مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

آآآآآه من الزمن. رووووووعه .. قصه واتمنى انها تعجبكن

آآآآآه من الزمن

الجزء الأول

أحداث القصه في دبي في بيت بو خالد.. فاطمه بنت عمرها 19 سنه.. هي آخر العنقود.. يعني دلوعه البيت.. هم يتكونون من 4 أفراد بنتين وولدين.. البجر خالد عمره 32 سنه متزوج وعنده بنتين توأم.. وبعده فيصل عمره 28 سنه بعده مب معرس.. والبنت الثانيه مريم عمرها 25 سنه متزوجه وعندها ولد صغير وطبعا آخر العنقود فطووم.. وأمهم وأبوهم..
    نرجع بأيامنا لأيام طفولة فاطمه.. كانت محور اهتمام البيت كله.. لأنه بعد 6 سنين من ولادة مريم وصلت فاطمه.. فخذت الإهتمام من مريم ومن الكل.. كانت مشاغبه وإنظوائيه نوعاً ما.. كانت تشعر بوحدة لأنها كانت الطفله الوحيده وكل من حولها اكبر عنها.. بدت تستوعب هذا الشي لما صار عمرها 5 سنين ودخلت المدرسه يعني مريم كان عمرها في هذا الوقت 11 سنه كانت في أوائل سن المراهقه.. والي بهذا العمر يحب يهتم بنفسه فقط وبالي في نفس عمره.. يعني كان لها عالمها الخاص.. وبدت تبتعد من اللعب مع فاطمه.. قامت فاطمه تشعر بالوحده .. وصارت اكثر انطوائيه من قبل.. كانت مجتهده في دراستها وبعدها تملك محبه الجميع صوبها .. كان اخوها فيصل يحبها وااايد رغم فارق العمر 9 سنين.. بس كان يودها وايد ويحبها.. وهو الي كان يهتم فيها دايما ويوديها المكان الي تباه .. مع ان مريم اقرب من عمره عنها.. بس هذي علاقات يتحكم فيها القلب .. الواحد ما يقدر يتحكم في درجه حبه للي حواليه..
    مريم: افففففف.. شو ها منو بيوديني المكتبه ابا اصور هالأوراق.. الأبله طالبتهم مني
    فيصل: ما اتشوفيني يالس ادرس فطووم.. روحي قولي حق خالد؟
    مريم: خالد خالد خالد.. مافي غيره في البيت.. يعني لو احين كانت فطووم مكاني جان رحت
    فطووم: مريووم.. تعالي سمعيني النشيده وخل فيصل يرووح..
    مريم: شوووو.. فاضيه لج انا.. حبيبتي انتي اول ابتدائي وانا صف سادس.. يعني انا اكبر منج.. يعني مالي خلق لج..
    فطووم: خلاص فيصل انا بروحي بحفظ انت روح ودها..
    فيصل: اقول مريووم اظهري برع.. شو يعني ما تتنزلين اتدرسين اختج هااااااي..
    انتي ليش جيه انانيه.. عناداً فيج مب ساير.. شو رايج.. ؟
    مريم: بخبر عليك أمي..
    فيصل: خبري شو يعني اتخرعيني اونج...؟
    مريم: أميييييييييييييييي.. شوفي فيصلووو.. ما يبا يوديني المكـ...
    فيصل من سمع اسم فيصلووو حرج.. وما خلاها اتكمل كلامها وقام وصفعها .. :
    انا كم مره قايلج اذا زقرتيني بهالإسم بصفعج.. استحي على ويهج مب اصغر عنج انا..
    مريم بدت اتصيح ووصلت امهم: لا اله الله..حسبي الله منكم من عيال.. شو بلاج مريووم.. شو صاير..؟؟
    مريم وهي اتصيح: هيئ.. هذا فيصل صفعني ليش اني قلت له فيصلووو .. ومب طايع يوديني المكتبه عشان بنتج الدلووعه..
    الأم: تستااااهلين.. انتي تدرين ان عيب عليج تزقرين الي اكبر عنج بأسامي الدلع .. وخصوصا اخوج.. كم مره علمناج انتي ما تصتلبين..وبعدين انت فيصل ليش مب طايع اتوديها.؟
    فيصل: امي انا كنت بوديها بس .. يوم قالت لها فطووم تعالي سمعيلي وخل فيصل يوديج.. تمت تتكبر الأنانيه وما تتنزل اونها.. فعناد فيها ما وديتها.. ؟
    الأم: عيب عليج من بنت.. روحي يالله .. بشوف منو بيوديلج اوراقج..
    مريم: اففففف.. كلكم وياها وياها.. دلوعه البيت محد يرضى عليها.. أما انا مادري من وين ملقطيني..
    الأم: مريووم افهمي.. نحن ما نفرق بينكم بس انا اباكم كلكم اتحبون بعض واتساعدون بعض.. مابا تتشتتون من عقب وفاتي
    مريم+فيصل: بعد عمر طويل امي..
    وهدت السالفه.. ومرت السنين والأعوام وهم على هالضرايب وهالسوالف.. وصار فيصل عمره 17 يعني خلاص ثانويه عامه اخر سنه له في المدرسه وكانت مريم عمرها 14 سنه وفطووم عمرها 8 سنين..
    وطبعا تخرج فيصل من الثانويه وياب تقديير عالي 96% وحب يلتحق بكليه الطيران يعني يدرس برع البلاد.. لأن نسبته اتخوله يدرس في هالمجال وقدر يحصل على منحه دراسيه وقرر يسافر برع البلاد يدرس..
    فطووم: فيصل.. يعني خلاص مصمم اتسافر..؟؟
    فيصل: هي حبيبتي... خلاص .. تدرين انا حلمي استوي طيار عشان اشتري طياره واركبج وياي فيها.. وها مستقبلي..
    فطووم وعيونها مليانه دموع: ليش ما تقدر تدرس هني في دبي.. ؟
    فيصل: فطووم .. حبيبتي لا تكدرين روحج.. لو كنت اقدر ادرس في دبي جان شفتيني بعدني قاعد على جبدج .. بس هي مافي كليه طيران.. ما فتحوا بعدهم.. عشان جيه بسافر برع البلاد.
    فطووم: حرااااام.. عقب ماشي حد يدرسني.. ماشي حد يوديني برع.. ؟
    فيصل: شقايل ماشي .. خالد تراه خلاص بيتخرج وبيرجع البلاد وبيوديييج وين ما تبين.. وعندج مريامي هني .. احين هي اوكي وياج عقلت اخيرا
    فطووم: انا ما يخصني ما احب اطلع ويا غيرك.. خالد تدريبه ما يداني يطلع ويانا كله ويا ربعه ولا بروحه
    فيصل: ما عليه ولا تزعلين انتي بس.. انا يوم برجع في الإجازات وعد اني كل يوم اوديج وأعوضج شو رايج؟؟
    فطووم: Give me five?
    فيصل: الللللله ياني بشتاق لهالكلمه.. عقب منو بيعطيني فايف..
    فطووم: خلاص انت اتصل فيني وانا بعطيك فايف..
    فيصل: لا والله .. ويا هالراس.. انزين يلا طلعي من الحجره ابا انام..
    فطووم: مابا .. انت باجر بتسافر انا ابا انام وياك .. عشان بشتاق لك
    فيصل: خلاص انا بسير اييب لي فراش وانتي نامي على سريري.
    فطووم: وانا بعد بييب لي فراش ابا انام عدالك.. عشان بشتاق
    فيصل: الله عليج انتي وهالشوق مالج.. انزين امري لله ماروم اقول لج لا
    دخلت عليهم مريم: شوو اتسوووون.. زخيتكم .. بخبر امي..
    فيصل: عاد انتي ويا جملتج المعتاده بخبر امي ما عندج شغله غيرها
    مريم: والله فيصل بتوحشنا وااااايد..
    فيصل: شو بلاكم انتوا الثنتين.. شو تبون اتصيجوني غصب.. يا جماعه كلها 5 سنين فتره دراستي وبعدين في اجازات وانا بييكم فيها..
    مريم: بس لما انشوفك 24 ساعه غير عن انشوفك كل كم من فتره..
    فطووم: هي والله .. (وبدت اتصيح في حضن اخوها)
    فيصل: اييييه انتوا الثنتين بتسكتون عن هالكلام ولا شو.. ترا بطردكم احين من الحجره
    فطووم: انا سكت خلاص.. بس بسير اييب فراشي عشان انام
    مريم: لا والله مب بس انتي اتنامين هني.. انا بعد بنام وياكم
    فيصل: ههههه شو رايكم ازقر امي وابوي ايون يرقدون هني ويانا..
    مريم: فكره حلوه.. ولا شو رايج فطووم؟
    فطووم: لا عقب اذا بغينا نرمس امي وابوي ما بيخلونا خلهم في حجرتهم
    فيصل: لا والله السالفه فيها نرمس.. ايه ابوي كل وحده على غرفتها . وراي سفر يعني لازم انام عدل.. تبون اتسهروني شكلكم
    مريم: غصبن عنك بنرقد هني..
    فطووم: هاج فراش مريووم.. حطيه عالأرض..
    فيصل: لا انا برتب .. وروحي انتي مريووم ساعدي اختج وييبي الفراش وياها
    مريم: اوكي

وفرشوا فراشهم وناموا عند اخوهم في ذاك اليوم.. وطبعا اليوم الثاني الكل كان حزين في البيت لأن فيصل بيسافر والبيت بيفضى عليهم.. وخصوصا فطووم كانت اكثر وحده حزينه في ذاك اليوم.. وسافر فيصل بالسلامه .. وكان طول فتره سفره دووم يتصل في فطووم ويسولف وياها ويا مريم.. وكبروا وهم بعدهم عايشين وحدتهم.. وصار الوقت الي وصلت فيه مريم للثانويه العامه.. يعني استوى عمرها احين 17 وفطووم عمرها 12 يعني صف اول اعدادي.. وطبعا خلصت مريم دراستها الثانويه ويابت نسبه حلوه.. قررت من خلال هالنسبه الحلوه تدخل كليه الطب في جامعه الإمارات.. يعني راح اتفارقهم واتروح العين.. وهني راح اتم فطووم بروحها في البيت حتى لو كان خالد في البيت ما تحس بوجوده لأنه ما ينشاف كله برع البيت ويا ربعه ودايما مسافر .. ومع مرور الأيام تكبر فاطمه والكل يكبر وياها.. يعني امها تكبر في العمر وتزيد متطلباتها.. ويقل اهتمامها في فاطمه لأنها تعبانه ومريضه ومشغوله دايما..
    كانت الأم تعبانه من تصرفات ولدها خالد.. ومن اعماله الي لا يرضى فيها الرب والعباد.. كان انسان عاصي من كل النواحي.. ودايم السفر للأماكن المشبوهه.. كان دايما يسافر للمغرب وتايلاند.. ورغم محاولات الأم وياه انه يتزوج ويكمل نص دينه لكنه دوم يتعذر ويرفض.. ويأجل هالموضوع.. ودخلت فاطمه سن المراهقه العمر الخطر.. طبعا في هالمرحله من العمر تحتاج فاطمه لكل اهتمام ولكل رعايه ومراقبه .. لكنها كانت مهمله من هالناحيه طبعا لإنشغال امها بنفسها وبمرضها وشغل البيت.. فكبرت فاطمه وهي على الوحده هاي .. لا من يسليها ولا من يشوف امورها .. كان عمرها في هالوقت 15 سنه .. وكانت مريم تزورهم على نهايه الإسبوع بحكم دراستها وكانت اتييها فترات ما تنزل دبي في الإجازه بسبب ضغط الدراسه عليها..
    في المدرسه.. كانت الفسحه والبنات كلهم متيمعات ومسوين حلقه ويسولفن..
    نوال: بس اتصدقون الصراحه احلى شي في الفلم يوم شلاها من الأرض يوم طاحت واتعورت..
    خديجه: لا شوووو.. في فلم ثاني عن قصه حب رومانسه .. آآآآآه كل ما اتذكر القصه ابا اصيح.. وايد مؤثره..
    هند: خلكم من هالأفلام والخرابيط.. خل اخبركم هالسالفه.. امسات كنت سايره وافي ويا اختي كنا رواحنا.. تدرون منو شفت اهناك..
    الكل: منوووو؟؟
    هند: اخوا أميره.. حليييييييو.. يخبل يخبل..
    خديجه: أي أميره.. ؟
    هند: انتي ما تعرفينها .. نوال اتعرفها..
    نوال: قولي والله.. شو سويتي عقب؟؟
    هند: انا شو سويت .. ما سويت شي.. هو يوم شافني اتخبل.. ما عرف شو يسوي .. يبا يعتذر لي بس مب عارف كيف.. بس خسي اقبل اعتذاره
    نوال: هي مب تغلطين واتردين له هالنذل.. خليه يولي.. ترا انتي حلوه و100 من يتمناج .. لا تنزلين عمرج له..
    هند: لا طبعا.. خلوني اكمل.. اقولج انا رحت صوب الألعاب كنت اتريا اختي تطلع من الحمام.. الا اشوفه ياي صوبي .. استغربت .. ما عرفت شو اسوي.. جان ايي ويقولي هند بعدج زعلانه مني.. ؟ جان اطالعه بإحتقار.. قلت له اسمحلي شو قلت انا ما سمعت.. اقولج ليش ما ينقهر..
    خديجه: هههههه.. زين سويتي فيه.. خليه يستاهل..
    فطوم كانت توها طالعه من الصف وراحت صوبهم: السلام عليكم بنات..
    نوال: هلا والله .. وينج تعالي سمعي السالفه..
    فطوم: اي سالفه؟؟
    خديجه: هندووووو شافت ناصر الي كانت اترمسه قبل.. اتحيدينه.
    فطوم: هيييييه.. والله.. شو سويتي.. لا يكون رديتي له..
    هند: لا ما بنزل عمري... بس ما كملت لكم شو قالي.؟؟
    الكل: كملي شو تترين؟؟
    هند: اقولج قالي اونه بيكلم اخوي عشان يخطبني.. لأنه ما يقدر على فراقي.. واترجاني اتصل فيه
    نوال: الللللللله على الحب.. صدق بيخطبج؟؟؟
    خديجه: يا حييييج والله اتخيله يخطبج.. يا حيج تاخذين واحد كنتي عايشه قصه حب وياه.. اااااه احلى شي مثل مسلسل ماريا
    فطوم: انتي ويا هالمسلسلات ما تشبعين منها.. انزين كملي وبعدين
    هند: ماشي.. بس جيه.. انزين فطووم.. كلمتي ابوج عشان يوصل لكم خط انترنت في البيت
    فطوم: هيه قلت له.. قالي اليوم راح ايي الريال ويعدل كل شي..
    نوال: هييي والله جي كشخه.. عيل اليوم اذا وصلو النت .. دشي سوي لج ايميل اول شي.. وعقب بنعلمج نحن كيف تدخلين على الجات..
    فطوم: بس انا ما اعرف كيف اسوي ايميل..
    خديجه: انا كم فطوم عندي افا عليج بس.. اليوم بيي بيتكم وبسوي لج كل شي.. وبعملج على الجات.. سهل مافيه شي .. بتتعلمين بسرعه شراتنا..
    هني دق جرس الحصه الثالثه والكل قام راح صفه.. .. وكملوا حصصهم وردوا البيت.. وكان مقرر ان خديجه اتزور فطوم في بيتهم عشان اتعلمها

انتظر اّرائكم ...
    OuT Of CoNtRoL
    M!SS MeTaL

2. ...

مشكورة القصة رائعة
    sigpic118908_2

شكرا اختي على القصة الجميلة الممتعة
    شكرا للاخ Arcando على الاهداء الروعةهنا

شكرا أختي Hill of itachi على أروع اهداء
    attachment

أخي في الله أخبرني متى تغضبْ؟
    إذا انتهكت محارمنا
    إذا نُسفت معالمنا ولم تغضبْ
    إذا قُتلت شهامتنا إذا ديست كرامتنا
    إذا قامت قيامتنا ولم تغضبْ
    فأخبرني متى تغضبْ؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter