الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31

انا مدمنة انترنت ابي حل

انا مدمنه للنترنت بشكل فظيع حتى الفجر الصباح ولا اتناول غذائي بشكل منتظم فابي منكم حل سريع
    عدت لمنتدى مكسات بعد غيبة 4 سنواات (الحب وماقتل)

2. ...

eek

الحين انتي عمرك 9

لا مايسير biggrin نسيت نفسي

ايوا بس انا منضمه وقتي موبشكل دا

biggrin امس قعدت من 6 المغرب ل 10 الصبح كاااااك

لابس صدقيني اذا ماحطيتي الشي في بالك انك ما تسيبيه ماراح تسيبيه
    ابدا واذا حطيته تقدري تسيبيهgooood جود لك

ايش؟؟؟
    عمرك 9 ومدمنة نت من متا

لا لازم حل مايصير

صح انا اطول على النت واعتبر نفسي مدمنه نت بس لا حالتك فظيعه

حاولي تشغلين نفسك باي شي لا تقعدين على النت لفتره

واذا رجعتي لا طولين

اشغلي حالك
    من قال فيني عيب والله ضلمنى xxx فيني ثمان عيوب والتاسع الطيبxxx العاشر ليا من رفقني زهمني

حاولي بقدر الإمكان تتخلصين من هذي العادة... لأن راح يجي عليك أيام راح تضطرين أنك تبعدين عن النت رغما عنك، وفي هذي الحالة بيكون صعب جدا عليك التنازل عنها أو حتى تركها...

وبعدين أنت صغيرة لازم تهتمين بنفسك وغذائك ومواعيد نومك ... الادمان على النت ما راح ينفعك ولا ينفع صحتك...
    صحيح الانترنت مفيدة...لكن كل شي له حدود...

حاولي تشغلين نفسك ببعض الهوايات... مثل القراءات الخارجية وتوسيع معلوماتك...أو الرسم أو الكتابة... وعلى فكرة هذي الأمور يمكن تساعد في كتابة موضوعات على النت...

أطلعي مع أهلك أو خصصي وقت تجلسين فيه مع الوالدة على الأقل 1/2 ساعة يوميا وحاولي تفتحين موضوعات ممتعة تلهيك شوية عن النت أو ممكن تكلمين أمك عن النت ووش قرأت فيها....

أتمنى أكون ساعدت في إيجاد حل ...asian

ما اصدق عمرك 9 ومدمنه النت
    شوفي انا من رايي تخصصين لج اوقات تقعدين فيها على النت واوقات عند التلفزيون واوقات للأكل واوقات تقعدين عند اهلج تسولفين معاهم وتظحكين معاهم وحاولي كثر ما تقدرين انج تبعدين عن النت وانشالله ما يصير الا الخير واتمنى اني افدتج
    attachment

شكرا لسارقة القلوب على هذا الأهداء الرائع

attachment

6274898e79f75db46bbb59fa5b5a62c2

gooood النصائح gooood
    التي تساعدك على الخروج من الأدمان
    أختي
    sleeping وأرجو منك اتباعها sleeping
    ملحوظة (في نهاية الشرح أضرار النت )

1- يجب عليك أولا أن تغيري مواعيد دخولك على النت surprised أي بمعنى أن تدخلي في أوقات لا تحبين أن تدخلي بها وان تجبري نفسك على الدخول بها ( أن كنت حقا تريدين أن تتخلصي من هذه العادة السيئة )
    2- في حالة صعوبة هذه الحالة عليكيsmile التي تمت الأشارة إليها في النقطة رقم واحد فعليك اتباع هذه النقطة وهي يجب أن تجعلي موعد دخولك على النت وقت محدد
    مثال : لو قلنا أن انا bad boy 2 أريد الدخول على النت لمدة ساعتين فأنتقي موعد مهم لي اليوم وأجلس قبله بساعتين حيث أن بعد ساعتين سيتوجب على القيام للذهاب إلى هذا الموعد أو العمل إلخ .............
    مثال: أن اعايز قعد ساعتان ومعايا تدريب مهم ( سباحة , صالة حديد ... أي شئ المهم موعد مهم )
    وبفرض ان الموعد المهم الساعة 8 أنا اجلس على النت الساعة 5.5 أقعد السعتين الحلوين بتعوتي وقوم على 7.5 وفي النصف الساعة دي أجهز للموعد بتاعي

أوكي كده gooood

mad أضرار النت mad
    1- مضيعة للوقت eek ان كان للهو مثل الشات وأخره بعض من الناس يقوك " أنا بتعرف على خلق ربنا( الناس)devious " نرد عليه ونقولsleeping له أن تخالط الناس وتتعامل معهم أفضل مليار مرة من النت
    2- يجعل النت عضلة عين للشخص المستخدم ثابتة أو حركتها محدودة جدا وهذا يؤدي فيما بعد إلى ضعف النظر eek
    3- لوحظ على كل من يجلس على computer انه يكون في حالة عصبية ان حدثة احد أو طلب منه أن يقضي شئ
    4- يلجاء كل من :
    أ- معظم الفتيان cool إلى النت وذلك لأنه أسهل وسيلة للتعارف على الفتياتsurprised وكي يفجر طاقتهم التي لا يمكن أن يظهروها في الحياة العامة (وهي التعارف على الفتيات )
    ب- معظم الفتياتwink وذلك لأنها تسطيع التكلم مع الفتية دون ان يرو شكلها أو يعرفوهاcry
    ( لا حظو أنيdisappointed قلت معظم )
    4-النت على الخصوص يسرق الوقت من الأنسان والوقت هو رأس مال الأنسان eek ان أستخدمه جيدا أثابgooood أستخدمه خطأ ندم bored
    5- وهناك كثير من الأضرار التي أن سمعتها قد لا تجلسين مرة أخرى على النت
    وأتمنى من كل قلبي أن اكون أفادتك
    وقبل ذلك أن تقلعي عن هذه العادة السيئة

وشكرا
    bad boy 2

Unhappy

انـا صـار لي 7سنين على النت واللحين عمري 15 ومـاقدرٍت اترٍكه

حـتى امي قـآمت تهأوٍش وٍتقوٍل لي صرٍتي مدمنة أبغـى حـل

حتـى اذا اخذوٍه مني اقعد اصيح احسه وٍلدي sleeping
    إنـزٍع صمـتي وٍعلمـني الكـلآم..~

كلامك كله ينطبق علي فعلاً انا عصبيه جداً وكل شىء انفعل فيه وقليلة الصبر

اختي عمتكم فطوم انتي نفسي بالظبت انا كمان كده مثلك بس نحاول مشان نتخلص من هذه العاده السيئة
    اخر تعديل كان بواسطة » سندريلا 85 في يوم » 25-07-2006 عند الساعة » 10:58

اختي انا بنصحك بطريقه تخلصك وتنسيك من النت نهائيا

تقريبه نهائيا
    المشكله انج تعانين من اوقات فراغ وتشعرين بالوحده وعلى الانترنت تجدين ما يملأ فراغج ووحدتج
    صحيح ؟

الحل ؟
    اول شي ان تقسمي وقتج مارسي نشاطات مثل الرسم الكتابه القراءه تحدثي مع اصدقائج او العبي بأي العاب الكترونيه اخرجي من منزلك !!! تفسحي زوري الاماكن الترفيهيه

الحين طرحي على نفسج هذا السؤال ؟
    ليش تدشين الانترنت ؟؟ شنو تستفيدين ؟؟

جربي هذه الطريقه واذا ما انفعت قولولي نتبع الخطوة 2 :\

smile
    لقد تركت هذا المنتدى البائس

شكراً لكم على النصائح بس انا مدمنة بشكل فظيع هذا مايفيدني
    اختي انا مشكلتي مثل مشكلتك
    sigpic87515_1

لو لم أكن مصرياً... لوددت أن أكون مصرياً

شكراً لكم جميعاً بحاول ولكني انا احس بالوحده وكل البيت صار يكرهني لاني مدمنة بشكل فظيع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا 85
    انا مدمنه للنترنت بشكل فظيع حتى الفجر الصباح ولا اتناول غذائي بشكل منتظم فابي منكم حل سريع
    عمرك 9 ومدمنة نت .........eek eek

بصراحة أنا أسوأ إنسان تطلبي منه نصيحة في دي المشكلة لأنه أنا حالتي كل ما ليها تزداد سوء

وأقعد قدام النت أكثر من 12 ساعة متواصلة وخاصة أنه عندي كمبيوتر خاص ولي فترة أصاب بصداع شديد

بس صدقيني حاولي إنك تعملي هوايات جديدة إلعبي كرة سلة وإتعلمي التزلج أو القراءة أو أخرجي من

البيت أكثر مع أصدقائك و عائلتك

وأنا الحين كمان بجرب في هوايات جديدة و إن شاء الله بتنجحي في التخلص من مشكلتك

D0NT y0u have another job 2 do?
    you are wastin your life time by the net!!!! be more reasonable
    and think about y0ur real life what u did till now
    D0NT be selfish tri to think about other things instead of the net
    help your mom, friends,read,play...etc
    do whatever you want enjoy your life as a normal person
    start from y0ur self
    start thinkin about what you really like 2 do to benefit your self and other peaple
    ... then be sure that u r doin right
    Best wishes^_^
    attachment

عمرك9 ومدمنه
    والله شي ...
    أقولك بعض الحلول توني مطلعتها عنيفه بس مفيده إنشا الله
    1- إذا طفيتي الكمبيوتر إفصلي الأسلاك وإذا كان( لاب) خلي الشحن فاضي أو أرفعيه
    2- حاولي تجتمعين مع أهللك كثير ولا تقولين يكرهوني لأن مافي أم تكره بنتها إلا إذا كانت ماتسمع الكلام او.......
    3- قربي من أخواتك بالذغت لان جلس الأخوات وسوالفهم مررره حلوه(طبعا يكونو قريبين من سنك

إن شا الله راح يجيب نتيجه

صح لحظه
    اسمعي سيرة الرسول والله العظيم يوم كان عمري 9 سمعتها وأنصحك بطارق السويدان
    وبتصيرين شاطره في التارخ بعدههههههههههههه
    attachment

yes ... I found it ..

شكراً لكم على النصائح بس انا مدمنة بشكل فظيع هذا مايفيدني
    .ياماما إذا أنت تبين التغيير بتغيرين بس لا تقولين ما يفيدني...
    وبعدين معظم الأعضاء ما قصروا أعطوك نصائح وخطوات والباقي عليك أنت وقوة ارادتك...
    سلام

السلام عليكم يااختي :
    اختي الحــــــــــــــــــــــــل هو ذكر الله تعالى وقراءه كتاب الله عز وجل وحفظ احاديث نبينا محمد (عليه الصلاة والسلام ) ................................. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    اللهم انصر مجااهدي العــــــراق
    وسدد رميهـــــــــــــــــم
    اللهــــــــــــــــــــــــــــــــــــم أميـــــــــــــــــــــن

اصلا العله فيج انتي مو في اهلج او البيئه المحيطه

انتي اصلا حتى ماتقرين ردود الاعضاء وقبل لا تقرين لا انا ما اقدر وما يفيدني وماينفع

قلعتج عيل خلج جذي الله مبتليج

(( ... ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ....))

والسلام

شكراً لكم يا احلى اعضاء بالمنتدى وفعلاً انتو ساعدتوني مساعده كبرى وفعلاً انتو اصدقاء وكل الاشياء

الي خبرتوني فيها بحاول اسويها حتى ولو صعبه لابس مشان اتخلص من هذه العاده السيئة

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter