مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

الحلقة الثالثه منAyashi no ceres مترجمة

ayashi3

لـــــــــتــــــحـــــمــــــــيــــــــــل
    منقول
    image
    اى شخص لديه اى ملحوظات او افكار او نقد لقناة سبيس باور ارجو ان يراسلنى على الخاص

2. ...

اخوي مو زين عليك تاخذ تعب الناس بهذا الطريقة من موقع محمد شريف في غرض زياده المشاركة ؟؟

نعم ولكن فى حالة عدم نشر الوصلات قد تنتهى ومن الافضل نشرها لااطول فترة ممكنة

السلام عليكم
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا الحارس الخفي, انا لي فترة طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة ادور على هذا المسلسل وكل ما اطلبه يقولون لي هذا المسلسل غريب ما قد سمعنا فيه بس اذا شفناه بننزله ...........................
    وكلام وبس انا كان نفسي فيه مررررررررة, بس ليه بديت من الحلقة الثالثة نبي من الاول .............لا تنسى نبي الحلقة الاولى والثانية وانشاالله تكملة للأخر لأنك اذا ما كملته لي ابخنقك ...............ما صدقت القاه ..........
    على العموم منتظرين الحلقات الباقية وجاري التحميل.............................

واما بالنسبة لك يا اخ كيلوا فأن ما في مانع اذا الناس تبادلو الحلقات حتى لو كان من اعضاء في منتديات ثانية وبعدين هو ما قال هذي الحلقة الثالثة من ترجمتي ...........................
    هو حط الحلقة وبس...........كل خلق الله ينقلون من بعض بهذي الطريقة يتسهل التحميل لكل مين...............
    ثانكس............
    girl with wings

بينبون............................................ ....................................
    لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    الموقع محجوب عندييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييي
    ولما اضغط كلك يسار ل الداون لود يكتب ان فيه كلمة سرية
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه

ما صدقت القاه الا يسير مشكلة................................ انا ليه حظي زفت كذا...............................
    بليز شوفلي حل

الف الف الف شكر لك اخي ولدي طلب ادا سمحت اود الحلقات الاولى وشكرااااااااا
    شكراااااااا جزيلا يا lord arucard على التوقيع الرااائع
    attachment
    attachment

واااااااااااااااي هئ هئ هئ هئ هئ هئ

والله حأبكي

لييييييش والله كنت اصرخ من الفرحه ولمن دخلت الموقع يقولي

Sorry, the file you requested is not available.

This file was available for a limited period of time and has now been deleted. For more information please check our FAQ's.

Please contact the uploader and ask them to upload the file again. sendspace is not able to help you in this matter.

والله حطمني هئ هئ هئ بالله لو سمحت لو قدرت تعدل الرابط او تعمل اي حاجه اكوووون شاكره ليك جزيل الشكر بليييييييييييييييييز ممكن تعيد تحميل الحلقه او تجيب رابط تاني ؟؟؟

والي يبغا الحلقات الاولى في موضوع

خدو هذا الرابط
    ومشكووووووووور
    attachment

عضوه في شله محبي ديزني cool

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter