال مدريد ,,
    أنــا سعيــد جداً فى برشلونـــة وما أريــده فقط هو ان أبقى فى برشلونــة دائمــاً "

. .

ّ وهذا رأى الاعب جولى بميسى ّ ّ

إمتدح النجم الفرنسي جولي زميلة في النادي الشاب الأرجنتيني الموهبة الصغيرة ليون ميسي وقال جولي: ميسي لاعب عظيم ولهذا السبب أدخلة ريكارد في التشكيلة الرئيسية بديلا لي لأنه يرى فية الكفائة على فعل أشياء مذهله وقال أيضا:أنا لست قلق حول مدريد، والنادي الوحيد الذي أفكر فيه هو برشلونة. أَنا لاعبُ برشلونة.

. .

صور

messi

260206_messi_dif4

Lionel-Messi

25messi

Lionel_Messi_choc_wrocil_988313

lionel_messi

. .

وبالاخير حبيت اقول انه هالاعب فنان فعلا واتوقع له مستقبل كبير وايد سواء مع برشلونه او المنتخب

واتمنى انه موضوعى عجبكم
    attachment

. . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .

. . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .

. . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .
    0

2. ...

وعليكم الســلام

اليوم صراحه حبيت اتكلم عن لاعب حيل احبه وحيل يعجبنى بلعبه وحركاته
    والله طلع مرره وحده انا عرفته من ين مبارته مع برشلونه اول مباراه واسانست يوم جاب قوول .. مع اني كنت
    ابغي برشلونه يخسرون

وما عاده انه صغير بالعمر
    اله انه يتميز بموهبة كروية رائعة وعلى جميع الصعد وتحكمه بالكرة ملفت للنظر, ومراوغاته تكتسي ذكاء
    بصراحه احس انه احسن مباراه لعبها في حياته هي مبااراة برشلونه ضد تشلسي في مباراة الذهاب
    وكسر خاطري يوم تعور في الدوري وما قدر يلعب ضد تشلسي في الاياب

تاريخ الميلاد : 1987
    اكبر مني بسنين بس وهو يلعب اساسي في برشلونه biggrin

دخل ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابة عندما سجل هدفه الأول مع نادي برشلونة (الفريق الأول) أمام الباسيتي
    وبعد يوم انطرد في اول مباراه له مع منخب الارجنتين .. كانت بدايه سيئا

وليس أدل من ذلك إلا حصوله على لقبي الهداف وأفضل لاعب ليؤكد أفضليته المطلقة .وفي نفس العام 2005 حصل اليافع الملقب بـ (ليو) على جائزة أفضل لاعب شاب أو الولد الذهبي الصادرة من مجلة توتو سبورت الإيطالية
    والله انه يستاهل كل الجوائز .. لانه فنــان في كل شي حتى في الاخلاق وكل شي .. مع انه اغلب اللعيبه الي
    في عمره يعصبون بسرعه بس هو محترم

وبالاخير حبيت اقول انه هالاعب فنان فعلا واتوقع له مستقبل كبير وايد سواء مع برشلونه او المنتخب
    حتى انا والله .. بس مشكلة الارجنتينيين يختفون بسرعه مثل سافيولا .. بس اتمنى انه يواصل

واتمنى انه موضوعى عجبكم
    يعطيج العافيه على الموضوع الحلوو والخطير
    ثانكس

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه
    0

شكرا اختي عالموضوع الرووعه وانا من عشاق اللاعب الصغير الموهوب خليفة مرادونا

ليونيل ميسي *_^
    0

بصراحة الموضوع روعة

وأنا بصراحة من عشاق الأرجنتين و خاصة مرادونا2 و كرسبو و الحبيب غابريل باتيستوتا
    gooood ARGNTINAgooood
    0

لا إله إلا الله
    الصورة الرمزية الخاصة بـ hisokaa

وسام أفضل فريق رياضي وسام أفضل فريق رياضي
    وسام ميجا سبورت (2) وسام ميجا سبورت (2)
    وسام ميجا سبورت وسام ميجا سبورت
    مشاهدة البقية
    شكرا على الموضوع و الصراحة ه>ا اللاعب يستحق التقدير
    c033d750a3dfab752b0ccfa963f6aab1
    0

مشكورة اختي على الموضوع الرااااائع

وإن شاء الله يكون هذا اللاعب مثل مارادونا

ويذكرنا بالأساطير اللي اختفت من زمان
    0

دلوعه

. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

اليوم صراحه حبيت اتكلم عن لاعب حيل احبه وحيل يعجبنى بلعبه وحركاته ، وما عاده انه صغير بالعمر

. ّ : Lionel Messi : ّ .
    صراحه ماافي احد مايحب ذا لاعب حتى ماردونا يعشقه cool

ومره يبهر وينتطره مستقبل حلو cheeky

gooood gooood

بدأ ليونيل ميسي باللعب في سن مبكر مع نادي نيويلز أول بويز. عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً، عانى من مرض نقص هرمونات النمو و الذي يحد من نموه، ولم يستطع أبويه أن يعالجوه في الأرجنتين لكلفة العلاج الباهظة، فانتقلوا إلى برشلونة، إسبانيا. بعد ذلك حاول ليونيل الانضمام إلى نادي برشلونة بالرغم من أن عمره 13 عاماً فقط. أبهرت مهاراته المسؤولين فقبلوه ليلعب مع نادي برشلونة B، الذي حقق معه انتصارات كثيرة، بمعدل أكثر من هدف واحد لكل مباراة. في أكتوبر عام 2004 شارك ليونيل مع أول مبارياته مع نادي برشلونة (الفريق الأول) ضد نادي إسبانيول، وكان ثالث أصغر لاعب يلعب مع صفوف الفريق الأول.
    مسكين frown
    بس رب ضاره نافعه wink

واتمنى انه موضوعى عجبكم
    صرحه كل شيء بالموضوع حلو
    الاعب.....التقديم........الصور.......
    والاهم انتي

Thunderjet
    f6f522ef64049ba3b1b7c20898a42e63
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

5904d46d54f17adbfec5f887b588699d
    Icon DSN

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه
    وعليكم السلام ورحمة الله asian

asian اختيارج للاعب مبدع ... وأكثر من رائع gooood

rolleyes نتمنى ان يكون مثل مارادونا وأفضل من مارادونا tongue

أول مره اسمع عن بدايته surprised .. صعبه dead

وفي عام 2005 كانت الفرصة مناسبة لـليونيل ميسي لإثبات نجوميته عندما أستدعي لـمنتخب الأرجنتين للشباب وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب وبها بزغ نجمه وظهر للعالم عندما ساند وساعد منتخبه للحصول على البطولة بعد مستويات رفيعة أذهلت الجميع وليس أدل من ذلك إلا حصوله على لقبي الهداف وأفضل لاعب ليؤكد أفضليته المطلقة .وفي نفس العام 2005 حصل اليافع الملقب بـ (ليو) على جائزة أفضل لاعب شاب أو الولد الذهبي الصادرة من مجلة توتو سبورت الإيطالية ، متفوقاً بذلك على العديد من الشبان الموهوبين كـواين روني و كريستيانو رونالدو و روبينهو وغيرهم

بالفعل ميسي كان يستحق الالقاب وجائزة افضل لاعب شاب asian
    واعتقد انه كان مرشح للحصول على جائزة افضل لاعب شاب في المونديال واللي اخذها بودولسكي rolleyes
    (( على العموم ظهوره في المونديال ما كان قوي وايد ))

وكـان السؤال المتردد على لسان الصحفيين
    هو إمكانيــة ترك ميسى لـ برشلونـة والذهاب إلى حاملين الرداء الأبيض ومنافس برشلونة
    الأبــدى ومـدى وفائـه للنـادى .. حيث كان جوابــه " أنا ليس عنـدى أى شئ تجاه أشخاص فى ريال مدريد ,,
    أنــا سعيــد جداً فى برشلونـــة وما أريــده فقط هو ان أبقى فى برشلونــة دائمــاً "

tongue احس ان اي لاعب يلعب في برشلونه من الصعب ينتقل لمدريد frown ... خصوصا بعد تجربة فيغو nervous
    والسبب معروف ...
    وعلى العموم .. دافع ميسي للبقاء في برشلونه كبير .. لأنه النادي اللي احتضن موهبته smile واهتم فيها
    اهو باختصار ابن البارسا rolleyes

واتمنى انه موضوعى عجبكم
    شكـــرا دلوعه على التقرير الروووعه asian
    ولا تحرمينا من مواضيعج smile
    سكوال-جولي- بلو- مومي-عطر-عاشق التحدي- انجل- واحدوو - فهودي- ميمي - جيني - جنيتوه - ساسي - سولا - اليكسا - ميسمي - سنيوريتا - زاندر - روجينا - فرووشة !!!
    القائمة المفقودة
    لكم وحشه
    0

A.N.G.E.L

والله طلع مرره وحده انا عرفته من ين مبارته مع برشلونه اول مباراه واسانست يوم جاب قوول .. مع اني كنت
    ابغي برشلونه يخسرون

اهوا لعبه فظيع عنده تحكم عجيب بالكوره devious

عاد انا من مشجعين برشلونه tongue

بصراحه احس انه احسن مباراه لعبها في حياته هي مبااراة برشلونه ضد تشلسي في مباراة الذهاب
    وكسر خاطري يوم تعور في الدوري وما قدر يلعب ضد تشلسي في الاياب

اى هالمبارة كانت حيل قويه اى حرام surprised

والله انه يستاهل كل الجوائز .. لانه فنــان في كل شي حتى في الاخلاق وكل شي .. مع انه اغلب اللعيبه الي
    في عمره يعصبون بسرعه بس هو محترم
    اى والله يستاهل وعدل كلامك حتى الحين لو تجوف ابراهيموفيتش عصبى وماعاده انه عمره صغير ermm

يعطيج العافيه على الموضوع الحلوو والخطير
    ثانكس
    الله يعافيك وشاكره لك المرور والرد wink

. .

( ساسكي )، التنين الشبح ، hisokaa ، الذئـب الأسـود

اشكركم على المرور والرد asian

. .

Thunderjet

صراحه ماافي احد مايحب ذا لاعب حتى ماردونا يعشقه

ومره يبهر وينتطره مستقبل حلو

فعلا كلامج وانا اتوقع له مستقبل كبير لانه بصراحه فنان smoker

صرحه كل شيء بالموضوع حلو
    الاعب.....التقديم........الصور.......
    والاهم انتي
    مشكوره حبيبتى والله من ذوقج وشاكره لج المرور والرد نورتى الموضوع asian

. .

*DARK*

بالفعل ميسي كان يستحق الالقاب وجائزة افضل لاعب شاب
    واعتقد انه كان مرشح للحصول على جائزة افضل لاعب شاب في المونديال واللي اخذها بودولسكي
    (( على العموم ظهوره في المونديال ما كان قوي وايد ))

فعلا اهوا ظهوره بالمونديال ما كان قوى لانه المدرب ما اعطاه فرصته ermm

احس ان اي لاعب يلعب في برشلونه من الصعب ينتقل لمدريد ... خصوصا بعد تجربة فيغو
    والسبب معروف ...
    وعلى العموم .. دافع ميسي للبقاء في برشلونه كبير .. لأنه النادي اللي احتضن موهبته واهتم فيها
    اهو باختصار ابن البارسا

و فيغو انا حيل عجبنى بالمونديال يعنى مشالله بدع والله asian بس بالانتر مأدرى شفيه ermm

فعلا كلامج واهوا ابن البارسا asian

شكـــرا دلوعه على التقرير الروووعه
    ولا تحرمينا من مواضيعج
    العفو حبيبتى وانتى اروع wink

انشالله rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » دلوعه في يوم » 28-07-2006 عند الساعة » 05:04
    0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى ....

اولاً اشكر الأخـت دلوعه على الموضوع المتميز جداً , وجهدها الرائع في تنضيم الموضوع واختيارها الـرائع عن الاعب الرائع والمميزLionel Messi !!

كــأس العالم للشباب 2005

اولاً انا Messi عرفـتـه من بطولت كـــاس العالم 2005 , كــنــت اتابع مباريات الأرجنتين فــقـــط .. بصراحـه كان المنتخب رائع ومميز بـ الأضافه الـى الرائعMessi الذي ابدع وتألق في كــأس ..

رفع كأس العالم لشباب .. واصبح هدافــاً لــــــكأس العام , افضل لاعب ايضــــاً ...

فـــي بــرشلـونه

مع اني لا احب برشلونه .. لاكنني اذا يلعب ميسي اشاهد المباراة .. واكثر مباره اعجبتني في برشلونه لعب فيها هــي مباراة (( برشلونه X ريـال مدريد )) ..

بصراحه اعجبني جداً .. انا اضحك على الريال ..
    الكل اتفق على انا رونالدينهو كان رائع في هذه المباراة وهو الأفضـل .. لاكنني انا الوحيد بين اصدقائـي قلت ميسي الأفضل والأروع .. ابدع وتألق واذهـل الجميع ^_^

مباراة ضـد تشيلسي .. لعب مباراة متميزه جداً قبـل ان يصاب بهذه الأصابه اللعينه

وفـي كــاس العالم 2006 ابدع وتألـق مع انه لعب 122 دقيقه!!

مباراة ضـد صربيا .. بصراحه ميسي دخـل آخـر الدقائق وعمل ما يشاء , اذهلنـي ما كنت اتوقع لعبـه هـ كذا !! , سرعـه غريبـه !! .. مهارات عجيبه .. استطاع صنع هدف بواسطة سرعته الغريبـه .. وسجل هدف

مباراة ضد هولندا .. المباراة كانت تحصيل حاصل !! , لعب ميسي أساسي لاكن لم يكن بـ المستوى المطلوب وذالك لأنا المباراة تحصيل حــاصــل فقط!! , ميسي قدم عرض لا بس بــه ^_^

مباراة ضد المكسيك .. في هذه المباراة ادهشنـي جداً .. مهارات رائعه وسرعه خياليه .. وابدع وتألق فعل كل شيئ في هذه المباراة , لاكن للأسـف لم يسجل .. بصراحه لاعب رائع جداً ..

مباراة ضد المانيا في هذه المباراة لـم يدخل ميسي !! , ولو دخل ميسي في هذه المباراة لفزنا .. كان الدفاع الألمانـي بطيئ جداً , ويعتمد القوه الجسميه !! , وكان غير منضم !! .. هذه اللحضه انتضرتها في ادخال ميسي او سافيولا .. كلاهما نشيطين وسريعان .. ميسي بـ الأخــص لأنه سريع جداً ومهارته الرائعه والمذهله !! ..

وفـي النهايه اشكرش على هذا الموضوع الضخم عن الأسطوره القادمهMissi في ..

بصراحه قريت مواضيع كثيره عن سيرته ^_^ , لاكن موضوكِ رائع جداً من اروع المواضيع

فـ شكراً لــكِ وجزاكِ الله الف خير ^__^

اخوش : حمودي كــن ^^
    attachment
    attachment
    تـسلم اخـي asian هزيـم الرعـد asian عـلـى التصميم الـروعه ^^ gooood
    0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولاً اشكر الأخـت دلوعه على الموضوع المتميز جداً , وجهدها الرائع في تنضيم الموضوع واختيارها الـرائع عن الاعب الرائع والمميزLionel Messi !!
    العفو واشكرك والله wink

فـــي بــرشلـونه

مع اني لا احب برشلونه .. لاكنني اذا يلعب ميسي اشاهد المباراة .. واكثر مباره اعجبتني في برشلونه لعب فيها هــي مباراة (( برشلونه X ريـال مدريد )) ..

بصراحه اعجبني جداً .. انا اضحك على الريال ..
    الكل اتفق على انا رونالدينهو كان رائع في هذه المباراة وهو الأفضـل .. لاكنني انا الوحيد بين اصدقائـي قلت ميسي الأفضل والأروع .. ابدع وتألق واذهـل الجميع ^_^

ميسى والله صج خوش لاعب وفعلا بهالمباراة انا وياك انه تألق بس هم رونالدينهو كان روعه smoker

مباراة ضـد تشيلسي .. لعب مباراة متميزه جداً قبـل ان يصاب بهذه الأصابه اللعينه
    انا بهالمباراة والله حيل تضايقت انه نصاب لانه حرام والله dead بس فعلا قبل لا ينصاب لعبه كان روعه asian

وفـي كــاس العالم 2006 ابدع وتألـق مع انه لعب 122 دقيقه!!

مباراة ضـد صربيا .. بصراحه ميسي دخـل آخـر الدقائق وعمل ما يشاء , اذهلنـي ما كنت اتوقع لعبـه هـ كذا !! , سرعـه غريبـه !! .. مهارات عجيبه .. استطاع صنع هدف بواسطة سرعته الغريبـه .. وسجل هدف
    اى كان يلعب وجنه الكوره متعلقه فيه ، مهارات عاليه صج وطبعا سرعته asian

مباراة ضد هولندا .. المباراة كانت تحصيل حاصل !! , لعب ميسي أساسي لاكن لم يكن بـ المستوى المطلوب وذالك لأنا المباراة تحصيل حــاصــل فقط!! , ميسي قدم عرض لا بس بــه ^_^
    والله هالمباراة ما جفتها dead

مباراة ضد المكسيك .. في هذه المباراة ادهشنـي جداً .. مهارات رائعه وسرعه خياليه .. وابدع وتألق فعل كل شيئ في هذه المباراة , لاكن للأسـف لم يسجل .. بصراحه لاعب رائع جداً ..

هاذى المباراة صج صج عجبنى فيها ميسى صج صج فنان يعنى لاعب باعصابهم devious

وحتى فى قول حقه وحق ايمار بس ما احتسبوه يعنى فعلا والله هالمبارة روعه asian

مباراة ضد المانيا في هذه المباراة لـم يدخل ميسي !! , ولو دخل ميسي في هذه المباراة لفزنا .. كان الدفاع الألمانـي بطيئ جداً , ويعتمد القوه الجسميه !! , وكان غير منضم !! .. هذه اللحضه انتضرتها في ادخال ميسي او سافيولا .. كلاهما نشيطين وسريعان .. ميسي بـ الأخــص لأنه سريع جداً ومهارته الرائعه والمذهله !! ..

انا والله حيل تضايقت لانه ما دخل ميسى لو دخل جان قدر يغير النتيجه وعلى قولتك الدفاع الالمانى بطيئ ermm

ولو دخل سافيولا كان يقدر يسوى شى

وحتى لو دخل ايمار جان قدر يسوى شى بس شنقول العب فوز وخساره

وفـي النهايه اشكرش على هذا الموضوع الضخم عن الأسطوره القادمهMissi في ..

بصراحه قريت مواضيع كثيره عن سيرته ^_^ , لاكن موضوكِ رائع جداً من اروع المواضيع

فـ شكراً لــكِ وجزاكِ الله الف خير ^__^

مشكور والله هذا من ذوقك واشكرك على مرورك والرد الرائع cheeky

والعفو rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » دلوعه في يوم » 29-07-2006 عند الساعة » 23:10
    0

0

آه ميسي

طلعوا تحت إسمي بس شوفوا صورة هذا القمر

شكراً أختي على هذا الموضوع

تحياتي
    0

0

0

تسلمين أختي دلوعة على الموضوع

ميسي و الله هالاعب ما تحصلون نفسة بكل وقت

لاعب من كان عمرة 18سنة أصبح أساسي مع برشلونة و المنتخب الأرجنتيني

لاعب موهوب جدا الصراحة بدع في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام تشلسي

و كان له دور كبير بفوز فريقة و أيضا في مباراة الأرجنتين أمام صربيا دخل في

آخر ربع ساعة صنع هدف و جاب هدف يعني فعلا لاعب موهوب ما يتكرر و أمامة مستقبل باهر إن شاء الله

و البعض يقارنة بمارادونا ولكن هذا الصراحة كبير عليه يعني

توه الصغير بس إن شاء الله يبدع و يصير أحسن من مرادونا
    I Wont Speak I Will Let My Sword Speak Instead Of Me
    0

انا بهالمباراة والله حيل تضايقت انه نصاب لانه حرام والله dead بس فعلا قبل لا ينصاب لعبه كان روعه asian

attachment
    attachment

ما في حل ايقافه الا بهذي الطريقه !!
    0

شكرا اختي على التقرير الوافي....تحياتي رونالدينهو 10............
    34903f7b32[/IMG]
    0

مشكووووووووووووووووووووووووورة

أختي

على

الموضوع الرووووووووووووووعة
    0

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter