الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

Unhappy تكفون صارلي اسبوع محد يرد

السلام عليكم شلونكم ابي توقيع صدى وال ابطال الديجيتال الجزء الاول او فاينل فانتسي اي شخصيه بس تكون الجزء العاشر x وتكفوووون صارلي اسبووووع ابي توقيييع عجيب يلا يلا عدلcry

2. ...

وعليكم السلام

خلاص ولايهمك

خذ التوقيع

وان شاء الله يعجبك

بالمرفقات
    http://www.mexat.com/vb/threads/9697...ل-دراما-رومانس)

قصتي + رسوماتي للقصة والشخصيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي ممكن الصورة

اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب
    إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم

Unhappy شكرا

شكرا على الصوره بس في مشكله مااقدر انزل الصوره شلون انزلها ابي مالت الفاينل فانتيسي بس ا>ا في ما صدى ابطال الديجيتال راح اكون ممتن حقكم وانا دشيت تحميل الصور ماكو شي يعلمني كلا سوالف تكفووون ساعدوني انا اول مره ادش بس وايد حلوووو المنتدى وايد وايد ما اقدر شلون اعبر عن اهتماماتي له هل منتدى dead bored disappointed

اخوي والله اني ما فهمت وش المشكله بالضبط؟
    هذا رابط الصورة
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...2&d=1153751637
    وهذي هي
    attachment

انت خذ الرابط بس وحطها في توقيعك

من فاينال فانتاسي x

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jacson
    شكرا على الصوره بس في مشكله مااقدر انزل الصوره شلون انزلها ابي مالت الفاينل فانتيسي بس ا>ا في ما صدى ابطال الديجيتال راح اكون ممتن حقكم وانا دشيت تحميل الصور ماكو شي يعلمني كلا سوالف تكفووون ساعدوني انا اول مره ادش بس وايد حلوووو المنتدى وايد وايد ما اقدر شلون اعبر عن اهتماماتي له هل منتدى dead bored disappointed

أول شئ أختار وضع متقدم -----وبعد هذي أختار التحكم بالمرفقات اختار براوز -----وبع دهذي إختار الصورمن جهازك -------وبعد هذي إختار رفع وبعد هذي إختار إغلاغ النافذه وبعد هذي اختار إرسال الرد بتطلع الصورم مع المرفقات وهكذا أنتهت عمليته الرفع

أي خدمه أنا حاضر

Unhappy

nervous asian cheeky شكرا شكرا شكرا وايد على مساعدتكم بس في استفسار شلون اخلي التوقيع ثابت ما يتغير شلون احط لي صوره شخصيه كل مره يقولون فشل الرفع وما ادري ليش بس وايد مستانس منكم ولوسمحتم عطوني الاجابه الحلو يا حلوووين وايد تعبتكم وياي بس في المقاتل الديجيتال صدى اللي يرافق سليم في الجزء الاول من الحلقه ابيه توقيع وعلى ذوقكم ويستحب انهع يكون متحرك
    attachment

أختي الطلب إلي طلبته الأول انا موفاهمنه أم عن الصور أنا ماعندي هذي الصورة

أول شئ اختي أختاري روابط سريعه وبع د هذي أختاري تعديل التوقيع وبعد هذي ضعيي رابط الصورة في أشاره لونه أصفر وفيه شئ أسود شوي وبعد هذي اختاري إعتماد التوقيع وخلاص يصير توقيع عندج

Unhappy السلام عليكم

اول شي انا ولد احد اسمه جاكسون وبنت وثاني شي شكرا بس انا اللي طلبته توقيع صدى مقاتل ابطال الديجيتال او فاينل فانتسي والحمد لله عطيتوني فاينل فانتيسي بس في استفسار شفيه التوقيع ما يطلع كل اكسات شي غريب وانا صدقوني مستانس علىهل منتدى الحلووووووووو وشكرا حقكم كل لكم disappointed bored confused

Unhappy الحمد لله

surprised الحمد لله بس في استفسار ليش ما يطلع توقيعي مثلكم ليش يطلع الرابط ولازم انا ادش عليه واطالعه ممكن الجواب واسف على الازعاج وانا شاب صبي يا شباب تكفووون nervous

Unhappy

الرابط في مشكله فج>ي مهو راضي يطلع شلون اقدر اخذ رابط المصحح وين لوسمحت للحين ما عرفت الا الحين ان ان الرابطه ما تشتغل ماتشتغل ممكن تصلحونها او تعطوني رابط ثاني واكون ممتن لكم frown disappointed bored confused

Unhappy لم يعمل ما هذا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوسيم 2
    أختي خذي هذي الرابط وضعيه في هذي الصورة attachment
    وبعد ذلك أظغطي علي أكيه
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...2&d=1153751637

السلام عليكم شفيه الروابط اللي تعطونياها ما تشتغل ولمن ادش منتديات ثانيه مثل العاب الجوال الوابط كلها زينه تكفووون شوفوا المشكله وشكرا على تعبك يا وسيم بس تكفه شوف شفيه الروابط اللي بهل منتدى bored disappointed confused

Unhappy ما نجحت

ما نجحت للحين شسالفه شفيه التوقيع المتعصب علي تكفه وسيم شوف الامر انا مني قادر اشكر تعبك وياي bored disappointed frown

[QUOTE=الوسيم 2]أختي خذي هذي الرابط وضعيه في هذي الصورة attachment

أخوي أشوف هذي الصورة الصفر حط ضع فيه الرابط وإضغط اكيه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter