مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    تنبيه التواقيع من روابط مكسات في صالح الاعضاء ام في ضدهم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ادخل واقراه كاملا





    بالنسبة للتواقيع التي لاتكون الروابط الا من موقع مكساات نفسه

    قد يظن البعض انها نفس الشي ما تفرق
    او يقووول انها حركة مالها دااعي

    ساشرح لكم بعذ طرق الاختراق عن طريق استغلال التواقيع

    يستطيع هكر مبتدى ان يضع سكربت او رابط صوره مرفق معه سيرفر او باتش

    اما ان يفعل التالي
    1. بمجرد ليس الضغط فقط المرور الماوس بالصورة تصل ملفات الكوكيز الخاصة بك الى موقعه المخصص له ذلك
    وكيف راح يستفيد اقل هكر اذا وصلتله هذا الكوكيز انه يدخل باسمك
    وطبعا مرفق مع الكوكيز باسووردك لكنه مشفر الهكر المتوسط يستطيع فك الشفرة بكل سهوولة .

    2.يستطيع بمجرد الدخوول للرابط الموجود بي التوقيع ان يعرف الايبي بكل سهوولة هذي طرييقة اخوي الصغير يعرف يسويها خخخ بدون مبالغة. اذا الايبي حقك عنده ما يبقى الا يرسلك سيرفر غير مكشووف وانتهر امرك .


    3. انه ممكن يحط دعاية خخخخخخ طيب في اساليب اخرى كثيرة لطرق الاختراف باستغلال التواقيع ما يحتاج اشرحها لانها خااصة جدا هذي تكفي.


    الان بينت لكم والي مو فاهم شي احسلك يفهم ولا بجيله خخخخخخ

    للمعلومية كنت مشرف على منتدى وقبل يومين بالضبط وااحد حط سكربت واتهموني اني ساعدته الله المستعان وانا مالي ذنب بالموضوع هذا سببي لكتابة الموضوع لانه سبب الاذى لبعض الناس )

    مشكوور لدخولكم
    gooood
    sesebox@hotmail.com

    attachment
    [GLOW]saitos[/GLOW]


  2. ...

  3. #2
    و الله ما فهمت شي و انا اخوك؟؟؟

    بس كل اللي أعرفه اني قبل سنة تقريبا كنت اقدر ارفع الصور من مواقع ثانية ( موثوقة طبعا )

    و ألحين نظام رايح فيها ( ادخل على القسم لفلاني و حمل الصورة الفلانية ...... إلخ من أشياء ما لها داعي )


    خلها على يا رجال ( والمثل يقول ... مجبر أخاك لا بطل !!! )

    و مالك شغل باللي يتهمك و انا اخوك دام انك داري انك برئ ..... المنتديات على قفا من يشيل...

    و انت ماشاء الله عليك .... ما طرحت الموضوع هذا إلا لأنك عضو مميز و مبدع ....

    شكريا باي ... Thank you man .... Merci Bokou ....... Gracias senior...... مشكور و يعطيك ألف عافية !!
    G R O OV Y




    [GLOW]The Beatles Are My Life[/GLOW]

  4. #3
    الله يعااافيك ويسلمك اخووي ماادوونا

    ومشكوور على ردك

  5. #4

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    عنجد
    انت لاتحط
    موضيع
    لانو ماحدا عم رد
    SNJ11083

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter