مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

Unhappy لو سمحتوا انا عندي مشكلة في امتداد غريب..؟

السلام عليكم اخوتي واخواتي انا اواجه مشكلة في نوع من الملفات نزلتها من النت حيث اني لم ارى امتداد الملف قبل تحميله (غبيdead ) وحملته وهو عبارة عن جميع اجزاء تومب رايدر على الكمبيوتر من الاول وحتى السادس وحجمها 3 جيجا وشوية ......والدي صدمني هو نوع الامتداد الدي هو (DMG)confused فاي امتداد هذا واي برنامج يفتحه ارجوكم اخوتي انا تعبت جداً في تحميل الملفات ارجوكم ساعدوني واكن لكم من الشاكرين ......redface

الرجاء دلوني على البرنامج الذي يفتح هذا الامتداد حتى لو اطريت لشرائه من الانترنت سوف اشتريه باي ثمن...frown .

واليكم صورة بلمرفقات لنوع الامتداد......nervous confused
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

2. ...

ياناس ياعالم ارجوكم ساعدونا حرام والله احدف الثلاثة جيجا من كمبيوتري ..........

لو سمحتو دلوني على برنامج يفك الامتداد دا او حتى قولوا لي اسم البرنامج وانا بابحث عنه حتى ولو شراء من الانترنت .......

Dmg ما تعرف ايش تسوي انا اقلك

باختصار وبدون لف ولا دوران

حولها اولا الى صيغة iso وطبعا لازم يكون عندك هذا البرنامج تبع iso موجود في موضوع من مواضيع مكسااات بس في قسم الافلام اظن في موضوع فيلم cars

ولمن تفك الملف من iso تقدر تستخرجها طبعا شرح صراااحة ما اقدر لانو ما عندي الملفات زي هذي اصلا

ولكن عندي طريقة اقوى واحسن على فكرة بعد 6 ساعات مساافر خخخخخخ

المهم Stuffit Delux 10 هذا البرنامج راح يسااعدك لكني ما جربته يقولوا انه يفك هذي الصيغة بالراحة

اوكي حبيبي
    يلا برووح ارتب شنتايتي خخخ شنطتي عشااان بروووح على ام دالدنيا مصر
    sesebox@hotmail.com

attachment
    [GLOW]saitos[/GLOW]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter