الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

انواع الشباب في المداارس ههههه ادخلوا ولا يفووووتكم ههااي للي يبي يضحك خخخخخخخخخ

بســـــــــم اللــــه الرحمـــــــــــن الرحيــــــــــــــم

مكساتيين هذا اول موضووع لي في حيااااتي كلهااا nervous confused

فارجوا انه يعجبكم wink smile ويلا ما اطول عليـــــــــكم redface هذا هو الموضووع biggrin

انواع الشباب في المدراس ,,,,

biggrin biggrin biggrin biggrin smile biggrin biggrin biggrin biggrin

1
    مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

2

الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين

3
    المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

5
    نوع الكشخه..يجي متعطر ومخلص كارتون جل في شعره ويجي من الصباح يقول لابوه انا بتأخر اليوم قبل لاجي على البيت عشان اراجع مع اصحابي وابوه المسكين يصدقه..زوهذاك تلقيه يروح عند مدرسة ثانوية البنات ويجلس يرقم وايخلي بنت الا ويرقمها

6

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه
    .

ان شــــــــــــــــــــــــــــاء اللــــــــــــــــــــــه يكون الموضوع عجبكم biggrin لااااااااااااااتنسوووووووووون الردووووووود بليييز هذا اول موضوع لي okgooood

ملاحظه: ياشباب لا تزعلووون خخخخخخ

انتظر ردوووودكم بفااااااااااااااااارغ الصبــــــــــــــــــــــر

c42507581c261c4ff0c9a0f6c90062f8
    Haru haru ne moseubi chueogeul mandeuro ♪♫
    day by day your appearance create good memories

Tumblr | DramaList

2. ...

ههههههه
    مشكوووره على الموضوع
    من قال فيني عيب والله ضلمنى xxx فيني ثمان عيوب والتاسع الطيبxxx العاشر ليا من رفقني زهمني

السلام عليكم
    صدقج والله الي قلتيه
    ومشكورة
    اطيب ما في الدنيا محبة الله ...
    واحسن ما في الجنة رؤية الله ...
    وانفع الكتــــب كتــــــاب الله ...
    وابر الخلق رسول الله عليه السلام ...

مشكووووووووووووووووريييين عالردووود الحلووه مثلكم biggrin

والله اسعدتوني smile wink

والله انا ماني حق الدخان ولا ذي الاشيا بس والله من جد يجيك واحد يقول دوبي مدخن
    ويقول شم رحت يدي عشان تصدق والبزوره ذولاا خقين المقهى وشغل الكذب في الشات
    ويجي الحاره ويقول والله المعسل شي تفح ولا ا فروله ويجي الحاره مره مبسوط
    وشكرا على الموضوع الحوله هذا
    بس مو الكل حقين المقهي البعض
    5f1f07a187
    //
    آآهـ ميـن يرمينـي ع البحـر وينـــساني

وين الردوووووووود mad
    60 واحد زياااره و9 اللي يردووون حرام عليكم mad

لا تخلوني ازعل من اول موضووووع okgooood

خخخخخخخ نايس

وطانكيوووووtongue biggrin

بس تيكيتايزيمانز smile wink gooood
    asian الللففففف مبوووووك لمنتخب العماني البارع الشياطين الحمر asian

rambo

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

و بالصراحة صح لسانك ياختي

غازي غازي <<<محششة

و شــــــــ ـــــــكراااااااااااااا ع الموضوع الرائـــــ ـــــع يا حبيبتي ^___* يسلموووووووووو ^^
    ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    Bye & C ya

tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue

خخخخخخخخخخخخخخخ

والله مجرمين

يسلموووووا على الموضووووع الكووووول

ولا تحرمينا من جديدك
    .. دلـــــوعـــهـ ..

gooood gooood thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaank

ع الردود الحلوووه مثلكم ^^ asian asian asian
    والله اسعدتوني كثيــــــــــــــــــر smile biggrin smile biggrin smile gooood gooood

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

1
    مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

صح والله معك حق وانا شامتها بنفسي tongue

2

الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين

ما في شطار شباب معنا بنوووووووب كله البنات محطمينهم حتى الاستاذ كله بيقول لهم عيب عليكم بنت تكون اشطر منكن وطول الحصة يعايرهم..طبعا نحنا بنحب هيك نقعد نتشطر اكتر واكتر tongue

3
    المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

ههههههه الحمد الله ما معنا محششين بس بالثانوية اكييد في وشفتن بعيوني ..^^

4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

ايه في مين بيعلق على الاساتذة بس بالنهاية ياخذ لو طرد بس مو هامو..

5
    نوع الكشخه..يجي متعطر ومخلص كارتون جل في شعره ويجي من الصباح يقول لابوه انا بتأخر اليوم قبل لاجي على البيت عشان اراجع مع اصحابي وابوه المسكين يصدقه..زوهذاك تلقيه يروح عند مدرسة ثانوية البنات ويجلس يرقم وايخلي بنت الا ويرقمها

اوووووف هدولي كتاااااااااااااااار بيخنقونا والله مفكرين حالن طالعين ولا اوسم من توم كروز بالجيل والريحة هههه

6

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه

ههههههههه ايه صح وانا بهرب اكيد مشان ما انضرب..مرة صارت مضاربة قدامي برمضان الحمد الله ان يما شفت السكينة اللي طارت بس رفيقتي قالت انها طارت من قدامي تقريبا..ول اكان وقف قلبي من الرعب tongue

وموضوعك اكييييييد عجبني وحلو ويسلمو ايدكي يا قمر...

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter