مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

مهم كل شخص يكتب قصته مع الانمي...........!!!

السلام عليكم asian

الموضوع مفهوم من عنوانه ومافي داعي للشرح nervous

فقط اكتب قصتك مع الانمي من البدايه اعني عندما كنت صغير هل كنت تهتم به اكثر ام الان

انا بالنسبه الي لم اكن اهتم به مثل الان عندما رايت المسلسل كونان والقناص بدات احب الانمي بجنونsmile eek

تحياتي (سوكال)gooood

2. ...

اختي كل ما استطيع قوله هو انني صنفت مشاهدتي للانيمي ما قبل القناص وما بعد القناص ^^
    ولي عدوه ....

هلا يا كورابيكا
    موضوعك جد مير لكن انا كنت احب الانمي من حين كنت صغير والان زاد حبي له لئن عندما كت صغير ماكنت افهم مثل هاالحين وشكرا
    57d0dc0d3d

[

[نا بالنسبه الي لم اكن اهتم به مثل الان عندما رايت المسلسل ]كونان والقناصR] بدات احب الانمي بجنونsmile :
    [
    [B
    [B
    انا الان ايضا احبه بجنون خصوصا القناص و كورابيكا باذات عندما شاهدت اختبار الطبخ كان مررررررررررررررررررررررررررررره كيوت وهويفكر كيف يطبخ السوتشى

هههههههههههههاهاها او عندك الحلقه دى (رقم 9)ممكن تعطيهانى لو سمحتrolleyes rolleyes rolleyes

هلا يا كورابيكا
    موضوعك جد مير لكن انا كنت احب الانمي من حين كنت صغير والان زاد حبي له لئن عندما كت صغير ماكنت افهم مثل هاالحين وشكرا

شكرا على ردك اخي الكووووووووووووووووووووووووووولwink

انا الان ايضا احبه بجنون خصوصا القناص و كورابيكا باذات عندما شاهدت اختبار الطبخ كان مررررررررررررررررررررررررررررره كيوت وهويفكر كيف يطبخ السوتشى

هههههههههههههاهاها او عندك الحلقه دى (رقم 9)ممكن تعطيهانى لو سمحتrolleyes rolleyes rolleyes

كورابيكاwink في الامس شاهدت صح كيوت asian

الحلقه التاسعه نعم عندي بس مش بالعربي تريدها يعني باللغه الانجليزيه

تريدها ولاnervous

مشكورين على الرد

منذ كنت صغيره والا الأن اتابع الأنمي ولا أمل من مشاهدته ابدا

وعندما أتابع الأنمي احس انني خضت معهم المعارك والقتال

احساس جدا رائع وذكريات تبقى اينما اكنت وستازال الى الأبد

ولو فتشتي مذكرات حياتي لوجدتيها عن الأنمي وشكرا على الموضوع

وننتظر مشاركتك

منذ كنت صغيره والا الأن اتابع الأنمي ولا أمل من مشاهدته ابدا

وعندما أتابع الأنمي احس انني خضت معهم المعارك والقتال

احساس جدا رائع وذكريات تبقى اينما اكنت وستازال الى الأبد

ولو فتشتي مذكرات حياتي لوجدتيها عن الأنمي وشكرا على الموضوع

وننتظر مشاركتك

مشكوره على الرد الجميل اختي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا الغامض
    السلام عليكم asian

الموضوع مفهوم من عنوانه ومافي داعي للشرح nervous

فقط اكتب قصتك مع الانمي من البدايه اعني عندما كنت صغير هل كنت تهتم به اكثر ام الان

انا بالنسبه الي لم اكن اهتم به مثل الان عندما رايت المسلسل كونان والقناص بدات احب الانمي بجنونsmile eek

تحياتي (سوكال)gooood
    انا مثلك يا زعيمة بس حتى قبل كنت مجنونة كرتون بس الحين اكثر دبل باختصار كل ما اكبر يزيد حبي للانمي دبل اول

أنا من زمان أموت في الأنمي و حتى ألحين لكن للأسف محد راضي يخليني أتابع الأنمي لأن يقولون إني إني صرت كبيره على مشاهدة الإنمي
    و ألحين أنا أتابعها بالليل من الكل ينام
    و بس

أنا من زمان أموت في الأنمي و حتى ألحين لكن للأسف محد راضي يخليني أتابع الأنمي لأن يقولون إني إني صرت كبيره على مشاهدة الإنمي
    و ألحين أنا أتابعها بالليل من الكل ينام
    و بس
    لا لزم كل واحد حر في ما يشاهده

انا لدي اخت اكبر منك بكثير وتشاهد الانمي ومحد يتكلم

وشكرا على الرد^^

انا بصراحه قصتي مختلفه شوي لاني لما كنت صغيرة ما كنت احب اشوف الانمي حتى امي كانت تقولي روحي شوفي هالكارتون كل الاطفال يحبونه بس انا ماكنت احبه مادري ليه بس بعدين صرت احب الانمي حب جنوني وكلما كبرت صرت احبه اكثر
    ومشكووووووووووووووووووره على الموضوع الرائع

انا بصراحه قصتي مختلفه شوي لاني لما كنت صغيرة ما كنت احب اشوف الانمي حتى امي كانت تقولي روحي شوفي هالكارتون كل الاطفال يحبونه بس انا ماكنت احبه مادري ليه بس بعدين صرت احب الانمي حب جنوني وكلما كبرت صرت احبه اكثر
    ومشكووووووووووووووووووره على الموضوع الرائع

اهااااا

مشكوره على الرد الجميل^^

تحياتي

hmmm well i was totally crazy about anime when i was kid..it was my everything..i remember once when i was kid my father asked me to count how many hours i watch anime a day and it was NINE!!!!can u believe it loool..i used to dress up like my favourite heroes and all...then from like 5 years i didnt watch alot of anime at all..conan was all i watch and only sometimes..then one of my friends intrudouce me to anime world back again and im hooked since thenbiggrin

من جهتي تعرفت على الأنمي تقريبا ً من إجازة نصف السنة للسنة الماضية (2004-2005) وانا الآن لا أعد نفسي شاهدت شيء في اليوم إلا إذا شاهدت من 6 إلى 12 حلقة أو أكثر وانا امتلك مكتبة ضخمة لأفضل الأنميات وكلها منسوخة على ديفيديات بأعلى نقاوة وكلها من النت،يعني الأن بجانب هوايتي لمشاهدت الأنمي ظهرت عندي هوايتين جديدتين وهما تحميل وتجميع الأنمي (طبعا ً أفضله ) وكمبيوتري لا ينطفئ نهائيا ً كله تحميل 24/24 تحميل أنمي على أنمي .
    وطبعا ً أحيانا ً في معارضة من قبل الأهل ولكن أنا أطنشهم لتفادي النقاش معهم في هذا الموضوع
    وللعلم فأنا لست من متابعين (ون بيس،ناروتو،دراجون بول) أكره شي اسمه أنمي طويل
    وشكرا ً على الموضوع

السلام عليكم

انا احب الانيمي منذ الطفولة

وقد ازداد تعلقي به حتى بعد ان كبرت

وانا اعتبر نفسي اشد المهتمين بالانيمي

علي الرغم من انى لا اعرف الكثير عن بعض الانيميات ولا امتلك المكتبات الضخمة للحلقات

لكن بالنسبة للامكانيات المحدودة المتاحة لي فانا فعلا اشد المهتمين بالانيمي

المقاتل الجريء

hmmm well i was totally crazy about anime when i was kid..it was my everything..i remember once when i was kid my father asked me to count how many hours i watch anime a day and it was NINE!!!!can u believe it loool..i used to dress up like my favourite heroes and all...then from like 5 years i didnt watch alot of anime at all..conan was all i watch and only sometimes..then one of my friends intrudouce me to anime world back again and im hooked since then

biggrin hmmmmmmm you hookedeek hihihihi

thanxwink

من جهتي تعرفت على الأنمي تقريبا ً من إجازة نصف السنة للسنة الماضية (2004-2005) وانا الآن لا أعد نفسي شاهدت شيء في اليوم إلا إذا شاهدت من 6 إلى 12 حلقة أو أكثر وانا امتلك مكتبة ضخمة لأفضل الأنميات وكلها منسوخة على ديفيديات بأعلى نقاوة وكلها من النت،يعني الأن بجانب هوايتي لمشاهدت الأنمي ظهرت عندي هوايتين جديدتين وهما تحميل وتجميع الأنمي (طبعا ً أفضله ) وكمبيوتري لا ينطفئ نهائيا ً كله تحميل 24/24 تحميل أنمي على أنمي .
    وطبعا ً أحيانا ً في معارضة من قبل الأهل ولكن أنا أطنشهم لتفادي النقاش معهم في هذا الموضوع
    وللعلم فأنا لست من متابعين (ون بيس،ناروتو،دراجون بول) أكره شي اسمه أنمي طويل
    وشكرا ً على الموضوع
    مشكور على الردasian وانا ايضا لا احب الانميات الطويله ermm وشكرا على مروركم اللطيفwink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter