مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

غمزه قصة الفيلم السادس

الفيلم السادس من المحقق كونان [img][/img]

القصة ان ران تشترك في مسرحية تكون هيا البطلة فيها المهم تجي البت وتدرب على المسرحية يسعها كونان وتوغو وهيا تدرب وبعدين توغو يقرأالمسرحية يمر على المقطع الأخير ويكون فيه تسليم المهم يسمع كونان الهرجة وطبعا بيتقطع من القهر ....
    يسأل توغو موري ران عن البطل وتقول لتوغو: ابي لا داعي للقلق سوف اطلب من سوكو ان تحذب هذه القطة.
    توغو: من سيكون البطل ها؟؟؟؟ ران : انه معلمي لقد تبرع بذلك
    ـــــــــــــــــ
    طبعا كونان نفسه يصفق يعنب يضرب هذا المعلم المهم يجي اليوم الثاني ويروح الدكتر اغاسا يعزم كونان على رحلة برفقة المتحريون الصغار .. وهيبارا طبعا .... المهم تصير شوية ثرثرة في السيارة شوية مع اغاسا وكونان وهيبارا وشوية مع الصغار المرجوجين
    المهم يوصلون على مكان التخييم يحطون الخيمة وكالعادة يبغا المتحريون الصغار إكتشاف المكان يروحون ويروح معهم كونان وطبعا اختنا هيبارا ما تبغا تروح ... المهم يمشون في مكان عريض طويل و يلقون كهف كبير يدخلونه الكهف يكون مظلم يدخلون وفجائه الصغيرة ايومي تشوف واحد مقتول ويسمعون بعدين اصوات قال كونان على طول اكيد هذولا الصوص المهم يسوي جينتا الخبل نفسه الفهيم وما ادري على ايش حط رجله الكريمة الا سمع الصوص الصوت وهرب الصغار ولاكن يصير الي مو في الحسبان يطلق احد الصوص النار وتصيب الحبيب كونان (مسكين)
    المهم يشردون وكونان مسكين ما يقدر يجري ايش يسون ما ابغا اطول عليكم عشان ما تقولو فراشة الأمل دمها ثقيل ... تصير احداث كثيرة في الكهف ... بعدين يهرب كونان والمتحريون سالمين الا كونان عشانه اصيب بطلقة ناريه يروح كونان المستشفى ويروح الصوص السجن
    والله تعبت من الكتابه بعدين اكملكم ايش يصير لما يروح كونان المسرحية ... ما ابغا احرق الأحداث
    التكملة بعدين

استنا الردود عشان اكمل ترى فيه احداث شيقة بعدين
    والله تعبت في الكتابة

[img]بيان.jpg (41.3 كيلو بايت)[/img]
    اخر تعديل كان بواسطة » فراشة الأمل في يوم » 24-07-2006 عند الساعة » 01:10

2. ...

مشكوره على المعلومات

بس هاي مب الفلم السادس

القصه الي قلتيها هي عن حلقة بأسم الاحلام اليائسه

تحقيق أو نبذه او قصه

مشكووووووووووورين زوران و forte.exe
    على التعليق الحلو انا اخذت الفيلم من صديقتي وقالت لي انه الفيلم السادس سوري ما كنت اقصد
    لو كنت اقد اعدل كنت عدلت

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter