الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

تنبيه دعوة عامة لكل محبي الأنيمي للأجتماع.. موضوع مهم للمناقشة

السلام عليكم
    كنت أفكر في كتابة موضوع عن حقيقة كورابيكا (فتى أم فتاة ) ،لأقول فيه رأيي أعتمادا على أحداث القصة فقط ، لكن أحد الأصدقاء نصحني بأن لا أفعل ، لأن كثيرا من المناقشات دارت حول هذا الموضوع بلا فائدة ، ألا أن موضوع كورابيكا قد لفت أنتباهي الى أمر آخر مهم جدا . الأمر يتعلق بسمعة مسلسل القناص بشكل خاص والأنيمي بشكل عام. الكثير ممن ناقشوا حقيقة كورابيكا أعتمدوا على ما شاهدوه من حلقات القناص على الأنترنت ، وكل طرف يدعي بأنه يملك الدليل ، بحيث يجعلنا نحتار ونتسائل : من نصدق ؟ لكن ليس هذا ما أريد الحديث عنه اليوم ، أود الحديث عن الأخبار التي تنشرها تلك المواقع الأجنبية عن القناص ، فقد دخلت بعضها وقرأت أشياء مقززة (طبعا باللغة الأنكليزية ) عن أبطال مسلسلنا المحبوبين - ربما الكثير منكم زار تلك المواقع- أشياء تشوه صورتهم البريئة والمحترمة ، في ذلك الوقت شعرت بالأستياء والتقزز وخرجت من تلك المواقع. لن أستغرب مما قرأته أذا علمت أن تلك المواقع غربية أو بالأحرى أمريكية ، فهي تعكس طبيعة وطريقة تفكير الشعب الأمريكي . طبعا ماذكر في تلك المواقع غير صحيح أبدا وأنا واثقة تماما، لسسب بسيط وهو أننا نشاهد الأنيمي منذ فترة طويلة وكانت هي المفضلة على باقي الكرتونات ، لم نشاهد فيها شيئا يثير الأشمئزاز - سواء كان الأنيمي مدبلجا من قبل مكتب الزهرة أو غيره - ، بل بالعكس ، كان الأنيمي يحاور مواطن الخير فينا ويوجه طاقتنا نحو الخير .. يحرك مشاعرنا ويجعلنا نضحك من كل قلوبنا أو نبكي بحرقة . ولكي تفهموا قصدي ، فقط قارنوا بين الكرتون الغربي والأنيمي من جهة ، والمجتمح الغربي والياباني من جهة أخرى ، ستجدون تشابها كبيرا بين الكرتون والمجتمع الذي ينتجه
    ما أريد أن تتذكروه هو حبكم للأنيمي . علينا أن لا نسمح لأي أحد أن يشوه سمعة الأنيمي، يجب أن لا نجعل مواقع الأنترنت تلك تزعزع ثقتنا به ، فقد شاهدت بعضا من الأعضاء يتحدث عما جاء في تلك المواقع بثقة من دون أن ينتقدها أو يكذب ماجاء فيها
    أنتم يا محبي الأنيمي ، ما رأيكم ؟ هل تقبلون بالمواقع التي تسئ الى الأنيمي؟

2. ...

مشكور على الموضوع الشيق

اضيف لك معلومه ان المسلسلات المدبلجه بالانجليزي
    ايجيبون وغيرون اشياء كثيره
    مثال:يوجي: حطوا غيروا اشياء وايد مثل الكلمات اليابانيه على المحلات وشلوا الدم والمسدسات وغيروا الكروت
    الدليل:http://www.yu-jyo.net/ الموقع بتعرف الفرق من السيسن
    ميجامان:قطعوا لقطات مثل ميجامان يلحس السيف المائي
    وحتى بي بليد ودول ماستر وبعد يغيرون في النغمات اليابانيه مثال نغمات الفوز او القتال
    الي يحمس للمسلسل
    وخلوها نغمات روك اند رول

مثال:يوجي بالياباني كل سيسن اغنيه اجديده
    اما الامريكي نفس الاغنيه
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 06:03

مرحبا يا صديقة كونان يسعدني ان اكون اول من رد على موضعك الحلو واوافقك في كل كلامك انا اكره الكرتون التي تنتجه امريكيا لانه مقزز مع انه للاطفال لكنها مقززه جدا بعكس الانمي الياباني فلا يوجد اي شيء سيء او مقزز في الانمي الخاص بالاطفال و Power Puff Girls خير دليل فالقصة الاولى الامريكيه فيها بعض الاشياء المقززه من حيث رسم بعض الشخصيات او الاحداث لكن عندما اخذت اليابان القصة وعدلتها اصبح انمي رائع لا يقارن بالامريكي
    effc1f50bdc44d009622b814927162a1

صح كلامك يا اخ فورتا مخلين الانمي مو حلو بعد الدبلجة من خلال الاصوات يعني يخلون اصوت الصغار اصوات اشخاص كبار او مو مناسبة كصوت يوغي يلع الكبد بالانجلنزي صوت خشن مو زي الصوت بالعربي الذي يناسبه والموسيقى والاغاني بعد مو حلوه

انا عن نفسي لا اقبل لانهم هم يخرفون قصص من عندهم >> فاضيين ما عندهم شي

عسب كذي يخرفون قصص و لكن هناك انميات بالفعل مقززة

اما عن قصة كورابيكا ما في حل غير اننا نشاهد الانمي الى اخر حلقة عسب نعرف

بنت و لا ولد

و مشكورة عالموضوع

شكرا على الردود .. المهم يا أصدقاء أن لا نصدق كل ما تقوله تلك المواقع

كلامك صحيح الكرتون الغربي السخيف والمقزز والشاذ والمستهتر يريد افساد الصورة المشرقة لللانمي ..و لكنه هيهات ان يفلح!!

المعذره

تقدر تعطينا مثال على الاشاعات الي قريته
    لاني اول مره اسمع بالايشاعات الاجنبيه ؟؟؟؟؟؟

معذرة أخي forte exe ، هل سؤالك موجه لي ؟
    أخي Bakura$Kurapica،حتى وأن وجد هكذا نوع من الأنيمي الذي تتحدث عنه ، فكم نسبته ياترى من الأنيمي الرائع والنظيف ؟ واحد بالمئة ؟ أثنان بالمئة ؟ أنا أتحدث عن الأنيمي بشكل عام

هذي صور من يوجي عن الحلقه 8

الياباني
    bfd9f15f01
    9e1d9ddb1a
    1e29038abb

الامريكي
    0d678a193a
    bfe9ff7757
    57a1a655b3

الصراحه لما اشوفها مادري ليش اضحك

الصراحه ظابطينها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صديقة كونان
    آسفة أختي Bakura$Kurapica ،أنت فتاة وليس فتى .. آسفة لم أنتبه

لا عادي كلهم في هالمنتدى يحسبوني ولد ما عليهgooood

احطي صورة بنت احسن شي عسب يعرفونيcool

أخي Bakura$Kurapica،حتى وأن وجد هكذا نوع من الأنيمي الذي تتحدث عنه ، فكم نسبته ياترى من الأنيمي الرائع والنظيف ؟ واحد بالمئة ؟ أثنان بالمئة ؟ أنا أتحدث عن الأنيمي بشكل عام

yas

حبيت اظيف صور جديده ليوجي الحلقه 32

النسخه الياباني
    ff269280c0
    83c0fddb3c
    706d92219a
    النسخه الامريكي
    62100ad9ee
    ea4eea69dc
    c0db5c181c

الصراحه انا معاهم في الي سووه في يوجي
    لان النسخه اليابانيه فيها اشياء مخله
    اما النسخه الامريكيه مغطيين عليها
    يعني لولا هذه الحركه شان mbc3ماحطت يوجي
    النجمه السداسيه شكلها غير في النسخه اليابانيه

أخي في الواقع لا أستطيع بالظبط أن أقول ما هي الأشاعات لكن أستطيع أن أقول بأنها كلام لا أخلاقي ...

انا اعرف هالشي ان نسبته قليلة

و لكن المهم هو موجود لدرجة ان في بعض الانميات

اخاف اشوفه قدام اهلي و اخواني و اخذ الحذر لانه في اي لحظة تيي لقطات مقززة cry

و السمووووووووووووووووحة

السلام عليكم

[center]مشكووووووووووووووور ة اختي على هذا الموضوع.............لكن اختي...........صحيح اختي هناك كثير من المواقع تقوم بتحوير الحقيقة ...باي[img]
    اخر تعديل كان بواسطة » رونالدينهو 10 في يوم » 25-07-2006 عند الساعة » 10:28
    34903f7b32[/IMG]

أخي، هذا يبين سفاهة تفكير هؤلاء ودناءته. كما يجب أن نعلم، ولا يخفى علينا أن الشركات اليابانية بدأت بالانحطاط من هذه الناحية. لذا أرجو ممن يعلم بريدها أن يراسلها ويناقشها في الموضوع. ويعطيني أيضاً البريد، فأنا أبحث عنه لكن دون جدوى.شكراً على الموضوع.

راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita

مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    الله معاااااااااك اختي كل الحق

وكلامك صحيح 100%

بعد ما يدبلجون الانمي يسوون المصايب

وانا ماادري عن القناص بس مره جيت ادور عن دراغون بول وطبعاً الكل يعرفه ، اول شيئ جايبين
    رسامين محترفين علشان يرسموا اعلانات وزي كذا ، الرسامين طبعاً شوهو صورة المسلسل لاخر
    حد والي مايعرفه ويشوف وش راسمين راح يكره المسلسل بدون ذنب ، نصيحه لا يكرهونكم فيه
    ويقززونكم فيه ويشوهون صورته النظيفه ، ترونهم تخطوا كل الحدود وافهموها كل الحدود ماعندهم
    شيئ ممنوع ، ومايحتاج افهمكم اكيد انكم فاهمين ، بين كل ابطال المسلسل

رجااااااااااااااااااً ، لا تصدقون شيئ

كذب X كذب X كذب
    شكراً على الموضوع
    attachment

شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

اعتقد الكل شاهد مسلسل القاناص ومن مشاهدته واضح جدا انه ولد
    بالنسبة للصور forte.exe انا خربت من الضحك عليه ما اعرف ليش

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter